بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » (الخاله ام الزوج)

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-05-2011, 02:14 AM   #57
روح غاليها
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: السعوديه
المشاركات: 35
رنيم شكلك بتاخذين واحد عله وامه اعل
مثل خالتي قماشه لا وتسكنين معه بالبيت وتوريك العين الحمراء

انا بصراحه اموت بخالتي واعزه
واتشقق من الوناسه لاقالت لي هلا ببنيتي ولا هلا باهالصوت اروح وطي
اما بالنسبه لزين ياختي الزين مطلوب واقله يجذب عياله
يارب ياحي ياقيوم تخليلي مزيوني وتسخره لي
روح غاليها غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2011, 03:09 AM   #58
أم بنتها
عـضـو
 
صورة أم بنتها الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: نجد
المشاركات: 223
والله الخالتي ميب شينه بس بناته الله يسخرهن لي..
مابه مشكله إلا لاجينا نسافر يجيه إكتئاب وتدق تهاوش وتصيح وتعاتب ..
والله قد رجعنا بنفس اليوم وحنا طلعنا عن السعوديه..
أدعولي تنفك عقدتنا الحال متأزم مع قرب الإجازه الصيفيه..
غير كذا الي يغث لاصاروا يعاملونك زي حماتك مايفرقون
وهي مايعرفون عنه شي وأنا حتى جخور النمل ببيتي يدلون مكانه..
بس الغبي يبتل غبي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آخر من قام بالتعديل أم بنتها; بتاريخ 14-05-2011 الساعة 03:14 AM.
أم بنتها غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2011, 06:31 AM   #59
المجاهده
عـضـو
 
صورة المجاهده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في بيتنا
المشاركات: 26
الصراااااحه على حسب الخاله والله اذا صارت طيبه وحبيبه احطهاااااا فوق راسي

اما اذا صارت حقنه وشر منزل لاوالله .. أعطيه الاذن اصقهاا.

واول شي واخر شي انتي فكري مثل ماتحبين لامك تحشمه حرمه اخوك انتي احشمييييه بالمقابل

_____

مشوره اختي على الموضوع لاني استفيد من الردود الشي الكثير
المجاهده غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2011, 09:34 AM   #60
سالي...
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: بريده
المشاركات: 263
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها فسفوريه
ياكثر البثرين بهالموضوع مااقول الاالله يعين خالاتكن على ملاغتكن "


سالي... غير متصل  
قديم(ـة) 25-05-2011, 04:11 AM   #61
,, نسمة دفا ,,
 
صورة ,, نسمة دفا ,, الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: في قلوب أحبتي
المشاركات: 110
السلام عليكم أخياتي
حبيت أكتب لكم تجربتي مع أم زوجي
من بدايه زواجي وأنا أعامل خالتي بكل أحترام وطيبه
وانا تقريباً كل يوم عندهم بحكم أني ساكنه عندهم
واليوم اللي ما أنزل فيه يسألوني وينك؟؟>>أنا كنت أحسبه محبه ومستانسه لكن أكتشفت بعدين أنه نوع من المراقبه وحب التسلط<<خالتي تملك شخصيه قويه
بالنهايه بدت تدخل بكل صغيره وكبيره فحياتي أنا وزوجي وبناتي حتى لبس بناتي وقصت الشعر
حتى طلعاتي أنا وزوجي نتفق بس بمجرد جلسته مع أمه لو خمس دقايق يتفركش كل شي!!!!!!!!<<<أسلوبه بلأقناع فضيييع
اللي قاهرني أن خالي موجود وما يرفض لها طلب <<<شخصيته قوووويه جداً
الطييب للأسف خالتي تعتبره ضعف
وأنا اللحين أحاول أغير من أسلوبي ومعاملتي ونزلاتي <<<حتى يحسون
لكن للأسف ما قدرت
,, نسمة دفا ,, غير متصل  
قديم(ـة) 25-05-2011, 05:17 AM   #62
شـآآدن ^_^
عـضـو
 
صورة شـآآدن ^_^ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: بـرريـدهـ
المشاركات: 162
نسمة دفا
الله يكون بعونك على خالتك شكلك فاض الكيل
يقول المثل ازدد غبا تزدد حبا
اذا اتفقتي مع زوجك على طلعه لا يردكم الا باب الشارع
خلوكم حار بحار
قبل يصل الخبر البيت الابيض
** مين الي يقول احنا مانقدر **
__________________
- فلتڪـن لآنفاسُڪ / حلآوة [ الإستغًفآر ] في ڪـل مڪآن . .
استغفر الله ~ استغفر الله


شـآآدن ^_^ غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2011, 02:44 PM   #63
الـــرزة
عـضـو
 
صورة الـــرزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 449
قديمه مرررررررررره الى الان الناس الخاله والحموله
تراه تغير الوضع
كل واحد لاهي بحياته سوي الواجب وبس
الـــرزة غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2011, 10:16 PM   #64
انثــــى كلاسيـــكية
عـضـو
 
صورة انثــــى كلاسيـــكية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: حيث انا
المشاركات: 650
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها دانة بريدة
والله الخالتي ميب شينه بس بناته الله يسخرهن لي..

مابه مشكله إلا لاجينا نسافر يجيه إكتئاب وتدق تهاوش وتصيح وتعاتب ..
والله قد رجعنا بنفس اليوم وحنا طلعنا عن السعوديه..
أدعولي تنفك عقدتنا الحال متأزم مع قرب الإجازه الصيفيه..
غير كذا الي يغث لاصاروا يعاملونك زي حماتك مايفرقون
وهي مايعرفون عنه شي وأنا حتى جخور النمل ببيتي يدلون مكانه..

بس الغبي يبتل غبي

سافرو لا تدري لازم تدري

وحتى لوانتي ساكنه عندهم اتفقي انتي وزوجك يقول لهم بيسافر لحاله وخليه يطلع من البيت من الفجر وانتي اقعدي بالبيت وحسيسهم انك مارحتي
واذا صار بالليل اطلعي من غير ماتحس بك واذا دقت عليك قبل تطلعين قولي عندي شغل ببيتي وبروح لبيت اهلي اذا خلصتة
__________________
مرر الماوس


انثــــى كلاسيـــكية غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2011, 10:18 PM   #65
انثــــى كلاسيـــكية
عـضـو
 
صورة انثــــى كلاسيـــكية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: حيث انا
المشاركات: 650
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ,, نسمة دفا ,,
السلام عليكم أخياتي

حبيت أكتب لكم تجربتي مع أم زوجي
من بدايه زواجي وأنا أعامل خالتي بكل أحترام وطيبه
وانا تقريباً كل يوم عندهم بحكم أني ساكنه عندهم
واليوم اللي ما أنزل فيه يسألوني وينك؟؟>>أنا كنت أحسبه محبه ومستانسه لكن أكتشفت بعدين أنه نوع من المراقبه وحب التسلط<<خالتي تملك شخصيه قويه
بالنهايه بدت تدخل بكل صغيره وكبيره فحياتي أنا وزوجي وبناتي حتى لبس بناتي وقصت الشعر
حتى طلعاتي أنا وزوجي نتفق بس بمجرد جلسته مع أمه لو خمس دقايق يتفركش كل شي!!!!!!!!<<<أسلوبه بلأقناع فضيييع
اللي قاهرني أن خالي موجود وما يرفض لها طلب <<<شخصيته قوووويه جداً
الطييب للأسف خالتي تعتبره ضعف
وأنا اللحين أحاول أغير من أسلوبي ومعاملتي ونزلاتي <<<حتى يحسون
لكن للأسف ما قدرت


تقدرين تغيرين لكن مع الوقت قللي من نزلاتك وخلي شغلك عنها بالدس ومع الوقت يتغير كل شي بس لا تستعجلين
__________________
مرر الماوس


انثــــى كلاسيـــكية غير متصل  
قديم(ـة) 30-05-2011, 10:53 AM   #66
MEA
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: السعوديه
المشاركات: 286
بس بعض الخالات الله يهديه ماتشوف المعروف ولا كأنك سويتي شي
قهههههر بصراحه اتعب علشانه
MEA غير متصل  
قديم(ـة) 30-05-2011, 10:55 AM   #67
MEA
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: السعوديه
المشاركات: 286
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها MEA
بس بعض الخالات الله يهديه ماتشوف المعروف ولا كأنك سويتي شي
قهههههر بصراحه اتعب علشانه

MEA غير متصل  
قديم(ـة) 30-05-2011, 07:14 PM   #68
غلاي ابوي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: ............
المشاركات: 43
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها مبدعه بلا سند
اسمحي لي اخت خواطر ,,, الناس الان ماتنعطى وجه ,, احسن حل انه مايكون فيه احتكاك كثير , يعني

بالسنه مره او مرتين تكون فيه زياره ,, السلام عليكم ,مع السلامه ,, اما مسألة الحشيمه هذي لزوج

اما الكسب والخساره لا تكون في قائمتك ,,


يــــــاكافي بالسنه مره أو مرتين والله لو هم لا جيتي سكروا بوجهك الباب
يعني عيالك مايشوفون جدتهم وجدهم وعماتهم إلا بالسنه مره؟؟؟؟


___________________
أما بالنسبة للموضوع
يبقى الحل الوحيد معاملتهم بحسن نيه وطلب الأجر من الله لا من الناس
بعاملهم ابي رضاء الله عن
__________________
وما من كــاتب إلا سيفنى.... ويُبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شىء.... يسرك في القيامه ان تراه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
غلاي ابوي غير متصل  
قديم(ـة) 30-05-2011, 09:25 PM   #69
جوجو الحلوه
عـضـو
 
صورة جوجو الحلوه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: القصيم
المشاركات: 16
مااحد مايبي المزيون افرشي سجادتك تالي الليل واطلبي الله رجل صالح وجميل و و و تأكدي أنه سبحانه مايخذلك أبد ..
مهوب حرام ومن حقنا وأنا أن الله جميل يحب الجمال جمال الروح وجمال الشكل يكمل ..بالنسبه لي المزايين يهموني بعد الاخلاق الزبده>>طلعت عن الموضوع
وأبي أقوول أن أن شالله لاتزوجت علمتكم بخالتي ..
الله يعيين وييسر ان شالله
جوجو الحلوه غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2011, 03:28 AM   #70
يارب يسر امري
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: على اطيآف حلم .ْ~
المشاركات: 744
انا عن نفسي بمانكم فتحتوا موضوع الجمال بالرجل والخاله
انا عندي الجمال بالحطيط بالارض ولاعندي له اي قيمه ولافكرت بجماله ابد
كنت دايم اقعد مع نفسي وافكر بزوج المستقبل بس ماعمري حطيت ببالي جماله
دائم افكر باخلاقه فقط
واما من ناحيه الام فلازم واكيد راح اعتبرهما مثل امي حتى لو قدمت الاساءه لي اولا لاني ابغى سعاده الزوج ثانيا الدنيا طويله وراح امر بنفس الموقف واشوف البر بعيوني
فالدنيا قصيره فالاحرى ان تعمل الاخير لانكي حتما ستلقيه والاجر عند رب العالمين لايضيع

<<وارجو من البنات المتزوجات تقوى الله في امهات ازواجهن لترى السعاده في حياتها
اشكر صاحبه الموضوع
__________________
أللهُمْ غَلف أُمنَيآتِي بِـ إستجَابتَكْ ... وَاجعَلهَا وَاقعاً أعِيشَهُ♥ :) !
يارب يسر امري غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)