بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 442
استغرقت عملية البحث 0.47 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: جهينة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-02-2013, 03:20 AM
الردود: 45
المشاهدات: 11,877
أُرسلت من قبل جهينة
الجردة ليست مكان مقدس يا أخي هدمو القلعة حقت...

الجردة ليست مكان مقدس يا أخي هدمو القلعة حقت الاتراك اللي بمكان وقف الملك عبدالعزيز ونت جاين هنا تفضفض بسبت بيعت ثلاجة منكسرة بالجردة أين سوق عكاظ الذي كان مرتع للشعراء من واقعه الأن وما المشكلة من...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-12-2011, 02:34 PM
الردود: 21
المشاهدات: 2,808
أُرسلت من قبل جهينة
كلامك سليم إسم المهرجان ((مهرجان الكليجا)) وأكبر...

كلامك سليم إسم المهرجان ((مهرجان الكليجا)) وأكبر تجمع للاكلات الشعبيه وهو في حقيقة الامر مهرجان لتسويق منتجات الشركات وأخذ هامش ربح منهم كبير والكليجا ليس الغالب بيعه بالداخل بل تجد الملابس الشعبيه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-12-2011, 02:20 PM
الردود: 11
المشاهدات: 3,723
أُرسلت من قبل جهينة
بعض الناس مايستحي وبيعلمنا انه عازمن خالته...

بعض الناس مايستحي وبيعلمنا انه عازمن خالته وبيعلمنا انه الولد اللي يحب خالته
فعلا أهل العقول في راحة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-12-2011, 02:03 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,506
أُرسلت من قبل جهينة
فعلا ابدعت بالطرح وكتبت ماكان يجول بخاطري...

فعلا ابدعت بالطرح وكتبت ماكان يجول بخاطري فالاسعار نار وأكتشفت ان المهرجان استغلال للجيوب وضحك على الدقون ولا تنكت الكليجا الصغيره وخفيف وزنه ب60 ولا مطبقة كليجا اللي سعره برا المهرجان ب15...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-12-2011, 01:11 AM
الردود: 38
المشاهدات: 6,527
أُرسلت من قبل جهينة
والله من الاشاعات اين المصداقيه بالنقل واتق الله...

والله من الاشاعات اين المصداقيه بالنقل واتق الله باللي تكتبه أنا موجود كان السعودي يبي غسيل كفرات وقعد ساعه يفهم اويشرح للهندي ويجي الهندي ويرشق ماء ع تغبيرة الوكاله والموتر جديد ومعروف غبار الوكاله...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-12-2011, 01:01 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,540
أُرسلت من قبل جهينة
أرى مالك داعي تذكر عوائلهم فبذلك تحقرهم وتفشلهم

أرى مالك داعي تذكر عوائلهم فبذلك تحقرهم وتفشلهم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-06-2011, 09:43 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,092
أُرسلت من قبل جهينة
يووووووووووه وانا بصراحه استغربت يوم شفته...

يووووووووووه وانا بصراحه استغربت يوم شفته بالمحلات بصراحه غالي جدا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-06-2011, 09:40 PM
الردود: 19
المشاهدات: 2,843
أُرسلت من قبل جهينة
كلامك سليم وينطبق ايضاً على بعض الشواذ المقلدين...

كلامك سليم
وينطبق ايضاً على بعض الشواذ المقلدين للنساء ويحبون ان يأتو شفاهم الله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-05-2011, 05:19 AM
الردود: 44
المشاهدات: 8,485
أُرسلت من قبل جهينة
الصور حلوه بس ناقصها اقتناص صوره لابو عبدالله...

الصور حلوه بس ناقصها اقتناص صوره لابو عبدالله الفلاحي صاحب الهمه العاليه



من جد لنوفي كلن حقه .....................فشكرا لمصورنا وشكرا للجميع في ثانوية الملك سعود على اليوم المفتوح
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 17-05-2011, 05:25 PM
الردود: 39
المشاهدات: 3,199
أُرسلت من قبل جهينة
هل هو المدرس سابقا في مدرسة العباس الابتدائيه ام...

هل هو المدرس سابقا في مدرسة العباس الابتدائيه ام لا افيدونا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 29-04-2011, 03:53 PM
الردود: 20
المشاهدات: 3,707
أُرسلت من قبل جهينة
والله يستاهل ابو ناصر انسان خدوووم وفزااااااااع...

والله يستاهل ابو ناصر انسان خدوووم وفزااااااااع من الدرجه الاولى ويكفي ان أهل بريده تشهد له بالخير وهذا مب مستغرب من عايلة الغفيص والدكتور ابو سلمان الغفيص مب بعيد عنه بالتواضع والاخلاق ياحبيلكم بس
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-01-2011, 10:33 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,464
أُرسلت من قبل جهينة
ايه وراه مهب نعمه الجراد صحيح ان وزارةا لزراعه...

ايه وراه مهب نعمه الجراد صحيح ان وزارةا لزراعه تكافحه لانه يعدم المزارع مب انه حرام ولا مضر للانسان وترى الجراد له منافع للانسان ويقول المثل لاجاك الجراد كب الدواء ولاطلع الفقع صر دواك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-11-2010, 02:15 AM
الردود: 35
المشاهدات: 5,046
أُرسلت من قبل جهينة
أكرم وأنعم بذاك الشيخ نحسبه والله حسبه من أهل...

أكرم وأنعم بذاك الشيخ نحسبه والله حسبه من أهل الخير رجل محب للناس متواضع بكل ماتعنيه الكلمه خدووم وقائم بتيسير أمور المسلمين شيخ محبوب للجميع والسبب والله اعلم محبة الله له كما جاء في معنى الحديث...
المنتدى: استعلامات بريدة 08-11-2010, 10:52 PM
الردود: 5
المشاهدات: 760
أُرسلت من قبل جهينة
اخوي دخلها ومايمدحها وكم وحده بالموقع سبتهم...

اخوي دخلها ومايمدحها وكم وحده بالموقع سبتهم وماتمدحهم انا اللي اسمع دايم انها مو حلوه
المنتدى: استعلامات بريدة 08-11-2010, 10:48 PM
الردود: 11
المشاهدات: 996
أُرسلت من قبل جهينة
وتراااه مو لازم حجز ومادري ايش هذا يملى صندوقه...

وتراااه مو لازم حجز ومادري ايش هذا يملى صندوقه بالبيض يعني ماشاء الله عنده مزرعه انتاجه كثير من البيض الله يزيده وبالتوفيق اختي واتمنى اكون افدتك
المنتدى: استعلامات بريدة 08-11-2010, 10:46 PM
الردود: 11
المشاهدات: 996
أُرسلت من قبل جهينة
بسوق الحمام راعي هلوكس غمارتين ييبيع بيض بلدي...

بسوق الحمام راعي هلوكس غمارتين ييبيع بيض بلدي وسعر الطبق ع ما اظن ب8 ريال ومعروف بالسوق لو تسال اي واحد يعلمك وتلقونه بعض المرات بسوق الجرده القديم حق الزل والبقل
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 01-11-2010, 01:00 AM
الردود: 32
المشاهدات: 4,957
أُرسلت من قبل جهينة
الله يغفر له ويرحمه وعزائنا لعائلة المشيطي كافة

الله يغفر له ويرحمه وعزائنا لعائلة المشيطي كافة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-08-2010, 10:35 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,494
أُرسلت من قبل جهينة
ابو مايا تعجبنا بتغطياتك وتسلم ع الهديه ومشكووور...

ابو مايا تعجبنا بتغطياتك وتسلم ع الهديه ومشكووور ع ابداعاتك وماشاء الله مايفوتك شي والى الامام
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-08-2010, 01:24 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,858
أُرسلت من قبل جهينة
ابشركم بفوز أسرة الجوووووووووود في الكشته ...

ابشركم بفوز أسرة الجوووووووووود في الكشته
والمصور اللي معه شماغ عراقي وحاطه على رقبته ياحبيلك يابو وليد http://img15.imageshack.us/img15/5886/fimg0908.jpg
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 05-08-2010, 01:12 AM
الردود: 67
المشاهدات: 5,294
أُرسلت من قبل جهينة
رحمه الله

رحمه الله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-08-2010, 01:10 AM
الردود: 5
المشاهدات: 919
أُرسلت من قبل جهينة
أخطأتم ياأسرة العطا أسرة الجوود هي اللي...

أخطأتم ياأسرة العطا


أسرة الجوود هي اللي فازت عليكم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2010, 01:23 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,731
أُرسلت من قبل جهينة
والله صدقت مع انها فازت 3 مرات بالملعب في ذلك...

والله صدقت مع انها فازت 3 مرات بالملعب في ذلك اليوم فهي اكثر الاسر فوزا والمستغرب عند اعلان الدرجات لم تفز بالرغم انها الاسرة الوحيدة التي فازت 3 مراااات فهي قويه بقوة مشرفيها وأعضائها
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2010, 01:04 AM
الردود: 24
المشاهدات: 2,220
أُرسلت من قبل جهينة
دع التاريخ يتحدث قبة رشيد صرح عظيم وتاريخي ولا...

