يَآرَبْ طَوقنِي بِآلَرآحَـةِ آبَدَاً..ولآ تَكِلنِيْ لِغَيرِكَ يَآ عَظِيـمْ [مشاركه]

بنت أبو خالد (h)

كتبتِ فأبدعتِ ...

جعل الله ماكتبتِ في موازين حسانتكِ ...

سبحاااان من أنزل محبتكِ في قلبي ....

لكِ حبي وتـقديري ....




أحـبـكِ فـي الله (h)(h)​
 
ابدآع فاق الوصف .,,

..




ياللجمال هنا (f)..


أبدعتي ياغالية في ماكتبتي ..

جعله الله في موازين حسناتك ..


بنت أبو خالد لقلبك(h)








..
 
.
.
.
.
.
.
بنت أبو خ ـالد :.
حَسِبتُ أن مشاعرك الصادقه تجاهنا تقافزت من بين السطور !
لتظهر حباً أخوياً طاهراً صادقاً ,,
نلتهم الأسطر , سطراً , سطراً من غير شَبَع !
جَ ـميلة أنتي ,’ جَ ـملية وأكثر !
أح ـرف تصل بسهوله بالغه إلى أعمق أعماق القلب !
ببساطتها , بإستخدامك - العاميه - .. كانت أقرب إلى النفس !
هنيئاً لنا بك !
وهنيئاً لنا بأحرفك !
كُوني بالقرب .. !
والله يعطيك ع قـد نيتك (h) ()


شُكراً عَميقه .. لوهج الدعوه , الغ ـاليه :023: !
 
ماشاء الله تبارك الله ..

ماهذا الإبداع و التميز

مبدعه بحق (h)

زادك الإله و بارك فيكِ و نفع بكِ و جعل ما تكتبيه في موازين حسناتكِ (h)(h)

والله إنني لأعجز عن التعبير لشكركِ ~ (f)

شكراً لكِ بحجم السماء ولا تفي ولا أحمل لكِ إلا دعوة صادقةً بظهر الغيب (h)


أدامكِ الإله :f:
 
حفظكِ ربي لوالديكِ ولنا ولمن يُحبُك.. ~ْ

/،ْ..



لَا أُخْفِي قِرَائَتِي لِلْمَوْضُوْع هُو الْنِّصْفُ وَلَيْسَ الْكُل !
لَيْس لِلْطَّوْل الْمُمِّل !.. إِنَّمَا لِضِيْقِ وَقْتٍ لَدَي ..


حَتْمَاً لِي عَوْدَة .. فَجَمَآلٌ كـ هَذَا الْجَمَآل خُسْرَانٌ عَلَيّ تَرْكُه
خاصةً .. مع هذا الأُسلوبِ اللطيفِ اللّذيذ ~ْ




لَا مَزِيْد لَدَي سِوَى ثَنَآء قَلِيْلٌ بِحَقِّكِ عزيزَتي :)(f)​
 
مشاء الله تبارك الرحمن موضوع من احسن المواضيع وتم اضافة للمفضله

ماقلتي يالغلا النشيده وش اسمها اللي تطلع من حالها بنفس الموضوع ؟!

ابيها ضروري لاهنتي :)(h) ...


: 12
 



دُرر ماشاءالله زادك الله من واسع وصالح فضلِه ,
ووفقتِ لكل خير ياجميله :f:

 
أبدعتي يا أخيه ,(h),
ولا أدري ماذا أقول ؟! لكن سأكتفي بكف أرفعه يدعو لكي,,
أسأل الله لكِ بكل حرفٍ مما كتبتيه توفيقاً يلازمك في الدنيا والآخره,,
وأسأله أن يجمعنآ وإياكِ في جنة الخلد ,,
(بنت أبو خالد )(h)(h)
جزآآآك ربي كل خير (f)
 
لي شرف الرد الأول في موضوعكِ الباذخ


بنت أبو خالد~

أجدت ياغاليتي أسأل الله أن يكتب أجركِ ولايحرمكش دخول جنات النعيم

تم حفظه في المفضلة ^^


والشرف لي أنك تكوني الاولى (h)

آمين وإياك قلبوو

شكراً للمرور (f)
 
أسأل الله العظيم أن يبارك في وقتك وعُمرك
وأن يُقرّ بك عينيّ والديك .
بنت أبو خالد ,
أعجز عن شُكرك !
فَ حديثُك شافى لواعِجاً في القلب ملهبة !
قرأته مِراراً . . وفي مفضلة هاتفي المتنقل :")

كل ماكان هنا كان بديع . . سَرّ الخاطِرَ وأكثر :f:
 


بنت أبو خالد (h).,
حروفك مانتحمل كثرته , الا والله نحفظها بعقولنا وقلوبنا ..
ماتدرين قد أيش أستفدت من موضوعك, ويعلم الله اني حسيت نفسي ضايعه ومالقيتها
الا يوم قريت كلامك ., نصايحك مهمه ولذيذه على النفس وأسلوبك عجزت أوصف روعته ..
ربي يحفظك ويخليك لمن رباك على هالتربيه الصالحه والطيبه .,
ويوفقك دنيا وأخره ويرزقك الأجر والجنه على كل حرف كتبتيه وأفدتي به ..

 

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ’


الطيبة بنت أبو خالد (h)
تبارك الله وَ لا قوة إلا بالله
وَ كأني في قاعة لحضور دورة تهذيب شامله وَ أمام مدرب فذ ذا أسلوب رائع
سهل بسيط
ينطلق المعنى من فِيه و لا يستقر إلا في حشى النفس .
- تم حفظ هذا المتصفح بالمفضلة إذ لا تكفيه زيارة واحده فقط !
كل مره أزوره استنبط معانِ أخرى عظيمه .

أرجوكِ ’
بما أن ربي رزقكِ بفكر وَ قلم لا يُمل أبداً إضافة إلى حبه الذي قذفه ربي في القلوب
استمري وَ لا تقفي وَ ربي و الجميع عوناً لكِ
نحن فعلاً متعطشون لمثل هذا ، لأن البعض الغالب فقراء أخلاق !



 

ماشاء الله عليك

رائع رائع رائع أحس اني عاجزه عن التعبير

ياحبي لك ذكرتين بأشياء انا كنت غافله عنها

الله يوفقك ان شاء الله
 
موضوع جميل جدا وكلمات مميزه وعذبه يالغلا

روعه طرحك وكلماتك عدت سماء الإبداع والإمتاع
قلمك نزف أجمل الكلمات وصاغ أروع التعبير لاعدمناك




طرح راقي وتواجد مميز وهذا ماعودتينا عليه في طرحك




ربي يوفقك ويسعدك وينور دربك ويحقق أمانيك ولايحرمنا منك




تقبل مروري وفائق احترامي





أهلاً بالغوالي (h)
شُكراً لإطراءكِ الكبير أنا أقلُ من ذلك :p
شُكراً لمرورك العذب .. ولقراءتكِ حرفي (f)








 





الجميلة الآنيقة الغالية بنت أبا خالد ..(f)
" مبدعة الحروف " لا شيء يصف الشعور الذي بداخلي اللحظة
فكل ما يمكني قوله ( يا ليت قومي يعلمون )

الحمد لله أن وهبنا إياك فبارك في عطائك
ولاحرمنا أمثالك حبيبتنا بنت أبا خالد
وهنيء بأبيك إفتخار بك ((h))


إستمري .. ثم إستمري .. (f)






 
رائعة بنت أبو خالد
كم اغبطكِ على هذا التميًز
في الكتابة
حفظكِ الله أينما كنتِ

ماشاء الله,عيني عليك بارده

تراي ذكرت الله:)




أهلاً بالألمآآس (h)(h)
لاتميز ولاحاجه أهم شي يطلع الكلام من قلبك :p
وإياكِ (h)
شكراً للمرور :f:





 
هنا قلوبٌ عطشى ارتوت من سبيلكَ !
لكِ عنها الأجرِ الوفير - بإذن الله -


بنتَ أبو خالد ..
غنيةٌ أنتِ , وضاءةٌ وحين تحضرين تحضر هالة الخشوع معكِ ,
أهطلي دائمًا يارفيقة كـَ الأمطار () .
 
عودة
أعلى