السلام عليكم
الله لا يهينكم، ناوي اشتري
كاميرا:
Nicon d7000، السعر: 4600 ريال
عدسة:
Nikkor AF-S DX 55-300mm VR ، السعر: 1350
Nikkor AF-S 50mm f/1.8G، السعر: 850
خلفية: 3×3، السعر: 220
حامل خلفية: 3×2 ، السعر: 400
فلاش:
Canon Speedlite 320EX، السعر: 825
"يقولون انه يركب على النيكون"

لاحظتوا اني جاي على وجهي؟!
:d
استخداماتي بالكاميرا:
تصوير طبيعة وحفلات وبورتريه "وتصوير كامل الجسم يعني ما هو الوجه بس" ، ويمكن اصور الاشياء القريبة يعني تمسك معي احياناً اصور
كتابي ولا اصور خشمي.

تقريباً ميزانيتي حول 9400
"ما يمكن تتعداهن"
اخوكم: فيتامين
(f)
الله لا يهينكم، ناوي اشتري
كاميرا:
Nicon d7000، السعر: 4600 ريال
عدسة:
Nikkor AF-S DX 55-300mm VR ، السعر: 1350
Nikkor AF-S 50mm f/1.8G، السعر: 850
خلفية: 3×3، السعر: 220
حامل خلفية: 3×2 ، السعر: 400
فلاش:
Canon Speedlite 320EX، السعر: 825
"يقولون انه يركب على النيكون"
لاحظتوا اني جاي على وجهي؟!
:d
استخداماتي بالكاميرا:
تصوير طبيعة وحفلات وبورتريه "وتصوير كامل الجسم يعني ما هو الوجه بس" ، ويمكن اصور الاشياء القريبة يعني تمسك معي احياناً اصور
كتابي ولا اصور خشمي.
تقريباً ميزانيتي حول 9400
"ما يمكن تتعداهن"
للمعلومية ما عندي مشكلة ابدا بنوع الكاميرا، كانون او نيكون (وافضّل الكانون) لكن ما عندي خلفية عنها.
اخوكم: فيتامين
(f)