بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » قريحة شاعرمغترب مجروح يعبر مافي بداخله واعذروني احساس شاعر ولااعمم على الكل

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-11-2013, 11:08 PM   #1
احترم الاخرون يحترمونك
عـضـو
 
صورة احترم الاخرون يحترمونك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
البلد: القصيم
المشاركات: 88
قريحة شاعرمغترب مجروح يعبر مافي بداخله واعذروني احساس شاعر ولااعمم على الكل

قريحة شاعرمغترب مجروح يعبر مافي

المصدر: بريدة ستي

احترم الاخرون يحترمونك غير متصل  


قديم(ـة) 23-11-2013, 03:12 AM   #2
متأملة......
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
البلد: السعودية
المشاركات: 457
ارجع للشمال الله لايهنيك..........
الديرة ديرة اهلك والي انولدت فيها مو المكان الي تسافر له......

اهل بريدة الجار مايعرف جاره.......تبغاهم يكرمون الغريب
متأملة...... غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2013, 04:58 AM   #3
هيليوم
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
البلد: القصيــــم
المشاركات: 42
شكلك مجاور سكان مثلك منتقلين والا اهل بريدة علومهم كرم وللكل معطين

شف جيرانك تلقاهم مثلك ويقولون حنا من بريدة
هيليوم غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2013, 05:13 AM   #4
متأملة......
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
البلد: السعودية
المشاركات: 457
اجل تبيهم يعطونك سكري مجانا؟؟؟؟؟؟؟؟
متأملة...... غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2013, 09:23 AM   #5
فكــر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
البلد: ببريده
المشاركات: 815
قله من الناس ومهما كان عمره تجد نظرته على قده
فهو يرى بمنظور خيمته المغلقة التى لم تتأثر بحياة الماديات والاكشن
ومن المعروف ان أي مدينه فيها رزق وخيرات ستكون منفتحه على الجميع
ومع هذ الانفتاح ستتأثر بتلك العوامل

ومن المعروف ان بريده بلد رزق وخيرات ..
.. واهلها منفتحين على الجميع وبقلوب طيبه

لذا يلاحظ من جاء الى بريده تحلو له الإقامة والسكن
فأهلا بالجميع في حضن بريده الحنون الدفيء الدسم


ومسكين يالى ماله بريده ...
__________________
صغيرتي كبيره بقلبها
فكــر غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2013, 01:40 PM   #6
الـعـابـر
وفي حياتي مشاعل
 
صورة الـعـابـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين حنايا ذاك القلب
المشاركات: 3,920
شاعر ومن الشمال وقريحة هاضت !!!
على علومك هذي المفروض انك ابخص الناس بعلوم المرجله و اساليب و سياسة العربان بموقف مثل موقفك هذا
نعلم أن اكرام الضيف واجب و الكرم طبع و عادة
لكن اللي مانعرفه ولا عمرنا سمعنا فيه إن الواحد إذا ماعزم ولا عطي وجه على كلامك إنه مايروح ( يسب و يذم غيره و يمدح نفسه و ربعه ) داخل مجالس الناس اللي هو بديرتهم
لأن المنتدى يعتبر مجلس من مجالسنا

آخر من قام بالتعديل الـعـابـر; بتاريخ 23-11-2013 الساعة 02:04 PM.
الـعـابـر غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2013, 04:49 PM   #7
مغترب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
البلد: بريده
المشاركات: 1
انا مغترب وجايه مع الاهل تعينو بالقصيم وكلام احترم الاخرون صحيح اقسم بالله جاري اشوفه عند الباب حتى السلام مايقولها وانا ليس من اهل الشمال انا الشرقيه
مغترب غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2013, 08:09 PM   #8
هيليوم
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
البلد: القصيــــم
المشاركات: 42
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها مغترب
انا مغترب وجايه مع الاهل تعينو بالقصيم وكلام احترم الاخرون صحيح اقسم بالله جاري اشوفه عند الباب حتى السلام مايقولها وانا ليس من اهل الشمال انا الشرقيه

مافي معلوم ايس كلام انتا صديق؟

انتا في بنت ولا ولد؟ وايش يبغى يقول؟
هيليوم غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2013, 11:20 PM   #9
حربي عابر دربي
عـضـو
 
صورة حربي عابر دربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بذا فيذا هنا
المشاركات: 4,924

الأوسمة

الله يحييك ولك حق الضيفه والواجب

بالنسبة للموضوع المكتوب

نقد فقط للابيات الشعرية التي زعمت انها شعر مع احترامي الكبير جدا لشخصك الكريم

والله ماشوف شعر ياقدعان
هو تجميع كلام وبس ....

بالنسبة للوضعك المزري مع بريدة واهل بريدة ... انت عاشرت فئة قليلة من بريده وماينحكم عليهم لكن فيهم وفيهم واصابعك ماهي واحده.

( ودي اضمك على صدري ) واقولك فضفض على كيفك انت بين اخوانك وخذ راحتك لكن بادب

الا انت منين من الشمال ياللحية الغانمه
حربي عابر دربي غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2013, 12:18 AM   #10
غايه المطلوب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: بريده
المشاركات: 106
انامن يوم قريت اول بيت عرف ان ماب الحمض احد على قول المثل ومسمي نفسه شاعر ماودك تحقر احد
غايه المطلوب غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2013, 12:19 AM   #11
غايه المطلوب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: بريده
المشاركات: 106
عرفت ان ماب الحمض احد
غايه المطلوب غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2013, 09:17 AM   #12
torki
عـضـو
 
صورة torki الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 881
عزيزي صاحب الموضوع

واضح من الأبيات الموجودة في موضوعك سب وذم لأهل بريدة من باب الكرم والجيرة

أتانا أن سهلا ذم جهلا ... علوما ليس يعرفهن سهلُ
علوما لو دراها ما قلاها ... ولكن الرضى بالجهل سهلُ

احترامي لك لكن حذراي من عرين الأسودي
__________________
torki غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2013, 11:09 AM   #13
نفود الهامل
عـضـو
 
صورة نفود الهامل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 810
اهل الشمال رجال نخوه وطيب وانت من القصيم وليس من الشمال لاكن تطور مدينة بريدة افقدك عقلك

لاكن اقول حسبي الله عليك نيابه عن اهل بريدة وارجو من الاداره حذف هذه الشخبطه على الجدران
__________________
نفود الهامل غير متصل  
قديم(ـة) 24-11-2013, 11:35 AM   #14
حربي عابر دربي
عـضـو
 
صورة حربي عابر دربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بذا فيذا هنا
المشاركات: 4,924

الأوسمة

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها نفود الهامل


اهل الشمال رجال نخوه وطيب


الشمال المذكور اعلاه .. اي المناطق تقصد
حربي عابر دربي غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 01:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)