شوركم يا إخوان في عدستين لكاميرة كانون 550d ?

YasseR_211

New Member
السلام عليكم..

أخوكم مبتدأ في التصوير..واستقريت على إني اشتري 550d كونها سهلة وحلوة في التصوير وفي التعلم..

لكني محتار في العدسات..

فيه ناس اقترحوا علي 18-200 وناس اقترحوا 18-135

وفيه شخص اقترح علي اشتري 18-135 و 50mm بريميوم..

طبعا أنا أبي شيء يستمر معي مدة ويصلح إني أتعلم عليه << تراني طالب جامعي :re

فايش رايكم..؟(f)
 
وعليكم السلام .. ياهلا وغلا

ياليت تذكرلي اخوي كم ميزانيتك .. وأهم شيء أيش ميولك بالتصوير ..

ويبدو من الخيارات اللي عندك أنك تبغى عدسة شاملة ومافية أحلى من 200-18 .. وإذا أنت تعشق البروترية خذ 135-18 ومع 50 برايم 1.8 .. لي عودة بإذن الله
 
عودة
أعلى