لـو يـدرن حـريـم أمــريــكـا كان جـ.................؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل الاشياء التي ذكرتها (ماديه )..حين يتكفل به الولي فهذا ليس تفضل بل واجب..

لكن اين المعنويات..اين الاحاسيس والمشاعر..اين لغة الحوار والحب..

اين المعاملة بالحسنى..اين تفقد حال الرعيه..الخ..

يااخي نظرتك للحياة لازالت سطحيه..

اجل تركب باب يمين ( اضحكتني حتى النعاس) ..

.اتمنى ان تعيش 20 سنة قااادمه..


.او ان تجلس يوم واحد امام قاضي الصلح.





.ثم تعال واخبرني ماهي الحقوق المهضومه..؟؟!!

كبيييييييره اختي وحجه مقنعه.
 
الله المستعااااااااااااااااان بس

الكلام واضح البنات صارن يتتبع الموضات لاعلى حساب مواكبة العصر بل عفللى حساب المفاخرة

واقول لاأعمم ابدا​
 
كلامي يا اخواني

المرآه في بلاد الغرب تدفع وتنفق ووجب عليها العمل مما ادى الا البعض من عدم الاستقرار المعيشي واللجوء للمحرمات

فدين الاسلام أمر الرجل بالانفاق

فليس هناك دين يحمي المآه افضل من الاسلام نهائيا​
 
ليست الحياة كلها روحات وجيات هناك مشاعر وكذلك مودة حطوا ببالكم نحن افضل الشعوب من جهة المخافظة على الاسره

انا اقصد بعض البنات يقولن (( مهضومة حقوقنا )) بقصد التخلي عن السؤليات منجهة انهن لايردن مطبخ ولايردن اهلك

يردن راحتهن في الطلعات من صواحباتهن

يردن المكوث بالاسواق بدون الرجل

يردن سواق وخادمة من اجل المضاهاه فقط

يردن كل اجازة سفرية خارج المملكة

يردن عباءة على الكتف

يردن لبس البنطال في الخروج

يردن الحرية التي انت يالرجل مالك دخل فيها لانها من خصوصياتها​

يعني كل البنات يبغن اللي كل المواصفات اللي ذكرت هااذي البنات 25% اللي يبغن كذا

ما عمري لبست عباءه على الكتف ولا عمرنا سافرنا للخارج ولا طلبنا خدامه وسواق

انت مبالغ بكلامك الله يهاديك للأسف نظرتكم للبنت نظره غريبه :eek:o عجزت افسره
 
ليست الحياة كلها روحات وجيات هناك مشاعر وكذلك مودة حطوا ببالكم نحن افضل الشعوب من جهة المخافظة على الاسره​


... Ok

انا اقصد بعض البنات يقولن (( مهضومة حقوقنا )) بقصد التخلي عن السؤليات منجهة انهن لايردن مطبخ ولايردن اهلك

من حق الزوجه أن تشترط في عقد زواجها ما تريد
كما استقرت أمك في منزل بمفردها لها كامل الحق بأن تستقر كذلك
وتضمن المكان الذي سوف يحوي ابنائها

يردن راحتهن في الطلعات من صواحباتهن

يعني انت تطلع ok مو مشكله واهي no
سلامات ؟؟
وين العدل ؟؟

يردن المكوث بالاسواق بدون الرجل

الأسواق اساسا للنساء انتم شكو يالرجال ؟؟

يردن سواق وخادمة من اجل المضاهاه فقط

مو شرط فقط للمضاهاه كما ذكرت
ولكن فرضا هناك مشوار طارئ وانت لا تستطيع الذهاب بها إليه ولا يوجد من يستطيع إيصالها
كذلك الخادمه ضروري وجودها للمساعده على اعمال المنزل وتربية الأطفال

يردن كل اجازة سفرية خارج المملكة

مو شرط كل اجازه للخارج

يردن عباءة على الكتف

حرام شرعا واجتماعا

يردن لبس البنطال في الخروج

اتوقع البنطال تحت العبايه
محد راح يكشف شنو لابسه تحت العبايه


يردن الحرية التي انت يالرجل مالك دخل فيها لانها من خصوصياتها

لكل شخص خصوصيات نعم [ يالرجل مالك دخل فيها ]



