| ~ إستشاراتــــــكم ~ |

اذا انتي من النوع اللي تطفين بالشي الجديد بعدين تملينه اشتريه وطيحي اللي براسك واذا انتي من النوع اللي تدمنين ع الشي لاتشترين يعني حسب طبعك
 
هلابِكْ . . :d


أنَأ أستخدِم هَ الجوال . ^ ^

شُوفِيْ . بِ النسسبَةْ لِ السسمعَةْ !
بِ صصراحَةْ أسستغربْ جدّاً اليْ يحسْ إنهْ ( جوّال مغازَلْ وما إلىْ ذلكْ ) ! ! !
هوَّ جوالْ مِثِلْ غيرهْ مِنْ الجوّالاتْ !
الفرْق فيه ( مسِنْ ) ..
بدل ما يِكُونْ ( لابتوب ) فيهْ مسسنْ
هذاْ ( لابتوب مصغّر ) فيه خدمَات الجوّال وفيه خدمَة المسِنْ مِنْ اللاب !
فَ حسسب = ) !

بسسْ دايماً كِلْ ششَيْ جديدْ تتِمْ محاربتُهْ ض5 !!
مثْل البيبسيْ أوّل ماجاء . شويّه ويخلونُهْ خمِر مِنْ المحاربَة ومدريْ وششْ :113:

وَ بالنسسبَةْ لِ الوقْت .
أنَا أقولْ ( مُمْكــــــــن ) يتعلّقْ بِ الشخصْ نفسسهْ , وإيشْ طريقتهْ وطبعُهْ بِ إستخدامْ الأشياء
وقَدْ إيْششْ هَ الشّي يجذبهْ وإمكَانيّه صرف هَ الشّي لِـ هَ الشّخصْ , عَنْ أشياء ثانيه = ) !


أنَا قلتْ لِكْ عَن السمْعَهْ بسْ الوقْت بِ صصراحَةْ ( مدْريْ ) هوَّ راحْ يلهيكْ أو وششْ ... !
بسْ بِ النسسْبَةْ لِ السسسمعَةْ , بقوولْ لِ كلْ ششخصْ يؤمنْ بِ إنْ البلاكْ شرُّ بلاء وهوّ مِنهْ تنبعثْ المشاكِلْ !
" الييْ يبيْ الشّر يحصْله , ببلاكْ أو غِيْره :) " !!!!!!
هذَا النّتْ , فيهْ الصالحْ والطالحْ يستخدموهْ . البلاكْ تماماً كَ النّت ( سِلاح ذوْ حدّين ) كَ الجوّال كَ التلفاز ..
فيه اليْ يِحسِنْ إستخدامُهْ الحمْد لله يستفيدْ ويِفِيد ,
وفيهْ الي مايحسِنْ إستخدامهْ ويستخدمه لأغراضْ ثانيهْ تضِلّه !
والغريبْ يعنيْ . الناسْ يِحسّون إنْ ( البِن ) "الي يُستخدم بالبلاك" هذا ( = ) بلاويْ !
طيبْ ( الرقمْ بتووع الجوّال ) ليشْ ( لَا = ) بلاويْ ؟؟

لأن الناسْ تثقّفوا وعرفواْ الرقمْ أو البنْ هذا أو حتّى الإيميل !
عَ حسبْ مستخدمه يكون مصيبه أو لا !



الله يوفّقكك ويديمْ برّك لوالديك ويعينك ويغنيك عن شيْ فيه مضرّه لك .
وجميعنا والمسلمين . والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين . :f:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مررررررره يونس وحلووو
تقريبا مايضيع الوقت اذا صرتي تستخديمينه زززين
اما السمعه ؛؛؛؛؛؛؛فعلى على حسب طبعك انتي​
 
لالالالا
ماياخذ وقتك ولاشي
اصلا هو على العاده
وصديقاتك يتعودون على وقتك
توكلي على الله واشتري تورش

..
 
انا اشوف ع حسب الناس

فيه احد معه بلاك وعادي ماكأنها معها

وفيه احد لا 24ساعة معها ومثل ماذكرتي بالضبط


فالناس يختلفون,,,وانتي تعرفين نفسك
اذا بتلهين فيه فابتعدي عنه.....
 
والله ما ادري وش اقوووووووول صرااحه
الي ضده بقووه:(
والي معه بقووه:41
مو معقوووووووووووول الي اقراااه منكم
ادري ان كل شخص رد على صاادق بكل كلاامه بس.... ماحصلت على اجاابه
طيب مابي اصير اغبى وحده اصير غريبه واقول لهم البلاك خرااب:eek:o
ولا اقدر اشررررررريه انا اخااف على روحي اقاربي مو ملتزين مع الاسف:bad

يااااااااااااارب انت المعين
 
ضيـــاع للوقت بشكل غير معقول ... اختي معه وماله شغل الا هو ولاتدري باللي حوله ...
نصيحة وأنا اختك :
أمك وابوك أنفع لك بالدنيا والآخرة ...

الله يوفقك ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مال للأجهزه والمظاهر علاقه بالسمعه ياقلبي
السمعه سلوك داخلي وليس خارجي

اشتري بي بي وخصصي وقت لدردشه يعني لايصير هو شغلك الشاغل ,,
 
إشري وإستآنسي :)

وإذآ شريتي علمين رقم البن حقك أضيفك :d

وإي وحده معه تعطين أضيفه بس تصير كبري بالكوليه:d
 
هل الشغـــاله حـــاجــة والا مظـــاهر؟؟ ( للنقاش )

السلام عليكم ورحتة الله وبركاتة

مساء الخيرااااات(h)

اول شي ابسألكم وش رايكم بظاهرة الشغالات؟

ياهو محمي تبسي :i121 وقاهرن :i121 وغاثن :i121 لا جتس وحد ما معه الا طحرورين >> بزرين
وشاقلتن هالشغالة معه لو ابحلف انه ما عندة شغل بس تسذا هالشغالة :d

خلونا من الحمولة للي صدق يستاهلون الشغالة لا ابي اللي ما معه الا بزرين والا ثلاث
لا بعد ليته موظفة ما غير نوووووم وفلاح :(

و تقول انا جايبة الشغالة عشان لا طلعت تمسكـ بزاريني :mad:
والله ما اكلة الا هالرجل الضعيف :eek:o
والطامة انهن طايحات باللي موب مسلمات اناااا ما ادري وشولوه :eek: :eek:


ابي هالموضوع للنقااااااااش


السؤال هنا هل الشغالة حــاجـة والا بس مظــاهر؟؟؟
 
من وجهة نظري كل شخص حر بذاته واذا هم يقدرون ليش ماتجيب شغاله خليه تطرب نفسه بالدنيا وش حاكركم انتم والله لو انتي معك بزرين وقال لك ابو العيال تبينه تبي تخقين لا تطاطين
 
تصرفات عجيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا
انا اليوم محتره ووووواجد
فية تصرف اشوفة كثير ببعض المجتمعات وخصوصا عندنا مادري يمكن في مجتمعي كثير
واخر شي شفته امس الخميس
طبعا تعرفون جمعات الحريم بالاستراحات وسوالف واخذ وعطاء
طبعا العين حق ومافيها شي اذا صارت وحدة من تعبانة وقرينا لها في ماء
بس اللي يقهر تجي وحدة بتخفي بدون ماحد يدري تاخذ من الماء بس وسواس تخاف احد ناحتة:eek:توقعون يجوز لها تاخذمن الماء بدون اذن صاحبتة
بليييز ابي تعليقاتكم على هذي النوعية من البشر وش تحس فية:eek:o
 
عودة
أعلى