نَصِيحَتِينْ عَ السَّرِيعْ صَبَايَا ‘‘ مِنْ كَارِيزْمُوهْـ ( :

مشكووووووووووووووره
نصائح راااااااااااائعه كروووووووووعتك

ومن مر به ضيق أو حزن أو مرض أو أي ضائقه
فاارفعوا أكفاكم إلى المولى
فلن يخيب من دعاءه ولايرد دعوته أبداً
 
غريبـه قصة الدمعـه وهي تغسـل جفـون العين
تريـّح جفن باكيـها مع انها قمـة احزانـه​

~
همسات قيمه :
rolleyes:
 
مشكوره حبيبتي الله يعطيك العافيه
البكاء يفرج مع الصلاه والا ستغفار
الله يفرج هم المسلمين اجمعين ياارب
 
كاريزما

شكرا وصدقتي والله

انا من النوع اللي علطول اصييييييح عند اي سبب ومن اي كلمة تجين وما اصبر لما اروح لغرفتي لا دمعتي ما تشاورني
وكنت اتضايق من هالشي ابي اكتم دموعي وما اقدر

وكنت احسبه عيب فيني لكن بعد ما مرت فيني ظروف صعبة جدا جلست تقريبا ستة اشهر بحاله عصيبة ما يمر يوم الا واصيح من الضيقة

لكن بعد ما عدت الظروف عادي ولا كأن شي صار لاني كنت افرغ الشي بساعته ولا اكتم بقلبي
علطول وقفت على رجولي ولا كأن مر فيني شي
 
ارحــبنآ ..ض1

.




















.
+
حبايب ألبي منورين :f:
جعل الله لكم من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ومن كل بلاء عافية ..

+ انكسار تخيلت شكلك يا دوبا :eek5









~
 
من صااح يحس انه طلع كل الهم والضييق
الله يحفظنا من العييوون وكل الامرااض يارب
ويشفي اختك وبناات خالك
 
عودة
أعلى