بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » خطبــــــــــــك واحـــد من قــرايبك!!!!وش رأيك؟ هــــــــاه موافقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-07-2009, 06:32 PM   #43
القمة تسع الجميع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 119
الردود كلها حلوة جدا ,مما يدل على حسن ثقافة المشاركات
القمة تسع الجميع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 08:38 PM   #44
! علامة تعجب !
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: * في حظن امي *
المشاركات: 1
سلام ..


اختي انا مااعارض علئ زواج الاقارب ,,,


لكن تجنبه احسن ,,,

ودليلك قول النبي ( صلئ الله عليه وسلم ) " العرق دساس ,,


وبعد لاقدر الله صارت مشاكل يكونوا بعيدين مايتقاربون ...


هذا من ناحيه ,,,


الناحيه الثانيه ...


يكون احسن لو اخذي قريب لان بيكون كل واحد عارف الثاني

سواء الاهل او الزوج .....



انا رايي احسن نطلع عن العائله احسن ....




مجردددددددددد راي ....
تقبلي مروري ....
! علامة تعجب ! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 09:43 PM   #45
REEMOoO
عـضـو
 
صورة REEMOoO الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: في بريدة ستي
المشاركات: 42
بصراحه انا عادي عندي ما اعارض ويكونون اهلي يعرفونهم 0000
لكن امي معااااارضه تقول ابي راحتك000
ولو جيتي للراحه فهو صدق البعيد ازين000
REEMOoO غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 09:55 PM   #46
هيووف
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 76
من ترضون دينه وخلقه فزوجوه والرزاق بالسماء على الأقل القريب يرحم البنت مهما صارت الدنيا متكالبة عليها وأنتن يالبنات مايحتاج أعلمكن عن وضع البنات هالحين إلا من رحم ربي من الانحراف الواضح وجاتكم العطلة والله يستر على بناتنا لا والله آخذ ولد عمي وأصك عليه بقفل بنك بقلبي وشوكرن
هيووف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2009, 09:56 PM   #47
هيووف
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 76
أختي علامة تعجب لاتخلطين بالأحاديث العرق دساس من ناحية القبلية والخضرية
هيووف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2009, 04:08 PM   #48
حبيبه بابا
عـضـو
 
صورة حبيبه بابا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 31
مابي اقـــــــــــارب ابـــــــــــد ..
حبيبه بابا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2009, 04:14 PM   #49
غريبة الديار
عـضـو
 
صورة غريبة الديار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: معشوقتي بـــريــــده ~
المشاركات: 1,374
بحسب الشخص والله
__________________
.




أَيَخْذُلُنِي الزَمَانُ وَأَنتَ رَبِيْ

.
غريبة الديار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2009, 10:01 PM   #50
في داخلي قلب طفلة
عـضـو
 
صورة في داخلي قلب طفلة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: السعوديه
المشاركات: 2,229
اهم شي اخلاق الرجل حتى لوكان قريب
في داخلي قلب طفلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2009, 10:28 PM   #51
فنوش}~
عـضـو
 
صورة فنوش}~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: بريده
المشاركات: 52
وعليكم السلام 00مثل ماقالو اهم شي الخلاق 00(اذاكان مكتوب غصب عليه تاخذ نصيبه )
فنوش}~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2009, 04:00 AM   #52
شخابيط طفلة
عـضـو
 
صورة شخابيط طفلة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ريآآآآآآآآآآضـ العــز
المشاركات: 92
والله وانا اخيتس قريب ولا بعيد
اهم شى الاخلاق وحب الوطن >>>وش دخل الوطن >>>كيفي حافظته وابقوله
شخابيط طفلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2009, 01:39 PM   #53
أم عيون سود
عـضـو
 
صورة أم عيون سود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 91
كفيت و وفيت يا ( بنت الشماسية ) الله يحفظك ما بقيت لنا كلام
أم عيون سود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2009, 06:13 PM   #54
*عزيزة نفس*
شيف مبتدي
 
صورة *عزيزة نفس* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: بُرَيْدَه وَهـ بَس فَدَيْتُه
المشاركات: 1,787
لااااا انا ما اأيد
وعلى قول المثل الأقارب عقاااارب
__________________

*عزيزة نفس* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2009, 10:04 AM   #55
شوق الجنان
عـضـو
 
صورة شوق الجنان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 14
الزواج قسم ونصيب ....
ولصار إنسان طيب وامه وابوه ماعليهم نفكر ونستخير والافضل البعيد احسن لانه لصار مشكله بينهم تدخلت كل العائله وصارت سالفه لوهي عشان بزر وتصير مشاكل ماله نهايه (طبعا على حسب العوايل)...
__________________
.
.
.
.
.

اللهم إني اسالك الجنه وما قرب
إليها من قول وعمل..
واعوذ بك النار وماقرب إليها
من قول وعمل..
شوق الجنان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2009, 02:13 AM   #56
فوق مستواك
عـضـو
 
صورة فوق مستواك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بريده
المشاركات: 283
انااااااااااااااا تقدمي لي ولد عمتي وولد عمي بس رفضت احس لابد من المشاااااااااااااكل واللحين متزوجهواحد اول مره اسمع بعايلته
فوق مستواك غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)