خطييييير ماذا يحدث في النخيل بلازا صباحا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله رأيت بأم عيني 5 بنات و سعودي يتغازلون البنات يضحكن والسعودي لابس جنز ضيق ومشغل أغاني مستااااااااااااااااااانس :i121

واتصل واحد جزاه الله عنا كل خير بالهيئة فجأة وهو لاهي وماااااخذ جووووو طلع من المحل وناظر الهيئة وينصفق وجهة ويدخل يركض بغااااااااا يزلق :d ودخلوا الهيئة الرجال دخل وتغبا تحت الكاشير والهيئة ينصحون البنات والبنات والله والله ماسوينا ماحطينا ورحت والله مادري وش صار بعده
 
لاااا حبيبي الموضوع خطييير وان كان مو هامك انا هامني كثير لأن عندي خوات وانا ما كتبت الموضوع من فراغ كثير من الناس ينزل اهله ويروح ابغاكم تنتبهون ورجاء لا تفهمني غلط
 
لاااا حبيبي الموضوع خطييير وان كان مو هامك انا هامني كثير لأن عندي خوات وانا ما كتبت الموضوع من فراغ كثير من الناس ينزل اهله ويروح ابغاكم تنتبهون ورجاء لا تفهمني غلط


جزاك الله خيرعلى غيرتك
والله انك صادق ياليتهم يراقبون بناتهم هن الي فتنن الشباب باللباس الغير محتشم
الله يهدي الجميع ويبعد عنهم الفتن
 
لاااا حبيبي الموضوع خطييير وان كان مو هامك انا هامني كثير لأن عندي خوات وانا ما كتبت الموضوع من فراغ كثير من الناس ينزل اهله ويروح ابغاكم تنتبهون ورجاء لا تفهمني غلط



الله يخليهم لك ياارب ويستـر عليهم ,

واذا عندك خواات انزل معهم الدعوه صارت ( شفت اجي اكتب )

خلاص شفنا موااضيع عن النخيل والعثيم ونعرف وش يصير فيها وش مايصير ,

خلونا نطور شوي ع هالكلام اللي لافايده له وترا ع فكره اللحين انت يوم كتبت الموضوع ,

تلقاء صاحب المشكله وصاحبه المشكله مستانسين ان مشكلتهم بالمنتدي ,

ياانك تسوي الخيـر بنفس الوقت ولا لاتجي تكتب ..

يعطيك العافيــه ..​
 
معاذ صالح ..موضوعك هذا عادي ماجبت جديد والضاهر انك اول مره تشوف زي الافعال هذي انا مليت من كثر ماشوف بالحدايق .و..ياحبيبي الحكومه وشوله حاطين الهيئه وممشين لهم رواتب الا عشان المغازل وغيره....والبلاء بالبنات مو الشباب تلقى البنات يلعنون على الي بلغ عليه ...ومن يرضى يخلي خواته بالنخيل الصبح وين حنا فيه مهبل ...وعلى فكره حنا خابرين السوق باليل ...وزيدك من الشعر خيمه. النخيل مسموح دخول الشباب الصبح ..يعني لاحد يلومهم اذا احد غازل بناته او خواته ..
 
Buraydah City
ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ
ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ



يااارب الأرباب ويا مسبب الأسباب
ويا هازم الأحزام

أصلح شباب المسلمين
وبنات المسلمين

( اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على دينك )




ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ
ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ
Al moftares
 
لاحول ولاقوة الابالله وشلون يهون عليهم أنهم يعصون الله وهو يراهم
هذا نتيجة إهمال الوالدين والفضائيات وهذا فيض من غيض فيه أشياء أكبر من كذا
الله يهدي ويحمي شباب وشابات المسلمين ويشغل كل من فيه شر بنفسه
والله يقوي الهيئة على كل من على شاكلتهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى