بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » ||| سًَـــوآآآلــيُُــف صًَـــيًـــفٌــيــة |||

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:05 PM   #211
الــمِــقــدآم
مشرف الصوتيات والمرئيات ~
 
صورة الــمِــقــدآم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ae.5
المشاركات: 2,554
إبرآآهيم

تصدق مآآ فكرت أرووح له

بس يوم دريت إن به رمي وحركآآت قررت أرووح لمه
__________________
كرت الصوت
الــمِــقــدآم غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:06 PM   #212
الــمِــقــدآم
مشرف الصوتيات والمرئيات ~
 
صورة الــمِــقــدآم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ae.5
المشاركات: 2,554
اقتباس
ياخي جدي كان يحظر معهم من قوه انهن قديمات

هههههههههههههههههههه
__________________
كرت الصوت
الــمِــقــدآم غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:07 PM   #213
كآيدهمـ
مشرف سواليف كشكولية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: دآخلـ آلكشـ كوووووولـ
المشاركات: 4,863
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها إبراهــــــيم
كايدهمـــــــــــ عيوني يوجعنن من لونك
ولا بعد خط كبر قريح
ياخي احترم الذوق العام



شوف من يتكلم عن الذوق العام
روح للشكاوي وتلقى موضوع يخص الصور التعريفية للمعرفين
اقر الموضوع وغير الصورة مالتك بعد ما تقرى الموضوع تمام

واما بنسبة عيونك البس نضارات شمسية تقلل من اشعة وضوح اللون

والله احبك ولاكن انت تحفر واجد
كآيدهمـ غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:09 PM   #214
كآيدهمـ
مشرف سواليف كشكولية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: دآخلـ آلكشـ كوووووولـ
المشاركات: 4,863
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها على الساقي
..




مستانس انت وذا الراس
ولا شوف الكرزة الي انت حاطها
تذكرني في قرية التوت
سيدة كرزة
كآيدهمـ غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:10 PM   #215
روقــآن
إلى اللقاء ، سأشتآق
 
صورة روقــآن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: حيث وجدت لنفسي راحة ~
المشاركات: 3,757
اقتباس
يوم دريت إن به رمي وحركآآت قررت أرووح لمه

نصيحه من واحد يحبك في الله

لا تروح لمهم

صح أنهم تاعبين عليه بس أنه يحوم السبد
__________________
تويتر ، انستقرام
s_196
روقــآن غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:10 PM   #216
كآيدهمـ
مشرف سواليف كشكولية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: دآخلـ آلكشـ كوووووولـ
المشاركات: 4,863
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ْْْxxxراكب بورشxxx
ماشـــــــــــــــــــــــاء الله ماشـــــــــــــــــــــــــاء الله ماشــــــــــــــــــــــــاء الله

مبرووووووووووووووك التوقيع الجديد
الله يعطيك خيره ويكفيك شره


المثل يقول" كل ممنوع مرغوب"



الله يبارك لك وعقبالك ان شاء الله
كآيدهمـ غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:12 PM   #217
ولد حمد
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: حبيبة القلب بريدهـ
المشاركات: 1,229
المفترس اذا تقصد الحجي فنعم أعرفه ,, وش يقرب لك

وابو ساقي شكلك تلمح لفراشك منتب شايفه << واللـه من زين الفهم
__________________
.. من لم يؤدبه أبوآه , أدبه الليل والنهآر ..
ولد حمد غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:13 PM   #218
ْْْXXXراكب بورشXXX
عـضـو
 
صورة ْْْXXXراكب بورشXXX الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في قلب النملة
المشاركات: 1,007
ان شاء الله

بس ابيك انت تسويلي توقيع على ذوقك
__________________

واحد واحد واحد الراجحي احسن واحد
ْْْXXXراكب بورشXXX غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:14 PM   #219
كآيدهمـ
مشرف سواليف كشكولية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: دآخلـ آلكشـ كوووووولـ
المشاركات: 4,863
عن اذنكم
طالع افحط واجي
من فرحة التاوقيع الجديد
كآيدهمـ غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:18 PM   #220
إبراهيم الضبيعي
عضو اللجنة الإعلامية
مـشـرف أفراح واحتفالات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: بريدة
المشاركات: 6,638
يا عيال كايدهم يتميلح
ما تجي

المقدام
والله انك صادز يغدينا نروح نتخاوى

على فكره كايدهم
مكتوب ممنوع صور الورعان
وانا الي بصورتي بنت صغيره مهب ( ورع )
__________________
.

لتصوير الحفلات والزواجات والإجتماعات والمناسبات
المراسلة على الخاص
0505435500

.
إبراهيم الضبيعي غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:19 PM   #221
AL RAJHI
عـضـو
 
صورة AL RAJHI الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ياكليب شب النار ياكليب شبه عليك شبه والحطب لك يجـابي وعلي أنا ياكليب هيـله وحبه وعليك تقليط الدلال العذابي وادغث لها ياكليب من سمرخبه وشبه الى منه غفا كل هـابي بـاغ الى شبـيتها بالمشــبه تجذب لنا ربع سـرات غـيابي بنسـرية ياكليب صـلف مهــبه متكفكفين
المشاركات: 3,366
.

كآيدهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ >>طول قريح عشان ما تعدله




العفو هذا واجبنا



.
__________________
.
.....
.................
..........................
AL RAJHI غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:19 PM   #222
الــمــفــتــرس
الله اكبر
 
صورة الــمــفــتــرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: عــاصـمة الخـبـوب .... ضـــراس
المشاركات: 3,852
Buraydah City
ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ



ولد حمد

والله يا عليك شين خويا :<< أمزززح ابو محمد
يااااحبيلك كثر حف الفصفص


ولد العم



ܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛܓܢܚܛ
Al moftares
__________________
.


AL MOFTARES




.
الــمــفــتــرس غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:22 PM   #223
[ لــمّــآح ]
مُــدَانْ
 
صورة [ لــمّــآح ] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: هُـنَـآكْ حَيْثُ الأًلَمْـ '
المشاركات: 5,629
الله يعييين .. ):
__________________
صباح الجرح يا أمتي ..
صباح الأمل بـ عينيّ قتيل ،
صباح القتيل بـ عينيّ صغير ،
صباح الفجعة بقلب أرملة ،
بصدر ثكلى وحقد حنظلة
صباح الشتات !
[ لــمّــآح ] غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2010, 04:22 PM   #224
ْْْXXXراكب بورشXXX
عـضـو
 
صورة ْْْXXXراكب بورشXXX الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في قلب النملة
المشاركات: 1,007
ماشاء الله يالراجحي مصمم مبدع الى مالا نهايه <<<< يبيه يسويله توقيع
__________________

واحد واحد واحد الراجحي احسن واحد
ْْْXXXراكب بورشXXX غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)