بشتري الكاميرا هذي والعدسات هذولي (ساعدوني قبل ما اتوهق بعمري) ^_^

السلام عليكم






الله لا يهينكم، ناوي اشتري


كاميرا:
Nicon d7000، السعر: 4600 ريال
عدسة:
Nikkor AF-S DX 55-300mm VR ، السعر: 1350
Nikkor AF-S 50mm f/1.8G، السعر: 850


خلفية: 3×3، السعر: 220
حامل خلفية: 3×2 ، السعر: 400


فلاش:
Canon Speedlite 320EX، السعر: 825
"يقولون انه يركب على النيكون"
;)






لاحظتوا اني جاي على وجهي؟!
:d




استخداماتي بالكاميرا:
تصوير طبيعة وحفلات وبورتريه "وتصوير كامل الجسم يعني ما هو الوجه بس" ، ويمكن اصور الاشياء القريبة يعني تمسك معي احياناً اصور
كتابي ولا اصور خشمي.
:)




تقريباً ميزانيتي حول 9400
"ما يمكن تتعداهن"




للمعلومية ما عندي مشكلة ابدا بنوع الكاميرا، كانون او نيكون (وافضّل الكانون) لكن ما عندي خلفية عنها.


اخوكم: فيتامين
(f)
 
أهلا بك أخوي
العدة اللي بتاخذها جيدة على حدود ميزانيتك
وبالتأكيد فيه أفضل
بس مادام ميزانيتك محدودة فأعتقد اختياراتك مناسبة وبالإمكان إضافة أي شي بعدين
الأهم هو إن دي 700 من أفضل الكاميرات التي من فئتها
 
وايضاً اخواني اي الكاميرات افضلnicon d7000 أو canon d60


"
ابغى المميزات الظاهرية بغض النظر عن نوع الشركة تماما"
 
والله أنا جربت الكانون 60 دي
ولم أجرب النيكون دي 7000
لكن اللي يظهر لي إن النيكون أفضل
إلا إن كنت حريص على اللغة العربية فإن الكانون فيها لغة عربية
وعلى العموم كلا الكاميرتين جيدتين لكني أميل لل 7000
 
عند أي محل استفسرت عن السعر ؟

و الكام ممتازة جداً حسب ما سمعت عنها

عند كام فور، وحصلتها عند عبدالواحد البدي لحاله بـ 5300
الحارثي سمعته سيئة وعشان كذا ما سألتهم عن سعر الكاميرا.


المشكلة الآن ان كام فور مخلصة من عندهم يعني اللي يبغاها، يبي له ينتظر ثلاث اسابيع او أكثر
حسب كلامهم.

 
عند كام فور، وحصلتها عند عبدالواحد البدي لحاله بـ 5300
الحارثي سمعته سيئة وعشان كذا ما سألتهم عن سعر الكاميرا.


المشكلة الآن ان كام فور مخلصة من عندهم يعني اللي يبغاها، يبي له ينتظر ثلاث اسابيع او أكثر
حسب كلامهم.


طيب عند كام فور سعرها مع العدسة الـأساسية ؟

يعطيك العافية
 
سعرها عند جرير مثل احمد عبدالواحد ، مع العدسة بـ 6400وراح توصل كمية بإذن الله حسب كلامهم، لكن قالوا لي أنها تبي تتأخر.
وإن شاء الله تجي حسب كلامهم ما يتأخرون بعد.
 
عودة
أعلى