بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » ايهما تفضل(ين) زواج الاقارب ام الاباعد؟؟؟ (مقارنة )

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-01-2011, 01:29 AM   #15
$خارق الجبال$
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: ياليت والله بامريكا ومعي الجنسية (ياليتي امريكي)
المشاركات: 262
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها انكسار الم


خارق الجبال ..


ما أبديت لنا رأيك ..


بس الظاهر أنك من ضمن حقين زواج الأباعد ..( الغير قريبين ) ..



الاباعد


الصراحه ودي اتزوج وحده ماتعرفن ولا تدري منهو انا

يعني ادخل عليه ماتعرف الا اسمي بس
$خارق الجبال$ غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 01:31 AM   #16
$خارق الجبال$
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: ياليت والله بامريكا ومعي الجنسية (ياليتي امريكي)
المشاركات: 262
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها اجهلگ ‘


الا بــآعــد .،‘



جديدهـ ذي الاباعد ههههههه .،‘



‘.


وش نسوي ودنا نغير

شكرا على مرورك يالاباعد
$خارق الجبال$ غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 01:38 AM   #17
صاحبة الامتياز
عـضـو
 
صورة صاحبة الامتياز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: |~ للـتـميـــز عـنــــوان ~|
المشاركات: 5,001
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها لحن هاد




انــــــــــا يعني يمكن عادي يعـــــني على حسب الشخص




شكــــلك طحتـــــي بمطـــــــــب تبغين اطــلعكـــــــــــــ
__________________



إلهِي أظلّنِي بـ بُذورِ الأَمل وَ حثيثِ الدّعاءْ .!
صاحبة الامتياز غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 01:49 AM   #18
هنـادي
عـضـو
 
صورة هنـادي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: ~~~>> هونيكـ فوق العلالي
المشاركات: 109
افضل زواج من غير الاقارب >> الاباعد


والسبب!!

اقتباس
3-(الاطلاع على حياة جديده والتغيير): يعني تغير جو (بتله اللي تعرفهم) علشان تحس انك متزوج لانك تبي تواجه حياة جديدة وعادات آخرى


اما عن زواج الاقارب عادي بس بعض المرات

الوحده تمر بمواقف مزحكــــــه >> مضحكه يوم كانت صغيره معهم

لذا ترفض زواج الاقارب من شان السبب هذا


وبث
هنـادي غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 01:52 AM   #19
سريلنكية
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تــاج القصيــم
المشاركات: 130
الأقارب عقارب
__________________
الأفــلامــ .. المسلسلاتــ .. الأغــــــــانــــــي .. الصـــــــور .. اللبــــــــس الخليــــــــع .. التبــــــــرج
>>تطــــــــور وتـفـتـــــح ’’

فهنيــئا لمــن تطـــور وتفتـــح
الفــــــــــــــــــــــــــوز
بالسمـــع والطاعــة لأعــــداء محمــد ...

سريلنكية غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 01:57 AM   #20
لحن هاد
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: على جنبات الالم
المشاركات: 174
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها صاحبة الأمتياز



شكــــلك طحتـــــي بمطـــــــــب تبغين اطــلعكـــــــــــــ



هههههههههههههههههههه

اي اولاه الله يرحم امك العاشره




(قلتلكم عادي اتزوج قريب لكن على حسب الشخص)


مادريت حسبت مافي بالمنتدى الا انا
لحن هاد غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 02:15 AM   #21
((قرعيطـــه))
عـضـو
 
صورة ((قرعيطـــه)) الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بريده
المشاركات: 65
افضضضضل البعيدين احسسسن..
يعني نااس جدد وتسذذا وناسه صصدز ..مب ناس كل يوم مرتزين عندك.~

يسسسلمووؤو
__________________
اللهم اغفر لجدتي واسكنها فسسسيح جنااتك..~


الله يجبر كسسر قلبوونـا على فقده..~
((قرعيطـــه)) غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 02:17 AM   #22
صاحبة الامتياز
عـضـو
 
صورة صاحبة الامتياز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: |~ للـتـميـــز عـنــــوان ~|
المشاركات: 5,001
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها جُمَان
،
،

بالنسبة لي افضل زواج الأباعد


حبيبتــــــي

جمــــان انتـــــــــي متـــأكــــــده

فكـــري عــــدل.
__________________



إلهِي أظلّنِي بـ بُذورِ الأَمل وَ حثيثِ الدّعاءْ .!
صاحبة الامتياز غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 02:19 AM   #23
باسله
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 45
زواج الاباعد
باسله غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 02:47 AM   #24
اصايل القصيم
عـضـو
 
صورة اصايل القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: القصيم بريده
المشاركات: 154
الاقارب افضل وبكل قوه وتقبل مروري
__________________
,’

لاتظن الهدوء الذي تراه في الوجوه يدل على الرضا

لكل انسان شيء في داخله يهزه ويعذبه
اصايل القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 02:54 AM   #25
ريــآض
عـضـو
 
صورة ريــآض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: سوري , ببريدة
المشاركات: 292
كــلــــه وآحــــــــد // بس الأقآرب أفضل >> أزين للموانه .
ريــآض غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 03:02 AM   #26
الفقيره الى الله
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بريده
المشاركات: 234
أمممممم
بما اني انا متزوجه من الاقاارب
أحس زواج الاقارب فيه ايجابيات أكثر من زواج الاباعد 00
وانا افضل زواج الاباعد من ناحية التغيير والدخول مع عائله
جديده00
الفقيره الى الله غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 03:54 AM   #27
كرآميش
عـضـو
 
صورة كرآميش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في بيتي
المشاركات: 76
البعيد أفضل من واقع تجربه وعلى راي المثل من عرفك صغيرا أحتقرك كبيرا
كرآميش غير متصل  
قديم(ـة) 02-01-2011, 04:09 AM   #28
بدون اسم...
عـضـو
 
صورة بدون اسم... الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 889
انا افضل لايكون قريب مره ولابعيد يعني مثلا ولد بنت عم جدتي<<<<< شكله صار بعيد
بدون اسم... غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 04:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)