| ~ إستشاراتــــــكم ~ |

الله يخليكم ابغى اعرف متى بيكون فيه طبق خيري في الكليات والدور التحفيظيه



رجااااااااء بنات كتبت موضوع شطوووووووله وحذفوه



ردوا علي ابغى اعرف عندي اشغال يدويه وابغى اشارك



يصير تساعدوني لله وفي الله




تكفون يابنات بريده


ياك الله أختي
بالنسبة لدور التحفيظ
أنت وين ساكنه بالضبط !!
الدور الأن توه فاتحه ونصيحتي لك شوفي أقرب دار تحفيظ وروحي لمه إعرضي شغلك ع المديرة أما أطلبي منهم تسوين دوره للطالبات أو ربات البيوت ( للي وده وتحب الشغل اليدوي ) لأن عندهم نشاط
يعني تفيدين وتستفيدين ،
أو حطي رقمك عندهم يتعاملون معك بالأطباق الخيرية ويكون لك نسبه وهم نسبه

والله ييسر أمرك ويرزقك من واسع فضله

أما الكليات مادري عنه
 
الله يخليكم ابغى اعرف متى بيكون فيه طبق خيري في الكليات والدور التحفيظيه



رجااااااااء بنات كتبت موضوع شطوووووووله وحذفوه



ردوا علي ابغى اعرف عندي اشغال يدويه وابغى اشارك



يصير تساعدوني لله وفي الله




تكفون يابنات بريده


حياك الله أختي
بالنسبة لدور التحفيظ
أنت وين ساكنه بالضبط !!
الدور الأن توه فاتحه ونصيحتي لك شوفي أقرب دار تحفيظ وروحي لمه إعرضي شغلك ع المديرة أما أطلبي منهم تسوين دوره للطالبات أو ربات البيوت ( للي وده وتحب الشغل اليدوي ) لأن عندهم نشاط
يعني تفيدين وتستفيدين ،
أو حطي رقمك عندهم يتعاملون معك بالأطباق الخيرية ويكون لك نسبه وهم نسبه

والله ييسر أمرك ويرزقك من واسع فضله

أما الكليات مادري عنه
 


حياك الله أختي
بالنسبة لدور التحفيظ
أنت وين ساكنه بالضبط !!
الدور الأن توه فاتحه ونصيحتي لك شوفي أقرب دار تحفيظ وروحي لمه إعرضي شغلك ع المديرة أما أطلبي منهم تسوين دوره للطالبات أو ربات البيوت ( للي وده وتحب الشغل اليدوي ) لأن عندهم نشاط
يعني تفيدين وتستفيدين ،
أو حطي رقمك عندهم يتعاملون معك بالأطباق الخيرية ويكون لك نسبه وهم نسبه

والله ييسر أمرك ويرزقك من واسع فضله

أما الكليات مادري عنه



الله يوفقك ياختي على ردك والله ماحصلت اللي يعطيني علم

انا بالشمال لكن مو مشكله اجي لاي مكان وان شاء الله باروح واشوف احسن


الله يوفقك يالغـــــــــــــــــــــــــــــــــلآ
 
بناات الله يجزااكم خيير ابي ...اغيير لون دوالييب غررفتي ... وودي اجييب اشكال تجليداات واجلد الدوالييب ... وش راايكم ...والي عنده افكاار ثاانيه تفييدن .. لاني ملييت من لون غررفتي ...
 
السلام عليكم
بنات الله يوفقكم ساعدوني ابي دار تحفيظ قرأن صباحي يقبلون فيني أو خلاص تكفووون وهل معهم باص لو أدفعله بس أبي صباحي
الله يرزق من تساعدني الرزق الحلال ويوفقها ويسخرلها عباده
انتظركم
 
حبيبتي الدور الصباحية
دار البيان بالفايزية
دار الحكمة بالبصيرية
دار الضياء ع ماأعتقد أنها بالنازيه
كل دار سواءً صباحي أو مسائي توفر نقل للأحياء المجاوره وأنتِ شوفي أقرب دار لك والتحقي بها

بالتوفيق يااارب
 
السلام عليكم
بنات الله يوفقكم ساعدوني ابي دار تحفيظ قرأن صباحي يقبلون فيني أو خلاص تكفووون وهل معهم باص لو أدفعله بس أبي صباحي
الله يرزق من تساعدني الرزق الحلال ويوفقها ويسخرلها عباده
انتظركم





...اناا اععرف داار الانوااار هم الصبااح فييه ..

بس ماادري عنك ينقلوونك ,,, يقبلوونك ...

هذا رقمهم ..اتصلي عليهم وشوفي ...
4994_369

: 12: 12: 12
 
السلام عليكم ورحمة الله ..



أسعد الله أوقاتكم بكل خير بنات بريدة سيتي ..
وددت مشاورتكن ..
ماأفضل أنواع الهدايا.. لزواج صديقتي..؟
يعني وش رايكن أهدي لها ،، وجزاكن الله كلّ خير .. (f)(f)
 
8
8

اذا هي غاليه عليك افضل هديه طقم الماس او ذهب

أو

تسألينه اذا لسى ماجهزت شي تشريه له
مثلا اطقم شنط للسفر

حنا نسأل اذا بقى شي مااشترته نجييبه له

والله يوفقه ..
 
مشكورة أشوووقي ..
هي ما جهزت شيء ..

والله يعين .. خليني أقرر .. أيهم أفضل ؟
وإذا عندك أفكار قولي لي يعطيك ربي العافية ..

 
_ للمتــــزوجات فقط _

نعـــــــــــمـ !! أنتي متزوجة ؟؟






أجل أطلعي :d(h)



.



.



.




.



.



.



.



السلام عليكم ورحمته وبركاته



حيّا الله المعرسات (f)



زوجي رافض أزور أبوي :eek5 وأبوي مريض :eek5

7

7

7

7

7

7

7

أمزح :113:




لاسمح الله والدكِ كان مريضًا ورفض زوجكِ أن تقومي بزيارته نهائيًا .. ماهو موقفكِ وماذا تفعلين ؟












ورقـة خـريـف
 
المشرفة اللي نقلت مضوعي هنا /

ياحبي لتس وش دخّل الإستشارات .. هذا موضوع عام وحابه الكل يشارك فيه :)




لتس (f) وإذا مارجعتي موضوعي بمكانوه أباخذ الوردة :d(h)
 


أسعد الله أوقاتكم بكل خير بنات بريدة سيتي ..
وددت مشاورتكن ..
ماأفضل أنواع الهدايا.. لزواج صديقتي..؟
يعني وش رايكن أهدي لها ،، وجزاكن الله كلّ خير .. (f)(f)



يآعمري أنتي .. من رأيي أفضل وأفضل هديّة
مجموعة جسم من مكياجي أو زهور الرّيف .
مفييييده جداً وصدقيني بتفرررح بالهديه ,,

عندك مجموعة عند مكياجي لونها أحمر .. الريحه فضييييييعه (h)(h)(h)(h)


T_CensoredSmallGiftSet.jpg



عطر + بودرة جسم لمّاعة بريحه معطّرة + كريم للجسم خطيييير + حآجة رآبعه مآأتذكر : )
السّعر بـ 250 .. يآبلآآآش والله على المجمووعة(h)

وأنتي عاد إاذا رحتي للمحل شوفي اللي يعجبك من المجموعات .

هذا رأيي والله .. ولاَّ الطّقم صعبه والله .. يمكن مايعجبه !
وبيكلف وآآآجد .. يعني مآأدري .:d
والله يوفق صديقتك ويوفقك وكل مسلم يارب ,,(h)
 
عودة
أعلى