مـظـلـومـات .. بــ 1200 ريال (( أين وزارة التربية والتعليم ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وأنا أيضا أتكلم يا أختي عن تمام ثقتي بما أقول

والله أعرف الكثير خرجن لظروف الحياة والبعض منهن لاتستطيع دفع فطور الصباح مع المعلمات
ولا قطة القهوة

وحدثتني أحداهن تقول أقترض مبالغ مالية وأسددها وقت الراتب حتى أشتري أغراض البيت لأهلي

وأحدى المعلمات زوجها حارس أمن براتب 1000 ريال ولديه طفل مريض لم تستط علاجه في المستشفيات الحكومية
و تعالجه على حسابها
وبعد حديث المدرسات عن الغداء قالت لي مانسوي رز كل يوم ومانشتري رز دايم الرز غالي ...


والله المستعان وصبر جميل

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

والحمدلله على كل حال

اللهم أقنعنا بما رزقتنا وأرضنا به وأخلف علينا كل غائبة بخير

يااختي انا قلت البعض ..
وانا كلامي على اللي مكتفيات ويجن للمدرسه يتكشخن ويتفنجلن ويجمعن سواليف بس..<<وللاسف فيه كثير من النوعيات هذي الله يهديهن..
بل العكس اتمنى ان المعلمات اللي مايحتاجن يتركن التدريس ويعطن فرصه للي محتاجات..
~

تنبيه..
معلمات الأهليات انا ماحسدتكن قلت الحق فقط ..والله يرزقكن يارب:)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هذاك قلتي بنفسك رحتي لمدرسة خاصة حتى ترفعين المعدل ومعروفه طريقة المدارس الخاصة برفع المعدل وهذا الي اقصده بكلامي لك

أكرر لك لا تعممين
في مدارس أهليه تشرح وتعطي ملخصات
يعني المعلومات نفس الي تحصل بالحكومي و الدرجات إن شاء الله أفضل :)
 


أكرر لك لا تعممين
في مدارس أهليه تشرح وتعطي ملخصات
يعني المعلومات نفس الي تحصل بالحكومي و الدرجات إن شاء الله أفضل :)

وشلون لاتعممين قبل انتي مخليه نفسك مثال مخالف لتعميمي وبالاخير اعترفتي انك نفسهم وتقولين لاتعممين :d
(f)
 
ويجيها من [ حافز ] مبلغ ألفين أو ثلاثة والدولة تسعى بتوظيفها وظيفة [ حكومية ] .. أحسن لها من هالأهليات ، لكن أبوطبيع مايجوز عن طبعه : قالن أيش خبرة وهي مو على الخبرة كل همهن [ الخروج من البيت فقط ] ..!

اولا..حافز خرابيط فاضيه استغرب من العالم انه تصدق ..<شكلهم الى اللحين يستخرون يعطون العاطلين او لا.
ثانيا..باالعكس شهادات الخبره تنفع وكثير يوضفونهن عشان الخبره .
 
هههه
انت أشغلتنا عن حافز الأن هم عطوا الناس وإلا فرحت يوم جت الرسالة بديت تذيع ، كأنك موكل بشيء لاشيء أصلاً .

نعم يدورن القلهي : دام الدولة قالت [ نبي نمشي لكم راتب لحد ماتحصلون وظيفة مناسبة ] بمعنى بنسعى بتوظيفكم ، وشوله تروح تبهذل نفسها بأهلية بـ 1200 ريال وتحرم نفهسا من حافز ومن وظيفة حكومية ..!

إذا صارن السعوديات يدور القلهي وقد عممت ، فأنت تدور الطقاق دائماً !!

أدور الطقاق ؟ .. الي يشوفك يقول مواضيعي عن المعتقلين واثارة فتن وتذكير غافلين وزعزعة لافائدة منها الا كثرة البلبلة والشكوك ..!​
 
اولا..حافز خرابيط فاضيه استغرب من العالم انه تصدق ..<شكلهم الى اللحين يستخرون يعطون العاطلين او لا.
ثانيا..باالعكس شهادات الخبره تنفع وكثير يوضفونهن عشان الخبره .

اولاً : حافز 100% راح يطبق بالأسابيع القادمة وأنا أعرف من مصادري الخاصة وجود ميزانية لهم ..!

ثانياً : بلا خبرة بلا يحزنون بعد مايطبق حافز راح يرضخ المسؤولين لتأمين وظائف تناسب مؤهلاتكم من أجل ايقاف اعانة حافز ، لكن طالما أنتم تعملون بأهلية وتبحثون عن الخبرة بـ ألف أو 1200 لن تستفيدوا من حافز ومن وظيفة حكومية ، وستظلون كما قلت عن السعوديات [ أبوطبيع مايجوز عن طبعه ]..!

ثالثاً : يستحال أن الدولة ستقطع حافز حتى وأن قالت لمدة سنة أو سنتين ، أو حتى تخيرهم بأي وظيفة ، بل سيكون بوظيفة تتناسب مع مؤهلاتهم ، وتستمر للعاطلين ، كما هو الضمان الاجتماعي والمناخ وغيره ..!​
 
^^
اخوي متوهق بحـآفز مـآدريت بآلآخبـآر الجديدهـ ..
انهم بيعيدون التسجل مرهـ ثـآنيه و ثـآلته ورآبعه وخـآمسه وسـآدسه وسـآبعه ..
لين كلآ يمل ويخلي 2000ريـآل لهم ..
وهذي سيـآسة البطـآنه ..
تفرير تســـبد الوآحد لين تطلع بمرهـ الفلوس ..
رح توضف ازين لك .. من حـآفز وغيرهـ اللي مـآوراهم الا الجوع ...
 
آيفونة
أقول لكِ تيس تقولين احلبيه !
كلامي واضح و إذا أنتِ متمسكة برايكِ لهالدرجة الي تخليك تعكسين مغزى كلامي كان من الأساس ما ناقشتي !
+عموما عشانك أنثى بتلت أشرح أقول يمكنه ما فهمت كلامي بس دامك متمسكه برايك بلاش نحوس الموضوع
(عموما الله يوفق الجميع ومن حصل شيء يستاهله)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى