بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 893
استغرقت عملية البحث 0.40 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: @@ المجاهد @@
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-03-2011, 10:09 AM
الردود: 104
المشاهدات: 12,864
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
http://www.islamgold.com/

http://www.islamgold.com/
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-02-2011, 09:20 PM
الردود: 14
المشاهدات: 1,762
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
إن حديثك أخي ذو شجون و ذو سجون :d و لكن...

إن حديثك أخي ذو شجون و ذو سجون :d

و لكن من الجميل أن نعلم أن تصدير الثورة لكل البلاد العربية أمر خاطىء

بلا شك .. أعلم أن المواطنيين في اليمن مثلا و البحرين و غيرها قد ضاقت عليهم الأرض...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-01-2011, 10:34 PM
الردود: 87
المشاهدات: 13,348
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
هذا ليس موضوعي أخي المبارك .. :) ماقصدته...

هذا ليس موضوعي أخي المبارك .. :)

ماقصدته بعبارتي هو أننا لم نعرف هذه المصائب إلا بعد وجود المتشبهيين و لا يعني هذا بطبيعة

الحال أن كل متشبه هو ممن ولج في هذه المصيبة

بارك الله فيك ونفع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 14-01-2011, 06:03 AM
الردود: 87
المشاهدات: 13,348
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
صدقت كلام سليم .. و ليس عليه غبار و لكن...

صدقت كلام سليم .. و ليس عليه غبار

و لكن جميعنا نعلم أن باب الشذوذ لم يفتح إلا بعد ظهور العشاق و المتشبهيين فهم بوابة للشذوذ

لذا عند ذكر الشواذ يؤتى بذكر العشاق و المتشبهيين و لا يعني هذا...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-01-2011, 02:25 PM
الردود: 170
المشاهدات: 26,522
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
مشكلة " البويات " و كذلك مشكلة " الخكارية " - إن...

مشكلة " البويات " و كذلك مشكلة " الخكارية " - إن صحت التسمية - انتشرت و للأسف من محاضن


التربية و التعليم .. لذا من الأولى القضاء عليها في مهدها و علي أطرح هنا بعض المقترحات


- إقامة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-01-2011, 01:12 PM
الردود: 87
المشاهدات: 13,348
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
مشكلة " البويات " و كذلك مشكلة " الخكارية " - إن...

مشكلة " البويات " و كذلك مشكلة " الخكارية " - إن صحت التسمية - انتشرت و للأسف من محاضن

التربية و التعليم .. لذا من الأولى القضاء عليها في مهدها و علي أطرح بعض المقترحات

- إقامة محاضرات و...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 19-11-2010, 05:14 PM
الردود: 0
المشاهدات: 515
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
خطب الجمعة - نقاط تطويرية -

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تحية طيبة و بعد :

" خطبة الجمعة " منبر من منابر التأثير على الناس أتيح لكثير من الدعاة استغلالها و الإستفادة

منها .. وهنا...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-10-2010, 04:54 PM
الردود: 53
المشاهدات: 4,005
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
" الفضفضة " يميل لها النساء - بشكل عام - أكثر من...

" الفضفضة " يميل لها النساء - بشكل عام - أكثر من الرجال .. لأن المرأة تشبه بطبيعتها حلة الضغط اللتي

تحتاج لإخراج البخار الموجود فيها .. أما الرجل فبطبيعته يشبه الحلزون الذي يميل لإدخال رأسه في...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-10-2010, 01:55 AM
الردود: 29
المشاهدات: 2,144
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
موضوع جميل .. يحمل في طياته فوائد عظيمة .. برأيي...

موضوع جميل .. يحمل في طياته فوائد عظيمة .. برأيي اختيار التخصص يتمركز في محورين

- حب التخصص

- القدرة على اجتيازه

وكنت سابقا أقول " رغبة سوق العمل في التخصص " و لكن تغيرت تلك القناعة...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-10-2010, 01:44 AM
الردود: 203
المشاهدات: 20,319
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
و أما أنت أخت الفاضلة فلم تخرج لسطح القمر و لم...

و أما أنت أخت الفاضلة فلم تخرج لسطح القمر و لم تكوني مثل " القصمان " :)

بخصوص أن الأهل راضين فـ " وش حارق رزكم " أقول : إذا لا حاجة للأمر بالمعروف و النهي

عن المنكر إن كان الجميع راضي !! .....
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-10-2010, 12:58 AM
الردود: 64
المشاهدات: 6,261
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
عجيب !! .. أمور غريبة يتحدث عنها في هذا الموضوع...

عجيب !! .. أمور غريبة يتحدث عنها في هذا الموضوع نسأل الله أن يصلح الحال ..






إن كانت المحافظة برأيك هي سبب انتشار أمثال هذه المصائب .. فلتنظر للأجيال السابقة

هل كانت أشد محافظة أم...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-09-2010, 06:53 AM
الردود: 60
المشاهدات: 3,233
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
في يومنا الحالي تعرض علينا أعمال ذواتها طاهرة...

في يومنا الحالي تعرض علينا أعمال ذواتها طاهرة طيبة لا إشكال فيها ولكن بداخلها السم الزعاف .. و في الغد ستعرض

السموم علينا مباشرة دون تغليفها بشيء !

لا بأس بأن تعمل المرأة بائعة أو محاسبة و...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-09-2010, 07:17 PM
الردود: 20
المشاهدات: 1,521
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
هل مروجي المخدرات .. و أصحاب السرقات .. اختفوا من...

هل مروجي المخدرات .. و أصحاب السرقات .. اختفوا من السجون ؟؟

أم أنهم يدخلون برأيك ضمن المظلومين الذين أرادو نصرة المسلمين ؟؟




هذا يعني أن أعضاء هيئة كبار العلماء .. و كثير من العلماء...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 03-09-2010, 03:14 PM
الردود: 20
المشاهدات: 1,521
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
وهل الثمانية عشر ألف يا " شاطر " كلهم مظلومين ؟؟ ...

وهل الثمانية عشر ألف يا " شاطر " كلهم مظلومين ؟؟

أثبت ذلك

و هل قولك



يعني أن ولي أمره ليس ولي أمرك ؟؟
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 11-08-2010, 11:55 AM
الردود: 16
المشاهدات: 2,574
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
المصدر إن سمحت :)

المصدر إن سمحت :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 02-08-2010, 10:06 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,415
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
البنر بعد التعديل ...

البنر بعد التعديل

http://almgahed.files.wordpress.com/2010/07/d982d988d8a7d8b9d8af-d984d985d8b0d8a7d983d8b1d8a9-d8a7d984d985d988d8a7d8af1.jpg

بالنسبة للشعار فقد كان أفضل برأيي في التصميم الأول...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 02-08-2010, 10:03 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,415
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكم الله إخوتي و أخواتي الأفاضل أشكر لكم...

حياكم الله إخوتي و أخواتي الأفاضل

أشكر لكم تواجدكم .. و سأنزل تعديلاتي على التصميم قريبا :)

بارك الله فيكم
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 28-07-2010, 06:30 AM
الردود: 7
المشاهدات: 1,415
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
قواعد خاصة لمذاكرة المواد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد :

8 بنرات قررت عملها

لصالح أحد فصول " مدارس التعاون " بجدة
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 28-07-2010, 06:21 AM
الردود: 25
المشاهدات: 2,788
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
المقدمة خرافية و العمل ككل اتصف بالتجديد و البعد...

المقدمة خرافية و العمل ككل اتصف بالتجديد و البعد عن التقليد ..

