لـو يـدرن حـريـم أمــريــكـا كان جـ.................؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بس نسيت اهم حاجه وهي الرحمه والموده والتفاهم هذي اهم
شي للزوجين وللعائله كما اوصى بهما الله ورسوله.......
موضوع جميل
 
على قوله القرني البنت عندنا من ولدت لما تموت وهي مشقي فيها..ان جاء المولود بنت قالوا ليته ولد
وان اعرست صغيره قالوا حرام مايخافون الله صغيره وان طولت مااعرست قالوا ايه عانس يحول وان ولدت قالوا يحول تقل بسه تولد وان ماحملت قالوا يمكن عقيم وان طلقت صارت هرجه الخلق ليش مطلقه ؟؟لين تموت وهي هذره المجتمع..وبعض الرجال يحس ان المراه تابعه له يتحكم فيها ماشاء ويمشيها على كيفه مادرى ان اللي بينهم مشاركه حياتيه..والرجلالسعودي غالبا متسلط يحب يملك المرة ..لذلك تقول مهضوم حقي لانها لاتخرج ولاتروح الا باذن زوجها ولايطيعها كثير تطلع ..لان عنده ضعف بالشخصيه خبركم تربيه الامهات القدامه مبنيه على التحطيم..فيحط حرته بالمره يحول ويتحكم فيها ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
(اللهم صلي على محمد) بالنسبه للاشياء اللي ذكريها واجب على الزوج شرعا توفيرها لزوجته والله يهدي ازواج المسلمين لزوجاتهم
 
فعلا واجبة على الزوج

ولكن البعض من النساء هداهن الله يرد مايدعيه العلمانيين

من خروجها حتى ولو كان وضع الرجل المادي عااااالي
 
مو كل رجال يسويها


الي يسوها كلها ويسافر بهااااا تعال كملني


كلهم نصب في نصب


يسافر لحاله او هو واصحابه ويخلي زوجته ويقولي حق

وباب يمين انا ادق عليه ما يرد

اي باب هذآآ واي حق


انا لي فترة زعلانه منه وما يريد ولا يعرف اي شيء عن البيت بس رايح للدوام والاستراحه

وربي اان اشتري لآطفالي اكل وفسحه واغراض مدرسة وشناط ومراييل وهو ما يدفع ولا ريال والمشكلة انه اكبر غني


يا ربي لك الحمد انا معلمه وشايله نفسي بلا رجال بلا خرابيط
 
اغلب من يطالب مايسمى بحقوق المرأه هم الشهوانين الي يبون المرأه نفسها متاع لهم
والمرأه شي اكيد راح تردد مايطالبون به لانها ضعيفه
حتى فتنه المسيح الدجال اول من يتبعه النساء
:d
عاد حريمنا يبون حريه المرأه الامريكيه والاستحقاقات الشرعيه الاسلاميه
كلهن على بعضهن
مسكينات ماهن طماعات

انت بس قل ايه وسع صدرك:rolleyes:
 
مو كل رجال يسويها


الي يسوها كلها ويسافر بهااااا تعال كملني


كلهم نصب في نصب


يسافر لحاله او هو واصحابه ويخلي زوجته ويقولي حق

وباب يمين انا ادق عليه ما يرد

اي باب هذآآ واي حق


انا لي فترة زعلانه منه وما يريد ولا يعرف اي شيء عن البيت بس رايح للدوام والاستراحه

وربي اان اشتري لآطفالي اكل وفسحه واغراض مدرسة وشناط ومراييل وهو ما يدفع ولا ريال والمشكلة انه اكبر غني


يا ربي لك الحمد انا معلمه وشايله نفسي بلا رجال بلا خرابيط

تعتبر حالة فردية لاتقاس على العمووووم
 
لم يكن هناك قيمة للمرآة الا بعد ان جاء الاسلام

رفع شأنها وقدرها ....................... الخ ؟

ولكن تعادت الغرب يريدون الافساد وليس الاصلاح



لان المرآه في الغرب مهانة من اعظم ناحية وهي الشرف والعرض

فلا للحياة طعم بعد اذن
 
الصراحه ايييدك بكلامك..
بس لا تعممون كل الحريم...والله فيه حريم فيهن الخير والبركه..ويستاهلن كل خير..
بس وين اللي يقدره ويحترمه؟؟؟...مافيه الا رجال كفووووو ونعم الرجووله فيه...
 
اقــــــــــــــــــــــــول الله لايحرمنا من بعض

وش الدنيـــــــــا بدون حريم ووش الدنيا بدون رجــــــــــــال

والحمدلله الحقوق كــــــــــــــامله ومافي شي اسمه حقوق المراءه السعوديه مهضومه
بالعكس اما المشاكل البسيطه بالروحه والجيه هذي نسميها ملــــــــح الحياه


بالتوفيق يارب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى