بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » شاب لاينام الليل ؟؟؟

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-04-2012, 03:07 PM   #1
الزنقب
كاتب مميّز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,131
شاب لاينام الليل ؟؟؟



عرفته من نعومه اظفاره .... شاب لطيف جميل المعشر دمث الاخلاق

قسم الله له رزقه في بيئه مختلطه فيها الاتصال بين الرجال والنساء

الشاب كان حييا وخلوقا يهتم بهندامه وشكله وتعامله راقي جدا

مما جعله هدف لبعض البنات المعاكسات .... التي تعيش فراغ عاطفي

وتأمل اشباعه خارج مؤسسه الزواج مع شاب امين لايستغل حاجتها وضعفها

وتلك خطئيه كبري تقع فيها كثير من الفتيات ؟؟؟




كان له احتكاك مباشره باحدى الشابات التي عرفت بعدم الانضباط الاخلاقي

حاولت التعرف عليه والتشبيك معه ..... كان صاحبنا يتعامل معها بالاخلاق

العاليه ... لم تجد محاولات الاغراء والاغواء التي وضعتها بين يديه



في احدى المرات طلب منها الشاب ان تصلح اوراق احدى قريباته

رفضت الشابه من باب المكايده له والاضرار به ....

عرف الشاب الهدف ورفع بها محظرا الى رئيسه فحسم عليها راتب يوم

واعطيت لفت نظر ....



حقدت الشابه عليه واداعت انه يعاكسها عند زوجها واخوانها

قدمت فيه شكوى الى رئيسه بالعمل وتولت الجهات الرقابيه التحقيق

ولم يثبت علي صاحبنا شي .... نقلت الفتاه على اثرها نقل تأديبي


بعد ثلاث سنوات من الحادثه فوجي الشاب في احدى الليالي ان هناك

رساله تهديد له بجواله تتوعد بضربه وايذائه ...



ظن صاحبنا ان هناك خطاء في الاتصال ولم يبالي بالامر

الا ان الرسائل صارت تهدده وتذكر له اسمه وعنوانه وانه معروف

صار المرسل يهدده بالقتل والفضيحه ويخبره بتحركاته وانه مرصود

حاول الاتصال به بدون فائده ... حاول الارسال له وطلب التوضيح

فجاء الرد اقوي والتهديد اشد في لعان وسباب وشتم وتهديد يصل الى القتل والسحل


اتصل صاحبنا بالجهات الامنيه ... التى راقبت الجوال فوجود انه جوال

من شريحه غير معروفه من شخص غير معروف لا يكلم بهذه الشريحه

ويبدو انه اخذها من اجل التهديد فقط


عاش صاحبنا بذعر دائم وخوف ملازم منعه النوم وبداء في الغياب والتاخر

عن العمل ثم طالب الجهات الامنيه بحراسته وفعلا قام مجموعه من رجال

الامن المدنين بحمايته والجلوس معه حتى في مكان عمله


استمرت راسائل التهديد وتمت مراقبته الجهاز لمدة تزيد على الشهر

حتى تم الوصول الى الشخص المرسل برسائل التهديد

اتصل عليه الضابط وقال له لقد قبضنا على الشخص المهدد

ونريدك ان تأتي للتعرف عليه ؟؟؟

تسمر صاحبنا في مكانه ورجف قلبه واهتزت قدامه

وقال من صاحب هذه الرسائل ومن يكون ؟؟؟

ذهب الى المركز وتفاجاء بانه احد اصدقائه المقربين منه في العمل


ياتري ما سبب راسائل التهديد ؟؟؟ ولماذا يخونه صديقه المقرب منه ؟؟؟

هذا ما سنعرضه في الحلقه القادمه

تحياتي

آخر من قام بالتعديل الزنقب; بتاريخ 30-04-2012 الساعة 03:12 PM.
الزنقب غير متصل  


قديم(ـة) 30-04-2012, 03:14 PM   #2
حربي عابر دربي
عـضـو
 
صورة حربي عابر دربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بذا فيذا هنا
المشاركات: 4,926
بابا فرحان استنئ شويه ........ بكره نتقابل بالحلقة الجآيه

متى يجي باتسر حتى نشوف الحلقة الجايه

لكن لا يكون بالنهاية يصير الجاني هو الضمير

ننتظر ونشوف

بالتوفيق
حربي عابر دربي غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2012, 03:17 PM   #3
الـعـابـر
وفي حياتي مشاعل
 
صورة الـعـابـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين حنايا ذاك القلب
المشاركات: 3,920
ههههه
تذكرت يوم كنا صغار نتابع مسلسلات الرسوم المتحركة
و اخر الحلقة تجي ام صوت مقبول تودعنا وتقول هذا ما سنعرفه بالحلقة القادمة
الـعـابـر غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2012, 03:20 PM   #4
عطرالمكان
عـضـو
 
صورة عطرالمكان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: جزيره العرب
المشاركات: 363
بانتظارك ~
__________________

لاإله إلا الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم أغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
~
عطرالمكان غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2012, 04:01 PM   #5
زهوربريدة
عـضـو
 
صورة زهوربريدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 368
بانتظـاركـــــــ ...
__________________
زهوربريدة غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2012, 04:17 PM   #6
ورد ~
Guest
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: 3>
المشاركات: 602
ليه ماتحط القصة مرة وحده ولا نوع من أنواع التشويييق

ننتظر أكمال القصة ب فارغ الصبر

~> الله يحيينا
ورد ~ غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2012, 09:12 PM   #7
❤.. Ťạġħřęęḋ
عـضـو
 
صورة ❤.. Ťạġħřęęḋ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
البلد: بالنوافذ..
المشاركات: 1,267
بنتضاركـ............
__________________
....

احـــسد حـــذاء امــي .. لانها تحتــضن قدمــيها

....
❤.. Ťạġħřęęḋ غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2012, 10:40 PM   #8
مسكين قلبي كم يعاني
عـضـو
 
صورة مسكين قلبي كم يعاني الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: بريدتنا
المشاركات: 1,504
بانتظـاركـــــــ
__________________
عند رحيلي لاتحرموني دعواتكم
مسكين قلبي كم يعاني غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 11:01 AM   #9
7DAYS
عـضـو
 
صورة 7DAYS الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: أعيْشْ حيثٌ يْسكُن الطيبون ،
المشاركات: 1,429
جميل ورائع أسلوبك الادبي ..
أتحفنا بالباقي ..
__________________




وًمَتىْ تَنقَضِيْ سَنِينْ الًكَمد ..!
7DAYS غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 09:07 PM   #10
شخت البؤس
عـضـو
 
صورة شخت البؤس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ارض الله الواسعة
المشاركات: 539
اكثر ما اعجبني في الموضوع هو تعاون الجهات الامنية معه وهذا شي ممتاز جداً


وجزاهم الله خير الجزاء

اكمل القصة بارك الله فيك
شخت البؤس غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 09:17 PM   #11
متى يحل السلام؟؟؟
عـضـو
 
صورة متى يحل السلام؟؟؟ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 370
بانتظارك ..
__________________
"
19-12-1433
بانتظــــآر ذآك اليـــــوم .. "



الحمد لله الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه !!
متى يحل السلام؟؟؟ غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 11:32 PM   #12
ملامح دافئه
عـضـو
 
صورة ملامح دافئه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
البلد: بأرض لله الواسعه
المشاركات: 465
بانتظارك
__________________
دنيا تضيق وفزعة الله قريبه
وعند الفرج مايخذ الضيق ساعة ....
ملامح دافئه غير متصل  
قديم(ـة) 02-05-2012, 03:04 PM   #13
الزنقب
كاتب مميّز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,131



الحلقه الثانيه والاخيره من القصه

صدم صاحبنا حين رأي رفيق عمره وصديق دربه هو سبب

الازعاج الذي جعله لاينام الليل ولا ياكل بالنهار يحسب كل

صحيه عليه ....


قفز صاحبنا الى صديقه ومسكه بتلابيبه وقال له لماذا فعلت

معي ذالك ؟؟؟ معقول انت يافلان ؟؟؟ صدقت العرب حين

قالت من مأمنه يؤتى الحذر ؟؟


قال له صاحبه وقد اجهش بالبكاء ارجوك سامحني اعف عني

انا اعترف بالخطاء .... ارجوك لا تضيع مستقبلي ...

وقام وقلبه رأسه وهم بتقبيل يده ورجله ؟؟

ابت شهامة صاحبنا ان تسمح له بتقبيل رجليه ؟؟

يا الله ما اشد ذل المخطي والعاصي ؟؟


قال له صاحبنا اريد ان افهم مالسبب ؟؟

قال اخبرك لوحدك بشرط ان تعف عني

لا اريد الاحراج عند الضابط !!!

قال صاحبنا والله لا يخرج الضابط فهو سبب الامن

لي بعد الله تعالي ...


قال صاحبه يا اخي انا تعرفت على فلانه التي كان بينك وبينها

المشكله القديمه ... سرت معها الى عالم الحب الرحيب وتخيلت

في نفسي انني احبها ... ثم بدأت اغار عليها رغم انها متزوجه

ولها ثلاثة اطفال .... تغيرت ونتكرت لي وقالت السبب هو فلان

وقالت انه تعرف على وانا احبه اكثر منك ؟؟؟


حقدت عليك واردت ان انكد عليك حياتك كما نكدت علي حبي ؟

قال له صاحبي ولكني لم اتكلم معها منذ ثلاث سنوات !!!