دع التاريخ يتحدث قبة رشيد صرح عظيم وتاريخي ولا يقل عنه أهمية الجهه الشرقيه عنه اللي فيها الخرازين واللي يبيعون البشوت والبخور و بالعكس على الامانه حفظها الله ان ترمم هذه الاسواق وتهتم بها ولو قليلا ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2010, 12:48 AM
الردود: 4
المشاهدات: 746
أُرسلت من قبل جهينة
مشكوووورين يا أسرة الجووود تغطية تشكرر عليه...

مشكوووورين يا أسرة الجووود تغطية تشكرر عليه وللنادي ايضاً ولكل العاملين فيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-08-2010, 12:45 AM
الردود: 7
المشاهدات: 979
أُرسلت من قبل جهينة
ابداااع يا أسرة الجووود تغطية اكثر من رائعة...

ابداااع يا أسرة الجووود تغطية اكثر من رائعة مشكورين لكم وكل العاملين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-07-2010, 01:28 AM
الردود: 26
المشاهدات: 7,579
أُرسلت من قبل جهينة
تغطيه اكثر من رائعه انا احب طلاب المركز لاني بسنه...

تغطيه اكثر من رائعه انا احب طلاب المركز لاني بسنه من السنوات كنت طالب معهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-07-2010, 01:12 AM
الردود: 45
المشاهدات: 4,604
أُرسلت من قبل جهينة
والله انا كنت داخل اقرى الموضوع كزائر والاخت...

والله انا كنت داخل اقرى الموضوع كزائر والاخت تميميه ماقصرت بسلوبها الكتابي جعلتني ادخل بسمي واضع بصمة شكر ع الطرح والموضوع كلام راااائع وأكثر اتمنى التثبيت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-07-2010, 01:41 AM
الردود: 13
المشاهدات: 2,038
أُرسلت من قبل جهينة
والله ابداعات تشكر د ا ر الانوارررر عليه

والله ابداعات تشكر د ا ر الانوارررر عليه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-07-2010, 10:53 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,178
أُرسلت من قبل جهينة
علم نفسك اولا

علم نفسك اولا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 21-07-2010, 10:39 PM
الردود: 2
المشاهدات: 1,633
أُرسلت من قبل جهينة
ليش تصورون كثار ومايطلعن بالمنتدى الاكم صوووره ...

ليش تصورون كثار ومايطلعن بالمنتدى الاكم صوووره لاوبعد الصور اللي ماطلعن اوضح
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 02:08 AM
الردود: 25
المشاهدات: 4,548
أُرسلت من قبل جهينة
ونورت الصوره يالتويجري واللي بالوسط والله من...

ونورت الصوره يالتويجري واللي بالوسط والله من الطيبه ومادري وش اسمه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 01:54 AM
الردود: 64
المشاهدات: 9,118
أُرسلت من قبل جهينة
اللهم اشفها بشفاء لايغادر سقما اخي كاتب...

اللهم اشفها بشفاء لايغادر سقما
اخي كاتب الموضوع سؤالي موجهاُ إليك اترضى ان يبتليك الله بأحد اخواتك بمرض نفسي وغيره وتنقل اخبااار اسرتك بالكامل ياخي كلنا عورات وللناس اعين ورب العظيم لاأنا اعرف...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2010, 01:32 AM
الردود: 1
المشاهدات: 761
أُرسلت من قبل جهينة
ابدااااااااع يانادي الملك سعود لاوبعد للحين...

ابدااااااااع يانادي الملك سعود
لاوبعد للحين التسجيل كفوووو عيني عليكم بارده الله لايضركم
الى الامام وبالتوفيق
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2010, 04:10 PM
الردود: 8
المشاهدات: 1,397
أُرسلت من قبل جهينة
وراهم شويين الطلاب والمشرفين وين مركز الملك سعود...

وراهم شويين الطلاب والمشرفين وين مركز الملك سعود وقوة التغطيه والابداااااع ارى هذه السنة غايبه شمسهم رغم ابداعهم وتفوهم على غيرهم من المراكز
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 12-07-2010, 04:01 PM
الردود: 56
المشاهدات: 7,522
أُرسلت من قبل جهينة
الله يغفر له ويرحمه اللهم اجعله في الفردوس...

الله يغفر له ويرحمه
اللهم اجعله في الفردوس الاعلى اللهم ابدله داراُ خيرا من داره واهلاُ خير من اهله وزوجاُ خير من زوجه اللهم وسع له في قبره مد بصره اللهم لو كان ضيفا عندي لاأكرمته فأكرمه يارب...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-07-2010, 07:56 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,296
أُرسلت من قبل جهينة
تذكر ممكنك نصبت على احد وهذي عقوبة ربك لك تذكر...

