بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » للمتزوجات فقط

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-06-2009, 07:03 PM   #57
مراكزمها
عـضـو
 
صورة مراكزمها الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: بريده
المشاركات: 4
يقول المثل مد رجليك على قدر لحافك
والحمد لله الحين كل شي متوفر بكل الاسعار
تقدر الوحده تكشخ باقل الاسعار
والازواج يختلفون بحالاتهم الماديه وبكرمهم
وعلى طاري الفلوووووس والمصرووف
الاستغفار <<< الوصفه السحريه لضيق الحال والمال<< جربوها وادعووو لي
انا من الناس اللي انبهرت بهالوصفه السحريه جربووها تبي تندهشووون بشكل غير طبيعي
__________________
اختي الغاليه يسعدنا ويشرفنا ان تضيفينا لديك
مجموعة مراكز مها للتجميل
(يمنع وضع البريد الإلكتروني)
خدمة العميلات
مراكزمها غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2009, 07:09 PM   #58
مـآآنيب سهلهـ.
عـضـو
 
صورة مـآآنيب سهلهـ. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: بريدهـ
المشاركات: 67
أي والله انتس صآآدزهـ يآآخويلتي ~
__________
__________________


مـآآنيب سهلهـ. غير متصل  
قديم(ـة) 19-06-2009, 06:29 PM   #59
(ام بدر)
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 40
لإله إلا الله محمدا رسول الله
(ام بدر) غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)