بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 495
استغرقت عملية البحث 0.34 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: معتدل
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2009, 07:25 PM
الردود: 3
المشاهدات: 1,445
أُرسلت من قبل معتدل
موضوع خطير..

الموضوع مش لعبة .. و لا أشاعه مثل ما الكل يظن !!
للأسف .. حقيقة و واقع , و للأسف بعد انه الكثير من المواقع الخليجية لما انطرحت فيها الانذارات عن الارقام اللي باكتبهم لكم احين .. نفوها ! و اعاروها من...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-02-2009, 04:42 PM
الردود: 40
المشاهدات: 4,479
أُرسلت من قبل معتدل
الله يشفيه ويوفق الملك فتى الظل إقرأ الموضوع...

الله يشفيه ويوفق الملك
فتى الظل
إقرأ الموضوع المثبت في الساحة
المفروض يكون مكانه في قسم حصاد الانترنت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-02-2009, 12:59 AM
الردود: 27
المشاهدات: 2,156
أُرسلت من قبل معتدل
^ ^ للأسف ردود لم تقرأ إلا اسم كاتب الموضوع ‘...

^
^
للأسف ردود لم تقرأ إلا اسم كاتب الموضوع ‘ أما الموضوع فلم يقرأو منه سطراً
لماذا لا ننظر إلا بعين واحدة ونمط واحد ونسيء الظن دوماً بأشخاص
سلمت يمينك أيها الكاتب ، سيّر ولا تقطع هنا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-02-2009, 11:19 PM
الردود: 70
المشاهدات: 18,009
أُرسلت من قبل معتدل
عبد الله الصالح الشريدة التاجر الصامت في بريدة ...

عبد الله الصالح الشريدة
التاجر الصامت في بريدة
ما شاء الله عليه:41
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-01-2009, 11:37 PM
الردود: 37
المشاهدات: 2,812
أُرسلت من قبل معتدل
مشرفنا المحترم / أخالفك في ما وضعت عليه الخط ،...

مشرفنا المحترم /
أخالفك في ما وضعت عليه الخط ، بل هناك ممن لحيته خفيفه ومع ذلك دوماً في الصف الاول وحضور لصلاة الفجر ومواظب على السنن الرواتب وقرآءة القرآن وهم كثر والحمد لله سواً ممن قصّر لحيته أو...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-01-2009, 01:52 PM
الردود: 42
المشاهدات: 3,594
أُرسلت من قبل معتدل
وش الفائدة من الاقتراحات!!؟ بس زود حكي ...

وش الفائدة من الاقتراحات!!؟
بس زود حكي

وياحفيد عقيل / ترى اسم العضوه / ملفعه مهب مصافحة
مالك دخل في تغيير الأسماء ، واتركوا عنكم تزيين الكلام للجنس الناعم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-01-2009, 08:12 PM
الردود: 68
المشاهدات: 13,814
أُرسلت من قبل معتدل
وش فينا حنا أهل بريدة يااااكثر الحسد عندنا ؟؟؟!!!...

وش فينا حنا أهل بريدة يااااكثر الحسد عندنا ؟؟؟!!!
اعمل خير تلقى شر !!!
والله من الهمق وكثرة الكلام بما ليس له داعي ، مالكم دخل تبون الشي لنا بس
بعذرهم لقالوا عنا حساااااااااااد
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 24-01-2009, 08:09 PM
الردود: 6
المشاهدات: 579
أُرسلت من قبل معتدل
الشيخ الفوزان يقول يجوز لكن الكاتب أخطأ...

الشيخ الفوزان يقول يجوز
لكن الكاتب أخطأ بالعنوان ؟؟؟!!!
وبه بعض ناس ينقل ويذكر بعدم الاكتتاب وتلقاه هو أول من يكتتب ؟؟؟!!
وهذا الامر كثير و مشاهد
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-01-2009, 12:56 AM
الردود: 36
المشاهدات: 2,612
أُرسلت من قبل معتدل
نعم صادق بالغشاااامة ولكنهم المطافيق البزارين...

نعم صادق بالغشاااامة ولكنهم المطافيق البزارين اللي توه ماسك سيارة
وحياك الله وبياك في بريدة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-01-2009, 12:55 AM
الردود: 23
المشاهدات: 6,630
أُرسلت من قبل معتدل
ألف وألف خطأ هذه الطريقة البشعة في نحر الجزور...

