صحيح يوجد محل بالنخيل بعد البوابة ثلاثة أخر شيء على اليمين يجيكم عند سوني .. وجيان سابقاً .. أسمة شركة أحمد عبدالواحد
طبعاً أنا مانصح احد ياخذ منة الا اللي مظطر لانه فية زود بالكاميرات تقريباً 300 ريال أو اكثر أنصحكم بكام فور سيل ويوصل لكم لبريدة بفيدكس موجود بالخبيب ومضمون 100% وضمانة لو سمح الله وجاها شيء الكاميرا يستبدل لكم بجديدة ( أحسن من ضمان الوكيل ) وهذا رابطة http://cam4sell.com/ ..
آسف على الإطالة واتمنى أني أفدتكم .. وأي أستفسار أنا جاهز .