بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 251
استغرقت عملية البحث 0.06 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: ابودحوم555
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 31-03-2011, 02:14 AM
الردود: 45
المشاهدات: 5,125
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الـــــلـــــــــــــه...

الـــــلـــــــــــــه يـــــجــــــــــــــــــــــــــــــــزاكــــــــــــــــــــــــم الـــــــــــــــف خــــــــــــيــــــــــر
دعواتكم وعلى مشاعركم...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 31-03-2011, 01:57 AM
الردود: 45
المشاهدات: 5,125
أُرسلت من قبل ابودحوم555
نعم هو الله يرحمه

نعم هو الله يرحمه
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 29-03-2011, 01:14 AM
الردود: 45
المشاهدات: 5,125
أُرسلت من قبل ابودحوم555
انتقل إلى رحمة الله تعالى اخونا احمدعبدالله العبيداء

بسم الله الرحمن الرحيم


إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل
انتقل إلى رحمة الله تعالى اخونا احمدعبدالله العبيداء
وسوف يصلى عليه اليوم الثلاثاء24\4\1432 بعد صلاة العصر في جامع...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-02-2011, 02:25 AM
الردود: 41
المشاهدات: 4,114
أُرسلت من قبل ابودحوم555
فكرة رائعه ولا أجمل من هذي الاتفيرك ماشاالله عليك...

فكرة رائعه ولا أجمل من هذي الاتفيرك ماشاالله عليك ولك الشكر والتقدير
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 24-02-2011, 02:09 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,490
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الـــــحــــــــــــــــمــــــــــد...

الـــــحــــــــــــــــمــــــــــد لــــلـــــــــــه عـــــــــلـى الــــــــــســــــــــلامــــــــــه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-02-2011, 02:06 AM
الردود: 25
المشاهدات: 4,421
أُرسلت من قبل ابودحوم555
السلام عليكم اخوي الله يحفظك برايي اشوف الدعاء...

السلام عليكم اخوي الله يحفظك برايي اشوف الدعاء على اهل بيته مهب صحيح لان مالهم ذنب بالي يسويه ممكن يكونو اطيب منه واكثرخوف من الله وعندهم ذمه وظمير-- وحسبي الله على كل ظالم والله لايظيع حق عبد
ولك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-02-2011, 01:55 AM
الردود: 43
المشاهدات: 7,770
أُرسلت من قبل ابودحوم555
شعورنا فرحه لا توصف الحمدالله على سلامتك ياابو...

شعورنا فرحه لا توصف الحمدالله على سلامتك ياابو متعب ياملك الأنسانيه
اطال الله بعمرك وحفظك من كل سوء يارب العاااااااااااااالمين نحبك وفرحنا...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-02-2011, 01:43 AM
الردود: 14
المشاهدات: 1,023
أُرسلت من قبل ابودحوم555
شعورنا فرحه لا توصف الحمدالله على سلامتك ياابو...

شعورنا فرحه لا توصف الحمدالله على سلامتك ياابو متعب ياملك الأنسانيه
اطال الله بعمرك وحفظك من كل سوء يارب العاااااااااااااالمين نحبك وفرحنا بقدومك(h)(h)(f)(f)(f)(f)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-02-2011, 01:40 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,462
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الحمدلله هذا الي دستوره الشريعه الاسلاميه ويطبق...

الحمدلله هذا الي دستوره الشريعه الاسلاميه ويطبق كلام الله سبحانه اكيدان الله يعينه على كل خير

والحمدلله على الي عطانا من قائد لنا وللامه الاسلاميه اجمع واطلب من الله العلي القدير ان يحفظ مليكنا...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-02-2011, 11:42 PM
الردود: 99
المشاهدات: 12,434
أُرسلت من قبل ابودحوم555
والله انك صادق وقسم بالله اني اناء اليوم...

والله انك صادق وقسم بالله اني اناء اليوم الـــســ6ـــــاعــ.صباحآــــــــه مودي امي تعبانه حيييل منكتمه من الربووالم بعضلات الصدر وجت الساعه7 وقت المناوبات الثانيه واغلبهن مع الاسف انهن سعوديات والله...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-02-2011, 07:00 PM
الردود: 16
المشاهدات: 2,170
أُرسلت من قبل ابودحوم555
والله هذاشي طييييييييييييييييييييييييب والله...

