ياجماعه انتبهو من البلاك بيري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا اشتريت بلاك بيري مو شرط معه طول الوقت ويصيب بي التوحد
انا مااشتركت بي الخدمه نهائى بس رسايل واتصالات
 
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

توحد مره وحده ؟! هههههههه

ابي اسئل وشلون يصير فيه توحد
وهو يكلم الناس 24 سااعة
 
والله ياهالجوال تسيف انه ماادخل مزاجي :eek:o..يكفي انه صار مع البزارين تقل لعبه بيدينهم ميرالله يعافيهم ويجزاهم خيريوم انهم يبي يقطعون الخدمه:41 احسن خلوا الناس ترتاح أشوي ماغيراعمى عيونهم..
 
يالله يبعض الناس اغبياء ياهم يبون احد يقول اغبياء
اف منكم هو يقصد من كثر ما الشخص منعزل عن
الناس اللي حوله المتوحد دائم يكون له
عالمه الخاص
يقصد انعزلكم عن اللي حولكم
توحد وليس المرض اللي يصيب الطفل
وبعدين والله مايسوى علشانه الواحد
يدخل النار
والذكر والانثى بكرة محاسب
عن الدقيقة فيما عمل بها
فمابالكم بساعات
ياربي رحمتك
الاخت ساروونة كلامك مرة ضحكني
اسأل الله لهم العافية
 
يوم السبت بتقطع الخدمه وبيرفعون روسهم هاللي كابينه على البلاك بيري من سنه:)

ويقولون بيفكرون بخدمه جديده ومميزه لمستخدمي البلاك بيري عشان مايروح عليهم خساره:d:091:

مع العلم ان شركة نوكيا خسرانه 40% بسبب البلاك بيري خلا 2010..
 
توحــــــــــــــــــــــد للي طافـــــــــــــــين بـــــــــه بس !!!!!
.....
ودعتك الله يالبي بي !!
جــــاري التــحويل للاايفون
مشكور
 
ليتهم يسكرونه الحمد لله والشكر تشوف الوحده او الواحد بالمجمعات معلق البلاك بيري برقبته تقل رضاعه !!!
انا الصراحه عندي سؤال ليش يعلقونه بالرقبه يعني علشان نعرف ان عنده بلاك بيري بياخه :confused:

لوووووووووووووووول

ايه والله انتس صادزه :41 تسنهم يقولون :
لووك آت مي أي هاف أ بلاآآآآآآآآآك :42
 
ذبحتوا هالشباب لايدورون ولاينصبون سياراتهم وبعد يبي يوقفون البلاك بيري والله حرام عليكم ...
طيب طالبو المسئولين أنهم يأمنون لهم وظائف علشان ينشغلون بكل عيشهم
أما كذا صراااااحه ماهي لم قلم نحرمهم الوظائف ونمنعهم من حرياتهم الشخصيه ياخي البلاك بيري خاص فيه إنت يلي تقول ياليتهم يمنعونه وش دخلك ... الله قل آمين يمنع عنك رحمته
دور لهم حل مو تجي تقول هذا مايصلح وهذا فيه وهذا مافيه
اللي يبحث عن المشاكل يدور لها حل مو يتسلط على العالم ويشقي عباد لله
حسبي الله وهو الكافي
مع العلم إني لاأعرف البلاك بيري ولا قد شفته والله على ماأقول شهيد......
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى