لنناقش بجديه فالموضوع مهم ..}~

عُباب

New Member
[BACKGROUND="70 #CCCCCC"]
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه
بِسْم الْلَّه الْرَّحْمَن الْرَّحِيْم
اثْنَاء تَجَوَّلِي فِي الْسَّاحَه اجِد بَعْض الْرُدُوْد الَي كُلَّهَا تَنْدَرِج تَحْت مَعْنَى وَاحِد
الْبِنْت الَي تُدْخِل الْنِت وَتِشَارِك بِالْمُنْتَدَيَات قَلِيْلَة أَدَب
هَل مِن الْمَعْقُوْل أَن يَحْكُم بَعْض شَبَابِنَا عَلَى جَمِيْع مَن تَشَارَك فِي الْمُنْتَدَيَات بِقِلَّة الْتَّرْبِيِّه ؟!
لِمَا هَذَا وَمِنْهُن نَاشِرَه الْعِلْم ,, و كَاتِبَه مُمَيِّزَه تَنْشُر الْخَيْر بِقَلَمِهَا ,, و صَاحِبَه الْفُكَاهَه مَع بَنَات جِنْسِهَا
رُبَّمَا يَكُوْن سَبَب هَذِه الْفِكْرَه رُدُوْد بَعْض الْفَتَيَات الْخَارِجُه عَن حُدُوْد الْادَب وَهْن قُلْه جَدَّا
إِذَّا لِمَاذَا هَذِه الْنَّظَرَه

اتَرُك لَكِن مَسَاحَة النَّقَّاش عَزِيَزَاتِي(h)


في الحقيقه في كل مره اكتب موضوع احتار بالعنوان فإن وجدت احدى المشرفات عنوان أفضل فأنا لها شاكره وممتنه




..}~​
[/BACKGROUND]
 
انا الي مستغربه منه انهم على كلامهم انه فيه بنات مايدخلن النت !
انا كل البنات اللي حولي واعرفهن يدخلن النت ويشاركن ولا كد صادفت بنت تقول ماادخل
انتن كد صادفتن بنات مايدخلن؟<<<من جد اسأل
 
انا الي مستغربه منه انهم على كلامهم انه فيه بنات مايدخلن النت !
انا كل البنات اللي حولي واعرفهن يدخلن النت ويشاركن ولا كد صادفت بنت تقول ماادخل
انتن كد صادفتن بنات مايدخلن؟<<<من جد اسأل

ايه انا قد صادفت بس قليل وتصير نفس البنت ماتحب تعرف للكومبيوتر زين تمشي روحه بدروس المدرسه​
 
أولا: أحب أشكرك على إثاارة هذا الموضوع

فعلا يستحق النقاش..


ثانيا:خليني أقــولك شي

أغلب اللي ينكرون دخول البنات للنت تحصلين بنااتهم وزوجاتهم واخواتهم لهن معرفاااات قبلهم..

واللي هذا رايه متخلف وماعنده سالفه

حنا ماننكر وجود بعض الفتيات ( المنحرفات) هداهن الله
بس لايعممون لأن التعميم من صفاات الجااااهل

[ وكلن يرى الناس بعين طبعه ]

فإذا كان طبع الشخص خبيث فإنه ينضر للجانب الأخر بعين طبعه الخبيثة


واستغرب احيانا ان في شباب بهالجيل يفكر بهالسطحيه والضحاله

وش هالتخلف الناس وصلت لابعد من القمروإخترااعات وشهادات وهم للحين يفكرون بهالتفاهات وشوفو البنت وش سوت وش قالت و.........

أحس إن الوقت بدأ يرجع عند بعض العقليات لزمن الجاااهليه وودهم يرجعون يدفنونها وهي حيه

نعيب زماننا والعيب فينا
ومالزماننا عيب ٌ سوانا.
ونهجو ذا الزمان بغير ذنبٍ
ولـو نطـق الزمـان لنـا هجانـا

وليس الذئب يأكـل لحـم ذئـب

ويأكـل بعضنـا بـعـض عيـانـا



الله يرحمنا برحمته الوااســعه


أكـــرر شــكري لك ِ
 
اشكرتس شكرا لايفوق
اجل انا وش اقول اللي مستغربه منه وبتستغربن انتن منه
فيه رجال بيتزوج ومن شروطه :
يبي بنت ماتعرف عن الدنيا شي متحجره ماتكون على ماقلتي راعية طقطقه بالنت مثل "منقول قرويه"
بس طبعا تكون دينه بهذي اصاب وووووو
ودايم اللي يقول البنات بهن ومابهن على غير سنع اما صايع على ماقالوا والا ماعنده سالفه بالتربيه
والا روحي المثقفين على سنع والمربين اللهم نكون من نصيبنا

ولتس مني اجمل:f::f::f::f:
 


قليلة أدب !
نعم بالفعل هي قليلة أدب !!؟
قليلة أدب إن تعدت الخطوط والحمراء ولم تبالي بالضوابط الشرعية فهي قليلة أدب,,

أماقولهم بالإجماع , فلآ والله كل فتاة وعلى حسب نيتها وهدفها.

للغموض تعبير ,, بوركتي ياغاليه

 
العاقل خصيم نفسه
والبنت العاقله والمتربيه صح
هي التي تراجع ماتكتب حتى لو كانت تكتب وترد على بنت مثلها
والحذر والحيطه واجبه على الذكر والانثى

الله يستر على شبابنا ذكورا واناث
..
 

:f:

أولا: أحب أشكرك على إثاارة هذا الموضوع

فعلا يستحق النقاش..

ولهذا طرحته عزيزتي

ثانيا:خليني أقــولك شي
أغلب اللي ينكرون دخول البنات للنت تحصلين بنااتهم وزوجاتهم واخواتهم لهن معرفاااات قبلهم..

اذا كان كذا اجل ليش هالنظريه الظالمه:rolleyes:
يعني معقوله يكون فيه بنات تسجل بدون مايعرفون اهلهن المنتديات الي مسجلات بهن واسماء معرفاتهن:confused:


واللي هذا رايه متخلف وماعنده سالفه

وربما يكون ما اخذ موقف بسبب قصص تروى له وتكون سلبيه تماما

حنا ماننكر وجود بعض الفتيات ( المنحرفات) هداهن الله
بس لايعممون لأن التعميم من صفاات الجااااهل

هذا الي حبيت اوصله

[ وكلن يرى الناس بعين طبعه ]
فإذا كان طبع الشخص خبيث فإنه ينضر للجانب الأخر بعين طبعه الخبيثة

صحيح


واستغرب احيانا ان في شباب بهالجيل يفكر بهالسطحيه والضحاله
هو مافكر كذا الا بسبب




شاكره لكِ إثرائكِ للموضوع عزيزتي ..}~
 
اشكرتس شكرا لايفوق
اجل انا وش اقول اللي مستغربه منه وبتستغربن انتن منه
فيه رجال بيتزوج ومن شروطه :
يبي بنت ماتعرف عن الدنيا شي متحجره ماتكون على ماقلتي راعية طقطقه بالنت مثل "منقول قرويه"
بس طبعا تكون دينه بهذي اصاب وووووو
ودايم اللي يقول البنات بهن ومابهن على غير سنع اما صايع على ماقالوا والا ماعنده سالفه بالتربيه
والا روحي المثقفين على سنع والمربين اللهم نكون من نصيبنا

ولتس مني اجمل:f::f::f::f:

ولا فيه واحد يقول ابي وحده جدايل وماتلبس بلوزه وتنوره وجاهله وماتعرف اي شي ولاعمره طلعت من البيت :i125

وفيه واحد معه شهادة الدكتوراه ويوم خطب من ناس قال شرطي انه تفصل وتترك الدراسه :eek:o

^^^^
وكل هالنماذج بسبب انهم اخذين فكره خطأ عقولهم تحمل نظريات ظالمه
أنا ما انكر هناك فئه من الفتيات تتعدى الخطوط الحمراء ولكن ذلك لا يعني
الحكم على كل فتاة في المنتديات انها قليلة أدب
 


قليلة أدب !
نعم بالفعل هي قليلة أدب !!؟
قليلة أدب إن تعدت الخطوط والحمراء ولم تبالي بالضوابط الشرعية فهي قليلة أدب,,

أماقولهم بالإجماع , فلآ والله كل فتاة وعلى حسب نيتها وهدفها.

للغموض تعبير ,, بوركتي ياغاليه


كلامكِ كالذهب وأنا معكِ
ولكن البعض يحكم بالاجماع ويدخل بالنيات والاعراض ..}~

شكرا لكِ بحجم السماء
 
العاقل خصيم نفسه
والبنت العاقله والمتربيه صح
هي التي تراجع ماتكتب حتى لو كانت تكتب وترد على بنت مثلها
والحذر والحيطه واجبه على الذكر والانثى

الله يستر على شبابنا ذكورا واناث
..

اهلا بالمربيه الفاضله والاخت الغاليه :)f:)
كلامكِ صحيح و الحذر في عالم المنتديات واجب
حتى بعض البنات تتساهل بالاميل وتقول انه بنت عادي <<طيب وش يظمن لك انه بنت

وجودكِ بموضوعي وسام أفتخر به ..}~
 
طنششششششششششششوا

خلوهم يقولوا الي يقولوا


مدامي انا ماسكه حدي في النت ... والله الي اعلم بالخبايا...

اهم شي عندي انـ احط في بالي ان هناك مراقب



"" اتمنى من الشباب مايحكمون كذا على البنات كلهم




(واخيرا اشكركـ على الموضوع)[/
 
أنا أقولك ليش ..
لأنَّ من قال هالكلام ,, هذا شـآيف بلآوي من البنـات
بمعنى أقرب وأوضح وبكل صرآحة ..
تلقينه يتعرف على البنات عن طريق النّت ,,
فيحط بباله أن جميييع البنات الي يدخلون النت فـاسدآت.. وقليلات أدب
ولمّا يتزوج , يشترط أنّها مآتدخل النت ولا تعرفه ..
ههه لأنَّه خبييييث ,,

مثل ماقالت أميمتي .. اللي يشك بزوجته هذا له سوآبق :d
وشر البليّة مـايضحك ..

الله لآ يبلآن ولآيبلآكن بوآحد عقله مثل مآذكرت غآليتنآ
كل الشكر لك يآحَبيبة على فتح مجال لأرآء الجميع ..
 

(h)

أنا أقولك ليش ..
لأنَّ من قال هالكلام ,, هذا شـآيف بلآوي من البنـات
بمعنى أقرب وأوضح وبكل صرآحة ..
تلقينه يتعرف على البنات عن طريق النّت ,,
فيحط بباله أن جميييع البنات الي يدخلون النت فـاسدآت.. وقليلات أدب
ولمّا يتزوج , يشترط أنّها مآتدخل النت ولا تعرفه ..
ههه لأنَّه خبييييث ,,

صدقتِ وهذا الي حبيت أقوله بالموضوع بس قلت بشوف اراء البنات احسن (h)
لانه دايم بيظن ان الناس مثله وانا اعرف قصة وحده :eek5
رجله كان راعي سوابق بس انه ألتزم وهي اخذته عشانه التزم
بس صارت لو تكلم امه يقعد عنده وصديقاته ممنوع والنت لا
والسوق يقول لا تروحين عطي امك ولا خواتك فلوس وهن يجيبن لك انتِ ما تطلعين
وانواع الشكه والوساويس لانه يظن انه مثله قبل

مثل ماقالت أميمتي .. اللي يشك بزوجته هذا له سوآبق :d
وشر البليّة مـايضحك ..

صح لسان اميمتس الله يخليه لتس (h)

الله لآ يبلآن ولآيبلآكن بوآحد عقله مثل مآذكرت غآليتنآ

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب

كل الشكر لك يآحَبيبة على فتح مجال لأرآء الجميع

بل الشكر لكِ غاليتي
وفقكِ الله اينما كنتِ..}~
 
طنششششششششششششوا
خلوهم يقولوا الي يقولوا
مدامي انا ماسكه حدي في النت ... والله الي اعلم بالخبايا...
اهم شي عندي انـ احط في بالي ان هناك مراقب
"" اتمنى من الشباب مايحكمون كذا على البنات كلهم
(واخيرا اشكركـ على الموضوع)[/

اكيد حبيبتي ماراح يهم البنات الي واثقات هالنظريه
بس حنا نتناقش حول هالنظريه الجائره
شاكره مروركِ ..}~
 
أضن اللي تدخل النت إنسانه مثقفه واعيه لان النت بحر من العلم والثقافة وأغلب البنات يدخلون للبحث وفي بعض البنات اللي الله مير يهديهم لصلاح تكون وقحه تعطي أنطباع إن البنات مثلها
 
مشكوره حبيبتي على الموضوع الرائع
كلن ينظر النااااس بعين طابعه
الحمدلله الي يربي زين لا يخاف ولا يشك بناته وخواته لكن الي له سوابق اكيد بيخف اتزين زيه
الله يهدين ويستر علين يااااااااارب​
 
مشكووره على الموضوع المهم
النت يدخله الصاحي والمجنون
اذا البنت في النت تجاوزت الحدود من هنا تقول قليلة ادب
اما اذا صارت نيتها صافيه فيها الخير والبركه وكثر الله من أمثالها
ومانقول اي شيء مطلق هنا بل اذا احترمت نفسها وحفظت حياؤها مافيها شيء
تدخل النت 000
اما اذا عكس كذاانقول قليلة ادب
 
عودة
أعلى