[ ؟! ] ألـــغــــاز بوليسية [ ؟! ] >> دعــــــوة للتفكير <<






تنبيه :

بنات ترا كلنا نقدر نجيب الجواب من قوقل مو إكتشاف :113: بس إحنا عاوزين الأماااانة ,,
وهي مجرد تغيير وسعة صدر وتحررررررريك مخ مو تحريك قوقل ؛) :d ..

تكفون مانبي الموضوع يمصل :113:

يالله فتكو بعافية :f:


 


طيب هالرجل على أي مذهب :09: < :113:

أكيد انه يشوف الشمس مو بديرته اللي هو صايم فيها ,
عاد الجواب بالضبط ماادري وشو :eek:o

 
من جوآب ماتهاب نقتبس التآلي :113: :-

الرّجُل يرى الشّمس في الصّورة أو التلفـاز ,, وهو أساساً في اللّيل ,,
:d

شكراً ماتهاب :D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:




مـآشاء الله أشوف مخ ماتهاب يدهر :113:
> شكلتس للحين تقومين الساعه 7 :d(h)

الحين يوم تقولن ممنوع الغش من العم قوقل
لاصارت سالفتس طويله يطلعه لي :(
> بتجرب :096:


ورقة خريف مانعدمك (h):f:
 



وديان قلت لك الجواب ولا تدققين عاد :"( :113:

وهج ترا النقطة لي واللي بتقرب صوبها بالبندَق :113:

جناح خخخخخ لا ابشرك صرت اقوم 6 :)
أصلح رئيس دولة صح خخخ :d

 
^


أُنظري يآرعآكِ الله :113:
لم أكن لأهضم حُقوقك فقُلت مستعينةً بالله كمآ أسلفت :113: :-


من جوآب ماتهاب نقتبس التآلي :-
فرجولتي ومروءتي لا تسمح لي بسلب حقوق الآخرين ظُلماً وبُهتاناً :113:

ثم قُلت مأكّدة :113: :-
شكراً ماتهاب :d

وفي ذلك نسبة العلم لأهله , هذا والله أعلم :113:


ولكنْ انظروا مآذآ تقول هذه العجفآء > :096:
واللي بتقرب صوبها بالبندَق

وقسماً لأدغدغك بالرّشّآش أنآ :113:
 
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

تـــنـــبـــيـــه :i121 << شديدة :d


- سواليف بذا ممنوع :( يا وهوجه و جنوحه >> ذكرت اساميكن عقاب لكن وردعًا لأمثالكن :d(h)

- الألغاز بوليسية فقط :089:

- إلغاء شرط وليد اللحظة ooo1 << يوم اكتبوه بي نوم :075:

- اللي تاخذ نقطة تجيب لغز وترسله لي ع الخاص ومعاليّيّ أنا أنزلوه :066:
واللي ماعندها لغز تقولي مع ردها وأجيبوه أنا :)





ومن تُخالف تُزجْ في السجن :096:
 
عودة
أعلى