نتائج البحث

  1. طيـــ الخريف ـــف

    ابي احسسسسسن مشغل للتصوير

    كم اسعارهم استديو فاطمة
  2. طيـــ الخريف ـــف

    فزعه يابنات تكفن سااااعدنن

    شيكي ع الخاص
  3. طيـــ الخريف ـــف

    ابي احسسسسسن مشغل للتصوير

    الله يسعدك استديو فاطمه وامل يطلع لي والا لا
  4. طيـــ الخريف ـــف

    ابي احسسسسسن مشغل للتصوير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي بنات بريدة السنعات <<:d عندنا زواج وابي مصوره ابيكم تذكرون لي اسماء المشاغل وبعد ابي اعرف وين القى فساتين سهره لبنت عمرها 12 اللي ترد علي له دعووووووه في ظهر الغيب
  5. طيـــ الخريف ـــف

    فزعه يابنات تكفن سااااعدنن

    هلا أختي هذا الرقم بس اكتبي قبل الحذف 3854353 3822067 انا عندي الكرت حقهم فيه ارقام جوال دعواتك لي بالتوفيق
  6. طيـــ الخريف ـــف

    هُنـا نبني خُطى المستقبل معـاً ( تجمع كليات بريدة ) ~

    قسم الدراسات الاسلاميه في كلية الشريعه والدراسات الاسلاميه في الصفراء
  7. طيـــ الخريف ـــف

    قرار الامير نايف بشأن المسترجلات والبويات

    واااااو وناااسه احسسسسن فكه
  8. طيـــ الخريف ـــف

    موقف لا يمكن ان انساه

    هههههههههههههههههههههه مواقفكم تووووحفه
  9. طيـــ الخريف ـــف

    المسترجلات في كليات البنات في بريدة الى متى ؟؟؟

    مو شرط ..!!! يمكن تبي تتسلى وتقوول انا لسى صغيره اذا تزوجت اعقل ..
  10. طيـــ الخريف ـــف

    المسترجلات في كليات البنات في بريدة الى متى ؟؟؟

    : كللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووش تكفووووووووووون فكووووووووووونا منهم مقررررررررفات كثيييييييييييييير بكلية الشريعه بقسم الدرااسااات الاسلاااميه .. :eek5:eek5 هذولا بيصيروون معلماات دين .. :oo على الاقل يغيرووون قسمهم .. :bad افسد كليه ((كلية الشريعه والدراسات))...
  11. طيـــ الخريف ـــف

    البويات ما أهم أسباب وجدهن في المجتمع ؟ وما هو أنسب علاجهن يا ترى ؟

    عندنا وحده ماسكينها لان مشيتها مشية ولــــد ..!!!!! << لاتعليــــق :eek: ووحده مسميه روحها راكان .. مره تمشي مع خويتها .. << حنا نناظرها ولاااااااااااااااتلتفت لاحد مندمجه أكلت البنت بعيونها >> تمشي بجنبها وتناظرها .. حتى لو تنزل مع الدرج ماتنزل عيونها << كان نفسي تطيح هههه:d
  12. طيـــ الخريف ـــف

    المسترجلات في كليات البنات في بريدة الى متى ؟؟؟

    الله يهديهم مقززات .. والله مافي فرق بينهم وبين الاولاد ..
  13. طيـــ الخريف ـــف

    كلية الشريعه والدراسات الاسلاميه والقرارات المزريه....~ارجو التفاعل

    الحمدلله والشكر مييييييييييييييييييييييييييتيييييييييييييييييييييين بررررررررررررررررررد ومطلعينا .. البنات كلهم فووق بعض من الزحمه كلنا عند الشمس ..
  14. طيـــ الخريف ـــف

    هذي قصه واحده من الاخوات

    جزاك الله خيير
  15. طيـــ الخريف ـــف

    قد ألفتت عيناي في الكليه تلك الدربيـــه !

    ههههههههه والله يابنات كليتي الشريعه ولا كنه الشريعه .. ولا بعد قسم الدراسات فيه بناات كثييييير قاصاات بوووي << يقالي بويات .. بجججد مقززات الحمدلله والشكر .. الله يهديهن بس ..
  16. طيـــ الخريف ـــف

    نصيحة لكل أنثى تفتقد للشجاعة

    الله يعطيك العاااافيه
  17. طيـــ الخريف ـــف

    الخدم؟؟؟؟

    الله يجزاكم خير
  18. طيـــ الخريف ـــف

    التحرش الجنس في الاطفال>>>تفضلن ياالحلوات

    الله يعافيك اختي والله حرااااااام بزران مايدروون ..
  19. طيـــ الخريف ـــف

    ابشركم بشفاء الملك عبدالله .........هو يطمنكم بنفسه.........يالله اد ادخلوا وشوفوا

    الله يبشرك بالخير اختي .. ادآآآآآآآآمك الله يابو متعب بالصحه والعافيه ..
  20. طيـــ الخريف ـــف

    بعض الحريم وشوله تصلي ؟؟؟!!!!

    الله يستر عليهم وعلينا ويهديهم
  21. طيـــ الخريف ـــف

    اطلبي الحل وأنتي على قيد الحياة!!!!!!

    جزاك الله خير الله لايحرمك الاجر
  22. طيـــ الخريف ـــف

    قسم الدراسات الاسلاميه بأي كليه؟؟ ضرووووووووري

    حلوه بطلتي .. غايتي رضى ربي .. توتة توتة .. الحلوه .. كياني محد يهزه .. مشكووووووووووووووووووورين والله يعطيكم العافيه
  23. طيـــ الخريف ـــف

    قسم الدراسات الاسلاميه بأي كليه؟؟ ضرووووووووري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يجزاكم خير قسم الدراسات الاسلاميه بأي كليه؟؟ هل بكلية الشريعه بحي الصفراء ..؟؟ وكيف نظام طالبات الانتساب؟؟ وعادي تحضر المحاظرات ؟؟
  24. طيـــ الخريف ـــف

    ابغى مكاان كلية العلوم والادااب ضروووري

    اهلين حياتو تسلمين ياروحي بس انا طلبو اوراقي وحددوا لي موعد اوصله لأقرب بريد .. وانا وصلته لكن قبل الموعد .. ومو عارفه يقبلوني او لا عشان كذا رحت اراجعه وبسأل الشؤون .. عادي يقبلوني او لا ..
  25. طيـــ الخريف ـــف

    ابغى مكاان كلية العلوم والادااب ضروووري

    مشكوووووووووووووووووووورين بس ابغى اعرف اسمها قبل شنو؟؟ هي كلية التربيه او الكليه العلميه؟؟ الله يجزاكم خير
  26. طيـــ الخريف ـــف

    ابغى مكاان كلية العلوم والادااب ضروووري

    الي يعرف يساااعدني ابغى مكااانها بالتحديد بسرعة لان بكره عندي موعد ومااا اعرف مكااانها ..... وشكرا ...
  27. طيـــ الخريف ـــف

    اليوم المفتوح لجميع البرامج في الثانويه الأولى . { ~

    هههههههههههههههههههههه كل هالسب للتاسعه والعشرون .. والله صادقين بكل شيء .. بس عــــــــاد هند التويجري حليله ..!!!! :confused: خخخخخخخخخخ حلوه .. يالله هند التويجري ماتحش :eek: والله كلهم بالهواء سواء كلهم يحشوووووووووون .. :( حتى مشرفة المصلى <<الحمدلله والشكر ..
  28. طيـــ الخريف ـــف

    سبب بقاء الخادمات الاندونيسيات في الحمام طويلا ..

    ليه من وين الاخت لايكون من السودان؟؟ ووش مدخلك منتدى كله لأهالي بريده .. صدق حشريه .. انا اصلا غسلت يديني من شفت كراثه فوشيه ..!!!! شلون تجي لاحد يسأل .. انتي وصورتك الرمزيه اول مره اشوف ورده سوداء والقصمان فوق راسك يا××× .. ولاتردين على المواضيع اللي ماتخصك .. :d
  29. طيـــ الخريف ـــف

    سبب بقاء الخادمات الاندونيسيات في الحمام طويلا ..

    حاقـــــــده وبقوووووووووه ع ام مهند شسالفه؟؟ :070: ههههههههههههههههههههههااااااااااي مب شغلي .. ليه يانونو من شغله؟! لايكون شغلك ياماما؟؟ اسلوبك اسلوب اطفال .. :084: تبين رضاعه؟؟!! :d
  30. طيـــ الخريف ـــف

    سبب بقاء الخادمات الاندونيسيات في الحمام طويلا ..

    مو تطفل انها تراقبها :confused: .. والبنت قالت ادخل فجأه ماقالت اتطفل واشوف وش تسوي ؟؟:) وطبيعي انها تراقبها ..ooo1 والبيت بيتهم مو عيب ..:rolleyes: ماقلتي وش اللي مسحته لو انو شيء عادي .. <<ماله داعي تمسحه لأنو ماينشاف صح؟؟ :d
  31. طيـــ الخريف ـــف

    سبب بقاء الخادمات الاندونيسيات في الحمام طويلا ..

    حلو يكون الواحد اسلوبه حلو ياحلو .. اوكيه؟! ;) والبنت ماقالت شي تبي النصيحه فقط .. وبعدين اذا بعدين صار لهم شي لاسمح الله بتقولين انتوا مانتبهتوا لها ولا راقبتوها صح؟؟ وبعدين وش تفسرين اللي مسحته بالأرض .. لو كان شي عادي كان تركته لأن محد راح يشوفه .. وبعدين...
  32. طيـــ الخريف ـــف

    سبب بقاء الخادمات الاندونيسيات في الحمام طويلا ..

    بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات شلوووووووووووووووووووووون تحظرهم .. خرررررررررررررررررعتونا
  33. طيـــ الخريف ـــف

    اليوم المفتوح لجميع البرامج في الثانويه الأولى . { ~

    بالتوفيق ان شاء الله والثانويه الاولى مميزه دائما
عودة
أعلى