بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 172
استغرقت عملية البحث 0.25 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: 2222
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2013, 10:16 PM
الردود: 4
المشاهدات: 2,373
أُرسلت من قبل 2222
الله يستر ما تروح تغبيرة سيارة ابوي

الله يستر ما تروح تغبيرة سيارة ابوي
المنتدى: |- Coffee Shop -| 17-08-2009, 01:27 AM
الردود: 77
المشاهدات: 5,144
أُرسلت من قبل 2222
: 12هلا وغلا نورتي المنتدى: 12

: 12هلا وغلا نورتي المنتدى: 12
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-08-2009, 05:11 PM
الردود: 50
المشاهدات: 6,154
أُرسلت من قبل 2222
مشاالله :026:الله يعينه: 12:41

مشاالله :026:الله يعينه: 12:41
المنتدى: بــنــت بــريــدة 08-08-2009, 12:15 AM
الردود: 116
المشاهدات: 17,847
أُرسلت من قبل 2222
:...

: 12مــــــــــــشـــــــــــــكـــــــــــــــورة:41:026::)
المنتدى: بــنــت بــريــدة 07-08-2009, 11:46 PM
الردود: 116
المشاهدات: 17,847
أُرسلت من قبل 2222
مشكوره : 12اختي:41 على:074: الملابس:045: الحلوه...

مشكوره : 12اختي:41 على:074: الملابس:045: الحلوه :)وكثر الله خيرك:074::074::074::074::074:
المنتدى: بــنــت بــريــدة 07-08-2009, 11:25 PM
الردود: 116
المشاهدات: 17,847
أُرسلت من قبل 2222
مشكوره:41 جزاك;) الله خير:rolleyes: وكثر الله:)...

مشكوره:41 جزاك;) الله خير:rolleyes: وكثر الله:) خيرك :dعلى: 12 ملابس:026::026::026::026:
المنتدى: بــنــت بــريــدة 07-08-2009, 02:47 AM
الردود: 32
المشاهدات: 10,790
أُرسلت من قبل 2222
مشكوره:026: حياتي : 12عل:058:...

مشكوره:026: حياتي : 12عل:058: اسامي:41:026::026::026::026:
المنتدى: |- Coffee Shop -| 24-07-2009, 02:48 AM
الردود: 504
المشاهدات: 43,090
أُرسلت من قبل 2222
هلا وغلا

هلا وغلا
المنتدى: بــنــت بــريــدة 24-07-2009, 01:58 AM
الردود: 30
المشاهدات: 2,050
أُرسلت من قبل 2222
جزاكي الله خير:p وجعله من موازين حسناتك:41وادخلك...

جزاكي الله خير:p وجعله من موازين حسناتك:41وادخلك الفردوس : 12
المنتدى: بــنــت بــريــدة 24-07-2009, 01:46 AM
الردود: 30
المشاهدات: 2,406
أُرسلت من قبل 2222
مشكورين جزاكم الله الف خير:41: 12:rolleyes:

مشكورين جزاكم الله الف خير:41: 12:rolleyes:
المنتدى: بــنــت بــريــدة 09-07-2009, 09:37 PM
الردود: 33
المشاهدات: 2,519
أُرسلت من قبل 2222
جزاك الله خير واسعدك بدنيا والاخره

جزاك الله خير واسعدك بدنيا والاخره
المنتدى: بــنــت بــريــدة 09-07-2009, 09:30 PM
الردود: 48
المشاهدات: 5,026
أُرسلت من قبل 2222
اقول بنات المثل يقول بنات ابريدة وبس

اقول بنات المثل يقول بنات ابريدة وبس
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-07-2009, 09:03 PM
الردود: 58
المشاهدات: 5,733
أُرسلت من قبل 2222
الله يستر الله

اللهم احمنا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-09-2006, 03:10 AM
الردود: 1
المشاهدات: 602
أُرسلت من قبل 2222
بعد انقطاع خمس سنوات اعود لكم بـــــــــــــــــــــــــ

مشتاق لكـــــــــــــــــــــــــم

بسم الله الرحمن الرحيم
(قصة البقرة جميله)
كان يما كان في زمان الصبا ولأحلام كناء نسكن في حي شعبي يضم عدد من المنازل المتقاربة وكان يجمع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-12-2005, 03:33 PM
الردود: 11
المشاهدات: 1,004
أُرسلت من قبل 2222
ياحول يانا لى 11 سنه مقدم عليهم وكل مجيت قالوا لى...

ياحول يانا لى 11 سنه مقدم عليهم وكل مجيت قالوا لى بستهتار تو الناس تبي 20 سنه الله أكبر . وغيرى مرتين يعنى لا سرى ولا انتظار .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-11-2005, 10:00 PM
الردود: 3
المشاهدات: 422
أُرسلت من قبل 2222
لاتحذفونه

قصةالبقرة جميله)
كان ياما كان فى زمان الصباء والاحلام كناء نسكن فى حي شعبي يضم عدد من المنازل المتقاربه وكان يجمع بين سكان هذا الحي الحب الشديد وكل واحد منا يساعد الثانى وكان جرناء (ابو على) يوجد...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-11-2005, 11:21 PM
الردود: 2
المشاهدات: 491
أُرسلت من قبل 2222
(قصةالبقرة جميله)

(قصةالبقرة جميله)كان ياما كان فى زمان الصباء والاحلام كناء نسكن فى حي شعبي يضم عدد من المنازل المتقاربه وكان يجمع بين سكان هذا الحي الحب الشديد وكل واحد منا يساعد الثانى وكان جرناء (ابو على) يوجد...
المنتدى: تــصـويـــر ضـــوئــــي 06-08-2005, 04:31 PM
الردود: 7
المشاهدات: 908
أُرسلت من قبل 2222
ابك ابيها ابيها

اقول ترى سنها بحالةجيده انا ابيها ابصور قيها الغنم وهى بالمرعى قلى وش موصفاتها وش القيمه الى تبيها بها وذا تبي قسمتها عنز ترى مستعد للتوصل عبر الهوت ميل //leve56@hotmail.com
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-07-2005, 12:40 AM
الردود: 6
المشاهدات: 598
أُرسلت من قبل 2222
من استشارك داخل بذمتك

وش ريكم بها الدنياء
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-05-2005, 08:56 PM
الردود: 2
المشاهدات: 637
أُرسلت من قبل 2222
الرجو المساعده

بسم الله الرحمن الرحيم
((( اذكر الله)) ((سبحان الله وبحمده))((سبحان الله العظيم))((لاحول ولا قوة الا بالله))
الرجوا المساعده حيث انى ابحث عن خادمه اندونسيه الى يعرف مكتب استقدام زين . او احد من...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-05-2005, 04:26 PM
الردود: 0
المشاهدات: 645
أُرسلت من قبل 2222
احذروا أخطاء إملائية في نسخة القرآن الكريم المحملة على أجهزة الجوالات

http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show=News&id=6044
أرسل العديد من أصحاب الجوالات المحمل عليها نسخ القرآن الكريم رسائل لـ "جريدة الوفاق" يحذّرون فيها من وجود أخطاء إملائية في بعض الآيات ،...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-05-2005, 10:27 PM
الردود: 33
المشاهدات: 2,554
أُرسلت من قبل 2222
>>>>>>>>>>>>>>>>>>

مساكين ياهل بريده معندكم غير العساكر تكتبون عنهم .الا انت يافهم ليش متروح وتصير عسكرى خل نشوف اسلوبك الحضارى .... اقول اعقل لا التفت لك .
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-04-2005, 10:19 PM
الردود: 4
المشاهدات: 770
أُرسلت من قبل 2222
احد يعرف ها الموقع

http://www.bmhh.com/
لفائده.
الرجاء الدعاء لى ان الله يرزقنى ولد صالح وبيت مالك ... لكل من دعاء لى له مثل دعائة اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 26-04-2005, 10:04 PM
الردود: 11
المشاهدات: 816
أُرسلت من قبل 2222
((حسبنا الله ونعم الوكيل))

الله يعننا على ها الزمن الى مانعرف الحال من الحرام . الى يقول حلال والى يقول حرام . الحين مدام فيها رباء الله يجعله قرش وشوله يقولون بعض الناس حلال
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-04-2005, 12:26 AM
الردود: 25
المشاهدات: 1,712
أُرسلت من قبل 2222
بسم الله الرحمن الرحيم