وفقك الله :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-07-2010, 02:09 PM
الردود: 1
المشاهدات: 498
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
للرفع :)

للرفع :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 16-07-2010, 04:55 AM
الردود: 1
المشاهدات: 498
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
تقنين الفتاوى - هل بات ضرورة -

http://almgahed.files.wordpress.com/2010/04/2w3ujhk.png?w=432&h=143

في خضم سيل الفتاوى الحاصلة في زماننا هذا يتطلع البعض لوضع نظام يقنن الفتاوى و ينظمها

و يحد من الفوضى الحاصلة فيها بشكل يمنع...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 15-07-2010, 01:58 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
عفوا حصل خطأ في التعديل هنا التصميم بعد التعديل ...

عفوا حصل خطأ في التعديل هنا التصميم بعد التعديل

http://www.islamup.com/download.php?img=96136
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 15-07-2010, 12:46 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
التصميم بعد التعديل ...

التصميم بعد التعديل

http://www.islamup.com/download.php?img=96131

إن كان هناك من نقد على التعديل فمرحبا به :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 15-07-2010, 12:45 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا عدنان .. أنت تقصد تغير حدود التصميم .....

أهلا عدنان ..

أنت تقصد تغير حدود التصميم ..

سأفعل ذلك بإذن الله ..

بوركت :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 15-07-2010, 12:44 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
[COLOR="Black"][RIGHT]و إياك :)

[COLOR="Black"][RIGHT]و إياك :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 15-07-2010, 12:43 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
وفيك بارك ..

وفيك بارك ..
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 15-07-2010, 12:43 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكــ الله .. الحلو هو تواجدكـ في متصفحي...

حياكــ الله ..

الحلو هو تواجدكـ في متصفحي .. (f)

ملاحظة جيدة سأحاول التعديل ..

بارك الله فيك :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 11-07-2010, 03:26 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكم الله جميعا .. شكرا لردكم و ملحوظاتكم...

حياكم الله جميعا ..

شكرا لردكم و ملحوظاتكم ..

بوركتم
المنتدى: عـدسـات مـبـتـدئـة 10-07-2010, 12:10 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,907
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بكـ عزيزي دحيم .. (f) الممتع هو وجودك...

أهلا بكـ عزيزي دحيم .. (f)

الممتع هو وجودك بين جنبات موضوعي ..

أسعد الله روحك .. :f:
المنتدى: عـدسـات مـبـتـدئـة 10-07-2010, 12:08 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,907
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا أبا هاجر .. :f: الرائع هو تعطيرك...

أهلا أبا هاجر .. :f:

الرائع هو تعطيرك لمتصفحي ..

أما بالنسبة لسبب وضع الموضوع في العدسات المبتدئة فلأن الصور التقطت بالجوال !

بوركت فيك
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 09-07-2010, 11:59 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بكـ عزيزي الكرار .. سعيد بوجودك في...

أهلا بكـ عزيزي الكرار ..

سعيد بوجودك في متصفحي ..

أسعد الله روحك .. :f:
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 09-07-2010, 03:43 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,568
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
<~< العافية >~>

http://almgahed.files.wordpress.com/2010/04/2w3ujhk.png?w=432&h=143

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد :

قيل العافية في صحة الأجسام

و قيل العافية في طيب الطعام
المنتدى: عـدسـات مـبـتـدئـة 08-07-2010, 08:02 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,907
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكــ الله أختي الكريمة .. شكرا لردكــ و...

حياكــ الله أختي الكريمة ..

شكرا لردكــ و مشاركتك ..

بوركت
المنتدى: عـدسـات مـبـتـدئـة 05-07-2010, 01:04 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,907
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
للرفع

للرفع
المنتدى: عـدسـات مـبـتـدئـة 04-07-2010, 05:33 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,907
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بكــ أبو صدى .. أسعدني وجودكــ في...

أهلا بكــ أبو صدى ..

أسعدني وجودكــ في متصفحي ..

