بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1645
استغرقت عملية البحث 1.21 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: تميم نجد
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 28-04-2013, 10:13 AM
الردود: 20
المشاهدات: 8,468
أُرسلت من قبل تميم نجد
بارك الله لشقيقتي ولزوجها نايف وبارك عليهما وجمع...

بارك الله لشقيقتي ولزوجها نايف وبارك عليهما وجمع بينهما في خير ...

والله يرزقكم الذرية الصالحة ويوفقكم يارب ..

وحق وواجب يابو سليمان الحامد وماسوينا شي ولاهب كثير عليكم

أبو فهد ...
المنتدى: نسمات برية و جولات سياحية 06-03-2013, 11:47 AM
الردود: 20
المشاهدات: 9,808
أُرسلت من قبل تميم نجد
تعبت وانا اقراء تنقلاتكم بوسط النفود !! ...

تعبت وانا اقراء تنقلاتكم بوسط النفود !!

بصراحة متعب النفود والتنقل بوسطه من شماله لجنوبه
وخاصة لاصار معك شاص
ياظهريه .........

موفقين ورحلة رائعة .......
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-01-2013, 12:32 PM
الردود: 12
المشاهدات: 2,558
أُرسلت من قبل تميم نجد
اخوي العزيز .. المسجون يسدد المبلغ باي طريقة...

اخوي العزيز ..

المسجون يسدد المبلغ باي طريقة ويخرج
ومن ثم يرفع دعوى على الشخص الذي كفله ويسجنه والا يرد اليه المبلغ .
والنظام معروف الدعوى تقام على الكفيل وليس على المكفول

تحياتي
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 11-01-2013, 03:19 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,725
أُرسلت من قبل تميم نجد
جزاهم الله خيرا ووفقهم الله وهذا اقل حافز يقدم...

جزاهم الله خيرا ووفقهم الله
وهذا اقل حافز يقدم لهم 
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-12-2012, 11:03 AM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أسعد الله صباحكم جميعا .

أفيد جميع المساهمين بانه الآن متاح التقديم بالمحكمة العامة ببريدة للدعوى ضد ابن صقعبي بعد تصديق التمييز ان هذه الدعاوي من اختصاص...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 25-11-2012, 12:03 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,577
أُرسلت من قبل تميم نجد
اهلا اخ زياد ويعطيك العافية على التصميم الرائع ...

اهلا اخ زياد
ويعطيك العافية على التصميم الرائع

والله يوفقك
واكمل مشوارك الطيب والله يخليك لعين ترجيك
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 07-10-2012, 12:22 AM
الردود: 19
المشاهدات: 2,001
أُرسلت من قبل تميم نجد
ماشاء الله عليك يابو فهد تصميم ولا اروع ...

ماشاء الله عليك يابو فهد
تصميم ولا اروع

واصل والله يخليك لوالديك

تحياتي لك
خالك ابو رويدا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-09-2012, 09:16 PM
الردود: 23
المشاهدات: 7,615
أُرسلت من قبل تميم نجد
غفر الله لها واسكنها فسيح جناته وتقبلها الله...

غفر الله لها واسكنها فسيح جناته
وتقبلها الله في منزلة الشهداء

ابن عمتك
ابورويدا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2012, 10:57 PM
الردود: 25
المشاهدات: 5,440
أُرسلت من قبل تميم نجد
ونعم فيكم اجل بلغوه سلامي وقله ساهر حق...

ونعم فيكم

اجل بلغوه سلامي وقله ساهر حق الباكستاني يوقف بعد الطلعه قدام الاستاد الرياضي ويسبب حوادث كبيره بسببه

يوقف قبله او بعده وترانا بذمته ان جانا شي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2012, 03:48 PM
الردود: 25
المشاهدات: 5,440
أُرسلت من قبل تميم نجد
اللي يشرح لك من امس ومتكلف تقوله اقترح للمرور ...

اللي يشرح لك من امس ومتكلف تقوله اقترح للمرور

هذا هو مدير المرور بكبره وتواضعه
او انا غلطان يامحمد
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 26-02-2012, 12:46 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,278
أُرسلت من قبل تميم نجد
يعطيك العافيه ابو فهد والله ينصر اخواننا في...

يعطيك العافيه ابو فهد
والله ينصر اخواننا في سوريا ويهلك الطاغيه
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 26-02-2012, 12:43 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,278
أُرسلت من قبل تميم نجد
يعطيك العافيه ابو فهد والله ينصر اخواننا في...

يعطيك العافيه ابو فهد
والله ينصر اخواننا في سوريا ويهلك الطاغيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-02-2012, 05:42 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
هها بس لك رساله بالخاص تحياتي

هها بس
لك رساله بالخاص
تحياتي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-01-2012, 01:52 PM
الردود: 28
المشاهدات: 7,620
أُرسلت من قبل تميم نجد
مهاااااااااااااايط ٪٪٪٪مهااااااااااااااااايط ...

مهاااااااااااااايط ٪٪٪٪مهااااااااااااااااايط


هذا عنوااااااااان من يشاااااااااارك في ام البدش
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-01-2012, 12:50 AM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ مع احترامي لمقالك : ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مع احترامي لمقالك :

انا لي ٧ سبع سنوات في المحكمة العامة موظف

ولم ارى ماتقوله

وبالنسبه لكلامك ان الرئيس يفرض على القاضي بنظر القضيه حتى لو كان من اقاربه غهذا مضحك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-01-2012, 11:20 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
نعم رح قدم للمحكمه المستعجله

نعم رح قدم للمحكمه المستعجله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-01-2012, 12:20 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
بسم الله الرحمن الرحيم كما وعدتكم باخباركم...

بسم الله الرحمن الرحيم

كما وعدتكم باخباركم باخر المستجدات


صباح الخير
تم تصديق الحكم الصادر من المحكمه العامة ببريده من محكمه التمييز بعدم الاختصاص للنظر بدعاوي ابن صقعبي
وتنظر لجهة الاختصاص...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-12-2011, 11:11 AM
الردود: 23
المشاهدات: 5,971
أُرسلت من قبل تميم نجد
الحكم المصدق ليس فيه استئناف وانما يكون...

الحكم المصدق ليس فيه استئناف

وانما يكون هناك التماس للحكم

والكثير في الأتماس انه لا يقبل لتصديق الحكم من التمييز


واللي له ارض يذهب لفضيله القاضي ليفك الحجز على المخطط

والله يوفق الجميع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-12-2011, 08:18 PM
الردود: 24
المشاهدات: 2,209
أُرسلت من قبل تميم نجد
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه وجميع...

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه وجميع مرضى المسلمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-10-2011, 10:43 PM
الردود: 36
المشاهدات: 5,765
أُرسلت من قبل تميم نجد
المحكمة دائرة مستقله وهي التي فيها القضاة...

المحكمة دائرة مستقله وهي التي فيها القضاة والاحكام الشرعيه من قصاص وسرقه وطلاق وزواج والدعاوي الماليه والعقاريه وغيرها

اما ماتقصده اخي فهو كتابة العدل الاولى دائرة مستقله بادارتها ورئيسها

كما...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-10-2011, 01:18 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
ديوان المظالم ليس له اختصاص بالدعوى واصدر احكاما...

ديوان المظالم ليس له اختصاص بالدعوى واصدر احكاما بعدم الاختصاص
وسافيدكم بعد عده ايام وين تروحون تقدمون بالمحكمة العامه او الجزئيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-10-2011, 01:51 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,140
أُرسلت من قبل تميم نجد
وزارة العدل تدعوا 1024 مرشحا على المرتبة السادسه لكتاب الضبط وباحث شرعي

القصيم نيوز ـ محليات:-




دعت وزارة العدل 1024 مرشحاً على المرتبة السادسة ممن نجحوا في المسابقة الوظيفية على وظائف كاتب ضبط ووظائف باحث شرعي مساعد إلى سرعة مراجعة فروع الوزارة في المناطق التي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-10-2011, 04:12 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
حياك الله اخوي ابو حسان يعطيك العافية على...

حياك الله اخوي ابو حسان
يعطيك العافية على التقدير
وبالعكس ماسويت الا الواجب علي لاني احس بمعاناة كل مساهم

وبالنسبه لموضوع الدعوى تم الحكم من قبل احد المشايخ في المحكمة العامة بصرف النظر بعدم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-10-2011, 11:59 AM
الردود: 57
المشاهدات: 4,441
أُرسلت من قبل تميم نجد
احسن الله عزاك ابو مهند في وفاة جدك وغفر الله له...

احسن الله عزاك ابو مهند في وفاة جدك وغفر الله له واسكنه فسيح جناته
انا لله مااخذ وله مااعطى
وجبر الله مصيبتكم في والدكم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-10-2011, 01:37 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
اللي يبي يطلع صك من المحكمة العامة او غيره لدي...

اللي يبي يطلع صك من المحكمة العامة او غيره لدي شخص يطلع الصك ب ٢٠٠٠ ريال سوا المبلغ قليل او كثير
من اراد يراسلني ع الخاص
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-09-2011, 09:50 PM
الردود: 46
المشاهدات: 13,973
أُرسلت من قبل تميم نجد
كما وصلني : تحذير من ساهر ثابت بين السيدين ...

كما وصلني :

تحذير من ساهر ثابت بين السيدين


١ / باالدائري الشرقي قبل الفروسيه وانت جاي من الطرفيه
٢/ طريق م فهد وانت داخل بريده بعد كبري الدائري بكيلو تقريبا
٣/ طريق م فهد وانت داخل بريده...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 30-08-2011, 11:57 PM
الردود: 4
المشاهدات: 705
أُرسلت من قبل تميم نجد
اذكر ربك وقل ماشاء الله والعين حق وتخسى قناة...

اذكر ربك وقل ماشاء الله والعين حق

وتخسى قناة الجزيرة واذنابها القذره بان تسب مثل هؤلاء الذين ينفعوا دينهم ووطنهم

ونحثى التراب في وجه قناة الجزيرة وغيرها ممن ينتقدون الاخ عبدالله

حماك الله من...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 30-08-2011, 11:55 PM
الردود: 4
المشاهدات: 705
أُرسلت من قبل تميم نجد
اذكر ربك وقل ماشاء الله والعين حق وتخب قناة...

اذكر ربك وقل ماشاء الله والعين حق

وتخب قناة الجزيرة واذنابها القذره بان تسب مثل هؤلاء الذين ينفعوا دينهم ووطنهم

ونحثى التراب في وجه قناة الجزيرة وغيرها ممن ينتقدون الاخ عبدالله

حماك الله من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-08-2011, 11:35 AM
الردود: 10
المشاهدات: 2,653
أُرسلت من قبل تميم نجد
عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-08-2011, 08:05 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,653
أُرسلت من قبل تميم نجد
عفوا/ عبدالله بن محمد الفارس الخضيري

عفوا/ عبدالله بن محمد الفارس الخضيري
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-08-2011, 07:52 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,653
أُرسلت من قبل تميم نجد
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وعيدكم مبارك

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وعيدكم مبارك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-08-2011, 07:47 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,653
أُرسلت من قبل تميم نجد
تم رؤية هلال شوال في سدير..... الرائي / محمد عبدالله الخضيري

تم رؤية هلال شوال في سدير
كل عام وانتم بخير
الرائي محمد بن عبدالله الخضيري

المصدر / جوال الخضيري نت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-08-2011, 10:22 PM
الردود: 25
المشاهدات: 4,434
أُرسلت من قبل تميم نجد
تم ارسال رساله لك ع الخاص والله يربحنا واياك

تم ارسال رساله لك ع الخاص
والله يربحنا واياك
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 27-08-2011, 06:48 PM
الردود: 9
المشاهدات: 934
أُرسلت من قبل تميم نجد
حلوه منك يامشرف يافاهم ع نقل موضوعي من اخبار...

حلوه منك يامشرف يافاهم ع نقل موضوعي من اخبار بريده الى حصاد النت

ههه مالك شغل
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 27-08-2011, 02:53 AM
الردود: 9
المشاهدات: 934
أُرسلت من قبل تميم نجد
هلا اخوي الروابط يفتحن معي مافيهن شي

هلا اخوي
الروابط يفتحن معي مافيهن شي
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 27-08-2011, 02:41 AM
الردود: 9
المشاهدات: 934
أُرسلت من قبل تميم نجد
احراق كامرة ساااااهر بالرياااض صباح اليوم.... صووور

تم احراق كمره من ضمن كامرات سارق صباح هذا اليوم بالرياض في مخرج 15

وهذه صورها

http://www.2bb.me/0826-1314328751.jpg


http://www.2bb.me/0826-1314328844.jpg
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-08-2011, 06:30 PM
الردود: 60
المشاهدات: 13,694
أُرسلت من قبل تميم نجد
غفر الله لهم واسكنهم فسيح جناته وجعلهم شفعاء...