.مقصوص ......(( لقد تمكنت الحضارة الغربية في عقل وقلب البليهي الذي يبدو في ظاهره " مطوعا " بينما يحمل في طياته فكرا لا يقل عن اشد العلمانيين غلوا في الحضارة الغربية سلوكا وتاريخا واخلاقا ، والخطورة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 07-04-2005, 04:31 PM
الردود: 25
المشاهدات: 1,712
أُرسلت من قبل 2222
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ياخي انا من المتابعين لمقالته ولكن نادر من الناس من يفهم ما يصبوا اليه ((ترجع الى ثقافة القارى))ربما جيل غيرينا يفهمه؟؟؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-04-2005, 11:51 PM
الردود: 4
المشاهدات: 592
أُرسلت من قبل 2222
احيانأ .بـــــــــس غصب على

احياناُ امشى بالسيارة وبدون اى سبب احقــــد على الى جانبي بالسيارة الاخرى بدون سبب .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-03-2005, 11:42 PM
الردود: 2
المشاهدات: 544
أُرسلت من قبل 2222
....................................

جزك الله كل خير اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 29-03-2005, 06:34 PM
الردود: 2
المشاهدات: 544
أُرسلت من قبل 2222
السبع آيات المنجيات

مررت بضيق نتيجة مشكلة أو كرب خساره فادحه فعليك قراءة السبع الآيات المنجيات وأنت على يقين بأن الفرج لا يأتي إلاّ من عند الله سبحانه وتعالى
السـبع الآيات المنـجيــات كالتالي :

بسم الله الرحمن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-03-2005, 12:48 AM
الردود: 3
المشاهدات: 585
أُرسلت من قبل 2222
قضيت قارى للموضوع

سوى تحديد الكل يطلع الخط باللون الازرق
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 27-03-2005, 12:26 AM
الردود: 0
المشاهدات: 628
أُرسلت من قبل 2222
موعد إفتتاح بنك البلاد رسميا (( هنا ))

سيبدأ بنك البلاد العمل رسميا في شهر مايو القادم في كل من الرياض وجده والدمام كمرحله
أولى ,وسيتم إفتتاح فروع للبنك في بقية مناطق المملكه في شهر يوليه , وسيكون عدد الفروع
في السنة الاولى 45 فرعا في...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 24-03-2005, 10:05 PM
الردود: 12
المشاهدات: 733
أُرسلت من قبل 2222
جوالات الكميرا وفضائح لاتعد ولاتحصى

--------------------------------------------------------------------------------

هي نصيحه للاخوان متصفحي منتدى بريده والاعضاء
وجدت موضوع في احد المواقع وفيه هذا المقطع انقله لكم وعليكم الحكم...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-03-2005, 12:38 AM
الردود: 0
المشاهدات: 676
أُرسلت من قبل 2222
موعد تداول بنك البلاد هنا

تداول بنك البلاد يوم الاثنين 11/4/2005م
--------------------------------------------------------------------------------

المصدر اعلان في قناة cnbc
وكان هناك حوار مع المحلل (المطشر ) على ما اعتقد...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-03-2005, 11:55 PM
الردود: 2
المشاهدات: 495
أُرسلت من قبل 2222
فتوى الشيخ اين جبرين .. في حكم التعامل بالاسهم

ســـؤال: ما حكم البيع والشراء لأسهم الشركات التي نشاطها حلال مثل الكهرباء أو شركات الإسمنت ولكنها تقترض من البنوك وترده بالربا أو تودع جزءًا من مالها في البنك وتأخذ فوائد ربوية علمًا أن هذا قليل...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-03-2005, 02:48 PM
الردود: 3
المشاهدات: 551
أُرسلت من قبل 2222
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷هههههههههههههه

هـــــــــــــــــــــــــــــــذا ((ابو عبدالله ))الى مايعرف الصقــــــــــــــــــــــــر يشـــــــــويه.
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-03-2005, 02:41 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,161
أُرسلت من قبل 2222
سهم بنك البلاد يقفز الى 500 ريال قبل بدء التداول الرسمي

بدأ تداول اسهم بنك البلاد بين عدد من المواطنين قبل الموعد الرسمي الذي ستطرح فيه الاسهم للتداول بالسوق. حدث هذا وسط تكهنات بتحديد سعر السهم مع بدء التداول بـ600 ريال, واخرى اشارت الى انه سيصل الى 1200...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-03-2005, 12:41 AM
الردود: 0
المشاهدات: 601
أُرسلت من قبل 2222
هيئة السوق المالية تخصص أسهم بنك البلاد

الرياض 16 مارس 2005م: بعد أن تم الإعلان عن انتهاء أضخم عملية اكتتاب شهدتها السوق السعودية للاستثمار في أسهم بنك البلاد المطروحة للاكتتاب العام والبالغ عددها 30 مليون سهم بقيمة 1.5 مليار ريال سعودي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-03-2005, 03:21 AM
الردود: 1
المشاهدات: 639
أُرسلت من قبل 2222
عنـــــــدما يريك الله انك ضعيف

نعم لله الحمد والشكر وله الكمال لا لغيرة جل شانه سبحان من بيده ملكوت السموات والارض له مافى السموات ومافى الاض له الاسماء الحسناء تبارك الله احسن الخالقين
عندما يريك الله انك ضعيف /
يايهاالانسان...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-03-2005, 02:57 PM
الردود: 1
المشاهدات: 625
أُرسلت من قبل 2222
اول الخير ((قطرة))

أعربت طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اللاتي تعرضن لحادث غرق في نفق السويدي أثناء نزول الحافلة التي كانت تقلهن إلى منازلهن جراء هطول الأمطار الغزيرة على مدينة الرياض أول من أمس عن انزعاجهن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-03-2005, 02:45 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,924
أُرسلت من قبل 2222
....................................

اقتباس((أبو غريب .. والله عسل كلامك .. فعلاً سمعت أكثر من واحد ..
2222 .. لا تــعليق
الا علق ولا علشان كلامى صحيح. انتظر التعليق ......
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-03-2005, 02:02 AM
الردود: 5
المشاهدات: 640
أُرسلت من قبل 2222
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 01-03-2005, 01:57 AM
الردود: 0
المشاهدات: 713
أُرسلت من قبل 2222
((زمان الكذابين))

نلاحظ فى السوق فى البيع والشراء فى مكتب العقار فى المعارض فى المجالس حتى فى المناسبات هذه الخصله البغيضه وهى((الكذب))
حتى الشيبان الى تقول انهم من الزمن القديم الطيب تلاحظ ان اغلابهم كذاب والهدف هو...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 28-02-2005, 11:03 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,924
أُرسلت من قبل 2222
>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اقتباس من المشاركه الاصليه/البنك وحارس الأمن ( الأبله البليد ) يحركه
إيذانا بفتحة وإذا بعض العقلاء قد شخص ببصره نحو هذه
الجموع الهائلة وهي تتزاحم على الباب تزاحم
الغنم على ( حزمة العلف ) ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-02-2005, 07:14 PM
الردود: 9
المشاهدات: 924
أُرسلت من قبل 2222
بسم الله الحمن الرحيم

احياناً عندما اجلس عند النلفزيون وارى مايفعل بخوننا المسليمن بفلسطين والعراق ابكى واقول(( اين انت ياعمر )) بابى هو وامي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-02-2005, 03:59 AM
الردود: 8
المشاهدات: 912
أُرسلت من قبل 2222
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

لمشكله على كثر انتشارها الملابس ماعمرنا شفنا ملابس مكتوب عليها باعربي حروف او ارقام عربيه.
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-02-2005, 09:36 PM
الردود: 49
المشاهدات: 4,176
أُرسلت من قبل 2222
بسم الله الرحمن /السلام عليكم ورحة الله وبركاته/

هل((2222) منسي او متجاهل من هذه المقابلات
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-02-2005, 02:10 AM
الردود: 2
المشاهدات: 588
أُرسلت من قبل 2222
اشكرك للتواصل

منقول مستعد ان يدمر نفسه...ليربح غيره..!
والله مشكله
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 21-02-2005, 12:38 AM
الردود: 2
المشاهدات: 588
أُرسلت من قبل 2222
سجين المجامله

بعض الناس مجامل حتى على حساب نفسه ويضربنفسه بسبب هذا الطبع ولايعلم عنه احـــــــــــــــــــد .
يقول لى احد الاصدقاء:/
فى يوم من الايام جاء اليه قريب له فى شهر رمضان السابق وطلب منه بطاقة العائله...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 20-02-2005, 04:51 PM
الردود: 1
المشاهدات: 596
أُرسلت من قبل 2222
هل كان الاباء هم السبب فى ذلك

بعض الناس عندما تحدث معه تشعر بانه يعاني من شي من قسوة الاب عليه فى صغره وخصوصاً من كان بعمر الثلاثين سنه حيث كان الاباء فى ذلك الوقت فيهم نوع من القسوة وحب الذات التى اثرت على الابناء .
ومن خلال...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-02-2005, 01:56 AM
الردود: 0
المشاهدات: 710
أُرسلت من قبل 2222
البكــــــــاء

البكاء هذا الحالة الغريبه عندما يولد الطفل يبكى وعندما يرحل من الدنياء يبكى عليه والتى لا يقدرها الا من حرم منها واجمل البكاء هو مكان من خشية الله وحب لقــــاء الله والبكاء يكون حزناً او فرحاً / ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-02-2005, 01:42 AM
الردود: 4
المشاهدات: 866
أُرسلت من قبل 2222
.............................

اشكرك على الموضوع //هل هناك موقع يتم سحب استمارات الاكتتاب منه على طريق الطابعه //او الكيفيه بالاكتتاب عن طريق الهاتف المصرفى // من لديه اى معلومه عن ذلك وهل نفس المبلغ الذى تم المساهمه به فى شركة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-02-2005, 01:29 AM
الردود: 10
المشاهدات: 921
أُرسلت من قبل 2222
للهم ارحمه وثبته

الحمد لله هذاء من فضل الله عليه ورحمة فهذا توفيق من الله ((كم وحد مبلى بهذا العفن او غيرة يتمنى ان يتوب وما يستطيع)) فا الموفق من وفقة الله والمحروم من حرمه الله ...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-02-2005, 11:08 PM
الردود: 1
المشاهدات: 827
أُرسلت من قبل 2222
المعيارة

المعيارة جمع معايير بمعنى التعييب وهى تختلف عن القب فالقب محبوب لدى الشخص والمعيارة مذمومه وعادة تكون من منتقدى الشخص .
من يعيش بمجتمعنا من ليس له((معيارة ))
فا المعيارة من سلبيات المجتمع حيث...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-02-2005, 02:55 AM
الردود: 8
المشاهدات: 863
أُرسلت من قبل 2222
بصراحه انا ((((جــــــــــــــــــــزرة)) ويليت...

بصراحه انا ((((جــــــــــــــــــــزرة)) ويليت اصير بيضه
مرحبا ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور
حياالله أحبتي بحروفهم وهمساتهم العذبةوعطرهم المنثور
نوتم بعطركم وشذاه وهمسات حروفكم

تقبلو اعطر...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2005, 10:28 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,066
أُرسلت من قبل 2222
>>>>>>>>>>>>>>>>>

شوشوشوشوشوشوشوشوشو وين هوبه:i125 :i125 :i125 :i125 :i125 :i125
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-02-2005, 12:37 AM
الردود: 53
المشاهدات: 3,008
أُرسلت من قبل 2222
..............................................,,,,,,,,,,,,,,,

اشكرك على هذا الموضوع وسبق وان طراحة موضوع مشبه له وهو كشف الوجه للنساء بالسيارة واذا نظرت الى السائق تظهرعليه علامات واقول علامات الالتزام .
الله واعلم ان الناس بهم بلاء.بالنسبه للعضو...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-02-2005, 01:46 AM
الردود: 0
المشاهدات: 767
أُرسلت من قبل 2222
حـــــالة الناس فى اســـــــوق بريده

عندما تذهب الى السوق شارع الصناعه او القبه /او محلات مثل النخيل بلازاء اسواق العثيم.
فانك ترى العجب // بصراحه فى ناس تحس انهم مستحين من دخولهم لتسوق مع زوجاتهم والادهم فتلقاه من يوم ما تنظر فى وجهه...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-02-2005, 10:44 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,586
أُرسلت من قبل 2222
بسم الله الرحمن الرحيم

انت تبي حل لمشكلتك او تبي تسوى مشاكل لغيرك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-02-2005, 02:04 AM
الردود: 1
المشاهدات: 575
أُرسلت من قبل 2222
لم تعد السعاده تهــــــــــــم........................

..................................زبسم الله الرحمـــــن الرحيـــــــــــــــــــــم...............
نعم لم تعد السعادة تهم احد كل الاخبار التى يهتم بها الناس اليوم
القتل - التفجير-الاسهم-طفل مرمي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-01-2005, 02:31 PM
الردود: 2
المشاهدات: 568
أُرسلت من قبل 2222
مجرد استفسار

1- متى يفتح الاكتتاب فى بنك البلاد.
2-كم سعر جيب البافندر مستعمل ولى خبر لى يقولى .
3-من عنده جهاز محمول للبيع.


:o :o :o :o :o :o
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 172

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)