بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » • [ هُـنا الـمـسـاعـدة ] • |2|

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2008, 09:11 PM   #407
واثقة الخطوة
عـضـو
 
صورة واثقة الخطوة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في متاهات العالم
المشاركات: 352
مرحبا أختي

أنا بقولك حاجه قبل ماتدخلي أي معهد تخرجتي من الكليه أو لا؟

إذا ماتخرجتي نصيحه ماتدخلي أي معهد حتى تتخرجي من شان تحسب لك الدورة متحطمه من الخدمه المدنية وقرارتهم!!!!!!!!

وبالنسبه للمعاهد أنا كنت داخلة نيوهورايزن مافيه شي زايد عن باقي المعاهد بس هو أغلى ولافيه فرق عن البقيه

فقط اسمه له صوت عند الناس والا والله العظيم زحمه وإمتحانات متفرقه ويمكن يحددوا الامتحان لكـ بعدين يلغونه

لأن الوقت أنتهى من كثر المتقدمات على الاختبار!!!!

نصيحتي شوفي الثقافي حلووو مرة أو العالميه أو الكافي!!!

أتمنى ان أكون قد أفدتكـ
واثقة الخطوة غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2008, 11:02 PM   #408
شايله همي بروحي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 479
يعطيك العافيه ياا لختي واثقه الخطوه
انا متخرجه--بس ما دري قالواعن نيوهرزن--
قلت اشوف البنات وش يقوون فيه--
او ادور واحد ثاني
شايله همي بروحي غير متصل  
قديم(ـة) 03-09-2008, 11:04 PM   #409
شايله همي بروحي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 479
وين البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالله ساعدوني---
شايله همي بروحي غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 06:38 PM   #410
صيته قد التحدي
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: عنـــــــــــــــيزه
المشاركات: 216
اليكم يافتيااة الاسلامـ

بالخيــــــــــــــر
وشلونكن وش اخباركن بخير ان شــــاء الله .. المهم
تعرفون المدرسه قربت ونا الصراااااااااااحه تعلقت ببريده
ما اقدر افااارقه بس الشكوى لله
الصرااحه انا من عاصمة التمور عنيزه وساكنه بريااض وتعلقت ببريده
اهلي كلهم رايحين لرياض على شان مااضيع مستقبلي الباااهر


ابي منكم طلب ولي يعرف يفيدني لو تركمـ
متى تفتح عندكمة كلية علم النفس

امووووووووووت بعنيزه قصدي بريده
نسيت اني متعلقه به

يالله على شان اخلي كل جمعتنا تجي لبريده
وه بس تهبل بريده اموتتتت به

الي يعلمني ادعيله بظهر الغيب

يالله مع السلامه

مع تحياات
صيته حربي الحربي
صيته قد التحدي غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 06:55 PM   #411
بــنــ**بريده**ــت
عـضـو
 
صورة بــنــ**بريده**ــت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 35
والله ياأوخيتي كلنا نحب بريده << ههههههههههههههههههههه
بس ماعندي علم ان شاء الله البنات مايقصرون ويردون عليتس
بــنــ**بريده**ــت غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 07:11 PM   #412
_- نوس -_
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 113


.............................
__________________
قال الأوزاعي :


إذا أراد الله بقوم سوء
أعطاهم الجدل و منعهم من العمل ...
_- نوس -_ غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 07:34 PM   #413
صيته قد التحدي
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: عنـــــــــــــــيزه
المشاركات: 216
بنت بريده
الله يعافيك
واشكركـ على الاخلاق الرفيعه
وه بس
صيته قد التحدي غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 07:35 PM   #414
صيته قد التحدي
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: عنـــــــــــــــيزه
المشاركات: 216
نورس
انتي حكيمه
تذكرت المثل الذي يقول ( قل خيرا" او اصمت )
صيته قد التحدي غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 07:37 PM   #415
شايله همي بروحي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 479
هلا صيوته!!!
دخلت موضوعك--
واقول الان مافيه بس اذا فتح عندنا علم نفس ابلغك--

بعدين ابتطفل واسألك/صدق هذا اسمك؟؟؟
شايله همي بروحي غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 09:08 PM   #416
نجديــــة
حرف راقي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: بريدة
المشاركات: 2,426

الأوسمة

اريد رابط منتدى فيه شيخ يحل مشاكل اجتماعية ضروري..!

..
__________________


" عندما كنت طفلة .. تمنيت ان يرزقني الله ابناً , يشبه احلامي الصغيرة "
نجديــــة غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 10:12 PM   #417
أم فيصـل
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: الريـاض.
المشاركات: 531
8
8

8
هلا و الله خوذي هالرابط ما قد جربته حتى أفيدك أكثر في إستشارته.
بس ما حبيت أشوف ردكِ هذا و أتجاهله. وإذا ماعجبك روحي لـ موقع أي شيخ و شوفي مشكلتك..وممكن سلمان العودة موقعه يفيد.دعواتكِ
__________________
أستغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم
يالرياض أستخيري وأتركين
أم فيصـل غير متصل  
قديم(ـة) 06-09-2008, 10:27 PM   #418
أم فيصـل
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: الريـاض.
المشاركات: 531


شوفي هذا
__________________
أستغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم
يالرياض أستخيري وأتركين
أم فيصـل غير متصل  
قديم(ـة) 07-09-2008, 11:36 AM   #419
نجديــــة
حرف راقي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: بريدة
المشاركات: 2,426

الأوسمة

جزاكم الله خيرا

..
__________________


" عندما كنت طفلة .. تمنيت ان يرزقني الله ابناً , يشبه احلامي الصغيرة "
نجديــــة غير متصل  
قديم(ـة) 07-09-2008, 02:25 PM   #420
صيته قد التحدي
Guest
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: عنـــــــــــــــيزه
المشاركات: 216
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها شايله همي بروحي
هلا صيوته!!!
دخلت موضوعك--
واقول الان مافيه بس اذا فتح عندنا علم نفس ابلغك--

بعدين ابتطفل واسألك/

الله يعافيس اخيتي بيضتي وجهي

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها شايله همي بروحي
صدق هذا اسمك؟؟؟/[/SIZE][/CENTER]

تقدرين تقولين
صيته قد التحدي غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

الوسوم
:re

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)