بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » ww أخيراً ww ... هذا اللي معطل المساهمين عند الربدي [ فلندعو عليه جميعاً ] ؟؟؟؟؟؟؟

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-07-2009, 01:21 AM   #57
غير البشر
عـضـو
 
صورة غير البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: بريده فديتها
المشاركات: 153
الشرهه موب على الدافور الشرهه على اللي ينطقون بما لايعلمون واعتادو على من يقودهم والتبعية بدون تفكير دقيق ويجري عليهم المثل القائل (معاهم معاهم عليهم عليهم) والدعاء على شخص لم يظلمك لن يضرة لانه الدعوة بغير حق ترجع على صاحبها فلاحول ولا قوة الا بالله ممن يجري خلف المال وامامه ويصعد على اكتاف الناس و امالهم وطموحهم البسيط بتحسين حالهم المادية او توفير مسكن ..
والربدي هداه الله مجرد شخص بالواجهه يدار بايدي أخوته الاكبر منه واغرتهم فتنه المال ولم يستدركو حرمة مال المسلم
ولو فكر اي شخص بقليل من العقل بسؤال لماذا الربدي كان يهرب من المساهمين طوال تلك السنين مع ان المساهمة رابحة 70%وهو يدعي الخسارة ب50% انا لست مساهم ولكن استغرب لمن يستطعم اموال الناس بغير حق ويجد فيها حلاوة ويتلذذ بها بدون ادنى حق ويجمعها من الناس ليدخل بها مشاريع من اسهم وغيرها بدون حرص على امول المساكين وكأنهم وجدوها ملقاة بجانب فرشهم ولم يجمعوها فلس فوق فلس , انا ممكن اكتوى بهذة النار فضاعت مبالغي بعد جمع سنين بمساهمه سواء واكملتها الاسهم فعليه العوض ومنه العوض والنار ماتكوي الا رجل واطيها وشكراً للجميع.
غير البشر غير متصل  
قديم(ـة) 01-07-2009, 05:29 AM   #58
البراق ...
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 34
لاوالله وآخر زمن حريم يتفلسفون أقول لايكثر قرقك ولاتدخلين نفسك بشغل الرجال ترى مالك مصلحة وليتك تكلمتي كلام ينفع كله خرط فاضي ..


كيف تبغونه يخلص المساهمين والرقيبه له كم سنه مترصد له من كل جهة القضاة والمشايخ ماقدروا عليه يقولوا إنسان سليط ونشبة بمعنى الكلمة ومعقد الأمور أكثر من اللازم .. الله يهديه ويرده للحق اللي بعمره ملازمين المساجد، ويقرأون القرآن ,ويجمعون لآخرتهم ؛؛
وهو ملازم للمحكمة ويعد فلوسه ويجمع لدنياه ..

والكلام هذا كله تثبته الردود السابقة يعني ماجبت حاجة من عندي .. ولادعينا عليه ظلم هو الجاني على نفسه ....


واللي يستفسر عن آخر الأخبار يطلب حقه من العودة لأن البيعة إلى الآن ثابته عليهم وهم ملتزمين بدفع المبالغ وعسى الله ييسرها لأن الرقيبه يطالبهم الآن الله يستر مايشربكهامعهم بعد.. دعواتكم بالتيسير وإن يفكها من المعرقلين ويرد الحق الى اهله..

وتقبلوا خالص تحياتي :
البراق ... غير متصل  
قديم(ـة) 01-07-2009, 07:14 AM   #59
دحومي
عـضـو
 
صورة دحومي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: بريده
المشاركات: 380
الحمد لله اني مابتليت بالاسهم الحمد للاه











































































مشاركتي ال100 انشاء الله تصير 1000000
دحومي غير متصل  
قديم(ـة) 01-07-2009, 08:19 AM   #60
صاحب الامتياز
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: القصيم
المشاركات: 33
والله مشكله ها المساهمات الحمد لله

ان ما لي ناقه ولا جمل بها الي يصير

والا كان انهبلت ههههههههههههههههههه
صاحب الامتياز غير متصل  
قديم(ـة) 01-07-2009, 11:41 PM   #61
ابومهره
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 328
الله ييسر الامور بس دافور هاه علمنا لازلنا ننتظر .
ابومهره غير متصل  
قديم(ـة) 02-07-2009, 10:33 PM   #62
ابومهره
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 328
وينك يادافور لاتصير نسيتنا بس ؟؟
ابومهره غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2009, 03:31 PM   #63
ابومهره
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 328
يعني طلع الكلام بلوش يادافور .... ماهنا شيء وين وعدك تقول اخر الاسبوع ترانا الى الحين ننتظر .
ابومهره غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2009, 11:19 PM   #64
أحساس أنثى
عـضـو
 