انت كذاب ... قل لي ما دوافعك لمثل هذا العمل ....

قال له الشاب اقسم بالله هذا هو الحاصل ... ولم اكذب عليك

ارجوك زواجي بعد شهرين وابي مصاب بجلطه

ولو رفعت الامر الى الجهات المسؤله سوف اخسر زواجي

وسوف يصاب ابي بانهيار عصبي وهذا خطر على صحته ...

ارجوك اعف عن حقك وتنازل عنه حتى لايصل الامر الى السجن

ارجوك ارحم ابي الضعيف وامي المسكينه ... ارحم مستقبلي

ارحم زوجتي ..... لا تدمر حياتي .... ارجوك اعف عني


تدخل الضابط للاصلاح وطلب من صاحبنا التنازل عن حقه

تأثر صاحبنا وغلبت عليه العاطفه وتنازل عن حقه بشرط

ان تكلمه الشابه التي كانت السبب في هذه القضيه ...


اتصلت الشابه وقالت لصاحبنا مالذي تريده مني ؟؟؟

ببروده اعصاب ... ماكأنها صنعت شيئا ....

لله ما اشد مكرها ودهائها .. وكأنها اساتذه لابليس في الخبث ..

استغرب صاحبنا من وقال لا اريد شي والخبر

ترينه في قسم الشرطه ؟؟؟

اغلق السماعه ..... وهم بتصعيد الامر

اتصلت عليه مرة اخري وقالت

انا مخطئه وتكلمت معك بهذا الاسلوب لاني محرجه منك ...

ارجو العفو والسموحه ... سوف يطلقني زوجي وانا ام لثلاثة اطفال

وسوف اخسر وظيفتي ... وسوف يقتلني اخوتي ان علموا مثل ذالك


قال لها اخبريني عن الحقيقه ؟؟

قالت ابدا هو من بادر الى مثل هذا الفعل بدون تحريض مني

لم يقتنع صاحبنا .. وعرف انها من حرضته على التهديد والوعيد

انتقاما منه وكيد النسوه عظيم واكثر قتال الذكران بسبب النسوان

فهن خرابات البيوت مشتتات الاسر اذا كن فاسقات غير صالحات

واذا كن صالحات فهن البلسم الشافي والعسل الماذي ....


تنازل صاحبنا لوجه الله ... وتعلم من مدرسه الحياه

1 - ان المرأه كائن ضعيف ياخذ حقه بالكيد والدس

ولذا صار السحر والنميمه كثيره في النساء

2 - وان الرجال تذهب عقولهم مع النساء وينسون

اهلهم وذويهم ( مارأيت من ناقصات عقل ودين اذهب

للب الرجل الحازم من احداكن )

3 - ان الانسان كائن متقلب فقد يتحول الصديق الى عدو

والعدو الى صديق في لحظه واحده

4 - ان اعظم نعمة على الانسان هي نعمه الامن والامان

وان الانسان بدون امن ريشه في مهب الريح لا قرار له ولا استقرار

5 - ان اصل وضع الشرط لاجل كف عدوان المعتدي وبعض الناس

لايكف عدونه الا بالقوه ولاينفع معه لين ولا صلح ولا مال

6 - الحذر من العلاقات النسونجيه فهي مهيع عميق وحفره من نار

7 - ان اهم ماعلى الانسان ثقته بنفسه وكونه لم يخطى وان رسائل

التهديد لا تصيب من مسك حده ولم يظلم احد من خلق الله

8 - صدق صاحبنا مقوله ان الموساد الاسرائيل يعتمد على النساء

في التجسس على كبار المسؤلين العرب وغير العرب وان المراه

استخدمت لاسقاط كبار الرجال وتلاعبت بعقول كثير منهم

9 - الحذر في التعامل مع الناس .. وترك صحبه البطالين واهل الشر ..

10 - البعد عن العلاقات النسونجيه فهو اس البلاء وجذر الشر

( ما تركت بعدي فتنه اضر على الرجال من النساء ) متفق عليه

فاصله

يقول المثل الشعبي المراه والطفل والعسكري مصدقون فلا تتعرض لهم
الزنقب غير متصل  
قديم(ـة) 02-05-2012, 06:59 PM   #14
ماجد عبدالله .
عـضـو
 
صورة ماجد عبدالله . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: القصيم
المشاركات: 669
الزنقب طيب وش صار على الاجنبي للحين مصدق ولا لا ؟
ماجد عبدالله . غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 10:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)