بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أفـــراح و احــتــفــالات » حفلة تقاعد مديرة الثانوية الاولى لتحفيظ القران الكريم ببريدة

أفـــراح و احــتــفــالات المناسبات العامة في بريدة و الاجتماعات وحفلات الزواج والترحيب بالأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-06-2014, 08:46 AM   #57
Sausan
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 1
مدري

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها حنين2007

للرفع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يٓ حليلكم ضحكتوني عليكم اسسلوب مره ججميل>>اقصد اللي يتكلمون او يعلقون-مبارات صارت-
ع العموم انا اول مرهه ارسل بمنتدى اصلاً مدري كيف سجللت>والله جد بس جازلي هواشكم 😂
وقلت نبشي وان شاءالله يدخل>صح وش فيساتهم هذي >>الححمدالله م لححقت ع ماضيكن الأسود ايام المنتديات ومدري ايشش>شكلي بقول قصة حياتي-😂
>>الزبده برد ع اللي يستخفون دمهم ذوول انا صراحتاً تخخرجت ماشاءالله ولا ششفت من منيره الثويني شي قلبه صافي احلا مابه وانه مب كل شي ما يصلح لاا ممنوع لالالا هذامدري ايشش لا والله وممممسسستتتتتحححححححييلللل اسبهه حتى لانهه تعتبر و بقائمتي انا انه احلى الاداريات اللي مرو علي ومانخلا عن فضه عاد صدق فضه<اخترت هالقلب الدندوشي😂 ي لبيه م تقصر والله يطول بعمرنا وعمرهم ع زود عمل صالحح
اما بالنسبه للي تقول الكتاب مب هي مألفته وانهمجموعة طالبات وهي من ضمنهم >>معليش يعني انا ما اقول انه هي م تسوي كذا بس اتوقع انه بزمن ماكانت هي تدرس الله العالم يعني انه تسرعت بقراره او احد فاجأه ونسبه له او اي شي >>حط لأخخيك المسلم 70عذراً مب واحد ولا اثنيين سسبببعععيين>>ومديرتي منور الفخخمهه اعرررفههه مسستتحححييل تسسوي ججي💕
وووصراحتاً صراححتاً ما اقوووول الا الله يرفع حضكم ويجيب لكم المديرة السنعه >>عاد م تججي زي منيره ماشاءالله>ازين مابه انه ماله ولا عليه
ويارب يجي الرد احوليت لا اله الا الله وه💔
Sausan غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2014, 05:08 PM   #58
الاوفياء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 18
(كلمة شكر) للاستاذه ام سليمان
🔸▫🔸

"يدهشني ويؤلمني أن أستحضر قول الرسول صلى الله عليه وسلم
"إنّ حُسنَ العهدِ من الإيمان"

هي إيماءة توقظ الوفاء لأهل العطاء!
وتربي في المتربي أن يلتفت في طريق الحياة، ولا يغيب عن باله ولا يتغابى عمن أسدى إليه جميلا -ولو لمرة واحدة!-

{إنّ أبي يدعوك ليجزيَك أجر ما سقيت لنا}
🔸▫🔸
فالنبلاء لا يضيع عندهم معروفٌ، بل الأمر لا يستدعي استحضارًا ولا تذكّرًا في كثير من الأحيان والأحوال ...

فأين نحن من الأخت (كبرى أو صغرى) او مديره ومعلمه التي تتقمص دور الأم، بحنانها وتفانيها، ومع السنين كل جهدها ينسى!

وأين نحن من زوجة خال أوعم أو أب عاشرت بالمعروف والإحسان والنبل والذوق سنين طوالا ...
تجرعت غصصًا، وكظمت غيظًا، واتقّيت ربًّا، وجمعت شملًا ...

وأين نحن من زوجة أخ، تحملت حملًا، وأظهرت عقلًا، وبذلت لطفًا، ولزوجها أكرمت أمًّا وأختًا، مع أنّ عِشرةَ النساء تحتاج صبرًا!

وأين نحن من جارةٍ بذلت المروءة والندى، ومع الأيام تُنسى؟!

لو كانت فواتيرًا أمام أعيننا لسارعنا إلى سدادها، ولكننا ننسى أنّ علاقاتنا تحكم علينا بنص الحديث:
"إنّ حُسنَ العهد من الإيمان"!

فبين الوفاء والجفاء تبدو سلوكيات نحسبها صغيرة وهي ليست كذلك!

🔸مكالمة تفقدية
🔸لمسة حب
🔸وكلمة حق
🔸ورسالة شكر
تعيد الروحَ لأرواح أنهكها الجفاف والجحود، وقد بذلت فضلًا لا فرضًا! وليكن حادينا:

"من لا يشكر الناس لا يشكر الله"

ثقافة الشكر واللطف والإنصاف هي ثقافة تعيد للإيمان حلاوته ... فهلّا تذوقناها؟
منقول
🔸▫🔸▫🔸

اللهم نسألك حسن عهد لمن اسدى لنا معروفا أو فرج عنا هما أو كان سببا في فرحة ادخلها على قلوبنا
خاص للاستاذه / منيره الثويني
الاوفياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2014, 10:40 PM   #59
حنين2007
عـضـو
 
صورة حنين2007 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: القصيم بريدة
المشاركات: 447
__________________
[align=center]

[flash=http://asjad.info/upload/aln3esa-1247449273.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

[/align]
حنين2007 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 05:02 AM   #60
الاوفياء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 18
هههههههههههه
👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍
الاوفياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 12:24 PM   #61
صوت الحق غالب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 13
من تغريدات الشيخ عبدالعزيز الطريقي :
@abdulaziztarefe: الحاسد ينفع المحسود أكثر مما يضره يرفع ذكره بالشر فيبحث الناس عنه فلا يرون إلا خيرا أكثر العرب لم تعرف النبيﷺ إلا من قريش فبحثوا عنه فاتبعوه
صوت الحق غالب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 12:27 PM   #62
صوت الحق غالب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 13
في كل مجتمع وفي كل زماان وفي كل نجاح هناك كفار قريش
صوت الحق غالب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 02:39 PM   #63
مبدعه شماليه
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: في قلب من احب
المشاركات: 7
الحسد بكل مكان

لايرمى بالحجر الا الشجر المثمر
كانت رائعه شخصيه راقيه وتعاملها جميل وشخصيه محترمه
وفعلا المثل اللي يقول (لا طاح الجمل كثرت سكاكينه)
الله يبارك فيك وبعملك يامنيره
زميله وقائده عملت معها في مدرستها وشاركنا في قطاع التعليم وفي قيادة المدارس مديرات رغماً عن انوف الحساد
يكفيكم كلام وخرافات انسانه اجتهدت وعملت وقدمت ان الاوان لان تستريح من عملها الدنيوي وتعمل لدينها ' وفقك الله ياام سليمان وين ماتروحي
وكلمه اخيره دائماً المديره مهاجمه مهما تقدم لكم مايعجبكم
ودائماً لكم انتقادات وملاحظات
والله يعين على المهمه اللي في اعناقنا وعسى الله ان يكتب لنا ولكم مسيره في عملنا

شكراً لكم ...... ولا ارجو الا التوفيق للجميع ....
مديرة احد المدارس الابتدائيه ....في ادارة التربيه والتعليم بالقصيم / بريده 
مبدعه شماليه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 04:13 PM   #64
حنين2007
عـضـو
 
صورة حنين2007 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: القصيم بريدة
المشاركات: 447
__________________
[align=center]

[flash=http://asjad.info/upload/aln3esa-1247449273.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

[/align]
حنين2007 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 06:42 PM   #65
عسل حامض
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 9
تستاهل مديرتنا منيرة الثويني ، ونعم المديرة والله
خسارة كبيرة للمدرسة تقاعدها
وشكرا لمعلماتي اللي شاركوا بهالحفل ألف شكر لكم
عسل حامض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 11:05 PM   #66
الاوفياء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 18
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها صوت الحق غالب
من تغريدات الشيخ عبدالعزيز الطريقي :
@abdulaziztarefe: الحاسد ينفع المحسود أكثر مما يضره يرفع ذكره بالشر فيبحث الناس عنه فلا يرون إلا خيرا أكثر العرب لم تعرف النبيﷺ إلا من قريش فبحثوا عنه فاتبعوه

كلامك يا صوت الحق غالب في الصميم
لا فض فوك ويعطيك ربي الف عافيه
وياكثرهم كفار قريش بهذا الزمان
لكن كفانا الله واياكم شرهم
الاوفياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 11:06 PM   #67
الاوفياء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 18
����������������������������������������
الاوفياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2014, 11:48 PM   #68
صوت الحق غالب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
البلد: القصيم
المشاركات: 13
ما يشبهون اهل قريش بهالموضوع مطرودات من المدرسة من سنتين ومنبوذات من الجميع وبعدها تم نقلهما تأديبيا لمدرستين مختلفتين ههههه رغم انهما صديقاتان جدا
رايي اعمل نفسك ميت. تليق بكما
مايسوى عليكم شرشحتوا نفسكم
صوت الحق غالب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2014, 01:27 PM   #69
حنين2007
عـضـو
 
صورة حنين2007 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: القصيم بريدة
المشاركات: 447
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها صوت الحق غالب
ما يشبهون اهل قريش بهالموضوع مطرودات من المدرسة من سنتين ومنبوذات من الجميع وبعدها تم نقلهما تأديبيا لمدرستين مختلفتين ههههه رغم انهما صديقاتان جدا
رايي اعمل نفسك ميت. تليق بكما
مايسوى عليكم شرشحتوا نفسكم


لا وصرنا مطرودات ومن سنتين كمان؟؟
خخخ
وكمان نقل تأذيب والله ماأدبكم إلا حنا
هههه
ما أنهي تكليفنا في شهر خمسة من ادارة المدرسة بعد 22 سنه مديرة وعشان حفظ ماء الوجه اتقاعد
ويخسي الي يطردنا وموتوا قهر صديقين وراح نبقى اصدقاء
ومهما اخفيتوا الحقائق الكل عارف الحقيقه وباقي معرفات سجلوا وامدحوا وانا معكم أرقص
__________________
[align=center]

[flash=http://asjad.info/upload/aln3esa-1247449273.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

[/align]
حنين2007 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-06-2014, 01:28 PM   #70
حنين2007
عـضـو
 
صورة حنين2007 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: القصيم بريدة
المشاركات: 447
__________________
[align=center]

[flash=http://asjad.info/upload/aln3esa-1247449273.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

[/align]
حنين2007 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 03:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)