[ مسابقة تخمين الوصفة لروّاد المطبخ ]

سميد + حليب + زيت + بيض + قشطة + بيكنج بودر + سكر + فانيليا
شيرة + لوز للزينة :113:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بسبوسه

سميد- سكر-زيت- قشطه - باكنج بودر - جوزهند-بيض
لوز -شيره
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
.






واآاآاآاآاآي :024:
مو مصدقه ..:118:




عاآد نارونة ما لِقيتِ إلا بسبوسة :113:
أبارِك لِلبنات اللي قبلِي مُقدّمًا (h)

.
 
:024:

:024:


وتكتسح المنافسة القلب الوردي:024:











أبتسم وكلي أمل : 20 نقطة (f)
الصمت الهادئ : 10 نقاط (f)
ورقة خريف : 10 نقاط (f)
اني آغـردز =( : 10 نقاط (f)
القلب الوردي : 30 نقطة (f)
رتولي : 20 نقطة (f)
عزف الجنون : 10 نقاط (f)






+ عزف مختاره شي سهل عشان نرضي جميع الاعمار :113:
 
الصورة [ 12 ]

gedc4912.jpg





شدوا الهمة :024:



+ وردية يالدبا أنتي سبقتي وجاوبتي بس فيه بنات لسى على الطبخ الدسم لازم نراعيهم :eek5
 
صينية خضار بالبشاميل

خضار مقلية أو مسلوقة ( بطاطس , باذنجان , كوسة , جزر ووو إلخ :113: )
دجاج مسلوق ومفتت ومحموس مع بصل وبهارات وملح
بشاميل ( دقيق , زبدة , حليب , ملح )
قشطة وجبن سايل
جبنة موزريلا
وكأني لمحت بروكلي :113:
أمزح يختي (h):p
 
.
دجاج مسلوق و مفتت
كوسه بطاطس جزر
فلفل كمون ملح
جبنة سائلة بيضاء
علبة قشطة

تقطع الخضار و تقلى كل نوع لوحده و تخلط مع بعض نضع معها الملح و الفلفل الاسود و الكمون و الدجاج و يوضع الجميع في صينية
نضع الجبنة في قدر على النار الى ان تسيح شوي نرفعها من على النار و نضع عليها القشطة و نصبها على الخضار
 
صينية توست :d

توست + حمسة دجاج + خضار + مخلل خيار + قشطة + جبن + مايونيز + بشاميل
( المشكلة جعت من كثر ما أدقق بالصورة :113:)

قولي صح قبل تجي عزف :bad :113:
 
.


صباحكم خير..:)

ماشاء الله متى بديتن..:confused:


القلب الوردي مبروك صح عليك ....:113: (h)

نيرآن ارسلي لي أشارة تنبيه اذ بديت...:d



 
^^




هووووون هوووووووون :113:

أحسن طبخة أجِيدها والله انك خطيرة نيرانوووه ..


إحم إحم ! < من الوثوق بتطلع خطأ شكلها :113:



صينية بطاطس مهروس :

بطاطس مسلوق بملح واشوي خل / ثُم يُهرس ..
حشوة دجاج مكشّن ببصل مع فلفل بارد وبهارات ..
قشطة وجبن للطبقة اللي بسطح الصينية :d

وبس :113:
.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
.


^



تحرينه...(h)
بس احس انه صح على القلب الوردي واحساسي مايخيب...(h):113:

واذ صار صح عليتس تستآهلي و مبروك مرتين ..:113:(h)

نيرآن اسعجلي ياحبي لتس انا قآعده بس أخمن لهن...:113:

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ههههههههههههههههههه
ياحبي لكم (h)

صموتة .. وش يزعلن .. أنا ما أزعل من الحبايب :023:(h)

عزف أنا أول ماشفت الصورة شكيت إنه صينية بطاطس بس بعد مادققت ولصقت عيوني بالشاشة اكتشفت انه توست عاد مادري عيوني اللي صح وإلا عيونك :d ربي يسلم عيونك (h)
وترى ماراح أنقهر لأني بكل الحالتين متعديتك :091: :113:

نيراني حبي لك حطي النتيجة الحين مالي خلق أنتظر لبكرى (h)

أحبكم يا أحلى شيفات :023:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الشكل هذا صلحته :09:

توتست مقطع الأطرآف
biglaugh.gif
+ دجاج مع فلفل رومي + قشطه + جبن + فرن :113:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
.





صمت فديتك خلّيك معِي بس , ما علِيك من قلِيبِي .. :d


قلِيبِي / هذا سلّمك الله خِداع بصرِي بالصورة :113:
بطاطس يعنِي بطاطس :113:




نيران تعالِي طفّي النيران يا بنت الحلال !
وينِك يا مال العرس < دعوة متفائليشن الشهيرة :113:

.
 
.


وه فديتكن كلكن ترآي مآأحب يزعل علي احد عزوف انا معكِ ومع القلب ودي كلكن تفوزن..:p(h)(h)
~~~> وحده ايست من الفوز...:113:
نيرآن طلع بروسنآنخل قولي الله يرحم والديكِ..:113:(h)



بنت ابو خالد هلابك
وين اختفيتي شكلكِ توحشتي عقب ذاك اليوم..:d




 
عودة
أعلى