والله هذاشي طييييييييييييييييييييييييب والله يجزاه كل خير هذي لفتة حنونه \\ وارجو من الله العلي القدير بان يشفي المريض وجميع مرضى المسلمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-12-2010, 10:50 PM
الردود: 146
المشاهدات: 19,340
أُرسلت من قبل ابودحوم555
أنــــــــــــا لـلــــه وانــــــــا...

أنــــــــــــا لـلــــه وانــــــــا الـــيـــــــــــــــه لـــــــراجــــــــعــــــــــــــــون
أنــــــــــــا لـلــــه وانــــــــا الـــيـــــــــــــــه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-12-2010, 01:03 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,266
أُرسلت من قبل ابودحوم555
المشكله كثير منهم لاكن مانقول الى الحمدلله على...

المشكله كثير منهم لاكن مانقول الى الحمدلله على نعمت العقل والصحه
والشرهه على اصحاب العقول السليمه الي بس لمنهم شافو مثل هالحالاة قامويستهترنبهم ولايحمدون ربهم على نعمت العقل هذا بدل مايسعدونهم.....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-12-2010, 01:41 AM
الردود: 22
المشاهدات: 3,235
أُرسلت من قبل ابودحوم555
والله هذولي يبن من يجلدهآ جلد الحمير(( اعزكم الله...

والله هذولي يبن من يجلدهآ جلد الحمير(( اعزكم الله ))هذولي في قمة الاستهتار
امالويطيحن بدين اختي :i121الي ماتتفاهم بمثل هالاشكال اللى بالتبقيس والترجيف ...ياااااااولي والله ياهي ماتحب الاستهتار...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-12-2010, 01:28 AM
الردود: 51
المشاهدات: 4,976
أُرسلت من قبل ابودحوم555
اصلآ هذا من طبعهم وهم سيد انفعو حقين المصلحه((...

اصلآ هذا من طبعهم وهم سيد انفعو حقين المصلحه(( المهملين منهم)) وبعدين لاحياتى لمن تنادي
واكيد100%100أن مابه احد من المسؤلين بالحاره عشان يهتمون وماعندهم لاحسيب ولارقيب والمشكله ان الاستهتار بكل...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-12-2010, 11:04 PM
الردود: 44
المشاهدات: 3,375
أُرسلت من قبل ابودحوم555
اناء والله ماعندي واذاماحصلتو ارجوالاتصال على...

اناء والله ماعندي واذاماحصلتو ارجوالاتصال على الدوريات تراهم يرسلون العدد المطلوب واناء مجرب اكثرمن مره
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-12-2010, 10:33 PM
الردود: 25
المشاهدات: 2,982
أُرسلت من قبل ابودحوم555
والله مادري بس :d(f) وتحي ايامك

والله مادري بس :d(f)
وتحي ايامك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-12-2010, 03:44 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,578
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الله يسلمك طيب وراك حمقانه اناء واقف عند سيارتي...

الله يسلمك طيب وراك حمقانه اناء واقف عند سيارتي بعيد بس تضايقت من وقفتهم وحبيت اقولهم
وشكرآلك والله يعطيك العافيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-12-2010, 03:35 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,578
أُرسلت من قبل ابودحوم555
بـــصــــراحــــــه شــي مــهــــب مـعــقــول

ياجماعه الخير بصراحه شي مهب معقول من الرجاجيل بس متنبلين(واقفين)عندباب الجمعيه والحريم الي داخله والي طالعه والي واقفه وهم بس بعبعه وبعض الحريم تخجل ويتضايقن من وقفتهم وقسم ان وقفتهم مال امه داعي...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 04-12-2010, 03:09 PM
الردود: 37
المشاهدات: 3,157
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ادعـــــــــــــولـــهــــا بـــــــالـــــرحـــــمـــــــــــه

توفيت اليوم الحرمه الي طاحت بزحمة ومشاكل الجمعيه الخيريه النسائيه امس وهي كبيره بالسن

اللهم ابدلها دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار ....
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-12-2010, 02:47 PM
الردود: 48
المشاهدات: 8,846
أُرسلت من قبل ابودحوم555
تقريبآمن3000الاف وفوق ويشمل الاولويه للمسجلين...

تقريبآمن3000الاف وفوق ويشمل الاولويه للمسجلين بالجمعيه وبعدهم اي واحد موجود والمطلوب كرت العائله وصوره منه وتمسك سرى مايقل عن10ساعات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-12-2010, 02:42 PM
الردود: 48
المشاهدات: 8,846
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الجمعيه ابخص بالمحتاجين اكثرمن العمده وعندها ناس...

الجمعيه ابخص بالمحتاجين اكثرمن العمده وعندها ناس محتاجين وارامل زمعاقين وكثير تقريبآ اكثرمن مواطنين عنيزه وبعدين حنا لقينا عمده للحاره بعدين مهب بالخفى يوزعون وامة محمد موجوده عندهم
والله يعطيك الف...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-12-2010, 02:35 PM
الردود: 48
المشاهدات: 8,846
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ياناس موظفات الجمعيه مالهم دخل وسبب المشكله...

ياناس موظفات الجمعيه مالهم دخل وسبب المشكله (ببعض)الحرييييييييييييييييييييييييم الي ماتفهم هن الي سببآ المشاكل وماشفنا ظلم ياخي الي توزع لجنه من الرياض مهب الجمعيه والظلم شين
والمثل يقول(( تجيك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-12-2010, 02:26 PM
الردود: 48
المشاهدات: 8,846
أُرسلت من قبل ابودحوم555
لايخوي الله يسلمك انت غلطان اصلآ الموظفين الي...

لايخوي الله يسلمك انت غلطان اصلآ الموظفين الي يوزعون الصدقه هم لجنه من امارة الرياض وموظفين الجمعيه مااااااااالهم دخل تدري انهم ماعطوالموظفات عن تعبهم الا عـ1000ريال بس والي اعطو المواطنين عـ3000ريال...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-12-2010, 04:25 AM
الردود: 1
المشاهدات: 859
أُرسلت من قبل ابودحوم555
وداوو مرضاكم بالصدقات

الــســلام عــلــيــكـم ورحـمـة اللـه وبـركــاتــه


اشوف زحمه :badعندالمرور واثرهم دوريات :112:والهيئه والطواري :112:والدنيا كله هيصه عشان جمعية الملك عبدالعزيزالنسائيه غرب المرور يوزعون...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-12-2010, 04:46 PM
الردود: 33
المشاهدات: 3,336
أُرسلت من قبل ابودحوم555
هههههههه:d:dهههههههه:d:dههههه يقول مهب غريبه...

هههههههه:d:dهههههههه:d:dههههه يقول مهب غريبه يالحليلك
يااااااااااااااازين المجاملات: 12[/SIZE][/COLOR]
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-12-2010, 04:37 PM
الردود: 25
المشاهدات: 2,982
أُرسلت من قبل ابودحوم555
خــــــــــــــــــــــيــــــرنـــــا...

خــــــــــــــــــــــيــــــرنـــــا لـــــــــــــــــــــــــــــغــــــــــــــيـــــــرنـــــــا

اقول الله يجيب السيل والله ينتقم من جاب ساهرالله يسهرعليه المرض
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-12-2010, 04:07 PM
الردود: 152
المشاهدات: 18,196
أُرسلت من قبل ابودحوم555
لاياخي الله يجزاك الف خير مهب كل البنات قليلات...

لاياخي الله يجزاك الف خير مهب كل البنات قليلات ادب وصح بأن الطلبات من المطاعم خطئ واكبرغلط
لاكن اننا نقول كل بناتنا قليلات ادب هذا مهب صحيح

ولك الشكر على حرصك اخوي الــمــــــــنـــــــخـــــرش
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-12-2010, 03:25 AM
الردود: 13
المشاهدات: 2,372
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الله يعطيك العافيه على التغطيه الرائعه وشكرآ لك

الله يعطيك العافيه على التغطيه الرائعه وشكرآ لك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-12-2010, 03:16 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,187
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الحمدلله على السلامه دامت أفراحكم بالمسرات ...

الحمدلله على السلامه
دامت أفراحكم بالمسرات
تقبل تحياتي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-12-2010, 03:14 AM
الردود: 55
المشاهدات: 4,684
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الحمدلله على سلامتك وان شالله يدوم عليك البصر...

الحمدلله على سلامتك وان شالله يدوم عليك البصر والبصيره والمسلمين --امييييييييييييييين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-11-2010, 12:53 AM
الردود: 114
المشاهدات: 14,764
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الله يعطيك العافيه على الصور ونقاوتها والله...

الله يعطيك العافيه على الصور ونقاوتها
والله يجزاء من قام على هذا الحفل المميز والحلو بصراحه الشيف:41 شكله يقدم احلاااااا واحسن الطبخ (h)والمساعدين راعين نخوه سلملي عليهم النشامى: 12: 12
واطلب من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 08:00 PM
الردود: 33
المشاهدات: 3,397
أُرسلت من قبل ابودحوم555
:...

: 12:115::017::017::017::017::017::017::017::41:41:41:41:41:41:41:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 07:55 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,740
أُرسلت من قبل ابودحوم555
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم وعلى المسؤلين عنهم ...

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم وعلى المسؤلين عنهم

لاوالمصيبه الاعظم ياقلك بوسط الشارع خصوصآ مندوبين البقالاة واردى مايشوف المرور(( وفعلآ اسم على مسمى العامل مسكرالطريق والمرور يمر ولاكأن احد...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 07:48 PM
الردود: 32
المشاهدات: 5,199
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ماحصلت رقم الجوال ممكن تعطينياه على الخاص وجزاك...

ماحصلت رقم الجوال ممكن تعطينياه على الخاص وجزاك الله خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 07:37 PM
الردود: 33
المشاهدات: 3,336
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ههههههههههههههه يقالهم سوو شي وتميزو وقسم لو اناء...

ههههههههههههههه يقالهم سوو شي وتميزو وقسم لو اناء استحي اكتب عنهم لأن هذادليل على اهمالهم لواجبهم العام وعدم المبالاة بالحاراة والاهالي
(( ويـــــعـــيــــــبـــوعــلـى الــنــاس والــعــيـــبى...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 28-11-2010, 07:20 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,287
أُرسلت من قبل ابودحوم555
قولو اميييييييييييين عسى من سرق السياره يغص...

قولو اميييييييييييين
عسى من سرق السياره يغص بالماء....ويعمي بصره وبصيرته.....
صاحب السياره أن شالله تلقون السياره سليمه ومابه اي شي
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 28-11-2010, 07:11 PM
الردود: 25
المشاهدات: 2,321
أُرسلت من قبل ابودحوم555
لاحول ولا قوة إلا بالله الي قاهرآ أن الموظفين...

لاحول ولا قوة إلا بالله
الي قاهرآ أن الموظفين هم من السعوديين بس الخطاء خطاء ممن يكون

اولآ:البلديه ماتقدر عليهم لأنها معروفه حقة سموه ((طويل العمر))
وثانيآ:البلا وألأذيه هم يبون من يراقب عليهم...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 01:27 AM
الردود: 61
المشاهدات: 8,287
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين

الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 01:24 AM
الردود: 33
المشاهدات: 3,397
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ياااااااااااااااااااارجل وين ننتظرالحكم الرادع...

ياااااااااااااااااااارجل وين ننتظرالحكم الرادع وتطبيق الشرع والسيف مغبر بالمخزن والسياف مقاعدينه يعني مابه سيف مابه حكم رادع واقوى واهم واحسن من حكم الشرع والله تبرد سبودنا قوووووووووووووووووهـ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 01:18 AM
الردود: 98
المشاهدات: 16,747
أُرسلت من قبل ابودحوم555
تسلم شفايفك:074:واناملك الحلوه:045:_وصح لسانك...