ألف وألف خطأ هذه الطريقة البشعة في نحر الجزور أمام الصغار
ولو شاهدت الصور رغم قلتها وضيق مساحة الصور لرأيت بعضاً من وجوه الاطفال عليها الخوف
منظر النحر ‘ و الدم ثم السلخ كلها ليست من التربية بل هي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-01-2009, 06:51 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,724
أُرسلت من قبل معتدل
ياصاحب الرد رقم 12 لو تعرف وشو حزب اللات ماكتبت...

ياصاحب الرد رقم 12 لو تعرف وشو حزب اللات ماكتبت هذا الذي ذكرت

اما انت ياصاحب الموضوع ومن على شاكلتك ممن همه فقط انتقاد العلماء اقول لك
اتحداك انك سمعت كلام الشيخ كاملا في الحلقة (ساعة حوار)...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-01-2009, 06:43 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,917
أُرسلت من قبل معتدل
أين العدل والمساواة بين الناس ؟! لماذا لا يكون...

أين العدل والمساواة بين الناس ؟!
لماذا لا يكون الموظفين مثلهم ؟
اليسوا بشرا مثلهم ‘ بل إن المعلمين قل الاخلاص منهم والبعض يخرج تكفيريين وارهابيين
لماذ لا يصرف هذه الفروقات في العاطلين وتوظيفهم...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-01-2009, 08:14 PM
الردود: 95
المشاهدات: 6,382
أُرسلت من قبل معتدل
سبحان الله !! لازم ينقد أي شيء أنت وش سويت ما...

سبحان الله !! لازم ينقد أي شيء
أنت وش سويت ما غير جالس خلف الكيبورد وتسب وتنقد ‘ مادري وش يعجبه
بعض الناس بُه غبواه أو جهاله أو تغيابى وخبث!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-12-2008, 11:13 PM
الردود: 29
المشاهدات: 4,426
أُرسلت من قبل معتدل
^ ^ ^ ^ وراكم قلبتوه سواليف عجز!!

^
^
^
^
وراكم قلبتوه سواليف عجز!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-12-2008, 09:49 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,081
أُرسلت من قبل معتدل
ويعافيك يا ابن عمي:):)

ويعافيك يا ابن عمي:):)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-12-2008, 06:35 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,081
أُرسلت من قبل معتدل
رأيه مثل ماقلت ‘ شكراً مليار أحسنت ‘...

رأيه مثل ماقلت ‘ شكراً مليار



أحسنت ‘ وأصبت ‘ ياليت قومي يعلمون



هؤلاء قلة ولكنهم مباركين و مخلصين
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-12-2008, 07:14 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,257
أُرسلت من قبل معتدل
فتى الظل شكراً

فتى الظل
شكراً
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-12-2008, 07:07 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,081
أُرسلت من قبل معتدل
أهلاً بك ‘ من مواضيعك يتبين أنك مدرس حلقة او طالب...

أهلاً بك ‘ من مواضيعك يتبين أنك مدرس حلقة او طالب بارز في الحلق
هلا أعطيتنا من تجاربك


الخير واجد من المدرسين بس ( إرخ لهم الريال ) ‘ وماهو تألقكم وتطوركم!؟


شيءٌ جيد ماعندكم في الرياض
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-12-2008, 09:36 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,081
أُرسلت من قبل معتدل
آآآآن الآواااااان لتغيير مدرسي الحلق والمجموعات ( لا تتركوا الفكرة تتجمد )

العالم الدنيوي يتطور يتغير يتقدم
رئيس الدولة يتم تغييره كل أربع سنوات وكذلك نائبه
الوزير ومن له سلطة تنفيذية كذلك
إن الانسان يريد المزيد والمزيد من الرقي والتقدم والتطور ، وإلا سبيقى مكانه سر
إن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-12-2008, 11:23 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
أهل الحلقات ... وهـ بس يا حبيلهم وأتشرف لو أصير...

أهل الحلقات ... وهـ بس يا حبيلهم
وأتشرف لو أصير منهم ، بس لم يكتب لي أن أكون من هذه الكوكبة
بس ياولدي الله يصلحك شكلك عندك ردة فعل أو إنك تسمع من الناس الهذّارة ‘ وشف ياولدي حاول تحسن الإملاء عندك...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-12-2008, 03:30 AM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
أنت شكلك رجل توك طاب بالمنتديات وش التسرع هذا...

أنت شكلك رجل توك طاب بالمنتديات
وش التسرع هذا عندك
بله عليك هذا رد
أقول رح أقرأ الموضوع زييين والرد رقم 48
وتعال هنا ياولدي الله يصلحك بس
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-12-2008, 01:52 AM
الردود: 85
المشاهدات: 12,357
أُرسلت من قبل معتدل
بزارين وهايلوكسات ؟؟!! مراهقة ومطاااافيق!!

بزارين وهايلوكسات ؟؟!!
مراهقة ومطاااافيق!!
المنتدى: رصيف الكشكول 12-12-2008, 01:51 AM
الردود: 87
المشاهدات: 7,964
أُرسلت من قبل معتدل
زرتها اللي بعدي محافظة القطيف

زرتها
اللي بعدي
محافظة القطيف
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-12-2008, 01:05 AM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
شكراً لمن شاركني الحوار وأخص الاستاذ / كيك ...

شكراً لمن شاركني الحوار وأخص
الاستاذ / كيك
ولمن لم يفهم بالمره أحيله للرد رقم 48
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2008, 02:32 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
من خلال الردود ‘ فهم بعضهم أني أرى طمس الصور ‘...

من خلال الردود ‘ فهم بعضهم أني أرى طمس الصور ‘ وهذا ليس دندني ‘ بل إني لو أرى صورةً مطموسةً أني أضحك على هذا المسكين وأدعو له بالهداية والحكمة ‘ مقصودي هو :
( مراعاة مشاعر البلد ‘ التأدب في وضع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-12-2008, 12:44 AM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
أبو سالي له رأي ‘ وحاشا أن يكون متخلف ‘ شكراً...

أبو سالي له رأي ‘ وحاشا أن يكون متخلف ‘
شكراً لكما
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 10:37 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
أحسنت ‘ بارك الله فيك شكراً لك

أحسنت ‘ بارك الله فيك
شكراً لك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 10:34 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
تسمع بالردود ‘ أقول كيف حالك ‘ طاب عرض الأخو:d ...

تسمع بالردود ‘ أقول كيف حالك ‘ طاب عرض الأخو:d
نعم لقد ولى لأربع دقائق مضت
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 10:32 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
شكراً ياكبير يابطل يامثقف: 12

شكراً ياكبير يابطل يامثقف: 12
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 10:31 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
حثالة أطلقتها عامة أي أن اللاعبين والفاننين هم...

حثالة أطلقتها عامة أي أن اللاعبين والفاننين هم حثالة المجتمع عموماً ‘ ومنهم الأخيار
ولكن الخير في الرياضة والفن أقل من الشر
والمثل يقول (الخير يخص والشر يعم) ، وليس مرادي أن الذي ذكرت هو حثالة بل...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 10:25 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
قلت لك ياابو سالي أجل وراهم حاطينه اكيد لأنه...

قلت لك ياابو سالي أجل وراهم حاطينه
اكيد لأنه قدوة الشباب الصغار وشاهد ملابسهم في المساجد وقت الصلوات
لأنه له شعبية لدى الجنس الناعم لوسامته كما يذكرون رغم أن نصف لاعبي السعودية يشبهون بعض مثله...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 10:10 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
من يوم شفت صورة أبو حصين أقصد الذئب :d عرفت أنك...

من يوم شفت صورة أبو حصين أقصد الذئب :d عرفت أنك تبي ترد رد عاطفي
أجل ليش حاطين القحطاني ‘ أو لأنه محب البنات ،
أجل قال متخلف ، المتخلف من يقدس هؤلاء الحثالة أقصد الجهابذة ‘ جهابذة المتخلفين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 10:00 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
هلا بيك الاعلان حق مشروع لأي شركة ع لكن يجب أن...

هلا بيك
الاعلان حق مشروع لأي شركة ع لكن يجب أن يكون بضوابط فاحترام أهل البلد وعقولهم من تلك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-12-2008, 09:50 PM
الردود: 134
المشاهدات: 11,894
أُرسلت من قبل معتدل
سأخرج عن منهجي هذه المرة وأؤيـــد من يطمس صورالقحطاني ورفاقه في لوحات شركات موبايلي

السلام عليكم ، وعيدكم مبارك وضحاياكم تبارك

اليوم شاهدت صور بعض لاعبين الكرة اللي رأس مالهم في أرجلهم ‘ شاهدت صور لاعبي الهلال في شوارع بريدة منصوبة ‘ وكأن هؤلاء هم قدوتنا ‘ صور للاعب الذي أشغلونا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-12-2008, 07:28 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,357
أُرسلت من قبل معتدل
خذ ذا : ...

خذ ذا :
https://w8.info.tm/dmirror/http/www.alsaha.com/sahat/3

يأتيك مربع يقول نعم أو لا قل نعم

وياشين النكتة لصارت باااايخه باخو دريحم واللي بعده
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 07-12-2008, 01:55 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,970
أُرسلت من قبل معتدل
بربري بـ 650 ريال ثم أكثر اللي هنا أعمارهم تحت...

بربري بـ 650 ريال
ثم أكثر اللي هنا أعمارهم تحت 20 سنة كيف يشترون أضاحي إلا كان يجاوبون على ما اشترى أهاليهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-12-2008, 01:11 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,789
أُرسلت من قبل معتدل
اشتر اربع ضحايا وضحي عنه والله أتوقع سهولة...

اشتر اربع ضحايا وضحي عنه
والله أتوقع سهولة الحصول على رقمه إما من استعلامات الدليل 905 ‘ أو من صاحب المعرض ‘ أو إذا كنت تعرف الحي أو موقع قريب منه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 04-12-2008, 12:28 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,580
أُرسلت من قبل معتدل
^ ^ رد واحد غبي لا تشره عليه الله يصلحه...

^
^
رد واحد غبي لا تشره عليه
الله يصلحه ويخليه لأهله
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-11-2008, 09:54 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,879
أُرسلت من قبل معتدل
دكتور طحنابك راعي بر شكر ع المعلومة دي

دكتور طحنابك راعي بر
شكر ع المعلومة دي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-11-2008, 09:52 PM
الردود: 5
المشاهدات: 988
أُرسلت من قبل معتدل
صعبة على بعض ناس في زماننا هذا

صعبة على بعض ناس في زماننا هذا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-11-2008, 09:09 PM
الردود: 323
المشاهدات: 34,821
أُرسلت من قبل معتدل
أولاً : انت وش تقصد بالغناء هل هو الغناء اللي...

أولاً : انت وش تقصد بالغناء هل هو الغناء اللي تغنيه بنت وهبي أو بنت عجرم وغيرهن من المخنثات أو تقصد بالغناء اللي يقول فيه
ياليت سوق الذهب يفرش حرير ! أو يا بنات المدراس ...ز

أو اللي يقول :
...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-11-2008, 02:17 PM
الردود: 73
المشاهدات: 9,406
أُرسلت من قبل معتدل
لماذا كذبتوا الرجل !!؟ لمَ لا يأتي أحد الزاد...

لماذا كذبتوا الرجل !!؟
لمَ لا يأتي أحد الزاد ويعطينا العلم الغانم

عموماً ( الزاد بالفايزية تسمع جعجعةً و لا ترى طحيناً )
وهدايا الزاد يتسابق عليها الأقربون!!
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 07-11-2008, 02:14 PM
الردود: 13
المشاهدات: 2,560
أُرسلت من قبل معتدل
شكرا لك هل جريانه سريع ، ياليت تضع صور له

شكرا لك
هل جريانه سريع ، ياليت تضع صور له
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 07-11-2008, 02:18 AM
الردود: 23
المشاهدات: 4,465
أُرسلت من قبل معتدل
الله يكفيك شر عيون الناس:p

الله يكفيك شر عيون الناس:p
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-10-2008, 08:35 PM
الردود: 26
المشاهدات: 1,694
أُرسلت من قبل معتدل
خل الناس تمشي عدل ازعجووووونا بعض المطاااافيق...

خل الناس تمشي عدل
ازعجووووونا بعض المطاااافيق من أصحاب الهايلوكسات وغيرهم
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 24-10-2008, 02:57 PM
الردود: 18
المشاهدات: 1,815
أُرسلت من قبل معتدل
اللهم لا تجعله استدراج إن شاء الله رحمة من ربي ...

اللهم لا تجعله استدراج إن شاء الله رحمة من ربي
الآن مطرنا برحمته وفضله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-10-2008, 03:36 PM
الردود: 20
المشاهدات: 1,846
أُرسلت من قبل معتدل
صدقت وربي أما اللي من عنيزة هو مندوب وزارة...

صدقت وربي
أما اللي من عنيزة هو مندوب وزارة الموصلات ( النقل )
أبعده الله عن العصبية وجعله معتدلاً
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-10-2008, 10:11 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,626
أُرسلت من قبل معتدل
ذلّة حتى بالشرط الثالث لكن أنا أبعلمكم محسومة...

ذلّة حتى بالشرط الثالث
لكن أنا أبعلمكم محسومة للأقربين!!
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-10-2008, 07:55 PM
الردود: 51
المشاهدات: 3,161
أُرسلت من قبل معتدل
المستشفيات مليئة من المرضى وبعضهم له 3 سنوات...