صورة أحساس أنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: buraydah
المشاركات: 33
والله ندعي علي دافور قبلهم

لأنه يقلب الحقائق

الله يظهر الحق وينتقم من الظالم
__________________
استغفرالله واتوب اليه
أحساس أنثى غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2009, 01:26 AM   #65
محمد90000
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: a7bk
المشاركات: 137
للرجال فقط0000 دافور قال الحقيقه ولكن الامور معقده
معقده شايب الرقيبه وبزر المحيميد000000000
الدعاء على المظلوم فقط000000 والله يعرف الظالم والمظلوم

والحريم يمسكن الجاده 0000000
مطيبخك هو موضوعك000000
اذا صار معك محرم عرفنا نرد عليك

واتركي كلام الرجال للرجال
قطع يقطعك يالملوسنه0000 وجع

احساس عنز لابسه نضارات ومثل البقر اكيد غير البشر

تعقد وقلب اسمه انثى يبغى الناس تتعاطف معه0000 علينا000
محمد90000 غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2009, 05:30 PM   #66
ابومهره
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 328
وينك يادافور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او بس تبينا ندعي وبس .
ابومهره غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2009, 06:12 PM   #67
المحمدية
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: الرياض
المشاركات: 1
الخبر الاكيد في مساهمة المحمدية ((ww أخيراً ww ... هذا اللي معطل المساهمين ))

قرأت في المنتدى ما كتب بشأن مساهمة الربدي وان هناك شخص يدعى الرقيبة وقف عائقا في توزيع رأس المال للمساهمين ..... الخ
فشغلت سيارتي واتجهت لهذا الشخص حتى صليت معه في المسجد الذي بجوار منزله وشاهدته في روضة المسجد حتى انتهت الصلاة. سلمت عليه وسلمته الأوراق التي صورتها من المنتدى بهذا الخصوص... وقرأها وقلت له " ايش ذنبنا نحن المساهمين من أن تكون عائق في توزيع أموالنا التي عند الربدي وان هناك كما قرأتها بالأوراق من يدعي عليك ...الخ.
قال لي الرقيبة : ((حسبي الله ونعم الوكيل)) ...جميع ما ذكره (.........) ليس بصحيح جملة وتفصيلا... وإنما أنا والمساهمين الذين وكلوني قد خرجنا من المساهمة بموجب أوراق مصدقة شرعاً منذ سنة : ونصف وبالتحديد قبل بيع المحمدية على العودة في شهر محرم من عام 1429هـ ...
والمذكور اعرف من يكون فهو منتفع من الربدي والعودة ولذا يرغب أن تستمر الفوضى التي حدثت للمساهمين ويعرف الحقيقة جيداً وذكر ما ذكر لكي يستمر في انتفاعه أما الأسباب الحقيقية والتي يجب أن يعرفها المساهمون ويعرفها ........ جيدا((والذي اسأل الله أن يكون آخر ذنب له)) ....الخ فقبلت راس وركبت سيارتي ...والذي فهمته من خلال نقاشي أن الأسباب الحقيقية لعدم صرف الأموال للمساهمين هي كالتالي :-
1- أن قيمة ارض المحمدية والتي تم بيعها بمبلغ 42.000.000 مليون ريال لم تدفع للربدي وهي موجودة لدى العودة ...وأفرغت الأرض باسمه .... وفتح العودة بها مساهمة باسم صناعية العودة ((في نفس الأرض)) ولكن لم يستطع تغطيتها لكي يرد المبلغ للمساهمين .
2- أن هناك خلاف واختلاف بين الربدي والعودة بخصوص مقدار المبلغ الذي يوزع للمساهم ...
فأما الربدي يرى أن المساهمة في ارض المحمدية خسرانه 48% وبالتالي يوزع للمساهم 52% من رأس المال: ووجهة نظره أن المساهم دخل المساهمة بسعر المتر 50 ريال وبيعت بـ 28 ريال فهي اذا خسرانه
وأما العودة "وهو يخاف الله" فيرى أن يوزع في اقل تقدير رأس المال بحكم أن شراءها كان بـ 16.5ريال وتم بيعها بـ 28 ريال للمتر ... ولم يتم تطوير المتر كما تم الاتفاق مابين المساهمين مع الربدي وإنما تم بيعها خام بـ 28 ريال.
السؤال الذي يفرض نفسه ويجب أن يفكر به كل مساهم في ارض المحمدية :
س\ أين سيذهب الفرق مابين سعر المساهم 50 ريال وسعر البيع 28 ريال ((وهو مبلغ بالملايين)) سيما وان الأرض لم تخسر بدليل انه تم شراءها من قبل الربدي ابتداء بـ 16.5 ريال ولم تتطور؟؟؟؟!!؟؟ وتم بيعها بـ28 ريال

فقلت له أنا مساهم بماذا تنصحني أمام هذا الضباب وعدم الوضوح
قال لي أنت وكذلك المساهمين الذين لم يوكلوني :.
1- ترك الربدي نهائي والاعتماد على العودة والاتجاه إليه ومطالبه بقيمة الأرض سيما وان لديه وكيل شرعي يدعى "ابوجهاد" يحترم الرأي والرأي الأخر ويمكن التفاهم معه "وطلبت منه رقم جواله ولكن لا يوجد معه رقم جوال أبو جهاد لأنه إذا أراده الرقيبة يجده دائما بالمحكمة بحكم مطالبته المستمرة لموكله العودة وأعطاني جوال شخص اسمه أبو محمد قال لي الرقيبة اتصل فيه فقد تجد جوال أبو جهاد لديه ... وفعلا اتصلت على أبو محمد وأعطاني الرقم وهو 0506139030
2- وضع منتدى باسم المساهمين في مساهمة المحمدية لكتابة جميع ما يستجد عن المساهمين في ارض المحمدية بحكم أنها أحيلت للجنة في وزارة التجارة ويجب على المساهمين الكتابة لوزير التجارة برقيات يطالبونه بإحالة الأوراق للمحكمة للنظر فيها من الوجه الشرعي سيما وأنها مساهمة غير متعثرة.

فقبلت رأسه وخرجت من المسجد وبدأت ابحث عن الربدي ولم أجد له اثر .. واتجهت إلى محله في شارع عمر بن الخطاب وكان مقفل ثم بدأت ابحث عن العودة ولم استطع الوصول إليه ثم اخبرني احد المساهمين من الأقارب انه اتجه إلى الربدي وحوله إلي العودة اتصل على العودة ورحب فيه والذي أحاله إلى وكيلة الشرعي ((ابوحهاد))واتجه إلى أبوجهاد وقال له سأعطيك شيك باسم العودة ...وآجل وبمبلغ 52% من رأس المال ...واشترط على ان اكتب تعهد بعدم المطالب برأس المال ... وقال لي أن مجموعه من المساهمين عمل معهم هذه الطريقة ؟؟؟.
المحمدية غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2009, 06:56 PM   #68
محمد90000
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: a7bk
المشاركات: 137
طلع لنا بمعرف جديد واشغلنا000000000
شكلك قبلت راسه الين تسحل من التبويس
لايكون خالك الرقيبه وحنا ماندري 0000
كلامك بربره في بربره وماعندك سويلفه
استح على نفسك ولا عمري اشوفك هنا

الرقيبه ماقلب وجهه الاقبل شهر من الربدي
بعد ماطرده بأوراق تثبت انه تابع للعوده
بالروضه ويكذب عليك00000 معقوله


كلامك متناقض جدا جدا جدا
الرقيبه يعرف كل شي وهو اللي معرقله تعرقلت رجيلاته0000


لاتشغلنا ابروح عندي شغل وغثيتن بهمقك او غير معرفك ورد على روحك
محمد90000 غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2009, 07:36 PM   #69
ماله
عـضـو
 
صورة ماله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 445
اتصلت بعد صلاة المغرب اليوم الاثنين 13 / 7

على أبي جهاد المذكور رقمه في الأعلى فقال خرجت من الربدي منذ زمن ولا أعرف عن القضية شيء قلت مالعمل قال تراجعون الإمارة لأنها عندهم .[/size






.
__________________
"

ربَ دهرٍ بكيت مـــــنه فلمـا ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ صرت في غيره بكيت عليه



"
ماله غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2009, 05:13 PM   #70
(دافور)
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 102
أبومهره ...

إنتظر الأخبار السارة قرييييييييييييييييييباً ..

لا أريد أن أستعجل حتى تتضح الرؤية !
وتذهب الرياح المحملة بالأتربة والغبار القادمة من الرقيبة والمحيميد

وابشر بالخير
(دافور) غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 10:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)