بوركت
المنتدى: عـدسـات مـبـتـدئـة 04-07-2010, 02:52 AM
الردود: 15
المشاهدات: 1,907
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
رحلة أشيقر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد :

رحلة ماتعة لمنطقة " أشيقر " أتيتم لكم بلقطات لها .. أرجو أن تحوز على إعجابكم و إستحسانكم :)

" مدخل القرية...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 01-07-2010, 03:04 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكــ الله .. شكرا لمشاركتك .. بوركت

حياكــ الله ..

شكرا لمشاركتك ..

بوركت
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 01-07-2010, 03:03 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
وإياكـــ

وإياكـــ
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 29-06-2010, 04:18 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بأبي أريام جزاك الله بالمثل .. :) ...

أهلا بأبي أريام

جزاك الله بالمثل .. :)

بوركت
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 29-06-2010, 03:46 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكــ الله أختي الكريمة .. شكرا لمشاركتك و...

حياكــ الله أختي الكريمة ..

شكرا لمشاركتك و ثناؤك .. وفقك الله
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 29-06-2010, 03:45 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكــ الله " سمو ذوق " :f: ليس المقصود...

حياكــ الله " سمو ذوق " :f:

ليس المقصود بالثقل و الصغر هنا أي ثقل و صغر حجم العقل بل ثقل و صغر تصرفات

و أخلاقيات الشخص الحامل لذلك العقل ..

وفقت :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 29-06-2010, 03:42 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بطالب طب .. الشكر موصول إليك لتعطيرك متصفحي ...

أهلا بطالب طب .. الشكر موصول إليك لتعطيرك متصفحي

أسعد الله قلبك (f)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 29-06-2010, 03:07 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,766
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
العقول !

http://almgahed.files.wordpress.com/2010/04/2w3ujhk.png?w=432&h=143

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد :

مثل صيني قديم يبين لنا كيفية معرفة قدر عقول

الأشخاص .. وهل هي حقا...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-06-2010, 08:20 PM
الردود: 185
المشاهدات: 21,169
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
بالنسبة للوقفة الأولى : ألا تعتقد أنه ينبغي...

بالنسبة للوقفة الأولى :

ألا تعتقد أنه ينبغي لمن يفتي أن يراعي الواقع الذي يفتي فيه ؟؟

الغناء المصحوب بالآت عزف غالبا ما يكون حاويا لكلام فاحش

أفلا يدرك أصحاب هذه الفتاوى هذا الواقع ؟؟
...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 13-06-2010, 12:18 AM
الردود: 7
المشاهدات: 916
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
طرحت عدة أفكار في هذا الموضوع ...

طرحت عدة أفكار في هذا الموضوع

http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=198896

بالإمكان تحوير بعضها لتتناسب مع المكاتب الدعوية :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-05-2010, 04:08 PM
الردود: 67
المشاهدات: 7,556
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
في النهاية تكون أم باسل هي مجرد مزحة ثقيلة من أحد...

في النهاية تكون أم باسل هي مجرد مزحة ثقيلة من أحد أصدقاء أبو محمد !

هكذا أتوقع أن تنتهي القصة :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 31-05-2010, 06:51 AM
الردود: 86
المشاهدات: 11,594
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
" القصمان " كائنات لم تأتي من المريخ ولم تنزل...

" القصمان " كائنات لم تأتي من المريخ ولم تنزل علينا من سطح القمر .. هم أناس يخطئون و يصيبون كباقي الناس

تماما ..ثم إنه لا وجود لشيء يستحق الفخر في كون الرجل شماليا أو جنوبيا أو غربيا أو شرقيا لأن...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-05-2010, 12:46 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,868
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
غالبا في أمثال هذه المواقف يوضع الوزر على أهل...

غالبا في أمثال هذه المواقف يوضع الوزر على أهل الدين و الإنكار أما من فعل المنكر فيغفل عنه و كأنه لم يفعل شيئا !
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 17-05-2010, 04:44 AM
الردود: 50
المشاهدات: 2,506
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
- لا أعتقد أن من فيه ذرة عقل سيعتقد بانه إن أريد...