تذكر ممكنك نصبت على احد وهذي عقوبة ربك لك تذكر ممكنك ناسي ولا شي يمديك تتوب وتتسامح من اللي ظلمتهم معاك دام النفس ماغرغرت ولا طلعت الشمس من المغرب
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 02-07-2010, 04:05 PM
الردود: 3
المشاهدات: 717
أُرسلت من قبل جهينة
وش اللي ممنوع من وزارة الداخلية ياحبيبي قبل...

وش اللي ممنوع من وزارة الداخلية ياحبيبي قبل الداخليه كله خوفه من ربه وين راااااااح
انا قبل يويمين كنت بالنخيل وبالتحديد في ملاهي الحكير شفت ولد لابس جنز احمر مشدود فتنا عسى الله يصلحه
ولابس بلوزه...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 02-07-2010, 03:36 PM
الردود: 25
المشاهدات: 2,618
أُرسلت من قبل جهينة
الله يغفرله ويرحمه

الله يغفرله ويرحمه
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 31-05-2010, 01:03 AM
الردود: 50
المشاهدات: 5,821
أُرسلت من قبل جهينة
الله يرحمك يابوعبدالله ونعم الاخ والمربي الفاضل...

الله يرحمك يابوعبدالله ونعم الاخ والمربي الفاضل صاحب الابتسامه العاطره والقلب الحاني الذي لايحمل في قلبه الا الود والمحبه اييييييييييييييييه يادنيا هذا حالك كل يوم تفاجيننا من عجايبك اللهم لااعتراض ...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 31-05-2010, 01:02 AM
الردود: 50
المشاهدات: 5,821
أُرسلت من قبل جهينة
الله يرحمك يابوعبدالله ونعم الاخ والمربي الفاضل...

الله يرحمك يابوعبدالله ونعم الاخ والمربي الفاضل صاحب الابتسامه العاطره والقلب الحاني الذي لايحمل في قلبه الا الود والمحبه اييييييييييييييييه يادنيا هذا حالك كل يوم تفاجيننا من عجايبك اللهم لااعتراض ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-03-2010, 03:59 PM
الردود: 46
المشاهدات: 3,707
أُرسلت من قبل جهينة
ايه انا اعرف قاضي من عايله معروفه بالدين لعاب...

ايه انا اعرف قاضي من عايله معروفه بالدين لعاب بتله تارك دوامه اللي وجاي لبريده ومتزوج مره يوم جاء يتزوج مرره ثانيه كذب عليهم وقال مرتي الاولى مريضه ماتعرف تكلم زين مع الناس ومادري ايش وانه وانه وبدى...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2010, 03:12 PM
الردود: 32
المشاهدات: 1,912
أُرسلت من قبل جهينة
هي مدعااااة للفتنة

هي مدعااااة للفتنة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2010, 03:00 PM
الردود: 46
المشاهدات: 4,709
أُرسلت من قبل جهينة
راعي الهايلوكس بغى يصدم اللي السيارات لانه طالعه...

راعي الهايلوكس بغى يصدم اللي السيارات لانه طالعه عند الدوار
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-03-2010, 01:06 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,196
أُرسلت من قبل جهينة
الدعاء بالرحمة شي طيب والشيخ الونيان يجب ان...

الدعاء بالرحمة شي طيب
والشيخ الونيان يجب ان ينبه لهالشي بارك الله فيكم
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 25-03-2010, 01:02 PM
الردود: 9
المشاهدات: 696
أُرسلت من قبل جهينة
موضوع قيم شكرا لك

موضوع قيم شكرا لك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-03-2010, 09:12 PM
الردود: 45
المشاهدات: 5,205
أُرسلت من قبل جهينة
الله يخلف عليك مع احتراامي لمن كتب هذا الموضوع...

الله يخلف عليك
مع احتراامي لمن كتب هذا الموضوع
الحين اللي داخل يعتقد في شي بحويلان يعني تنظيم قاعده ولا شي هنااك وبالاخير يكون بالمدرسه خخخخخخخخخ
طرح فاشل وموضوع افشل وماعندك سالفه ووش عليك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-03-2010, 08:58 PM
الردود: 77
المشاهدات: 7,548
أُرسلت من قبل جهينة
السياره مب غريبه علي وش اسم الشخص

السياره مب غريبه علي وش اسم الشخص
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-03-2010, 08:54 PM
الردود: 22
المشاهدات: 2,071
أُرسلت من قبل جهينة
سترك ياربي

سترك ياربي
المنتدى: استعلامات بريدة 24-03-2010, 08:52 PM
الردود: 6
المشاهدات: 521
أُرسلت من قبل جهينة
هههههههه اجل حلبة مصارعه حياك الله...

هههههههه اجل حلبة مصارعه




حياك الله بين اهلك واحبابك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-03-2010, 08:25 PM
الردود: 75
المشاهدات: 3,498
أُرسلت من قبل جهينة
يـــــــا أخيتي البنت ماله ذنب وش دخله بأمه انا...

يـــــــا أخيتي البنت ماله ذنب وش دخله بأمه انا أعرف شخص والدته العن شي وبناته ان قلت ادب فهن ادب ان قلت اخلاق فهن اخلاق ان قلت دين فدين لاوزود على كذا الابناء واحد أمام محترم والثاني دكتور في قسم...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-03-2010, 07:40 PM
الردود: 85
المشاهدات: 10,821
أُرسلت من قبل جهينة
اخي الكاتب انت داخلك وسواس عظيم يجب علاجه باسرع...

اخي الكاتب انت داخلك وسواس عظيم يجب علاجه باسرع وقت لكي لايتمكن منك ومن ثم يفتك بك لان كلامك فيه شي لا اود قوله ولاكن ظاهره عسل وداخله تفوح منه رائحة الخبث والعفن انت تعلم جيدا ما اقصد يعني ضغوط...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-03-2010, 05:25 PM
الردود: 85
المشاهدات: 10,821
أُرسلت من قبل جهينة
اخي الغالي انت تعاني من انفصام شخصي وانا تاتيني...

اخي الغالي انت تعاني من انفصام شخصي وانا تاتيني حالات زي حالتك ونفس كلامك في عيادتي من المثقفين امثالك أنا معك قد يكون كلامهم فيه شي من الصحه لاكنهم للاسف لايؤمنون بانهم مريضون اخي الكريم يبدو انك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-03-2010, 04:38 PM
الردود: 80
المشاهدات: 4,706
أُرسلت من قبل جهينة
ابو بدر ليش انت تفكيرك شاااذ الرجال ماقال شي غلط...

ابو بدر ليش انت تفكيرك شاااذ الرجال ماقال شي غلط مايحب التفحيط ولا الكلابه واعتقد هذارأي شخصي وبعدين هو صادق ماغلط شد حيلك يابطل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-03-2010, 06:18 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,505
أُرسلت من قبل جهينة
يبطي عظم المركز يصير قبل أول ايام 1418 وثلاث سنين...

يبطي عظم المركز يصير قبل أول ايام 1418 وثلاث سنين بعد هالتاريخ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-03-2010, 05:58 PM
الردود: 78
المشاهدات: 5,265
أُرسلت من قبل جهينة
اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافي شفاء...

اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافي شفاء لايغادر سقما

عرفت انا هذا الشاب عندما كنا طلاباً انا وأخي بمركز الترفيه والمتابعه اياااام الابتدائيه فكان عبدالعزيز السنيدي يدرس بمرحلة اخي عبدالعزيز...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-03-2010, 05:32 PM
الردود: 35
المشاهدات: 4,605
أُرسلت من قبل جهينة
مشكووور اخوي وزير دفاااااع بصراحه قلت اللي بخاطري...

مشكووور اخوي وزير دفاااااع بصراحه قلت اللي بخاطري وسبقت بصراحتك ولك مني كل الود والاحترام
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 13-03-2010, 05:17 PM
الردود: 37
المشاهدات: 2,382
أُرسلت من قبل جهينة
رحمك الله يا ابا صالح والى جنة الخلد بأذن الله...

رحمك الله يا ابا صالح والى جنة الخلد بأذن الله أمين امين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 10-02-2010, 06:34 PM
الردود: 34
المشاهدات: 3,239
أُرسلت من قبل جهينة
اسلوب كتابي ابداعي ماشاء الله اهنيك على الاسلوب

اسلوب كتابي ابداعي ماشاء الله اهنيك على الاسلوب
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 10-02-2010, 06:12 PM
الردود: 3
المشاهدات: 601
أُرسلت من قبل جهينة
قد تكون حقيقة فالجن موجودين

قد تكون حقيقة فالجن موجودين
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-02-2010, 05:06 PM
الردود: 116
المشاهدات: 14,793
أُرسلت من قبل جهينة
الله يهديهم

الله يهديهم
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 442

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 04:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)