بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » والله منظر شفته الليلة على الثيّل ... شاب يجلس .... ( الله يكرمكم )

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-07-2010, 10:16 PM   #29
مغروره وابوي السبب
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: تحت اقدام مااما وفي قلب بابا
المشاركات: 82
الحمد الله الذي من علينا بالهدااااااااااااية
مغروره وابوي السبب غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2010, 10:25 PM   #30
ْْْXXXراكب بورشXXX
عـضـو
 
صورة ْْْXXXراكب بورشXXX الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في قلب النملة
المشاركات: 1,007
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها abo-khaled
هذي موضة طيحني

وترا اتوقع انه مو من بريدة لانه عطلة وكثارين الي جايين لبريدة من مناطق ثانية


وراه اهل بريده معصومين عن الخطأ

انا اعرف شباب من بريده يلبسون مثل هذا اللباس

حمانا الله واياكم من الفتن
__________________

واحد واحد واحد الراجحي احسن واحد
ْْْXXXراكب بورشXXX غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2010, 11:24 PM   #31
mtwzi
عـضـو
 
صورة mtwzi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: باريس
المشاركات: 58
انا لله وانا اليه راجعون (مشكور)
mtwzi غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2010, 11:44 PM   #32
Chocalain
عـضـو
 
صورة Chocalain الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: بريدتنا
المشاركات: 582
اذالم تستحي فصنع ماتشاء
هذادليل على انعدام الحياء والرجوله
وقبل كل هذا ضعف الوازع الديني
الله يهديهم ويردهم للحق
__________________
اللهم اشفي والدي والبسهما لباس الصحه والعافيه
Chocalain غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 12:36 AM   #33
عمشه تحت السدره
عـضـو
 
صورة عمشه تحت السدره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريده
المشاركات: 58
الله يهديهم اشوله تسذا كوووله من ها اليهود لعبو بعقول شبابنا

الله يستر عليهم ويهديهم

يقالهم يمشون ع الموضه
__________________
نآ قصه تبعثرتّ وتطآيرتّ بزمنٌ { خوآنّ ..!
تعلمتّ اخسر البسمهـٌ وأدآآآريّ ع ـضة .. شفآتي ...}
عمشه تحت السدره غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 12:37 AM   #34
سعيد بن مسعدة
عـضـو
 
صورة سعيد بن مسعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: في السعودية
المشاركات: 628
نسأل الله العافية ويجب ياناس يكون الأب والأم والإخوة قريبين من البعض علشان يؤثر بعضهم على بعض من الناحية الدينية والخلقية أما أن يبقى الشاب طول وقته خارج البيت فلن يجني من ذلك إلا سوء الخلق والطباع
__________________
الصبر مثل اسمه في كل نائبة ... لكن عواقبه أحلى من العسل
سعيد بن مسعدة غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 12:38 AM   #35
ام راشد
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بريده
المشاركات: 127




ابســأأأل وين أهله ؟؟



ام راشد غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 12:45 AM   #36
*دره*
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: في ديار العز
المشاركات: 74
نسأل الله العفو والعافية
*دره* غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 12:47 AM   #37
أبو برق
عـضـو
 
صورة أبو برق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 526
الله يهديهم ويصلحهم
أبو برق غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 01:44 AM   #38
zeead
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 166
لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
__________________
.
.
.

.
.
.
.
zeead غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 01:59 AM   #39
بريداوي100%
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بالخيمة
المشاركات: 38
يقلدون الغرب بأشين ماعندهم
بريداوي100% غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 02:46 AM   #40
عبوورة الحلوة
عـضـو
 
صورة عبوورة الحلوة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 55
للأسف على شبابنا وكما قال المثل "ولدك على ماتربيه" يربى على ذلك من الطفولة فيعتاد عليها.
__________________

أبيـك { جنبـي } كل ماضاق صـدري
وأبيـك { فرحي } لاقست سـود الأيـام
وقــل للـي مايــدري وخليــهـ يــــدري
إنك بعينــي { تسهر الليل }وتنــــــام
ياوليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
عبوورة الحلوة غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 03:02 AM   #41
نفسي أطير
عـضـو
 
صورة نفسي أطير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 110
الله المستعان والله يهدي شبابنا
__________________
***عــــجــبت ممـــن يشـــتري المــمــاليك بــمــاله ... كيف لا يــشــتري الأحــرار بمـــعروفــه****

*حـمـل الصـدق كـحـمـل الجـبـال لا يـطـيـقـه إلا أصـحــاب الـعـزائـــم *
نفسي أطير غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2010, 03:04 AM   #42
مطرق الريحان
عـضـو
 
صورة مطرق الريحان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: السعوديه
المشاركات: 1,422
نسأل العافيه والمعافاة مما أبتلي به هؤلا وأسال الله أن يمحق مال من أدخل هذة المفاسد لابناء المسلمين حسبنا الله عليهم
__________________
اللـــــهــم آآغــفـــر ڵـــے ولـــوآآلـــدي ~..."
مطرق الريحان غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 03:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)