تسلم شفايفك:074:واناملك الحلوه:045:_وصح لسانك وكلك عالى بعضك حلووووووووووووووو:110:
والله موضوعك بالنسبه لي اكثرمن مليون...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 28-11-2010, 12:42 AM
الردود: 87
المشاهدات: 9,751
أُرسلت من قبل ابودحوم555
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله...

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-11-2010, 05:45 PM
الردود: 32
المشاهدات: 5,199
أُرسلت من قبل ابودحوم555
بس والله مادرينا الا يوم شفنا الانوار قلنا وش...

بس والله مادرينا الا يوم شفنا الانوار قلنا وش السالفه
وماعندكم اعلانات عشان الواحد يحضرويستفيد لأنه بصراحه به فايده مهب بسيطه أن شاللهالف شكر اخوي محمد على التغطيه الرائعه .....
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-11-2010, 06:49 AM
الردود: 22
المشاهدات: 1,527
أُرسلت من قبل ابودحوم555
اولآ\الواسطه جابت لنا النهاب ساهرالله يكرمكم ...

اولآ\الواسطه جابت لنا النهاب ساهرالله يكرمكم
وثانيآ\الواسطه الي مابه مظره لأحد واناء اسميها (مساعده) لأن بصراحه به من الدوائرالحكوميه روتين قاهروبعض الموظفين الله يهديه ينزع واهسك بالتعقيد
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-11-2010, 06:18 AM
الردود: 36
المشاهدات: 3,363
أُرسلت من قبل ابودحوم555
من وين تجي الحضاره وهم الي ماخلوالناس والحارات...

من وين تجي الحضاره وهم الي ماخلوالناس والحارات ترتاح...الله مير يخلف
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-11-2010, 06:15 AM
الردود: 35
المشاهدات: 2,238
أُرسلت من قبل ابودحوم555
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
عـــــــــاجـــــــــلآ غـــــــيـــــراجـــــــــــــلآ

اللهم رب...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-11-2010, 07:28 PM
الردود: 1,394
المشاهدات: 231,299
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الله لايوفق من جاب لنا النهاب ولايعطيه عافيه...

الله لايوفق من جاب لنا النهاب ولايعطيه عافيه اعنبوهم ماخلوشي من الراتب لعيالنا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-11-2010, 05:02 PM
الردود: 37
المشاهدات: 2,897
أُرسلت من قبل ابودحوم555
عندك خير وعندنا خير ولاحياة لمن تنادي وبعدين...

عندك خير وعندنا خير ولاحياة لمن تنادي
وبعدين السمعه مهب بس الربوه سمعة بريده باكملها
ومشكورعلى موضوعك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-11-2010, 08:08 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,212
أُرسلت من قبل ابودحوم555
شكلك انت من موظفين الوزارة وتبي تسويلهم دعايه...

شكلك انت من موظفين الوزارة وتبي
تسويلهم دعايه وتورينا انهم مهتمين بناء حماية المستهلك وفردعضلاتهم ويقالهم مهتمبن بالمواطن اي والله بس ماعندهم غير الدعدعه واقسم بالله مايفيدونك ابدابدابدابد ويخلون...
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 18-11-2010, 11:47 PM
الردود: 76
المشاهدات: 6,170
أُرسلت من قبل ابودحوم555
كــــــــل عــــــــــامـ...

كــــــــل عــــــــــامـ وأنـــــــتـــــــــــمـ بألـــــــــفـ خــــــــــــيـــــــــر(f)(f)(f)
والحين اكتمل العيد عيدين والله يدوم الفرح علينا وعلى المسلمين جميعآ
والله فرحتينا :016:وعسى الله...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-11-2010, 12:21 AM
الردود: 117
المشاهدات: 13,772
أُرسلت من قبل ابودحوم555
الــــــــســــــــلام...

الــــــــســــــــلام عــــــــلـــــيـــــــكـــــم ورحــــــــمــــــــة الـلــــــه وبـــــركـــــــاتــــــــه

اخوي الله يعطيك العافيه على غيرك وعلى بنات المسلمين وعسى الله يهدي بناتنا وبنات...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-11-2010, 03:08 AM
الردود: 49
المشاهدات: 3,199
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ياااااااااااااجماعة الخير السلام عليكم ورحمة الله...

