a m2aa
New Member
الله يخليكم ابغى اعرف متى بيكون فيه طبق خيري في الكليات والدور التحفيظيه
رجااااااااء بنات كتبت موضوع شطوووووووله وحذفوه
ردوا علي ابغى اعرف عندي اشغال يدويه وابغى اشارك
يصير تساعدوني لله وفي الله
تكفون يابنات بريده
ياك الله أختي
بالنسبة لدور التحفيظ
أنت وين ساكنه بالضبط !!
الدور الأن توه فاتحه ونصيحتي لك شوفي أقرب دار تحفيظ وروحي لمه إعرضي شغلك ع المديرة أما أطلبي منهم تسوين دوره للطالبات أو ربات البيوت ( للي وده وتحب الشغل اليدوي ) لأن عندهم نشاط
يعني تفيدين وتستفيدين ،
أو حطي رقمك عندهم يتعاملون معك بالأطباق الخيرية ويكون لك نسبه وهم نسبه
والله ييسر أمرك ويرزقك من واسع فضله
أما الكليات مادري عنه