رائكم يهمني يااهل الخبرهـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اخذ رايكم ايهم افضل كام هل كانون d1100 ام نيكون دي 3100

اما بنسبه الاسعار انا حصلت الكانون بـ3000 ريال مع عدسة اضافيه
وبدون العدسه بـ2500

اما النيكون بــ2750 عند عبدالواحد الى ببريده

فماهو ررائكم
ارجوو من اصحاب الخبرات ان يساعدووني الاني الصز محتار
اما الميزانيه حدها 3000.
عــلمآ ان اكثر شغلي عليها هي تغطية المناسبات وماابي اتفشل قدام القماعه هع

: 12
 


الكانون تقول بدون العدسه ب2500 وبالعدسه 3000

طيب العدسه الاساسيه معها ولا بس بدي <<< يعني بس الكاميرا بدون اي عدسه

عموما تسانك تبي الكانون به موقع ممتاز شريت منهم كاميرا شبه احترافيه

المهم الكانون عندهم ب2450 مع الاعدسه الاساسيه

وايظا النيكون عندهم ب2700 مع العدسه << تشبه تمام عدسه الكانون

===============

واذا تبي شوري ونصيحتي

خذ لك كانون d500 فهي كاميرا تفرق بالمستوى عن الاثنتين بمستويات كبيره وسراحه ممتازه

انا شريت من الحارثي مع العدسه ب2900 << وهذا الكلام قبل 4 اشهر قبل ما تنزل d600
يعني الحين يمكن تلقاه ب 2800 بالكثير

ولو تشري واحده مستعمله يمكن تلقاه ب 2400 مستعمله استعمال حليل ولا جاه شي

والباقي تشري لك فلاش للكاميرا به فلاش رخيص وكويس ب 380 <<< ايظا معي واحد منه

والفلاش اهم شي للتغطيات بما انك تبي الكاميرا للتغطيات يعني تطلع عليك بـ 2780

تسانك ودك تجرب الكاميرا حقتي خذ راحك لا يردك الا ارسال رساله على الخاص



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


الكانون تقول بدون العدسه ب2500 وبالعدسه 3000

طيب العدسه الاساسيه معها ولا بس بدي <<< يعني بس الكاميرا بدون اي عدسه

عموما تسانك تبي الكانون به موقع ممتاز شريت منهم كاميرا شبه احترافيه

المهم الكانون عندهم ب2450 مع الاعدسه الاساسيه

وايظا النيكون عندهم ب2700 مع العدسه << تشبه تمام عدسه الكانون

===============

واذا تبي شوري ونصيحتي

خذ لك كانون d500 فهي كاميرا تفرق بالمستوى عن الاثنتين بمستويات كبيره وسراحه ممتازه

انا شريت من الحارثي مع العدسه ب2900 << وهذا الكلام قبل 4 اشهر قبل ما تنزل d600
يعني الحين يمكن تلقاه ب 2800 بالكثير

ولو تشري واحده مستعمله يمكن تلقاه ب 2400 مستعمله استعمال حليل ولا جاه شي

والباقي تشري لك فلاش للكاميرا به فلاش رخيص وكويس ب 380 <<< ايظا معي واحد منه

والفلاش اهم شي للتغطيات بما انك تبي الكاميرا للتغطيات يعني تطلع عليك بـ 2780

تسانك ودك تجرب الكاميرا حقتي خذ راحك لا يردك الا ارسال رساله على الخاص




الف شكر لك اخوووي ومنووور الصفحه
اما الكانون فهي مع عدسة اضافيه يعني عدستين
 
الف شكر لك اخوووي ومنووور الصفحه
اما الكانون فهي مع عدسة اضافيه يعني عدستين


طيب ما وشي العدسه الاضافيه

على حسب العدسه الاضافيه


به عدسه تتعدى 10 الاف وبه عدسه خايسه جدا جدا ( تحوم التسبد):d

فاياليت لو تقولي اسم العدسه عشان اقدر افيدك اكثر

لاكن مثل ما قلتلك

ترا D500 <<< افضل بكثير من هذه الكمرتين

واعرف واحد شراء الكانون يقول ياليت لو اني مزود شوي ولا اشري هذي

السراحه انه يسبه واللي اعرفه ان كل هالفئة دمار يعني الكانون والنيكون
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الصراحه اليووم كلمة الحارثي الى با الرياض عن الكانون d1100 وقالي سعرها بــ،2800 بدون عدسة اضافيه علمأ ان عند عبدالواحد مع عدسة اضافيه بـ3000 وبدون عدسة اضافيه بــ 2500


اما الكانون d500 حصلتها بــ3200

وانا الصراحه محتار مادري ايهم اختار
 
لا تشري من عبدالواحد
اشر من الحارثي الي بالرياض
ترى عاي يفرق سعره عند عبدالواحد حوالي ٣٠٠ .. ٣٥٠ ريال

والله اانا زينت مقارنه مع الحارثي واحمد عبدالواحد وحصلت احمد عبدالواحد ارخص بكثير من الحارثي


عندك كاميرا كانون d500قيمتها عند الحارثس بـ3200
اما عند عبدالواحد بـ2850
والصراحه عبدالواحد ازين بكثير انا اتكلم عن الى ببريده
 
عودة
أعلى