بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 162
استغرقت عملية البحث 0.09 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: ابو وليد المدينة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-12-2014, 01:59 AM
الردود: 5
المشاهدات: 2,464
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
طيب وين المشكلة بالموضوع ؟؟ المدارس فيها...

طيب وين المشكلة بالموضوع ؟؟

المدارس فيها ابناء و بنات مدينة بريدة لذلك طبيعي تكون مواضيعها في هذا القسم

و من حق اولياء امورهم معرفة بعض اخبار هذه المدارس من المنتدى :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-07-2014, 04:58 AM
الردود: 5
المشاهدات: 2,777
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
مطار المدينة الساعه او جزء منها بـ 3 ريال :)

مطار المدينة الساعه او جزء منها بـ 3 ريال :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-10-2013, 12:29 AM
الردود: 28
المشاهدات: 2,560
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
اولا العامل بعكس المتسولين .. ما يجي لمك و يقول...

اولا العامل بعكس المتسولين .. ما يجي لمك و يقول ابي فلوس

ثانيا العامل يكرف و ينظف لك الشارع و تحت الشمس و بالحر و بالاخير راتبه ولا 400 ريال

ثالثا كثير من الناس لا وقف بالاشارة يبدأ يرمي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 16-09-2013, 12:48 AM
الردود: 30
المشاهدات: 4,582
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
البلا من المستخدمين وليس الشركة يعني بالعقل...

البلا من المستخدمين وليس الشركة

يعني بالعقل و المنطق من يستخدم الغاز ؟ الشركة ؟ اكيد المستهلك :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-06-2013, 09:23 AM
الردود: 40
المشاهدات: 4,703
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
ما انحد على هالتصرف الا للحاجة اسألك بالله...

ما انحد على هالتصرف الا للحاجة

اسألك بالله لو راتبك 280 ريال وش بتسوي ؟

وهو بالفعل رواتبهم 280 ريال تزيد او تنقص قليلا
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 04-06-2013, 09:21 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,249
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
تبدد الاحلام قبل الزواج ولا يجي طفل بمرض...

تبدد الاحلام قبل الزواج

ولا يجي طفل بمرض وراثي يعيش بقية حياته في معاناة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-04-2013, 02:51 PM
الردود: 21
المشاهدات: 5,990
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
فضيحة !!! الحين يوم انه يساعدهم صارت فضيحة ...

فضيحة !!!

الحين يوم انه يساعدهم صارت فضيحة

هل شفته يحمل الحديد بالباص ؟ هل فيه دوام اليوم للمدارس ؟

يا حبكم لتكبير السالفة :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-04-2013, 10:25 AM
الردود: 13
المشاهدات: 2,384
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
العرض الجديد مؤقت 3 اشهر فقط

العرض الجديد مؤقت 3 اشهر فقط
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-04-2013, 04:13 AM
الردود: 13
المشاهدات: 2,384
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
المفروض قبل ما تقبل التحويل انك تسأل الكبينة هل...

المفروض قبل ما تقبل التحويل انك تسأل الكبينة هل تدعم الى سرعة 20 او لا

لأنه يبدو لي ان الكبينة عندك تدعم اقصى شي 4 ميجا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-04-2013, 02:28 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,322
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
تبينا نصبر 10 سنين مع التحويلات لين ينتهي الكبري...

تبينا نصبر 10 سنين مع التحويلات لين ينتهي الكبري :42
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-04-2013, 02:27 AM
الردود: 10
المشاهدات: 2,148
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
تشوف انت الحين المدمن يتحمس لها و يبدأ...

تشوف انت

الحين المدمن يتحمس لها و يبدأ مشروع مصنع جديد : 12

مع الاسف كثرانة هالمصانع خلال هالسنتين ببريدة :oo
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-03-2013, 05:45 AM
الردود: 28
المشاهدات: 4,075
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
انا لم اجادلك بل اعطيت رأي بناء على ما هو...

انا لم اجادلك

بل اعطيت رأي بناء على ما هو واضح بالاعلان

:)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 27-03-2013, 05:17 AM
الردود: 28
المشاهدات: 4,075
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
^^^ هذا اللي قدرت عليه تحظها بذمتك و اني...

^^^

هذا اللي قدرت عليه تحظها بذمتك و اني ادافع عنهم ؟

الله يستر عليك بس :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-03-2013, 04:02 AM
الردود: 28
المشاهدات: 4,075
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
مو هذا اللي سوه للي مثلك ما فهم الاعلان !! ...

مو هذا اللي سوه للي مثلك ما فهم الاعلان !!

نزلو اعلان اخر عشان تفهم اكثر :42
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-03-2013, 12:30 AM
الردود: 28
المشاهدات: 4,075
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
لست مجبر بأن تقتنع و لكن فقط اوضح لك وجهة نظر شخص...

لست مجبر بأن تقتنع و لكن فقط اوضح لك وجهة نظر شخص اخر شاف الاعلان و فهم الاعلان !!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-03-2013, 07:22 PM
الردود: 28
المشاهدات: 4,075
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
ابيك تقول لي وين كلمة 949 لجميع السيارات ؟ وينها...

ابيك تقول لي وين كلمة 949 لجميع السيارات ؟ وينها ؟

ياخي ما يبيلها شي و واضحه كلمة ابتداء يعني من اقل سيارة لديهم اجل ليه كاتبين ابتداء !

غيرو الاعلان عشان الناس اللي مثل حضرتك فاهمين غلط و...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 24-03-2013, 03:39 AM
الردود: 28
المشاهدات: 4,075
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
والله مع احترامي لك انت اللي ما قرأت زين !! ...

والله مع احترامي لك انت اللي ما قرأت زين !!

ياخي يقولك عروض على جميع السيارات يعني كل سيارة ولها عرض

و بعدها يقول ابتداء من 949 ريال وحاطها لك تحت اليارس فقط

ولم يقول لك كل السيارات...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-03-2013, 09:34 PM
الردود: 28
المشاهدات: 4,075
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
ي ليل ياخوي شكلك ما تقرا زين مكتوب...

ي ليل

ياخوي شكلك ما تقرا زين

مكتوب ابتداء يعني واضحه من اقل فئة عندهم

ما يبيلها فهامة !!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-03-2013, 01:31 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,385
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
المتزاحمين الاغلب طلاب :) ايش يمنع الطالب...

المتزاحمين الاغلب طلاب :)

ايش يمنع الطالب انه يجي بدري شوي ؟ الان اغلب الطلاب 90% يجونك قبل المحاضرة بـ 5 دقايق و النتيجة تكدس و حتى مع وجود المرور لن يتغير الامر

3 بوابات و كل بوابة تعطيك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-03-2013, 04:27 PM
الردود: 12
المشاهدات: 3,385
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
لدي وجهة نظر خاصة يوجد 3 مداخل للجامعه و مع...

لدي وجهة نظر خاصة

يوجد 3 مداخل للجامعه و مع الاسف 90% من الطلاب يستخدمون بوابة واحدة فقط وهي البوابة الرئيسية

الشي الاخر هو الاهمال وعدم مراعاة الوقت يعني وش ضركم يالطلاب انكم تجون بدري شوي ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 20-02-2013, 12:42 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,947
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
الان مفتوح لكم 3 مداخل بعد ما كانو 2 و كل مدخل...

الان مفتوح لكم 3 مداخل بعد ما كانو 2 و كل مدخل موجود عنده لوحه بالكليات المؤدية لها

المدخل الشرقي بعد سكن السلامة يؤدي الى كليات الطب و الزرعه و الطب البيطري و الصيدلة و الاسنان

المدخل الرئيسي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-02-2013, 03:22 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,771
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
مع الاسف الشديد الفترة الماضية كثرانة مواضيع...

مع الاسف الشديد الفترة الماضية كثرانة مواضيع الكشف عن مصانع الخمور في بريدة !!
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-01-2013, 06:53 PM
الردود: 38
المشاهدات: 5,274
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
سبحان الله ليه ما قلت قاطعو الببسي اللي...

سبحان الله

ليه ما قلت قاطعو الببسي اللي يبيعه سيلانا لانه صار بـ ريال و نص ولا ناسي انه مرتفع سعره ؟؟

ناسي ان المواد الغذائية ارتفع سعرها و وش ذنب البوفيه ؟؟؟

و وجهة نظري ادفع زيادة بس...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-01-2013, 06:01 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,906
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
صارت قبل لصرافه الراجحي اللي عند العثيم مول :d

صارت قبل لصرافه الراجحي اللي عند العثيم مول :d
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-01-2013, 03:54 PM
الردود: 26
المشاهدات: 3,812
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
سوق بإنتظام و بالسرعة القانونية ولا تجيك مخالفة

سوق بإنتظام و بالسرعة القانونية ولا تجيك مخالفة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-01-2013, 03:43 PM
الردود: 26
المشاهدات: 2,642
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
عند ضبطتها يتم افراغها مباشرة بنفس المكان سواء في...

عند ضبطتها يتم افراغها مباشرة بنفس المكان سواء في الصرف الصحي اكرمكم الله او بالشارع اذا كان المكان مهجور وما نحوه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-01-2013, 06:44 PM
الردود: 16
المشاهدات: 4,542
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
قراراتك يا وزير العمل اجل 2400 ريال و هذه نتايجها...

قراراتك يا وزير العمل اجل 2400 ريال و هذه نتايجها و الجاي اكثر و اكثر :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-12-2012, 01:00 PM
الردود: 11
المشاهدات: 2,554
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
يابن الحلال احمدو ربكم بس بالغربية السيارات...

يابن الحلال احمدو ربكم بس

بالغربية السيارات الصغيرة و المتوسطة الحجم بـ 15 ريال ومع بستم 20

و الكبيرة 20 - 25 ريال

:)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-12-2012, 05:45 AM
الردود: 8
المشاهدات: 2,302
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
شخص كمسلم قبل ان يكون موظفا بالامن يجب عليه فعل...

شخص كمسلم قبل ان يكون موظفا بالامن يجب عليه فعل نفس الشيء ;)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-12-2012, 04:16 PM
الردود: 9
المشاهدات: 1,877
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
بالضبط +1 بس وين اللي يفهم ;)

بالضبط +1

بس وين اللي يفهم ;)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-11-2012, 05:48 AM
الردود: 9
المشاهدات: 917
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
انا لاحظت شي و يمكن غيري لاحظه بعد بطريقة غير...

انا لاحظت شي و يمكن غيري لاحظه بعد بطريقة غير مباشرة برفع الاسعار

اللبن اللي حجمه 500 مل بريالين صار حجمه 360 مل و ايضا بريالين

يعني بدل ما يرفعون الاسعار .. صارو يقللون من الحجم بنفس السعر...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-10-2012, 04:47 PM
الردود: 9
المشاهدات: 5,505
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
و فرع بعد بالمدينة :)

و فرع بعد بالمدينة :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-10-2012, 04:37 AM
الردود: 33
المشاهدات: 5,991
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
شف تراني ما اكلت لحم ابد من داومت بعد العييد...

شف تراني ما اكلت لحم ابد من داومت بعد العييد بالقصيم الى اليوم

ياخي سلخ الاسعار :bad

حتى لو ارتفع الدجاج ياخي اللي مثلي عزوبي و طالب و يالله المكافأة تكفيه حق اجار شهري للسكن

حالتنا صعبة...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-10-2012, 07:05 PM
الردود: 33
المشاهدات: 5,991
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
طيب ورااك زعلت :d ياخي افهمها ترا اللحم صاير...

طيب ورااك زعلت :d

ياخي افهمها ترا اللحم صاير غااااالي بعد

ولا عادي عندنكم بالقصيم لا وصل سعر نفر اللحم 100 ريال بس اهم شي ما يرفعون سعر الدجاج :rolleyes:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-10-2012, 03:00 PM
الردود: 33
المشاهدات: 5,991
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
خلاص وش رايك تتطوع و تسون لي غدا و عشاء يوميا :d ...

خلاص وش رايك تتطوع و تسون لي غدا و عشاء يوميا :d

انا اجيب لكم الصحون و بالمقابل مبلغ رمزي :cool:

خبرك عزوبي ما يتحمل تكاليف 50 ريال قيمة نفر لحم

و 13 ريال نص شوية مع الرز زييييييينة :41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-10-2012, 03:39 AM
الردود: 33
المشاهدات: 5,991
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
يا رجال قاطعو لحالكم بس :) وش البديل ؟ لحم...

يا رجال قاطعو لحالكم بس :)

وش البديل ؟ لحم اللي صك النفر 50 ريال :)

الله يقويكم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2012, 04:57 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,512
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
وبصابيصك ذولي بياكلون هوا ؟ بتدفع زيادة حق...

وبصابيصك ذولي بياكلون هوا ؟

بتدفع زيادة حق اكلهم و شربهم ض1

ابعطيك 5 ريال تربي لي 5 بصابيص و اخذهم منك بعد 4 شهور وازودك 10 ريال
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 01-10-2012, 03:10 AM
الردود: 12
المشاهدات: 2,198
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
وش البديل ؟ اللحم اللي صاك 60 النفر اخذ لي...

وش البديل ؟ اللحم اللي صاك 60 النفر

اخذ لي نص شواية مع الرز بـ 14 ريال

ولا ادفع 50 او 60 بنفر لحم و اللي كان زمان بـ 30 ريال ولا قاطعتموه

معليش تراني عزوبي و طالب و المكافأة 1000 الشهر :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-09-2012, 07:12 PM
الردود: 18
المشاهدات: 3,489
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
بيجي شرط جديد ان التحديث يتم عن طريق اجهزة...

بيجي شرط جديد ان التحديث يتم عن طريق اجهزة ماكنتوش فقط :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-09-2012, 03:32 PM
الردود: 19
المشاهدات: 6,339
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه و يغفر...

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمه و يغفر له و يشفي المصاب

يقال ان سبب الحادث هو سيارة تابعه لصيانة الطريق كانت واقفه بالمسار الايسر و بشكل معاكس ( هذا اللي شفته بنفسي )
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 11-09-2012, 01:35 PM
الردود: 13
المشاهدات: 3,164
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
صحيح انها تجربة ؟

صحيح انها تجربة ؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-09-2012, 05:33 AM
الردود: 21
المشاهدات: 4,864
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
هذا التصنيف قديم اخر تصنيف هو حول3000 من...

هذا التصنيف قديم

اخر تصنيف هو حول3000 من 8000

والتصنيف هذا لا يدل على مستوى الجامعه بل على مستوى موقع الجامعه الالكتروني :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-08-2012, 09:36 AM
الردود: 20
المشاهدات: 3,281
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
الحادثة صحيحة و لي صديق يعمل في ارامكو بالشرقية...

الحادثة صحيحة و لي صديق يعمل في ارامكو بالشرقية واكد لي السالفة

ارامكو حاليا في فوضة بس اعادة تهئية الكمبيوترات المتضررة بالالاف

عسى بس بعض المحطات لا يستغلون الوضع و يرفعون بالسعر :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-08-2012, 10:42 PM
الردود: 25
المشاهدات: 5,138
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
ماشاء الله اخيرا بس سؤال بسيط يا اخواني ...

ماشاء الله اخيرا

بس سؤال بسيط يا اخواني

الطريق يربط من اين الى اين ؟

يعني من المستفيد من هالطريق لعل و عسى اننا نقضي مشاويرنا بعيد عن الزحمة
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-08-2012, 10:39 PM
الردود: 11
المشاهدات: 3,180
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
بعد ما كان الواحد يفعل المستحيل من اجل الوقوف اول...

بعد ما كان الواحد يفعل المستحيل من اجل الوقوف اول الصف بالاشارة

الان الكل راح يتعازم على الاخر و يحلف عليه انه يوقف بالصف الاول خخخخخخ

خصوصا ان اللي يوقف فوق خطوط المشاة .. ششششك صورة :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-07-2012, 03:07 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,955
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
اجل هو 3 ساعات و انت 4 ساعات على كذا على...

اجل هو 3 ساعات و انت 4 ساعات

على كذا على ممشاك 100 كم يعني مسافة الطريق بين الرياض و القصيم 400 كم ;)

احسب زين وانا اخوك الفرق اقل من ساعة :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 31-07-2012, 12:58 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,017
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
هه موضوعك للسلة :)

هه موضوعك للسلة :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-07-2012, 01:05 PM
الردود: 17
المشاهدات: 1,955
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
الفرق بين 100 و 150 دقائق معدوودة في المسافات...

الفرق بين 100 و 150 دقائق معدوودة في المسافات الطويييييييييييييلة :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2012, 09:34 PM
الردود: 6
المشاهدات: 11,885
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
اذا الاغراض و الطاولات موجوة عندك وما اخذوها ...

اذا الاغراض و الطاولات موجوة عندك وما اخذوها

حطي حرتك فيها

ض1
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 19-07-2012, 02:00 AM
الردود: 13
المشاهدات: 2,859
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
الانسان يتسمم يغلق المطعم غرامة مالية...

الانسان يتسمم

يغلق المطعم

غرامة مالية في حساب الجهة المسؤولة

يفتح المطعم

و الضحية هالانسان المسكين و اللي المفروض تكون الغرامة له :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-07-2012, 07:26 AM
الردود: 4
المشاهدات: 1,005
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
من حقنا اننا نستمع للطرف الثاني و انا صراحه...

من حقنا اننا نستمع للطرف الثاني

و انا صراحه استنكر هالتصرف يكون من عسكري
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-07-2012, 05:37 AM
الردود: 19
المشاهدات: 7,923
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
الجميع عنده علم ان مدة المشروع 18 شهر يعني...

الجميع عنده علم ان مدة المشروع 18 شهر

يعني ما جبت شي جديد :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-07-2012, 05:55 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,754
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
يعني انت من النوع اللي عنده الاشارة الحمراء مثل...

يعني انت من النوع اللي عنده الاشارة الحمراء مثل الخضراء :)
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-07-2012, 08:34 PM
الردود: 46
المشاهدات: 7,201
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
https://p.twimg.com/AxSuDM9CIAAB93h.jpg

https://p.twimg.com/AxSuDM9CIAAB93h.jpg
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-06-2012, 05:30 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,643
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
دايم حنا يالشعب نشتكي من غلاء الاسعار و يوم نروح...

دايم حنا يالشعب نشتكي من غلاء الاسعار و يوم نروح بندة و لا اي بقالة نقول وراه سعر الخبز ارتفع

ولا سعر الرز ولا سعر السكر ارتفع

و اذا جينا لعرفة تراه حتى هو انضر من رفع الاسعار و بالتالي طبيعي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-06-2012, 05:14 PM
الردود: 29
المشاهدات: 4,280
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
اللي نشوفه بالجامعه حاليا هو عكس الكلام اللي في...

اللي نشوفه بالجامعه حاليا هو عكس الكلام اللي في التصنيف
المنتدى: استعلامات بريدة 10-06-2012, 05:13 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,383
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
سعره لدى الوكيل رسمي 2499 ريال نفس السعر...

سعره لدى الوكيل رسمي 2499 ريال

نفس السعر تحصله ببندة ضمان الوكيل الذهبي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-06-2012, 03:03 PM
الردود: 46
المشاهدات: 16,615
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
كلام فاضي لو انه من اهل المدينة كان عندنا...

كلام فاضي

لو انه من اهل المدينة كان عندنا فرع سعد الدين

لكن لا عندنا فرع ولاهم يحزنون
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-06-2012, 03:57 AM
الردود: 11
المشاهدات: 4,403
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
صار الاحتفال في الجامعه مثل باقي الكليات و...

صار الاحتفال في الجامعه مثل باقي الكليات

و لكن كلية الاسنان سوت احتفال اخر و خاص لها و اعتقد على حسابها الخاص

و يستاهلون
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 02-06-2012, 04:02 PM
الردود: 24
المشاهدات: 2,394
أُرسلت من قبل ابو وليد المدينة
دق سلف و على المدينة :)

دق سلف و على المدينة :)
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 162

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 12:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)