بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 211
استغرقت عملية البحث 1.73 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: مخ نمله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 22-01-2011, 01:46 PM
الردود: 6
المشاهدات: 2,680
أُرسلت من قبل مخ نمله
وخ فديت بزراين حووووووويلان مشكووره اختي على...

وخ فديت بزراين حووووووويلان مشكووره اختي على التغطيه بس هشوووم اخوي وراه ماحطيتيله صور زينه
المنتدى: استعلامات بريدة 13-01-2011, 04:55 PM
الردود: 18
المشاهدات: 2,461
أُرسلت من قبل مخ نمله
ســــــــــــلام سعره 950اكسيوم تليكم بالعثيم

ســــــــــــلام

سعره 950اكسيوم تليكم بالعثيم
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 06-01-2011, 12:50 PM
الردود: 77
المشاهدات: 10,743
أُرسلت من قبل مخ نمله
الله يرحمه ،،

الله يرحمه ،،
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 05-01-2011, 09:44 PM
الردود: 77
المشاهدات: 10,743
أُرسلت من قبل مخ نمله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادعووووو لخوي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادعووووو لخوي محمد الله يرحمه وربي اظلمت البيت يوم راح

الاياقلب احزن من فراق اخون لنا بالدور قدوة الا يالنفس لاتجهدي بقول انك ماتعبتي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-09-2010, 11:01 AM
الردود: 13
المشاهدات: 1,227
أُرسلت من قبل مخ نمله
السلام عليكم انا مثلك بحويلالالالالان...

السلام عليكم انا مثلك بحويلالالالالان يالبـــــــــــــاه من خطيب يجنن ماشالله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-09-2010, 05:03 AM
الردود: 12
المشاهدات: 1,407
أُرسلت من قبل مخ نمله
يوم الجمعة العيد طلع المقدم اللي من سنة كسرى يقدم...

يوم الجمعة العيد طلع المقدم اللي من سنة كسرى يقدم قال يوم الجمعه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-09-2010, 06:12 AM
الردود: 36
المشاهدات: 3,839
أُرسلت من قبل مخ نمله
مممكن سؤال منهم الاعراب وشي الكلمه ذي

مممكن سؤال منهم الاعراب وشي الكلمه ذي
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-09-2010, 01:06 AM
الردود: 12
المشاهدات: 979
أُرسلت من قبل مخ نمله
اجل يبي كنيسه بالحرم الفاتيكان عساه ينفتق بطنه...

اجل يبي كنيسه بالحرم الفاتيكان عساه ينفتق بطنه قولوا امين
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-09-2010, 12:56 AM
الردود: 40
المشاهدات: 2,973
أُرسلت من قبل مخ نمله
اقول اش وحميدان وش حيته الله يفرج عنه ان شالله...

اقول اش وحميدان وش حيته الله يفرج عنه ان شالله وعنهم ماقلناشي بس حميدان التركي اقربائه اللي بدو بالمطالبه وشجعو الشعب السعودي انهم ياقفوت معه اما اهل اللي تقول ساكتين يفعلون الاسباب المفروض علشان...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 08-09-2010, 12:48 AM
الردود: 82
المشاهدات: 11,087
أُرسلت من قبل مخ نمله
ياكثر الملابس اللي كذا واقفه على المحل هاذا بس كل...

ياكثر الملابس اللي كذا واقفه على المحل هاذا بس كل المحلات كذا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-09-2010, 12:05 AM
الردود: 9
المشاهدات: 876
أُرسلت من قبل مخ نمله
مساكك ريحاااان حنا نتعيد بستراحه كل سنه على واحد...

مساكك ريحاااان حنا نتعيد بستراحه كل سنه على واحد والعيديه كيست فشااار كريك كراك وان ماتوا وزعوا ريالات للبزارين اما اللي كبري <<ياكبيره انتي ....نقعد فرشه وكل وحده تجيب قهوه وشاهي وبعد ساعه يطرطعون...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-09-2010, 11:51 PM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
صديقتي عربي انتساب نسبته الموزونه 68بس عنده واسطه...

صديقتي عربي انتساب نسبته الموزونه 68بس عنده واسطه وقالوله نبي نحطك انتظام
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 07-09-2010, 04:52 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
السلام اخوي حاني صديقتي بالموقع انتظام له يومين...

السلام اخوي حاني صديقتي بالموقع انتظام له يومين ومرسليله رساله انه انتساب وشلون
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-09-2010, 06:21 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
يا المستعجله ترى مايقدرون يحطونك انتساب لانهم...

يا المستعجله ترى مايقدرون يحطونك انتساب لانهم نزلولك على الموقع انتظام وسلمتي اوراقكك للبريد السعودي ووصلن اوراقك الجامعة خلاص ونزل رقمك االجامعي محد يقدر يخليك انتساب الى انتي لابغيتي موفقه اختي:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-09-2010, 03:30 AM
الردود: 43
المشاهدات: 5,067
أُرسلت من قبل مخ نمله
يمه وشو هاذا شكله متاثر من الافلام ولامصاصين...

يمه وشو هاذا شكله متاثر من الافلام ولامصاصين الدماااااء اعوذ بالله منه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-08-2010, 12:08 PM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
سلام عليكم اخوي نسبت صديقتي 94 والقدرات...

سلام عليكم اخوي نسبت صديقتي 94 والقدرات 57والتحصيلي57 كم نسبته الموزونه والكافئه ونسبته تأهله للجامعة ..........وقيدالدراسه وش يبي يصير عليهم ....ودفعة الترم الثاني متى بتطلع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-08-2010, 06:57 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
حاني الروح جزاك الله خير صديقي مانزل قبوله للحين...

حاني الروح جزاك الله خير صديقي مانزل قبوله للحين ليه
ونسبته 94 والقياس والقدرات 58وفيه دفعات برمضان بتنزل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-08-2010, 06:54 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
يابنت الحلال ياام نواعم انا مثل اختك اصبري شوي...

يابنت الحلال ياام نواعم انا مثل اختك اصبري شوي وتصير انتظام بعدين انا داقه على الجامعه قالو لاصار اللي نزلله انتظام خلاص
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-08-2010, 02:24 PM
الردود: 28
المشاهدات: 3,231
أُرسلت من قبل مخ نمله
مبرررررروك نصرااوي خبر حلو

مبرررررروك نصرااوي خبر حلو
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 09-08-2010, 06:26 AM
الردود: 16
المشاهدات: 902
أُرسلت من قبل مخ نمله
تسلك اخووي على الموضووع الله بس يقبل صيامنا...

تسلك اخووي على الموضووع الله بس يقبل صيامنا وقيامنا وان نفوز بالجنه اللهم انا نسالك الجنه ومايقرب اليها ونعوذ بك من النا ر وما يقرب اليها
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 09-08-2010, 06:20 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
شوفي اختك مثلي انا لغة عربيه انتظام نسخت اوراقي...

شوفي اختك مثلي انا لغة عربيه انتظام نسخت اوراقي وديتهن للبريدالسعودي يوم صار بعد يومين باخذ الرقم الجامعي اثره انتساب اصبروا اشووي ورترجع انتظام انا كذا ............: 12
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 08-08-2010, 05:47 AM
الردود: 10
المشاهدات: 891
أُرسلت من قبل مخ نمله
من قالكم ان الخدمه بتنقطع انقعطعت الجمعه الصبح...

من قالكم ان الخدمه بتنقطع انقعطعت الجمعه الصبح ورجعت مثل اول واحسن
صباحكم احلى رجووع خدمه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:47 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
ردك الرائع اخوي ........اسعدني مرورك:rolleyes:

ردك الرائع اخوي ........اسعدني مرورك:rolleyes:
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:46 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
العفو ياذيبه..............مرورك اسعدني:)

العفو ياذيبه..............مرورك اسعدني:)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:44 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
لا انا مااطهر البلاك فيه سلبيات بس لاتعامل الواحد...

لا انا مااطهر البلاك فيه سلبيات بس لاتعامل الواحد معه ادات اصلاح مو ادات فخفخه صار الايجابيات كثيرر...........زاسعدني مرورك:)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:41 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
هلابك زوود نبي نصحح للي يقول ان البلابيري مفسد...

هلابك زوود نبي نصحح للي يقول ان البلابيري مفسد مثل ماله ناس تسبه ترى له ناس تمدحه للخير ... اسعدني مورك:)
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:39 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
هلابك انتي من الؤيدين له يالباك:41وبشرك دقيت على...

هلابك انتي من الؤيدين له يالباك:41وبشرك دقيت على الاتصالات الصبح الخميس قال الوظف قطعناه ونبي نرجعه بعد صلاة الجمعه <<والعالم يحسبونه تبي تنقطع بعد الصلاة وهي قطعت الفجر وبس تبي ترجع...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:36 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
كلام كليم بس فيه اساليب للعقاب علشان يستخدم...

كلام كليم بس فيه اساليب للعقاب علشان يستخدم البلاك في اوقات واوقات لا زي العيال اللي بالمتوسطه قطع مصروف الخدمه واتحداك مايتعدل الولد العيال اللي بالجامعة مااظن انه يقابل ابوه ويظغطبه وعلى قولتك...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:32 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
صح قليل اللي معه بلاك بيري بس فيه خدمة المسنجر...

صح قليل اللي معه بلاك بيري بس فيه خدمة المسنجر ينسخ من بلاك مسنجر ويلصق بالمسنجر العادي على كل المحادثات ...اظن الحين كل العالم عندهم نت وايميلات يعني يستفيد اللي بلستت المسنجر بلاك والمسنجر...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:28 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
كلامك عين العقل بس لو تشري انت ويشري كل متدين...

كلامك عين العقل بس لو تشري انت ويشري كل متدين بلا بيري وينزل واعضاء الهيئه شوف وشلون الناس تبي تستفيد بعدين بجي مره رساله دينه ويبي يصكه بس لاجت مره ثانيه الزامي بيقراه لان شبابنا فيهم خير...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 06-08-2010, 11:22 AM
الردود: 46
المشاهدات: 4,409
أُرسلت من قبل مخ نمله
بقولك شي الحين الوظايف مهنا وظايف وكثرن البنات...

بقولك شي الحين الوظايف مهنا وظايف وكثرن البنات اللي ماتزوجن بعدين لاصار الرجل فيه كل شي حميد ولايدخن فانك انت اللي بتشترى شرى الناس اللي يبي يخطبونك بعدين البنت وش تبي بهزمان غير الستر والرجل اللي...
المنتدى: استعلامات بريدة 06-08-2010, 04:15 AM
الردود: 37
المشاهدات: 3,851
أُرسلت من قبل مخ نمله
الله يشفيك اختي وان شالله انه اجر لك انا فيني نفس...

الله يشفيك اختي وان شالله انه اجر لك انا فيني نفس اللي تقولين (م صح من اعراضه بس تعرجين ولا تلبسين اي نعال ) اختي انا رحت للمستشفى المركزي دكتور مصري عضام امدحوه لي قال حطي ماء صافي حار وخردل في...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 05-08-2010, 11:29 AM
الردود: 18
المشاهدات: 1,909
أُرسلت من قبل مخ نمله
كـــــــــــــــــــــــــــــــــلام...

كـــــــــــــــــــــــــــــــــلام كليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم <<يسلم بؤك
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 05-08-2010, 10:53 AM
الردود: 30
المشاهدات: 1,887
أُرسلت من قبل مخ نمله
للي يسب البلاك بيري

ليه اخذين الجوال بس للمراهقين وحق الخراب خلوا الناحيه الايجابيه دائما تميلونله اليوم من البلاك بيري اللي ماعجبكم جاني ثلاث محاضرات ورسايل عن رمضان يكفي بزر من هالبلاك يرسل لجميع اللي بالسته محاضرات...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-08-2010, 01:29 AM
الردود: 34
المشاهدات: 2,757
أُرسلت من قبل مخ نمله
ياشين اللي تفكيره خرابيط والبلاك مو نفس الايميل...

ياشين اللي تفكيره خرابيط والبلاك مو نفس الايميل بس سواليف اقول اهجدن
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-08-2010, 01:24 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
:pربي يخليك ويعافيك قليبي: 12

:pربي يخليك ويعافيك قليبي: 12
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 04-08-2010, 01:08 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
انا بسأل رقم الجامعي وش يفيدنا فيه

انا بسأل رقم الجامعي وش يفيدنا فيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 01:43 PM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
تكفون الحقون ادري كتبته بكل مكان بس وربي من...

تكفون الحقون ادري كتبته بكل مكان بس وربي من الضيقه انا اقبلت عربي انتظام وقالولي تسليم الاوراق يوم السبت طبعت الورقه حقت القبول اللي فيها انتظام وديدته البريد السعودي عاد دخلت اليوم بشوف رقمي الجامعي...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 01:35 PM
الردود: 47
المشاهدات: 9,702
أُرسلت من قبل مخ نمله
طيب الحقوني انا مقبوله لغه عربيه انتظام بكالريوس...

