| ~ إستشاراتــــــكم ~ |

^^
الحاجة الرابعه
زيت عطري ع ماأذكر
مجموعة سينسرد
اسمها
ريحتها روووعه وماعليها كلام
بالتوفيق..
 



لاسمح الله والدكِ كان مريضًا ورفض زوجكِ أن تقومي بزيارته نهائيًا .. ماهو موقفكِ وماذا تفعلين ؟



ورقـة خـريـف



بسم الله على ابوي عظيم الاسم ..

الله يحفظهم و يطول اعمارهم على طاعته ..

ما أتخيل يصير لي هالموقف ... الله لا يجدعنا ..


بس ترى التفاهم أساس الحياة الزوجية ... يفهم احتياجاتي و افهم احتياجاته .. هذا أهم شيء بنظري ..

ورقة لا عمرك تفكرين بمواقف تلهد وتشب التسبد .. ترى من جد انقهرت ....
 
أمين الله يحفظهم ويطوّل بأعمارهم ويرزقنا برهم


مشكورة حنين على الرد وآسفه ازعجتك بسؤالي :p

وصلي سلامي لمتفائلة




(f)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مساء الخير ياأحبابي....أنا عضوه جديده في المنتدى
اتمنى اكون خفيفة ظل عليكم وافيد واستفيد....
ع العموم بعد اذنكم ابغاكم تساعدوني في امر محتاره منه كثير وابغى مشورتكم...
انا معاي شهادة دبلوم عالي في تخصص اسنان وحابه اكمل بكالوريوس وسئلت جامعة القصيم مانزل نظام التجسير وفيه كليه اهليه عندها الباكالوريوس تقول خمس سنوات وتاخذين الشهاده
وانا سراحه متحيره مره خصوصا انه مانزلت لنا وظائف الان؟؟؟؟؟
وطموحي عالي الحمدالله ورايكم يهمني,,,,



اتمنى تفيـــــدوني
وجزاكم الله خيرا,,,,
 
الواجب طاعة الزوج
لكن للأسف الآن طاعة الزوج عند بعض النساء في المعصية فقط لماتسئليها عبائتك زينة تقول زوجي قالي لبسك عاريزوجي يقول لازم تلبسي كذا
لمايقول زوجهالاتروحي لاهلك ولولت وعصته وخرجت ولربماطلبت الطلاق
نسأل الله الهداية
 
ســـــؤال؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بدون مقدمات...
ســؤال ؟
لـــوتقـــدم لكــ شـــاب ذات ديــن وخـــلق
وطـــلبت والـــدة المـــعرس ان تـــنظر لــكي قــبل العريــس هل توافقيــن ام ترفـضين؟؟
او تطلــبين ان ينظر لكي المعــرس النــظره الشـرعيه وبــعدها لامانــع من ان تــنظر الام لكي؟

شكرا للجميع(f)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
شوفي تيبن الصراحه
احس جيت الام علشان النظره ماله دااعي
لان بعض الاحيان تعجب الام وترتاح له بس سبحان الله ماتعجب الولد
ويلزمون عليه الا وحسافه و.. و.. و..
ولا العكس تعجب الولد ولاتعجب الاهل
...
من الاصل الولد الي يشوفه بس
لانه هوالي بيعيش معه وبتكون الراحه والموده

مووووو الاهل
 
معلومه ممكن تفيدك غالبا الاولاد هم يبوون اهلهم يشووفون البنت قبلهم عشان اهم شيء عنده رأي امه ! يعجبني الرجال اللي كذا لأن تربية امه ماراحت هدر:41:41
 
اشوف انو الولد هوه اللي يشوف البنت اول لأن راييه هوه الاهم

بس احيان الام تخرب على الولد اذا شافته انهبل على البنت على طول ..
 


وراه أنا لوحة وإلا كنب :113:

هو يجي و ان صار شي تجي امه الله يحييها لأن نظرته هو هي المهمة ,
والله هالأمور توتر البنت ف صعبة ترزز كل شوي بس حق القز وكثرة الحكي :/

موفقة ()


 

انا رائي من رائي ماتهاب

الولد يجي على عيني وراسي ويشوف وبعده تجي الام وتشوفن

والي كاتبه الله بيصير

وعقبال العزابيه :)
 


بصرآحه قويه بحق البنت
آذآ زرآتهم أم الزوج وقالت لا مو حلوه أو شئ ثآني
وتطلع ..
وبرضو أذآ زآرتهم وأرتزت البنت تقل لوح
والأم تنظآر ماتخلي به قطعة لحمه ماتويتس به :d

الله يجوزكن كلكن بنظره :d
 
مثل ماقالت أم نآيف تجي أموه تشوفك اذآ هي مآكد شآفتك أبـــد
أمآ لصآرت شآيفتك أو تسمع عنكم من أحد قريب لآآآآ تجي أبد مآخطبو الآ هم يدرون عنك بكل شيء والقزقزه مآله دآعي :confused:

وأهم ششششيء الولد يجي يشوفك قبببل

بالتوفييق (h)(f)
 

لاسمح الله والدكِ كان مريضًا ورفض زوجكِ أن تقومي بزيارته نهائيًا .. ماهو موقفكِ وماذا تفعلين ؟












ورقـة خـريـف



احاول اقنعه واحااول فيه لحد مايرضى

بعد من هو الزوج القاسي اللي بيرفض زيارة الوالد الله لايقدر شر:eek:
استغفر الله الله لايبلانا​
 
بشتري بلاك واخاف يضيع وقتي وسمعتي؟؟ ساعدوني

السلام عليكم
ارجووكم ساعدوني انا فتاة عمري19 سنه من عائله ملتزمه
صديقتاتي وقريباتي كلهم معهم بلاك بري واذا جلست بينهم زي الغريبه
كل وحده يدينه وعيونه بالبلاك الا اناااااا
وكلهم طلبو مني اشري البلاك بس المشكله احس فيه خرااب
احس انه بيخربني لأن عندي مسؤليه بالبيت اخاف ما ابر بأمو وابوي اجلس اناضر البلاك بس:bad
ونفس الوقت احس سمعته شينه عند الناس

سؤال للكبار الي معه بلاك تحس انه مو ملتزم وقليل ادب:( او لا؟؟

سؤال للي معهم بلاك هل يظيع الوقت او لاا؟؟

انتضركم جزاكم الله خير:)
 
عودة
أعلى