بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » ||| سًَـــوآآآلــيُُــف صًَـــيًـــفٌــيــة |||

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:08 AM   #435
عبدالرحمن الشايع
عضو اللجنة الإعلامية
مشرف أخبار بريدة
 
صورة عبدالرحمن الشايع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: buraydahcity
المشاركات: 9,568
,

أبو رزان /

ياهلا والله ومرحباً يالله صبحه بالخير
__________________
.

لتصوير الزواجات والحفلات / 0569499222

حسابي بالإنستقرام | @Dhoom06

تويتر |
http://twitter.com/abdulrahman_06


.


،

آخر من قام بالتعديل admin; بتاريخ 14-07-2010 الساعة 12:46 PM.
عبدالرحمن الشايع غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:09 AM   #436
Bleeder
[ Pharmacist ]
 
صورة Bleeder الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 3,787
مساك الله بالنور والسرور حبيبي أبو رزان

ويين اللي بيدق الجمعه ؟ ذذ
Bleeder غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:12 AM   #437
أبو رزان
** B a d e r **
 
صورة أبو رزان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: Oo buraydah city oO
المشاركات: 4,079
^^

برنووس ,, توّهـ هايشن جفنشي

جروح ,, ياهلابك حبيبي

عديش ,, أي صدفة


>> خروج للصلاة ,,
أبو رزان غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:13 AM   #438
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,960
ماسمعتوا بالمثل اللي يقول
موآعيد ابورآزان
الـدعساوي غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:31 AM   #439
عـدنــان
ألا ليت الشباب يعود يوماًً
 
صورة عـدنــان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: بريدة / :
المشاركات: 3,682
اقتباس
عديش ,, أي صدفة

تصدق كاتب الرد قبل تجي


لكن تشرفنا ياحلو /: : رحت ملح مع سبحتك
عـدنــان غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:36 AM   #440
أبو رزان
** B a d e r **
 
صورة أبو رزان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: Oo buraydah city oO
المشاركات: 4,079
^^

هذي السبحة خاصة ما تطلّع إلا للإجتماعات الكبيرة
خبرك الأحجار الكريمة ماهي برخيصة


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها الـدعساوي
ماسمعتوا بالمثل اللي يقول
موآعيد ابورآزانـــــــــــــــــــــــــــــ

قصدك من شد الضبط

أبو رزان غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:39 AM   #441
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,960
أبورآزان وين ارضك
فآقدينك
الـدعساوي غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:40 AM   #442
عـدنــان
ألا ليت الشباب يعود يوماًً
 
صورة عـدنــان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: بريدة / :
المشاركات: 3,682
شسمه .. أول مادخلنا ..

الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة
الرئاسة دامت لك الرئاسة


ومير نطلع
عـدنــان غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 05:42 AM   #443
أبو رزان
** B a d e r **
 
صورة أبو رزان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: Oo buraydah city oO
المشاركات: 4,079
^^





الدعساوي ,, مشتاقين لك وايد حبيبي ,, متى أكحل عيوني بك
أبو رزان غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 06:02 AM   #444
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,960
حنا أكثر يابورآزان , بس مشكلة مرتبط بالمركز ما افضي الا الخميس
الاان تسانك رآعي سهر نشوفك عقب 11
الـدعساوي غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 06:18 AM   #445
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,960
وكيف الحال ؟
الـدعساوي غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 08:12 AM   #446
الجادي المدوف
كاتب مميّز
 
صورة الجادي المدوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرياض ~ بريدة
المشاركات: 2,699
امممم مركز صيفي ماتوا اللي يسجلون به
__________________




الجادي المدوف غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 08:56 AM   #447
الجادي المدوف
كاتب مميّز
 
صورة الجادي المدوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرياض ~ بريدة
المشاركات: 2,699
أبودعس به تلاوة جديدة ليوسف أبكر تبيه ؟
__________________




الجادي المدوف غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2010, 08:58 AM   #448
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,960
لا
الـدعساوي غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)