غفر الله لهم واسكنهم فسيح جناته وجعلهم شفعاء لوالديهم
واسئل الله العظيم ان يشفي مريضهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-08-2011, 02:29 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,541
أُرسلت من قبل تميم نجد
نعم صار نائبا للمدير والتويجري رئيسا لقسم صحائف...

نعم صار نائبا للمدير
والتويجري رئيسا لقسم صحائف الدعوى

وفيه امكانيه رجوع البديوي مدير الاداره سابقا الا المحكمة بعد عيد الفطر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-08-2011, 02:14 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,541
أُرسلت من قبل تميم نجد
حياك اخوي نعم هناك تغييرات كبيره من قبل الاداره...

حياك اخوي
نعم هناك تغييرات كبيره من قبل الاداره الجديده بقياده الاستاذ الجربوع

ومن اهم واعظم السلبيات التي اراها بحكم انني موظف في المحكمة هي توقيع الموظفين اثناء الانصراف في غرفه لا تتجاوز...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-07-2011, 12:28 AM
الردود: 2
المشاهدات: 1,065
أُرسلت من قبل تميم نجد
القصيم فقط سته اشخاص

القصيم فقط سته اشخاص
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2011, 06:50 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,065
أُرسلت من قبل تميم نجد
رابط موقع الوزارة لايعمل

رابط موقع الوزارة لايعمل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2011, 06:47 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,065
أُرسلت من قبل تميم نجد
نريد من فضيلة القضاة تطبيق عليهم الآية الكريمة ...

نريد من فضيلة القضاة تطبيق عليهم الآية الكريمة

( ان تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف)

نريد فقط قطع كل واحد منهم يدا واحده ورجلا واحده فقط لا نريد اموالا التي سرقت

نريد تطبيق الاية يااصحاب الفضيلة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2011, 06:37 PM
الردود: 1
المشاهدات: 763
أُرسلت من قبل تميم نجد
عفوا لا تستطيع محكمة الاستئناف تصديق الحكم...

عفوا

لا تستطيع محكمة الاستئناف تصديق الحكم مع جل الاحترام لاصحاب الفضيلة

لأنه وللأسف يوجد هناك مايسمى ب

حقوق الإنسان

وأتمنى ان يطبق على الجاني وكذلك الجناة السارقون الذين تم القبض عليهم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2011, 03:32 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,065
أُرسلت من قبل تميم نجد
العدل تدعوا (231) مرشحاً على المرتبة الرابعة.. لاستكمال مسوغات تعيينهم

 العدل تدعوا (231) مرشحاً على المرتبة الرابعة.. لاستكمال مسوغات تعيينهم
    




دعت وزارة العدل (231) مرشحاً على المرتبة الرابعة ممن نجحوا في المسابقة الوظيفية إلى سرعة مراجعة فروع الوزارة في...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-06-2011, 06:30 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,326
أُرسلت من قبل تميم نجد
شباااااابيه كالعاااااادة

شباااااابيه كالعاااااادة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-06-2011, 01:00 AM
الردود: 71
المشاهدات: 16,323
أُرسلت من قبل تميم نجد
جزاهم الله خيرا والعفو تم في محكمة بريده

جزاهم الله خيرا
والعفو تم في محكمة بريده
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-05-2011, 11:39 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,687
أُرسلت من قبل تميم نجد
وش رايكم بالمصدر ؟ افتحوا الصحف الأكترونية...

وش رايكم بالمصدر ؟

افتحوا الصحف الأكترونية منها عاجل

دعواتكم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-05-2011, 03:47 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,687
أُرسلت من قبل تميم نجد
السبب في ذلك لانهم رفعو سن التقاعد الى 65 سنه...

السبب في ذلك لانهم رفعو سن التقاعد الى 65 سنه والله اعلم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-05-2011, 03:46 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,687
أُرسلت من قبل تميم نجد
اقول للي يقول وين مصدرك مصدري موثوق بإذن...

