قزيز القصيم
New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اخذ رايكم ايهم افضل كام هل كانون d1100 ام نيكون دي 3100
اما بنسبه الاسعار انا حصلت الكانون بـ3000 ريال مع عدسة اضافيه
وبدون العدسه بـ2500
اما النيكون بــ2750 عند عبدالواحد الى ببريده
فماهو ررائكم
ارجوو من اصحاب الخبرات ان يساعدووني الاني الصز محتار
اما الميزانيه حدها 3000.
عــلمآ ان اكثر شغلي عليها هي تغطية المناسبات وماابي اتفشل قدام القماعه هع
: 12
احب اخذ رايكم ايهم افضل كام هل كانون d1100 ام نيكون دي 3100
اما بنسبه الاسعار انا حصلت الكانون بـ3000 ريال مع عدسة اضافيه
وبدون العدسه بـ2500
اما النيكون بــ2750 عند عبدالواحد الى ببريده
فماهو ررائكم
ارجوو من اصحاب الخبرات ان يساعدووني الاني الصز محتار
اما الميزانيه حدها 3000.
عــلمآ ان اكثر شغلي عليها هي تغطية المناسبات وماابي اتفشل قدام القماعه هع
: 12