موضوع سامج لا يستحق الحوار :42

بالمختصر

اعط كما تريد أن تاخذ

 
الوساااام

أسأل الله أن يتقبل منك و يدخلك جنة الفردوس
ياأخي أريد أن تتنبه لكتابتك يمكن أنت كتبتها من غير قصد !
لـــكـــن الـــــــكـــــلام مــــــــوجــــــــه للــجمــيـع
وهي كتابة ( كــــل ) ياأخي أنت تعتبر الآن
< ظـــلـــمـــت و اغـــتــــــــبـت >
لقول الرسول عليه السلام فيمامعنى الحديث
( أن كان فيه ماتقول فقد اغتبته و إن لم يكن فيه ماتقول فقد بهته )
يعني نفترض عدد النساء في السعوديه 10 ملايين ,,
وأنت صادق بكلامك .. يعني بتصير اغتبتها !! وكم بتحصل من سيئة !!
وكان إنت كاذب .. يعني بتصير بهتها و ظلمتها !! وكم بتحصل على سيئة !!
أسأل الله أن يغفر لنا و لكم ولجميع المسلمين

يأخي عمرالرويس علشان تعرف النساء المهضومة حقوقها !!
أتمنى تسمع حلقات بيوت مطمئنة يأتي الثلاثاء بعد العصر بالراديو بإذاعة القران ..
أغلبها نساء يشتكين من ظلم و قهر أزواجهن !! فعلآ شيء محزن !!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هظم حقوق النساء موجود والنساء يعلمن بحالهن موجود بنقاط اخرى غير الي ذكرت وهي كثيرة وبكل المجتمعات ليس عندنا فقط .

لاكن الي حاصل الآن ان فيه ناس تستغل هذه الظروف وتجعلها لصالحها لإخراج المرأة عن عفتها واخلاقها الحميده .

لم تقف المسألة عند الركوب والنزول فيه قضايا تخفى على كثير من الناس

والسلام
 
رجاءا اللي يرد على الموضوع ضروري يقرا الردود

لان هنااااااااااااك توضيح للموضوع

مع الاسف على بعض قاصري الفهم
 
الوساااام

أسأل الله أن يتقبل منك و يدخلك جنة الفردوس
ياأخي أريد أن تتنبه لكتابتك يمكن أنت كتبتها من غير قصد !
لـــكـــن الـــــــكـــــلام مــــــــوجــــــــه للــجمــيـع
وهي كتابة ( كــــل ) ياأخي أنت تعتبر الآن
< ظـــلـــمـــت و اغـــتــــــــبـت >
لقول الرسول عليه السلام فيمامعنى الحديث
( أن كان فيه ماتقول فقد اغتبته و إن لم يكن فيه ماتقول فقد بهته )
يعني نفترض عدد النساء في السعوديه 10 ملايين ,,
وأنت صادق بكلامك .. يعني بتصير اغتبتها !! وكم بتحصل من سيئة !!
وكان إنت كاذب .. يعني بتصير بهتها و ظلمتها !! وكم بتحصل على سيئة !!
أسأل الله أن يغفر لنا و لكم ولجميع المسلمين

يأخي عمرالرويس علشان تعرف النساء المهضومة حقوقها !!
أتمنى تسمع حلقات بيوت مطمئنة يأتي الثلاثاء بعد العصر بالراديو بإذاعة القران ..
أغلبها نساء يشتكين من ظلم و قهر أزواجهن !! فعلآ شيء محزن !!

اسف ليس الكل .. بل 99% كما ذكرة ..:(
يعني نقدر نقول الكل ..!
 
موضوع سامج لا يستحق الحوار :42

بالمختصر


اعط كما تريد أن تاخذ

الموضوع ليس بسامج كما ذكرتي .. الموضوع يستحق الحوار والمواصفات التي ذكرتيها لا تستحق ان تكون زوجة لرجل ..:eek:o
بل المكوث من دونها افضل بكثير وإذا كانت كذلك ومتمسكه بماذكرتي فتسريحها لبيت أهلها افضل بكثير ..![/CENTER]
 


أنا من رائيي ان جميع الناس سؤا ذكر او انثى يحكم على الجنس الآخر من خلال

مشاهداته اليوميه لاهلة من ام او اب اواخت او اخ اوزوجه او زوج . فلذالك بعض الاخوه

او الاخوات يرمون بالتهم على بعضهم دون تروي ....




وجهة نظر
 
الوساااااااااااااام

كلام صحيح لاتقيس عاداتهم على وضعنا فوضعنا ولله الحمد والمنه طيب جدا

لان بعض الشعووووووب تفتح باسم الحرية
 


أنا من رائيي ان جميع الناس سؤا ذكر او انثى يحكم على الجنس الآخر من خلال

مشاهداته اليوميه لاهلة من ام او اب اواخت او اخ اوزوجه او زوج . فلذالك بعض الاخوه

او الاخوات يرمون بالتهم على بعضهم دون تروي ....




وجهة نظر


كلام طيب

نحن في بلادنا ولله الحمد الوضع الاسري في احسن حااااااال

اقروا عن الناااااس برا ترون العجب العجاب
 
.
.
.
.
كل ماذكرت وزياده أن الله جعل للمرأة ثلاث حقوق بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

أمك ثم امك ثم امك والاب حق واحد لك حق واحد فقط وكل ماذكرت يدخل مع هالحق

الام تحمل نفس بشريه ببطنها 9 أشهر وتلد تلك النفس وتربي أجيال مهمتها اصعب بكثير مماتتخيل

الام تطبخ وتنظف وتغسل ملابسك وملابس عيالك الام تسهر لراحة اولادها وتراعي حقوق زوجها كان الله بعون الامهات

كلفها الله وكرمها الاسلام
 
فعلا وكذلك قرن الله عز وجل حق الوالدين به

فقال تعالى" وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا "
نحن نكرم النساء امهات وزوجات واخوات وعمات وخالات

فلهن تقدير واحترام
 
اي والله مهضومه وبقوووه بعد والسبب مافي رجال كفو بهالوقت

صار همه لبسه وكشخته ولا الرجوله رااحت لا من شباب ولا شيبان <<الله يخلف علينا يا هالبنيات بس
 
مشاركة من محب للمسلمين عامة

بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم أختي الكريمة أذا وقفنا مع هاذة المطالب من الذي يطالب فيها أليس هم المنافقين نعم هم المنافقين بأسم حقوق المرأة وهم يريدون من المرأة أن تكون لهم مثل الحمام الكل يأتي ويقضي حاجتة هاذي مطالبهم أين حقوق المرأة في هذا يردونها أن تكون كاشيرة في سوبر ماركت أو دهانة بوية أو عاملة في مطعم أو تغسل سيارات في المواقف العامة أو تنظف حمام المدير هل هذا من حقوق المرأة يامنافقين حقوق المرأة وفر لها بسل الراحة في المستفيات وعزلها عن الرجال لقد كنت مرة في احد المستشفيات ورأيت منظر تذل فية الشابة المسلمة (السعودية) أنظر الى المستشفيات التي يكون فيها كلية طبية يدربون الطلاب على المرضا سمعت قصة من احد المشايخ يقول أتا الي طالب في الكلية يقول يدربنا الدكتور على النساء اللاتي سوف يلدن نقوم بنظر الى العوره المغلضة وهاذة قصة حقيقية حقوق المرأه أن تيسر لها أمر الزواج فكم من البنات وصل عمرهن 30 ولم تتزوج وفرو لها مكان تعمل فية معزول عن الرجال بناتنا عفيفات يناتنا طاهرات بناتنا لاتوريد تحمل من لك رجل أحرصي ياختي الكريمة فأنتي غالية جدا عندنا غاليه غاليه غاليه وعند المنافقين ماتسوين شي الله يوفقنا للخير ويحفظ المسلمين والمسلمات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى