لخبراء الوورد,حفظت ملف على ملف فضاع الأول!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
راح عن بالي إن الملفين بنفس الاسم
والملف الأول بأهمية الملف الثاني
وفيه معلومات مهمة :eek:o

فهل أستطيع استرداده؟
أم الجهد في استرداده جهد ضائع :eek5
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى