بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » الى من ينتظرون الخبر ...وكل من حولي فرحون..... الا انا ارقب مصيري

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-08-2010, 06:02 AM   #57
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها نصراوي عسل
شوفي اختي اذا الله كاتبه لك سواء تأخر أوماتأخر فهو من نصيبك فلا تشغلي بالك ووكلي أمرك لله وانسي

الأمر حتى يظهر بالموافقه أو الرفض ولعلمك لو رفض فلا يعني التقليل من شأنك وشكلك فكل له ذوقه وطلبه

وقد يكون له ظرف منعه وقد يكون ينتظر ولايريد اتخاذ الأمر حتى لايندم باتخاذ قرار مثل هذا ثم قد يكون شي

يمنعه ولايريد ان يصدمك برد لم يريده هذه عدة احتمالات ضعيها امامك ثم وكلي امرك لله مافيه لايمكن بل

مستحيل تأخذين ير نصيبك وماكتبه الله لك نسأل الله لك التوفيق ويرزقك الزوج الصالح

جزاك الله خيرا اخي
ربما قد تكون هناك ظروف جعلته يتاخر في الرد
امين الله يجزاك خير
شموخ طفله غير متصل  
قديم(ـة) 07-08-2010, 06:03 AM   #58
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها رحيل ,,

ياأختي لايضيق صدرك ..

الشباب موب واحد ..

أخوي رد على أهل البنت عقب أسبوع !! وزوج اختي يوم يخطبه رد عقب أربع أيام ..


أكثري من الدعاء وربي ماراح يخيب دعائك ..







الله يتمم لك على خير ..













..,

امين الله يجزاك خير
شموخ طفله غير متصل  
قديم(ـة) 07-08-2010, 06:08 AM   #59
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها loquacious~~
عزيزتي اعتقد وصلتك أجوبتي على تساؤلاتك لي بالخاص .. !

وزي ماقلت لك انسي السالفة وعيشي حياتك بأريحية , وماراح يصير لك إلا المكتوب ..

موفقه

نعم وصلتني............ مشكوره
قد يكون مثل نوعية اخوك....................
_------------------------------------_
ولكنني اكره الذين يختارون الصمت اشعارا بعدم الموافقه والايام تكون كفيلة باخبار اهل البنت بذلك....................
لماذا لايخبر منذ البدايه انه لايوجد هناك نصيب وكل في طريقه .....................
تفكير..............
هم.................
انتظار............
شموخ طفله غير متصل  
قديم(ـة) 08-08-2010, 03:08 AM   #60
سنابل السلام
عـضـو
 
صورة سنابل السلام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 99
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله الاعضاء كفو ا ووفوا ومافي زياده عليهم
لكن اخيتي اكثري من الدعاء والاستغفار فالله سبحانه وتعالى قال في كتابه العظيم :" فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا ...الى قوله:"وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ "
سنابل السلام غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2010, 04:03 PM   #61
24uc
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: وسواسة المندسه
المشاركات: 116

شوفي

يوم او يومين او ثلاثه بالكثير تكفي وزيادة ان الولد يعرف وش يبي يعني يبي البنت والا مايبيها
اكثر من كذا معناته احتمالين يايكون عند لسته بنات يبي يشوفهن وبعدين يختار منهم وهذا عيب وشق جيب ومايرضاه احد
والاحتمال الثاني انه مو موافق وسبب عدم رده ماخذها على قولة المثل الاماريه الغفله

وبالنسبه للاخوان اللي قالو لاتكلمونهم عشان مايقل قدركم عندهم معهم حق واحترم وجهة نظرهم

لكن لو انا من امك كان اكلم على امه واخذ العلم منه يا ايه يا لا وهذا ماراح ينقص من قدركم بشي

هم اللي جو لمكم موب انتم اللي عرضتم عليهم

ترا فيه ناس تستحي ومايمتلكون الجرأه انهم يكلمون على اهل البنت ويقولون لهم ماكتب الله نصيب
ويفضلون انهم يسكتون ويقولون بيفهمون من سكوتنا ان ماحصل نصيب

انا عن نفسي خطبت مره وشفت البنت وطلعت من عندهم ورحت للبيت والله العظيم ان امي وخواتي
حجرو لي وشبو علي وقالو قبل تنام تعلمنا انت تبيها والا لا حرام نخلي البنت على نار وانا اصلا من شفت البنت وقبل اطلع من عندهم وانا موافق بس ماقلت لهم شي وانا راجع للبيت قعدت اقلب الموضوع براسي واول سوال اساله نفسي هل بالبنت شي ماحبيته فيها واذا كانت الاجابه لا مافيها شي ماعجبني اكون وصلت لنسبة 80 % من قرار الموافقه والباقي مسالة استخاره ومشاورة الاهل
ومن ليلتي وانا معلم اهلي اني موافق وباليوم الثاني كلمت على ابوها وعلمته بردي لكن بعدين صار شي وتفركش الموضوع ولعله خيره ان شاء الله

