عنبر ⁷

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.




,

{ رُوَائِي (h)

بِحَق أَنْتِ الْرُّوَاء ,,
ذَات الْحُب الْعَطَاء ,,
أُحِبُّك بِصِدْق و وَفَاء ..

,

{ شَوْقِي (h)

بِحَق أَنْتِ الْشَّـــوْق ,,
ومِن لَهَا الْنَّفْس تَحِن وَتَشْتَاق ,,

أُحِبُك بِعُنْف وَعُمْق ..


,

دُمْتُن(h)

,


.
 

ي ّ ر ب

لي آشَخآص
,, لآ يعلمون بأني قصَدتُهم ب " دَعوتك "
.. بعَدد دقَآت قَلبي" أحبَهم" فلآ تَحرِمهم آلرآحـه
وَ لا تَحرِمني منهم
أسعد قلبَهم دوماً أعطِهم
"الصحَه وَ العَافيـه "

 


آلمَشكلَه :
- لَآ زآدْ حزنَكْ والِي حولَك ْعَآيشِينْ !
إنْ حَآولُوآ ينسُوكْ همّكْ
كرمُوكْ بَ كلمتِينْ ،
إضحَكْ فلّهَآ عِيشْ سنِينَكْ !


يَ زِينهُمْ بسْ سَآكتِينْ

 
نودعكم وقلوبنا معكم..

.




أصبحنا وأصبح الملك لله
أصبحناونحن ندعواربي بتيسير الأمور
أصبحناونحن ندعوا لنا ولهم بالتوفيق
في حلهم وترحآلهم..
أصبحنا وقلوبنا معهم أينمآ ذهبوا
أصبحنا ولسآني حآلي يبتهل بالدعاء لهم
"فأستودعهم الله الذي لآتضيع ودآئعه"
 
.
.
.
.
.
مَا أصَّعَبُ أنْ تَكَّتُبَ مَا يَجُولَ بِخَاطِركَ فِيْ الـ Word ()
تَتَابَعُ الصَفَحَاتُ , صَفَّحَةً تِلَّو الأخُرَى تَمَّتَلئُ بِأحَّرُفِكْ !
وَحِينَ تَنَّتَهِي وَفِيْ لَحَّظَةٍِ - غَبَاءْ - الكَونِ إجَّتَمَعَ بِرَأسِي
أضَّغَطُ لا للحِفَّظْ ! => مَا فِي وَحَّدَه مِنَّفَجْرَه مِنْ القَهَرْ :bad
عُمُوماً الخْيِرهْ فِي مَا كَتَبَهُ اللهْ ...!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
.

تقآسيم وجهك المُنير لدرب خطيئتي .. كيف لا أفتقده ؟!
ثغرك البآسم يُعيد إليّ الأمل فكيف لا أتوق لرؤيته ..
يدآك الحآنيتآن تنسيني ريبة الموقف ! .. فكيف أنسآك ؟!

ثُمآرك المُذهبّة بطيب حديثك سآبقت خيوط الشمس الصفرآء ! ..
لله درك .. لؤلؤة البحر فاقت غلاءاً وفُقتيهآ أحبآباً !! ~
 
أرأيت كيف يمضي شهر ابريل بـ أكاذيبه دون أن يكون غيابك واحدًا من بينها !
كنت أنتظر غرة الشهر حتى تهتف لي بصوتك الحنون :
" غيابي هو كذبة ابريل لهذا العام "

وحينها كانت إفاقتي يا سيد الغياب :
" بأن غيابك هو الحقيقة الوحيدة من بين ألاف الأكاذيب ! "






+ إني أتوجع حنينـًا , لهفة , اشتياقـًا
لأيام مضت !

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى