الساحه م أحب اشارك به تصفح فقط:d امااا بنت بريده شيء عجيييب وش هالسكون المخيف ذا :eek5 يوحش غادي. ص1
R roosh New Member 30 يونيو 2012 #2,521 الساحه م أحب اشارك به تصفح فقط:d امااا بنت بريده شيء عجيييب وش هالسكون المخيف ذا :eek5 يوحش غادي. ص1
ـالتُفاحة الورديّة مميّزة 30 يونيو 2012 #2,522 أصلاً الناس تركوا المنتديات طافين بالبلاك والواتس اب ويجيبون لنا من هالكذب والاشاعات :i121 3/4 الرسائل كذذذذب
أصلاً الناس تركوا المنتديات طافين بالبلاك والواتس اب ويجيبون لنا من هالكذب والاشاعات :i121 3/4 الرسائل كذذذذب
R roosh New Member 30 يونيو 2012 #2,523 ولاتنسين التويتر بعد:d حتى ولو احس مايمنع أنا عندي كلهن ولازم بريده ستي اشيك عليه(h)
ـالتُفاحة الورديّة مميّزة 30 يونيو 2012 #2,524 التويتر ما أضفت إلا الناس اللي ماشين عدال :d اما البيبي والواتس حدث ولاحرج حتى مشكلة اللي عندي يصدقووون وأنا أكذبهم بريدة ستي ذا جنوون :d لازم علامة التبويب فاتحته :d مادري متى نبي نعقل ونتركه :d خرررشه وكل وقت تلقينهم لكن المواضيع قليلة التنويع
التويتر ما أضفت إلا الناس اللي ماشين عدال :d اما البيبي والواتس حدث ولاحرج حتى مشكلة اللي عندي يصدقووون وأنا أكذبهم بريدة ستي ذا جنوون :d لازم علامة التبويب فاتحته :d مادري متى نبي نعقل ونتركه :d خرررشه وكل وقت تلقينهم لكن المواضيع قليلة التنويع
R roosh New Member 30 يونيو 2012 #2,525 ي بنت الحال عساتس سالمه بس :d اي قووة صدز وش سر هالتعلق مير (h):d صادقه لو تكثر مواضيعه تسان يسلام سلم ذذ التعديل الأخير بواسطة المشرف: 30 يونيو 2012
ي بنت الحال عساتس سالمه بس :d اي قووة صدز وش سر هالتعلق مير (h):d صادقه لو تكثر مواضيعه تسان يسلام سلم ذذ
ـالتُفاحة الورديّة مميّزة 30 يونيو 2012 #2,527 ماعندتس افضل زيت تستخدمينه لشعرك .؟؟؟ احط به حنا :d ؟؟؟ ماحبه الحنا اخاف يطري لي اصبغ
R roosh New Member 30 يونيو 2012 #2,528 وشلون قصدتس الزيت تحطينه مع الحنا ؟ هذي هي م يصلح تصبغين. وانتي ماشطه قبل :d(h) امممممممم زيت جوز الهند الازرق ذاك حلوو(h)
وشلون قصدتس الزيت تحطينه مع الحنا ؟ هذي هي م يصلح تصبغين. وانتي ماشطه قبل :d(h) امممممممم زيت جوز الهند الازرق ذاك حلوو(h)
ـالتُفاحة الورديّة مميّزة 1 يوليو 2012 #2,529 لا قصدي أحط الحنا بشعري مرة قريت بالنت تحطين الحنا على الشعر ولازم يكون نظيف يعني ماتحطين الحنا وفيه زيت :d وانا الله يسلمن يوم انا جذعه :d احط الزيت وبعده الحنا وش اللي علبته بيضاء وغطاه ازرق ..؟؟
لا قصدي أحط الحنا بشعري مرة قريت بالنت تحطين الحنا على الشعر ولازم يكون نظيف يعني ماتحطين الحنا وفيه زيت :d وانا الله يسلمن يوم انا جذعه :d احط الزيت وبعده الحنا وش اللي علبته بيضاء وغطاه ازرق ..؟؟
R roosh New Member 1 يوليو 2012 #2,530 هههههههه صادزه توي ادري والله لا كله ازرق زيت جوز الهند هو المشكله جهازي الكسره خربان له شهر وشوي. ص1 داخله من جوالي بس انتي. ابحثي عنه معرووف قوة زيت بارشوت جوز الهند.عااد ان ماناسبتس لاتقعدين تدعين علي.=d التعديل الأخير بواسطة المشرف: 1 يوليو 2012
هههههههه صادزه توي ادري والله لا كله ازرق زيت جوز الهند هو المشكله جهازي الكسره خربان له شهر وشوي. ص1 داخله من جوالي بس انتي. ابحثي عنه معرووف قوة زيت بارشوت جوز الهند.عااد ان ماناسبتس لاتقعدين تدعين علي.=d
R roosh New Member 1 يوليو 2012 #2,532 بمان الكريم وأنا كمان استاذن (h) ي حبي لتس شكريا وسعتي صدري(h)
>>>>f<<<< New Member 4 يوليو 2012 #2,534 وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاته ياهلا والله بالتفاحه تسيف انه جايز لي نكك واشتهييت تفاااحه :d التعديل الأخير بواسطة المشرف: 4 يوليو 2012
>>>>f<<<< New Member 4 يوليو 2012 #2,536 اي والله ابي :d تسان به اححد يكزهن وتجين معهن بشرينــآ عن أخبـــآآآآركَـ ؟؟؟