ياااااااااااااجماعة الخير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخواني واخواتي الاعزاء والعزيزات تراهم مشغولين يحول بحماية العدو ساهروالله جازلنا ولا تدرون حنا((المواطنين))بقلعة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 07:43 PM
الردود: 21
المشاهدات: 3,403
أُرسلت من قبل ابودحوم555
هبلبي عنوان موضوعك تمديد اجازة الموظفين الله...

هبلبي عنوان موضوعك تمديد اجازة الموظفين الله يصلحك.:016::016:......يوم اني دخلت:oo احسبهم مددولنا واااااااااوك يعني مابه روحه لامنا ولامنا تنبله بالديره ايه الله يوفق الجميع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 07:17 AM
الردود: 45
المشاهدات: 3,376
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ورجال الهيئه مايغلطو يعني او منزهين من الغلط...

ورجال الهيئه مايغلطو يعني او منزهين من الغلط وبعدين ليش ماردعليهم هااااااااااااااااه شكل نيتهم واظحه واناء ماشفته يبون مصلحتي اجل اقول بس الله يخلف علينا والشباب المترززين بالسوق ليش مخلينهم على...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 07:06 AM
الردود: 45
المشاهدات: 3,376
أُرسلت من قبل ابودحوم555
واناء اقول الله جزاهم عنا الف مليون خير بس بالصح...

واناء اقول الله جزاهم عنا الف مليون خير بس بالصح مو بالغلط وعسى الله يقويهم
واناء معك :41بس يكون المحل داخله حريم بحريم ولاخلصت تقول لمحرمه تعال حاسب مهب هالعمال داخل والمحرم براء
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 07:01 AM
الردود: 45
المشاهدات: 3,376
أُرسلت من قبل ابودحوم555
ههههههههه:dههههههههه والله دخلت لمين خلصنا وحسبت...

ههههههههه:dههههههههه والله دخلت لمين خلصنا وحسبت وازيدك عندالمحاسب يقول راعي المحل ياخي والله ان الهيئه ذبحونا وكليوم مسويلي مشكله مع الزباين قدام المحل وغصب مركبين الوحه وقسم هذا الي قاله والله...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 06:55 AM
الردود: 45
المشاهدات: 3,376
أُرسلت من قبل ابودحوم555
نسيت شي يابنت مهب انتي الي تعلمينن وشلون ومته...

نسيت شي يابنت مهب انتي الي تعلمينن وشلون ومته اتلزق بزوجتي واذا انتي ماتخافي على نفسك :42اناء لالالالالا والف لالالالا وغيري من الغيورين مايرضون اقول الله يسترعليك وانتي :dمبسوطه الحين على الوضع...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 06:33 AM
الردود: 45
المشاهدات: 3,376
أُرسلت من قبل ابودحوم555
واقول الله يقويهم بالحق والدفاع عن الحق ويجزاهم...

واقول الله يقويهم بالحق والدفاع عن الحق ويجزاهم خير الجزاء وبعدين رح صر معهم الله يقويك للحق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 06:31 AM
الردود: 45
المشاهدات: 3,376
أُرسلت من قبل ابودحوم555
اختي الي متستره والله ماحد يناظره :ooوالي ببطنه...

اختي الي متستره والله ماحد يناظره :ooوالي ببطنه ريح مايستريح
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-11-2010, 06:30 AM
الردود: 45
المشاهدات: 3,376
أُرسلت من قبل ابودحوم555
لالالالا والف لالالا بالامور ذي اكون حساس...

لالالالا والف لالالا بالامور ذي اكون حساس قووووووووه
ويعني افهم من كلامك انك راضي وشكلك مأمن العمال على الحريم
والمقاس مومشكله بس تخيل انك تشوف العامل يعطي محارمك سـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكـ؟؟؟؟؟؟؟ وافهم يافهيم
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 251

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 02:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)