- لا أعتقد أن من فيه ذرة عقل سيعتقد بانه إن أريد الإختلاط فإنه سينفذ مباشرة !

بالعكس هو إن قرر تطبيقه فسينفذ على خطوات وهذا هو مبدأ بني علمان

- لنفرض أن طالبا يدرس في هذه المدرسة رسب لأكثر من...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 11-05-2010, 05:35 AM
الردود: 52
المشاهدات: 4,048
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
شكرا على جهدك أخي الكريم .. ولكن حقيقة لا...

شكرا على جهدك أخي الكريم ..

ولكن حقيقة لا تعجبني أمثال هذه الأناشيد ..

و يفترض بالأناشيد الإسلامية أن ترتقي عن أمثال هذه المواضيع فقد أصبح كثير

منها يتحدث عن الوله و الشوق و العشق للغالي...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 30-04-2010, 12:59 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,949
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكــ الله أخي مفترس .. أسعدني مروركــ .. بوركت...

حياكــ الله أخي مفترس .. أسعدني مروركــ .. بوركت :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 24-04-2010, 10:52 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,949
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بكــ أخي مدرعم .. سعيد بتواجدكــ و تعقيبكــ...

أهلا بكــ أخي مدرعم .. سعيد بتواجدكــ و تعقيبكــ .. بوركت :)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-04-2010, 03:18 AM
الردود: 4
المشاهدات: 760
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
صدقت .. عموما موضوعنا ليس عن الصورة فقد...

صدقت ..

عموما موضوعنا ليس عن الصورة فقد كانت فقط مقدمة للموضوع ..

نحن نتحدث عن المعاناة التي يعيشها المعلمين و الطلبة ..

بوركت ..
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 23-04-2010, 02:35 AM
الردود: 4
المشاهدات: 760
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
و أظنهم بذلك طبقوا المثل القائل " جاء بيكحلها...

و أظنهم بذلك طبقوا المثل القائل " جاء بيكحلها عماها " .. :d
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 22-04-2010, 11:00 PM
الردود: 4
المشاهدات: 760
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
بين الحمارين المتعلمين حمير جهال !

http://almgahed.files.wordpress.com/2010/04/2w3ujhk.png?w=432&h=143

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد :

شاهدنا في الأيام الماضية الهبة من مجموعة من الوسائل الإعلامية ضد ما...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 22-04-2010, 10:52 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,949
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
حياكــ الله أختي الفاضلة .. شكرا لتعقيبكـ...

حياكــ الله أختي الفاضلة ..

شكرا لتعقيبكـ .. وفقت
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 22-04-2010, 10:48 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,949
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بكـ عزيزي بدر .. الرائع هو تواجدكــ .....

أهلا بكـ عزيزي بدر ..

الرائع هو تواجدكــ ..

وفقت (f)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 22-04-2010, 10:47 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,949
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
أهلا بكـ أخي الغالي .. (f) أسعد الله روحك...

أهلا بكـ أخي الغالي .. (f)

أسعد الله روحك .. بوركت :)
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 22-04-2010, 04:50 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,949
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
OoO الأحـــــــلام OoO

http://almgahed.files.wordpress.com/2010/04/2w3ujhk.png?w=432&h=143

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة (f) وبعد :

http://www.up.6y6y.com/uploads/images/ksayat-7de79e7064.jpg

...
المنتدى: تــصــامــيـم فــنــيـــة 22-04-2010, 04:50 AM
الردود: 28
المشاهدات: 3,424
أُرسلت من قبل @@ المجاهد @@
شكرا لجميع من مر من هنا ولو لم يرد .. و عذرا على...

شكرا لجميع من مر من هنا ولو لم يرد .. و عذرا على الرد الجماعي ولكن ثمة موضوع جديد ينتظر آرائكم

وفقتم :)
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 893

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)