اقول للي يقول وين مصدرك

مصدري موثوق بإذن الله تعالى وسترونه عن قريب رسيما

واللي يقول الورقة منشقه وغيره اقوله خذ العلم الاكيد اللي بالورقة وخل عنك مظهرها

تحياتي للجميع

ولا تنسوني من...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-05-2011, 12:12 AM
الردود: 23
المشاهدات: 2,687
أُرسلت من قبل تميم نجد
المصدر قريب وسينزل قريبا في شهر 7 ...

المصدر قريب

وسينزل قريبا في شهر 7

والصورة انسخه وناظره على كيفك بجهازك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-05-2011, 11:41 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,687
أُرسلت من قبل تميم نجد
عااااااااااااجل سلم الروااتب الجديد

http://www.snjab.com/uploads/pic13065255951.jpg (http://www.snjab.com/)
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 21-05-2011, 02:05 PM
الردود: 82
المشاهدات: 11,441
أُرسلت من قبل تميم نجد
رحمه الله رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته نعم...

رحمه الله رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته

نعم الرجل اخلاق ودين وشهدا الله في ارضه

وعلى مااعتقد ان معه شخص آخر في السياره وهو في العنايه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-05-2011, 12:11 AM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
هلا اخوي كاسبر والله يعطيك العافية ...

هلا اخوي كاسبر

والله يعطيك العافية

وبالنسبة لمعاملتي حولت للمحكمة الجزئية وسيتم تحديد مواعيد للمساهمين لاصدار الصكوك حسب كلام الموظف

ومن لم يقدم يتقدم للمحكمة الجزئية
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-05-2011, 11:55 PM
الردود: 29
المشاهدات: 4,284
أُرسلت من قبل تميم نجد
الحمد لله ويلحقون الباقين بامر ابو متعب

الحمد لله ويلحقون الباقين بامر ابو متعب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-04-2011, 10:58 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
مسا الخير جميعا المعذره تعبان هالاسبوعين ...

مسا الخير جميعا
المعذره تعبان هالاسبوعين

وبالنسبة لمن صدر لهم حكم بعدم الاختصاص التوجه للمحكمة الجزئيه لانهم هم اهال الاختصاص والنظام ينص انه من حكم بالحق العام يحكم بالحق الخاص والجزئيه هي التي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-04-2011, 02:13 PM
الردود: 34
المشاهدات: 4,558
أُرسلت من قبل تميم نجد
ياحلو ياسفير أنت تعرف المنطقة هذي أو لا ؟ ...

ياحلو ياسفير أنت تعرف المنطقة هذي أو لا ؟

من الخلف داخل الحي والواجهه هذي هي واجهه المحل الاساسية التجارية على الشارع العام

اتمنى انك فهمت وانا ماكبرت السالفة إلا على توثيق .
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-04-2011, 01:52 PM
الردود: 34
المشاهدات: 4,558
أُرسلت من قبل تميم نجد
منجــرة المزينــي..لإصــلاح الكفــرات!! آخر تقليعات المحششين. عفوا البلديات. يوجد صور

الموضوع ليست بنكته محشش واقلاعاتهم ...

وإنما آخر إقلاعات البلدية في مدينة بريدة ...

وعلى ما يقول المثل عندك واسطة تمشي ماعندك ماتمشي ..!!!

وإلا كيف يسمح بهذا المحل عليه لوحة بأسم { منجرة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-04-2011, 01:18 AM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
هلا بك اخوي باذن الله سترجع اموالكم ...

هلا بك اخوي

باذن الله سترجع اموالكم

جزاك الله خيراا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-04-2011, 12:10 AM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
الله يبلاك بمالك وتعيش للفقر على التطنز ...

الله يبلاك بمالك وتعيش للفقر على التطنز

ونشوف اعلانك بالوسيلة تطلب تسديد ديون
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-04-2011, 01:42 PM
الردود: 2,035
المشاهدات: 345,584
أُرسلت من قبل تميم نجد
تم تحويل المعاملة لهيت التحقيق وساوافيكم...

تم تحويل المعاملة لهيت التحقيق وساوافيكم بالمستجدات
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 1645

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 02:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)