المستشفيات مليئة من المرضى وبعضهم له 3 سنوات وبعضهم أكثر وبعضهم أقل من ذلك

يجب علينا زيارة المستشفيات ولو لأناس لا نعرفهم

تذكروا جميع المرضى ولا تتذكروا مريضاً واحداً يجلس عشرة أيام ثم يخرج
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-10-2008, 03:22 AM
الردود: 53
المشاهدات: 6,055
أُرسلت من قبل معتدل
(ياأيها اللذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا...

(ياأيها اللذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
ما ذنب هذا الموظف؟
البنات هي التي أتين وهو في مكان عمله
وهل تريد أن يقطب جبينه أمام العملاء...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-10-2008, 03:02 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,319
أُرسلت من قبل معتدل
بعد توقيف أحمد الشاوي لا يوجد خطيب يفتح...

بعد توقيف أحمد الشاوي
لا يوجد خطيب يفتح النفس!!!
أصلي أحياناً جامع الخليج لأعتنم أجر الصلاة على الأموات ‘ وإلا خطب الشيخ الونيان عادية جداً وأحيانا خطبة واحدة من إحدى عشرة خطبة تكون ممتازة ‘...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-10-2008, 12:37 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,670
أُرسلت من قبل معتدل
مقصودة وهي سخرية و أن بريدة ما أهمتنا والدليل...

مقصودة وهي سخرية و أن بريدة ما أهمتنا
والدليل عدم تغييرهم للخطأ
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 08-10-2008, 08:33 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,388
أُرسلت من قبل معتدل
المهاجر شكله مربينه الهئية

المهاجر شكله مربينه الهئية
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-10-2008, 07:47 AM
الردود: 11
المشاهدات: 905
أُرسلت من قبل معتدل
يا ناس مايعرف شيء ببريدة وصفوا له صح

يا ناس مايعرف شيء ببريدة وصفوا له صح
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-10-2008, 07:35 AM
الردود: 3
المشاهدات: 843
أُرسلت من قبل معتدل
بدلاً من ذلك لو قلت ــ السعادة الزوجية ‘ أو...

بدلاً من ذلك لو قلت
ــ السعادة الزوجية ‘ أو السعادة الأسرية ‘ أو مسامرة الزوجة

ـ الأناشيد الإيقاعية ونحو هذه الأسماء .

أفضل من الغموض والريب
شكرا ليييك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-10-2008, 01:31 AM
الردود: 3
المشاهدات: 843
أُرسلت من قبل معتدل
لكن من نقبّل و نداعب ونعانق!؟ والموسيقى...

لكن من نقبّل و نداعب ونعانق!؟

والموسيقى بغناء أو بدون ولمن ؟
:d :confused: :d
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-10-2008, 12:35 AM
الردود: 74
المشاهدات: 4,595
أُرسلت من قبل معتدل
ومن وصفهم بالحمير؟؟!! عيب عليك ولا تحرف المعنى...

ومن وصفهم بالحمير؟؟!!
عيب عليك ولا تحرف المعنى ، وأسلوبك للأسف هو اللي خرب صلب الموضوع
أتمنى أن يكون العمل خالصاً ، حتى تجد له قبولاً ، ومن ذلك المناقشة على الردود باسلوب علمي ومحترم لا أن تصف...
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 07-10-2008, 10:27 AM
الردود: 87
المشاهدات: 10,386
أُرسلت من قبل معتدل
^ ^ أحسنت و أصبت في هاذي ..

^
^
أحسنت و أصبت في هاذي ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-10-2008, 10:26 AM
الردود: 74
المشاهدات: 4,595
أُرسلت من قبل معتدل
كل من عبر عن رأيه قال أنا كاتب للعقلاء فقط ما...

كل من عبر عن رأيه قال
أنا كاتب للعقلاء فقط ما فهمت وش يبي ‘ وكل رد يقول أنا كاتب للعقلاء
أكيد غير العقلاء هم الذين بالمصحات نسأل الله لهم العافية ‘ والحمد لله
إلا إذا جلست تصنف أنت هذا عاقل وذا...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-10-2008, 04:20 AM
الردود: 11
المشاهدات: 1,619
أُرسلت من قبل معتدل
الله يشفيك المركزي عموماً أفضل من التخصصي ...

الله يشفيك
المركزي عموماً أفضل من التخصصي
لكن لو نزلت استفسارك في موقع بريدة كوم كان أفضل يفيدون أفضل وأكثر

هنا تبي شذب و حسد و غيبة والشيخ فلان قال وعلان ما قال!!!!!


س //// من وين جبت...
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 495

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 12:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)