بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » || الجولـة الثانيـة || قرق - سواليف - نتايج - كلّو حَاجَه هِينا .. :d

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:21 PM   #57
الجادي المدوف
كاتب مميّز
 
صورة الجادي المدوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرياض ~ بريدة
المشاركات: 2,699
أنا جاوبت أول شي بالأمعاء الغليظة، ولكن وهي تنزل المشاركة أناظر الأمعاء الدقيقة أطول فأول ما نزل الرد حررته وحطيت الأمعاء الدقيقة .

أتمنى إنه وضحت .
__________________




الجادي المدوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:22 PM   #58
أبو شهـــــد
عـضـو
 
صورة أبو شهـــــد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الــريــاض
المشاركات: 3,999
^
لا تحمق طيب ..
__________________
قلت الوداع وجاوبـت دمعـة العيـن
تجـرح بساتيـن الخـدود النديـه
واغضت وشفت بعينهـا الحزن حزنيـن
وصاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
وجاوبتها ارجـوك تكفيـن تكفيـن
والله دمعك يشعـل النار فـيّـه
وقالـت تعاهدني عـهـاد المحبـيـن
الله يخـون اللـي يخـون بخويّـه
أبو شهـــــد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:22 PM   #59
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
^

يعني عدل الرد ..
حذف 10 درجآت ..
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:23 PM   #60
الجادي المدوف
كاتب مميّز
 
صورة الجادي المدوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرياض ~ بريدة
المشاركات: 2,699

^
ما حمقت


__________________




الجادي المدوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:23 PM   #61
الضَمَـادَا ®
صورة عـابرة ~ ذذ
 
صورة الضَمَـادَا ® الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
البلد: ~ Buraydah City
المشاركات: 4,563
اقتباس
أقول يالضمادا أنا جاوبت أول شي بالأمعاء الغليظة، ولكن وهي تنزل المشاركة أناظر الأمعاء الدقيقة أطول فأول ما نزل الرد حررته وحطيت الأمعاء الدقيقة . أتمنى إنه وضحت .

لكن عند التحرير اللي حدرك جاوب


__________________

صوت ليس فيه كلفة + كلمات صادقـة = :eek5



الضَمَـادَا ® غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:24 PM   #62
طموح شاب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: بلادي السعودية
المشاركات: 207
عطنا سوال
__________________




شكراً Sense Designs
طموح شاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:24 PM   #63
أبو شهـــــد
عـضـو
 
صورة أبو شهـــــد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الــريــاض
المشاركات: 3,999
الضمادا حط السؤال لا أقفل موضوعك ..
<-- زققي ..
__________________
قلت الوداع وجاوبـت دمعـة العيـن
تجـرح بساتيـن الخـدود النديـه
واغضت وشفت بعينهـا الحزن حزنيـن
وصاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
وجاوبتها ارجـوك تكفيـن تكفيـن
والله دمعك يشعـل النار فـيّـه
وقالـت تعاهدني عـهـاد المحبـيـن
الله يخـون اللـي يخـون بخويّـه
أبو شهـــــد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:24 PM   #64
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
أجوبتهم خطأ طول الأمعاء الدقيقة 8 أمتآر ..
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:24 PM   #65
الجادي المدوف
كاتب مميّز
 
صورة الجادي المدوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرياض ~ بريدة
المشاركات: 2,699
طيب ما فيه مشاكل ،
اللي بعدهـ ..
__________________




الجادي المدوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:24 PM   #66
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,960
يقول المثل [ أبرد من الضمآدا ]
الـدعساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:25 PM   #67
خـآالد
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ..buraydah
المشاركات: 2,658
واللي حآق المسآبقة ..
خـآالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:25 PM   #68
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,960
اقتباس
الضمادا حط السؤال لا أقفل موضوعك ..

تكفى ادعس له
الـدعساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:25 PM   #69
الضَمَـادَا ®
صورة عـابرة ~ ذذ
 
صورة الضَمَـادَا ® الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
البلد: ~ Buraydah City
المشاركات: 4,563
أبيك تعلمن ..

حتى نحسب الإجـابة للي بعدك : /
__________________

صوت ليس فيه كلفة + كلمات صادقـة = :eek5



الضَمَـادَا ® غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2010, 03:26 PM   #70
الجادي المدوف
كاتب مميّز
 
صورة الجادي المدوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرياض ~ بريدة
المشاركات: 2,699
^^^

يابن الحلال خلاص ما به مشاكل ،
عط الدرجات للي بعدي يستاهل .
__________________




الجادي المدوف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 04:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)