انا طولت عليك لكن ان كانك تبين الراي خلي امك تكلم امه وتفصل بالموضوع عشان ترتاحين من نار الانتظار وخلي ثقتك بنفسك كبيره ومهما كان نتيجة الموضوع حاولي تتناسينه بسرعه وتوكلي على الله مع اني عارف ان هذا صعب

وبالاخير عندي احساس ان شاء الله ان يصير اللي يرضيك

الله يوفقك ويوفقنا والجميع
24uc غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2010, 04:32 PM   #62
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
^^^^
جزاك الله خيرا اخي
وعلى اساس اننا ندق عليهم اولا طرح ولي امري علي الموضوع واننا نتصل نسال قلت له لا نصبر افضل......
سبحان الله ........يدبر الامر كيفما يشاء .............
والحمد الله على كل حال..................
شموخ طفله غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2010, 04:34 PM   #63
عبدالله الصالح
عضو متميّز
 
صورة عبدالله الصالح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: بريده ....
المشاركات: 4,208
هل صمتك دليل أخبار مطمئنة ..

نرجوا ذلك ..

ونسأل الله لنا ولك الخير حيث كان.
__________________
عندما يكون العلم والدعوة وسيلة للتكسب، فسيخضع صاحبه لقانون العرض والطلب.
الشيخ د/ ناصر بن سليمان العمر
عبدالله الصالح غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2010, 04:47 PM   #64
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
^^^^
جزاك الله خيرا اخي
لقد وجدت منكم من يشاركني همي...........
جزاك الله خيرا ملئ السماء........
لم يكتب الله لي نصيب معه
لعله خير لي والله
وعلى قولة امي بالاول ولا بالتالي
شموخ طفله غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2010, 06:21 PM   #65
ما تَهَاب
ضجيـــج ..!
 
صورة ما تَهَاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الريــاض ’,
المشاركات: 8,044

الأوسمة



خيرة خيرة ..
لايضيق صدرك ولايتغير فيك شي وبيجيك اللي أفضل منه إن شاءالله ..

الله يوفقك ويسعد قلبك ,

__________________



​‏‏​​‏​الذين رحلوا إلىَ [ الله ] في سن مبكرة . .
اهدونا رسالة تقول : [ لا تُطيلوا قوائمَ أُمنياتكم ]
لأنَ الحياة اقصر منها بِـ كثيــر ،


ما تَهَاب غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2010, 12:00 AM   #66
عبدالله الصالح
عضو متميّز
 
صورة عبدالله الصالح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: بريده ....
المشاركات: 4,208
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها شموخ طفله
^^^^
جزاك الله خيرا اخي
لقد وجدت منكم من يشاركني همي...........
جزاك الله خيرا ملئ السماء........
لم يكتب الله لي نصيب معه
لعله خير لي والله
وعلى قولة امي بالاول ولا بالتالي

الحمد لله ..

قولي : اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منه ..

وتذكري قول أم سلمة رضي الله عنها وهي ترد على رسول الله صلى الله عليه وسلم : ومن خيرٌ من أبي سلمه؟؟ فعوضها الله برسول الله صلى الله عليه وسلم ..

ردديها موقنة جازمة بوعد الله .. وأبشري فإن ماعند الله خير وأبقى ..

عوضك الله خيراً ورزقك جنة الفردوس. آآمين.
__________________
عندما يكون العلم والدعوة وسيلة للتكسب، فسيخضع صاحبه لقانون العرض والطلب.
الشيخ د/ ناصر بن سليمان العمر
عبدالله الصالح غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2010, 01:32 AM   #67
*دره*
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: في ديار العز
المشاركات: 74
حبيبتي
عوضك الله خيرا منه
__________________
اليوزر قطيه بين ثنتين لاتستغربو الردود
*دره* غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2010, 05:36 AM   #68
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ماتهاب


خيرة خيرة ..
لايضيق صدرك ولايتغير فيك شي وبيجيك اللي أفضل منه إن شاءالله ..

الله يوفقك ويسعد قلبك ,


امين
وجزاك الله خيرا
شموخ طفله غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2010, 05:37 AM   #69
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها عبدالله الصالح
الحمد لله ..

قولي : اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منه ..

وتذكري قول أم سلمة رضي الله عنها وهي ترد على رسول الله صلى الله عليه وسلم : ومن خيرٌ من أبي سلمه؟؟ فعوضها الله برسول الله صلى الله عليه وسلم ..

ردديها موقنة جازمة بوعد الله .. وأبشري فإن ماعند الله خير وأبقى ..

عوضك الله خيراً ورزقك جنة الفردوس. آآمين.

امين
جزاك الله خيرا اخي
كلامك له وقع كبير في نفسي
شموخ طفله غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2010, 05:38 AM   #70
شموخ طفله
عـضـو
 
صورة شموخ طفله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 140
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها *دره*
حبيبتي
عوضك الله خيرا منه

امين جزاك الله خيرا
شموخ طفله غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)