طيب الحقوني انا مقبوله لغه عربيه انتظام بكالريوس وقدمت اوراقي للبريد السعودي وطبعا طبعته ورسلته عاد دخلت اليوم دخلت باخذ الرقم الجامعي حقي صرت انتساب وانا مقبوله انتظام وديت اوراقي للبريد بعد
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 12:45 PM
الردود: 53
المشاهدات: 4,927
أُرسلت من قبل مخ نمله
فكروا وشلون يوقفون الخدمه ويبي يطلع نوع جديد من...

فكروا وشلون يوقفون الخدمه ويبي يطلع نوع جديد من البلاك بعد رمضان
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 03-08-2010, 12:09 PM
الردود: 118
المشاهدات: 12,873
أُرسلت من قبل مخ نمله
الله يرحمهم ويجبر خاطر من بقي من اهلهم

الله يرحمهم ويجبر خاطر من بقي من اهلهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 12:07 PM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
الله يجزاكم خير بس وربي مانمت خايفه...

الله يجزاكم خير بس وربي مانمت خايفه .............................اخوي حاني تكفى علمن وش السالفه
كاتبين ..تم قبولك مقر الكليات _بريده_العلوم والاداب _بريده_اللغه العربيه وادابها_انتظام بكالريوس حلو...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 11:03 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
طيب يصير بالعاده لخبطه بالجامعه

طيب يصير بالعاده لخبطه بالجامعه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 10:40 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
الله يجزاكم خيرر بس عمره صايره لحد وصاروا...

الله يجزاكم خيرر
بس عمره صايره لحد وصاروا غلطين لان بورقت تم قبولك بجامعة القصيم تهانينا انتظام بس يوم شفته يوم جيت اخذ رقم الجامعي مكتوب انتساااب ليه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 10:31 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
الله يوفق من ساعد ضرووري

تكفووووووووووووووووووووووووووون ساعدون وعلمون :oo
انا اقبلوني عربي وكاتبين انتظام بكالريوس طبعة الورقه اللي بالموقع وديته للبريد يوم دخلت بعد اربع ايام بشوف رقم الجامعه حطيلي انتساااااااب ليه...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 09:08 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
88888ضرروووووووووررررري ردد فورا

88888ضرروووووووووررررري ردد فورا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-08-2010, 09:08 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
السلام عليكم اخوي بسألك انا يوم يطلع قبولي لغة...

السلام عليكم اخوي بسألك انا يوم يطلع قبولي لغة عربيه انتظام وطبعت الورقه وديته الجامعه يوم صار اسبوع دخلت بشوف رم الجامعي صرت انتساب ورراه وش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:51 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
تيب مشكورره عنوني

تيب مشكورره عنوني
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:44 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
طيب حداهن انتي

طيب حداهن انتي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:37 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
انتي اللي شلتك غدي

انتي اللي شلتك غدي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:31 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
اي عفاف معي باشله بس مين شلتك انتي

اي عفاف معي باشله بس مين شلتك انتي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:25 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
هلابك مرام انا اليوم العصر طلع قبولي

هلابك مرام انا اليوم العصر طلع قبولي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:21 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
قصدك الطويله اللي بالمدرسه...

قصدك الطويله اللي بالمدرسه ................................
اللي بثالث علمي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:14 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
طيب مين شلتك

طيب مين شلتك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 03:07 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
ماسية العود وشلون تردين علي

ماسية العود وشلون تردين علي
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 02:56 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
أنا عربي >>ارسلتلك على الخاص اقريه

أنا عربي >>ارسلتلك على الخاص اقريه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 02:52 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
ا نا عربي الحمد الله >>بارسلك على الخاص شي...

ا نا عربي الحمد الله >>بارسلك على الخاص شي اقريه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 02:00 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
وياك ياقليبي اي قسم اقبلوك

وياك ياقليبي اي قسم اقبلوك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 01:58 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
من الساعه 9صباحاا الى 3عصرا

من الساعه 9صباحاا الى 3عصرا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-07-2010, 01:57 AM
الردود: 3,023
المشاهدات: 329,144
أُرسلت من قبل مخ نمله
يانت الحلال 13\8قصدهم انهم علموك انك دخلتي القسم...

يانت الحلال 13\8قصدهم انهم علموك انك دخلتي القسم اما يوم السبت تسلم الوثائق <<انا طلعلي مثلك
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 211

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 05:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)