بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 45 لإجمالي 45
استغرقت عملية البحث 0.06 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: المرموقه
المنتدى: استعلامات بريدة 08-07-2012, 04:58 AM
الردود: 12
المشاهدات: 3,677
أُرسلت من قبل المرموقه
عندهم وحده اسمه ساري قصت بنتي .. قصه حلللو وكل...

عندهم وحده اسمه ساري قصت بنتي ..
قصه حلللو وكل من شاف شعر بنتي أعجبته القصه..
المنتدى: استعلامات بريدة 30-06-2012, 05:24 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,073
أُرسلت من قبل المرموقه
الله يجزاكم خير ويوفقكم

الله يجزاكم خير ويوفقكم
المنتدى: استعلامات بريدة 29-06-2012, 05:54 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,073
أُرسلت من قبل المرموقه
ياناس الله يجزاكم خير عطون رأيكم معقوله مافيه أحد...

ياناس الله يجزاكم خير عطون رأيكم معقوله مافيه أحد عنده خبرة بالآيباد
المنتدى: استعلامات بريدة 29-06-2012, 04:34 AM
الردود: 5
المشاهدات: 1,073
أُرسلت من قبل المرموقه
ياأهل الفزعات محتاجة رأيكم آيباد 2 أو 3؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أنا ناوية إن شاء الله هالأسبوع أشتري آيباد بس محتارة بين 2 او 3
وش رايكم؟ وودي أعرف كم أسعارهن؟وهل بينهن فرق بالمواصفات..
ومن وين أشتريه؟
دلوني الله يوفقكم...
المنتدى: استعلامات بريدة 29-06-2012, 04:24 AM
الردود: 23
المشاهدات: 2,013
أُرسلت من قبل المرموقه
الرقائق: الأرياف أو جونا مقرمش أو أبو صالح. ...

الرقائق: الأرياف أو جونا مقرمش أو أبو صالح.
اللحم: دجاج طازج بدون عظم المسحب شركة إنتاج أودجاج اليوم.
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-06-2012, 04:37 PM
الردود: 2
المشاهدات: 767
أُرسلت من قبل المرموقه
الله يهدي شباب المسلمين عن هالسرعه.. راحت أرواح...

الله يهدي شباب المسلمين عن هالسرعه..
راحت أرواح بريئة بسبب استهتار الشباب..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-06-2012, 04:25 PM
الردود: 11
المشاهدات: 891
أُرسلت من قبل المرموقه
مشكور على هذا الموضوع الرائع لانه في الحقيقة...

مشكور على هذا الموضوع الرائع لانه في
الحقيقة يحكي عن واقع في هذا الزمن
المنتدى: استعلامات بريدة 17-06-2012, 06:04 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,494
أُرسلت من قبل المرموقه
إذا هي هدية تخرج فأتوقع أفضل شي ساعة أو عطر ...

إذا هي هدية تخرج
فأتوقع أفضل شي ساعة أو عطر
أو من بودي شوب أو زهور الريف مجموعة الجسم
اللي تجي بسلة مغلفة عطورات وكريمات الجسم
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 11-06-2012, 06:48 PM
الردود: 31
المشاهدات: 5,116
أُرسلت من قبل المرموقه
رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته .. لقد...

رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته ..
لقد فجعنا هذا اليوم بوفاته بسكتة قلبيه ..
كان مثالاً للبر والتواضع وحسن الخلق..
عزاؤنا لأم صالح وأولادها وبناتها ولا نقول الإ جبر الله مصيبتكم
وأنزل عليكم...
المنتدى: استعلامات بريدة 27-05-2012, 11:39 PM
الردود: 4
المشاهدات: 6,132
أُرسلت من قبل المرموقه
0508708429 هذا الرقم للعامل عن طريقه نحجز...

0508708429
هذا الرقم للعامل عن طريقه نحجز الشاليه
المنتدى: استعلامات بريدة 26-05-2012, 11:06 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,640
أُرسلت من قبل المرموقه
فلبينية شاطرة والاسعار معقولة تجي في...

فلبينية شاطرة والاسعار معقولة تجي في البيت0533286679
هذا الرقم أخذته من عضوة حطته هنا ..
الله ييسر لك
المنتدى: استعلامات بريدة 26-05-2012, 09:49 PM
الردود: 16
المشاهدات: 1,500
أُرسلت من قبل المرموقه
رفعععععععععع سبحان الله وبحمده

رفعععععععععع
سبحان الله وبحمده
المنتدى: استعلامات بريدة 26-05-2012, 09:44 PM
الردود: 16
المشاهدات: 1,500
أُرسلت من قبل المرموقه
طيب ياختي دخلتي على الدورات وش طريقتهن بالضبط؟؟ ...

طيب ياختي دخلتي على الدورات وش طريقتهن بالضبط؟؟
لاني أنا ارسلوا لي وعكست الأرقام والحمد لله ضبط
بس صدع رأسسي يوم شفت الدورات واخترت الأولى ورجعت خفت أحوس
ابي بالضبط كيف اخذ الدورة وهل فيه أسئلة ؟...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-05-2012, 09:22 PM
الردود: 82
المشاهدات: 18,835
أُرسلت من قبل المرموقه
أخي مراقب أمن صدقت والله هذي الحقيقة .. ...

أخي مراقب أمن صدقت والله هذي الحقيقة ..


بس الحمد لله
الله ماراح يضيع حق الناس.

ولا وش ذنبنا حنا لأن مالنا واسطة جلسنا ببيوتنا ..
ولا فلان وعلان وظفوا خواتهم وبنات عمهم وخوات زوجاتهم ...
المنتدى: استعلامات بريدة 22-05-2012, 07:41 PM
الردود: 4
المشاهدات: 2,207
أُرسلت من قبل المرموقه
اتوقع انه غالي.. أنا بنفسي سويت نفس الهدية ...

اتوقع انه غالي..
أنا بنفسي سويت نفس الهدية
اشتريت فازة قزاز من هوم سنتر ب٧٠
ورحت لمحل بندر للأسماك واشتريت منه اربع سمكات مع الحوض البلاستيك ب ٢٥
وشلتهن وحطيتهن بالفازة وحطيت الهدية داخل الحوض...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 22-05-2012, 07:21 PM
الردود: 19
المشاهدات: 2,639
أُرسلت من قبل المرموقه
اللهم أغفر لها وأرحمها وأسكنها فسيح جناتك. ...

اللهم أغفر لها وأرحمها وأسكنها فسيح جناتك.
اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
المنتدى: استعلامات بريدة 07-01-2012, 10:47 AM
الردود: 383
المشاهدات: 220,298
أُرسلت من قبل المرموقه
أختي قصية جزاك الله خير.. بالنسبة لتحديث...

أختي قصية جزاك الله خير..
بالنسبة لتحديث البيانات أنا اتصلت على حافز على هالرقم 920011559
وردت علي موظفة وقالت:التحديث مطلوب كل اسبوع عن طريق دخول جميع الصفحات واختيار حفظ واستمرار الى الصفحة...
المنتدى: استعلامات بريدة 07-01-2012, 10:29 AM
الردود: 23
المشاهدات: 6,390
أُرسلت من قبل المرموقه
أهلين فوفتي: أنا ماأستفسرت الا وأنا شايفه...

أهلين فوفتي:
أنا ماأستفسرت الا وأنا شايفه الردود..بس حبيت أتأكد..
وأنا اتصلت على حافز على هالرقم920011559
وردت علي موظفة وقالت طريقة تحديث البيانات
تقول لازم تدخلين على جميع الصفحات وتأخذين احفظ...
المنتدى: استعلامات بريدة 07-01-2012, 03:52 AM
الردود: 23
المشاهدات: 6,390
أُرسلت من قبل المرموقه
شلون مافهمت!!!! طيب اللي نزل لهم حافز لازم...

شلون مافهمت!!!!
طيب اللي نزل لهم حافز لازم يحدثون بياناتهم من جديد...
ولا بس اللي التسجيل الجديد...
المنتدى: استعلامات بريدة 05-01-2012, 04:12 AM
الردود: 11
المشاهدات: 814
أُرسلت من قبل المرموقه
الله يعطيكم العافية ....ماقصرتوا خلاص أبعدله...

الله يعطيكم العافية ....ماقصرتوا
خلاص أبعدله لجامعة القصيم لأني ابطلع بدل فاقد...
المنتدى: استعلامات بريدة 03-01-2012, 01:32 AM
الردود: 11
المشاهدات: 814
أُرسلت من قبل المرموقه
مشكورين الله يجزاكم خير..ويوفقكم بالدنيا...

مشكورين الله يجزاكم خير..ويوفقكم بالدنيا والآخرة... 
المنتدى: استعلامات بريدة 02-01-2012, 07:24 PM
الردود: 11
المشاهدات: 814
أُرسلت من قبل المرموقه
ياساااااتر ياخواتي ولا رد مو معقوله مافيه ولا...

ياساااااتر ياخواتي ولا رد
مو معقوله مافيه ولا وحدة قدمت ع جدارة..أو أحد من خواتكم..
المنتدى: استعلامات بريدة 02-01-2012, 03:47 AM
الردود: 11
المشاهدات: 814
أُرسلت من قبل المرموقه
بسسسرعة الله يوفقكم،،بخصوص جدارة!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
أنا قدمت على جدارة..الله ييسر لنا كل أمر عسير..
وأنا متخرجة عام 1427 على وقت كلية التربية والحين تحولت لجامعة القصيم...
المهم الحين محتارة بالحيل لأني...
المنتدى: استعلامات بريدة 09-12-2011, 03:53 AM
الردود: 7
المشاهدات: 3,745
أُرسلت من قبل المرموقه
جزاك الله خير ماقصرتي...ياأختي الموناليزا... ...

جزاك الله خير ماقصرتي...ياأختي الموناليزا...
اشوا اني ماعنيت ورحت لهم..
المنتدى: استعلامات بريدة 08-12-2011, 04:14 AM
الردود: 7
المشاهدات: 3,745
أُرسلت من قبل المرموقه
السوريه بديعه افضل وحده بس شينته مزحومه... طيب...

السوريه بديعه افضل وحده بس شينته مزحومه...
طيب سؤال:اللي تقول مسافره هل انتي متأكده؟؟
ومتى سافرت لاني ماابطيت شايفته..؟؟؟
قهر ناويه اروح للمشغل هاليومين..
المنتدى: استعلامات بريدة 03-12-2011, 03:12 AM
الردود: 8
المشاهدات: 1,287
أُرسلت من قبل المرموقه
انا اتعامل مع هالمشغل.... من ناحية قص الشعر...

انا اتعامل مع هالمشغل....
من ناحية قص الشعر افضل (( روبي)) انا وخواتي نقص عنده...
اما بنتي اقصه عند لورنا...
المنتدى: استعلامات بريدة 25-11-2011, 06:19 AM
الردود: 52
المشاهدات: 7,854
أُرسلت من قبل المرموقه
اختي راحت يوم الاربعاء تقول فيه بعض المحلات...

اختي راحت يوم الاربعاء تقول فيه بعض المحلات مخفضين
مثل:
مذركير وتاب لويا ثلاثين بالميه....
المنتدى: استعلامات بريدة 21-11-2011, 06:18 PM
الردود: 20
المشاهدات: 3,944
أُرسلت من قبل المرموقه
اهلين اختي وهج الامل ...اسفه ع التاخر بالرد من...

اهلين اختي وهج الامل ...اسفه ع التاخر بالرد
من ناحيتي افضل الدكتوره مياده
يده خفيفه ماشا الله عليه وامي تراجع عنده....
بس ضرسي الثالث كان جراحه وهي ماتسوي ..
والدكتوره ريم جراحه سوريه له ٦شهور...
المنتدى: استعلامات بريدة 21-11-2011, 06:53 AM
الردود: 13
المشاهدات: 10,153
أُرسلت من قبل المرموقه
وش رايكم بمركز مرجان السعوديه للملابس؟؟؟؟؟؟

حبيت اسأل عن مرجان من ناحية بضاعتهم
...وش نوع الملابس يعني مثل محلات بقايا ماركات اللي بشارع الصناعه
او مثل الحسون...؟
وهل هو رخيص اوغالي ...حدود كم اسعاره؟
وهل فيه ملابس بناتي ..؟
(يعني يستاهل...
المنتدى: استعلامات بريدة 21-11-2011, 06:35 AM
الردود: 20
المشاهدات: 3,944
أُرسلت من قبل المرموقه
انا خلعت ٣ضروس العقل اللهم لك الحمد الاول قبل...

انا خلعت ٣ضروس العقل اللهم لك الحمد
الاول قبل فتره عند مياده بمستوصف الرواد..ولا حسيت بالم

الثاني كان منكسر وسويته عند د.جهاد بمستوصف بريده
وهذا افضل خلع لي


والثالث..جراحه لانه كان مايل...
المنتدى: استعلامات بريدة 16-11-2011, 02:40 AM
الردود: 4
المشاهدات: 7,013
أُرسلت من قبل المرموقه
جزاك الله خير.. وجعله في موازيين حسناتك..

جزاك الله خير..
وجعله في موازيين حسناتك..
المنتدى: استعلامات بريدة 15-11-2011, 05:01 PM
الردود: 4
المشاهدات: 7,013
أُرسلت من قبل المرموقه
افضل دكتور لعلاج البهاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الله يوفقكم ساعدوا صديقتي هي محتاره بالحيل ونفسيتها دمار
زوجها عنده بقع بهاق في المنطقه الحساسه اي العضو ..
تقول قبل سنه كان بقعه صغيره والحين انتشر ببقع كبيره...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 17-10-2011, 12:16 AM
الردود: 46
المشاهدات: 5,151
أُرسلت من قبل المرموقه
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الله...

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته..
الله يصبر امه وأبوه وخواته.... اللهم انزل عليهم السكينه والطمأنينة
 
المنتدى: استعلامات بريدة 12-10-2011, 02:46 PM
الردود: 11
المشاهدات: 14,109
أُرسلت من قبل المرموقه
الله يعطيكم العافية ماقصرتوا.....والله يجعله في...

الله يعطيكم العافية ماقصرتوا.....والله يجعله في موازين حسناتكم....
المنتدى: استعلامات بريدة 12-10-2011, 11:17 AM
الردود: 11
المشاهدات: 14,109
أُرسلت من قبل المرموقه
تعبت من الربو وابستفسر عن القسط الهندي؟؟؟

ياناس انا تعبت من الربو،،،،
استخدم بخاخ فنتولين،،،،،وخلصت هالبخاخات ولا انتفعت،،،
خاصه بهالاجواء تزود علي هالكتمه،،،
(قريبتي ذكرت لي القسط الهندي لعلاج الربو،،هي معطيته شغالته
وتحسنت واستغنت عن...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-10-2011, 11:21 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,813
أُرسلت من قبل المرموقه
" المختبر ماعندك احد حللت طلعت فصيلتي-o وانا...

" المختبر ماعندك احد حللت طلعت فصيلتي-o
وانا فصيلتي+o
ورحت أعيد التحليل وطلعوا غلطانين!!!!!
"والملفات يضيعون ملفي يقولون انتي آخذته>>>يرفعون الضغط
واجيهم مره ثانيه ويلقونه بملف ناس غيري..
المنتدى: استعلامات بريدة 29-09-2011, 02:22 AM
الردود: 21
المشاهدات: 2,369
أُرسلت من قبل المرموقه
طيب ابسألك وش اسباب جلطة الرئه،وشي اعراضة؟ هل...

طيب ابسألك وش اسباب جلطة الرئه،وشي اعراضة؟
هل له علاقه بالربو؟؟؟ انا عندي ربو واستخدم بخاخ فنتولين..
ردي بسرعه الله يشفينا واياك...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-09-2011, 10:29 AM
الردود: 37
المشاهدات: 7,268
أُرسلت من قبل المرموقه
انا استغرب امثال هالاشكال ماادري شلون يفكر..ناس...

انا استغرب امثال هالاشكال ماادري شلون يفكر..ناس فاضيه
يعني قضت المواضيع...عيب عليكم ارتقوا بكتاباتكم شوي
(الله لايشغلنا الا بطاعته)
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 23-09-2011, 07:50 AM
الردود: 31
المشاهدات: 4,595
أُرسلت من قبل المرموقه
@(الله يرحمها ويغفر لها)@ اللهم...

@(الله يرحمها ويغفر لها)@

اللهم انزل على ذويها الصبر والسلوان
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 18-09-2011, 10:52 PM
الردود: 27
المشاهدات: 5,917
أُرسلت من قبل المرموقه
&&&بارك الله في جهودكم&&& &&&إبداع رائع...

&&&بارك الله في جهودكم&&&


&&&إبداع رائع يستحق الشكر والتقدير&&&
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-09-2011, 11:08 AM
الردود: 16
المشاهدات: 1,476
أُرسلت من قبل المرموقه
احس قلبي ماعاد يتحمل..عجزت افتح المقطع.. البارح...

احس قلبي ماعاد يتحمل..عجزت افتح المقطع..
البارح عجزت انام شفت مقطع الولد اللي يضربونه يبونه يركع للخسيس
الله ينتقم منهم عاجلا غير آجل...اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك
اللهم انصر إخواننا وارحم ضعفهم...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 18-09-2011, 01:36 AM
الردود: 25
المشاهدات: 4,062
أُرسلت من قبل المرموقه
إنا لله وإنا اليه راجعون الله...

إنا لله وإنا اليه راجعون
الله يشفع به ويارب تصبر والديها
(الله يعافيك طمنينا عن أمها سمعت انه حالتها النفسيه
تعبانه جدا يوم بنته بالمستشفى)
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 15-09-2011, 07:10 AM
الردود: 29
المشاهدات: 3,867
أُرسلت من قبل المرموقه
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك.. يارب...

اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك..
يارب ترحم موتانا وموتى المسلمين.

كم عمره؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-09-2011, 09:03 AM
الردود: 19
المشاهدات: 2,642
أُرسلت من قبل المرموقه
مهم جدا..الحصبه

امس زوجي راح للمستوصف وقالوا له انه منتشره عدوى الحصبه وخاصه بين اهالي المليداء وضروري التطعيم من سن :25وتحت...
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 13-09-2011, 02:01 AM
الردود: 64
المشاهدات: 7,892
أُرسلت من قبل المرموقه
الله يرحمها ويشفع بها &ويارب انزل على اهلها الصبر...

الله يرحمها ويشفع بها &ويارب انزل على اهلها الصبر والسلوان
عرض النتائج من 1 إلى 45 لإجمالي 45

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)