بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » صدق غريبه

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-06-2012, 12:25 AM   #1
بريداوي @
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: بريده
المشاركات: 67
صدق غريبه

قبل اسبوع رايح لم العثيم



وجي اشوف وحده جايبه محموله يعني ضيقة ماجابته الى بالعثيم لا وين قاعده قاعده عند
الدرج الكهربائي


صدق غريبه
ترا موب قصدي شي يعني به الله يستر عليه بس استغربت الله يهاديه ماجابته الى بالعثيم






وب مكان كل من جاء حط عيونه

آخر من قام بالتعديل بريداوي @; بتاريخ 03-06-2012 الساعة 12:29 AM.
بريداوي @ غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 03-06-2012, 01:06 AM   #2
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: بريده
المشاركات: 263
هاذي تبي تقول للناس شوفوني مع لابتوب وفرحانه فيه

وضاقت الارض عند السلم الكهربائي
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2012, 01:31 AM   #3
حمودي..بريداوي
عـضـو
 
صورة حمودي..بريداوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: .,’.,’.,’ بـــــــــــريدهــ .,’.,’.,’
المشاركات: 133
يمكن قاعده تحكم بالسلم الكهربائي
حمودي..بريداوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-2012, 06:05 PM   #4
تمر القصيم
عـضـو
 
صورة تمر القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: ܔْށلاتنسَ ذكر اللهܔْށ
المشاركات: 2,667
الجخه وما تسوي
__________________
والله مافي هذه الدنيا ألذ من اشتياق العبد للرحمن


لـئِـنّ الـمَوْتَ فـي الـثـكـنَاتِ خيـرٌ .. مـنَ الـدُنـيـَا و مـا مـَلَـكـ العـَبِـيدُ ..!
تمر القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2012, 06:56 PM   #5
ولد اخو عمي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 73
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ
هاذي تبي تقول للناس شوفوني مع لابتوب وفرحانه فيه

وضاقت الارض عند السلم الكهربائي



أو يمكن

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها حمودي..بريداوي
يمكن قاعده تحكم بالسلم الكهربائي

__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
ولد اخو عمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2012, 06:31 PM   #6
بريداوي @
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: بريده
المشاركات: 67
شكرلكم
__________________



اللهم صل ِ على محمد استغفرالله
بريداوي @ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2012, 07:29 PM   #7
وسيم عاشق القصيم
عـضـو
 
صورة وسيم عاشق القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: burydah city
المشاركات: 156
؛
الحمد لله والشكر الحين راحة موضة اللابتوب إني أجي وافتحه وأقول للناس شوفوا معي لابتوب هيه وناسه
الحين ايباد وجلكسي وتوكس وسنكرس ........
وهذي شكلها توهـ ياصل لها الإرسال ولاإنه جالسه تحرج عليه
ومن يسوم ياعــيال؟
البنات كل مايكبرن ويتغطن ونقول بيعقلن×أخر شي ينهبلن اللهم لاشماته
__________________
مِنْ يُوُمْ سَافَرْ وَبَعْدهـً كِلْ شَيْ مًسـَـــــَـــــافِرْ
مَاعاٍد باِقي مًعايْ إلا مُعِانِاتهــْ
عَياالَزمَنْ َيبْتسِمْ وأَنَا أَكْسِرْ الَخَاطـِـــــــــِــــِـــرْ
أشِربْ مٌلامٌحهـْ وأتنفْسْ بآهْاتهُـ
>>>..

آخر من قام بالتعديل وسيم عاشق القصيم; بتاريخ 06-06-2012 الساعة 07:35 PM.
وسيم عاشق القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2012, 11:30 PM   #8
عبدالرحمن ...!!!!
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
البلد: في هضبة نجد شمال شرق مكة
المشاركات: 25
يقول المثل عش رجباً ترى عجباً .........
والتصرف الامثل في مثل هذه الامور هو صد عنها وقل وش دخلني .
عبدالرحمن ...!!!! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2012, 11:19 AM   #9
ريدااوي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
البلد: بريده
المشاركات: 928
خلو عنكم الكلك !!!

صراحه. ولا نهون حنا !!
__________________
قال الله تعالى‏:‏
‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ
إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏} ‏. .
ريدااوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2012, 04:18 AM   #10
khl
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: مدينة بريدة
المشاركات: 118
احمد ربك يأخي على العافية المرأة السعودية ابتليت بأمراض نفسية كثيرة عفانا الله من الامراض النفسية
khl غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2012, 10:17 AM   #11
تمر القصيم
عـضـو
 
صورة تمر القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: ܔْށلاتنسَ ذكر اللهܔْށ
المشاركات: 2,667
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها khl
احمد ربك يأخي على العافية المرأة السعودية ابتليت بأمراض نفسية كثيرة عفانا الله من الامراض النفسية






مانحكم على كل من شخص ولا لا ياكهل
__________________
والله مافي هذه الدنيا ألذ من اشتياق العبد للرحمن


لـئِـنّ الـمَوْتَ فـي الـثـكـنَاتِ خيـرٌ .. مـنَ الـدُنـيـَا و مـا مـَلَـكـ العـَبِـيدُ ..!
تمر القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2012, 10:51 AM   #12
just dreeam
عـضـو
 
صورة just dreeam الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
البلد: القصيم
المشاركات: 16
طيب أنتم تدرون ليش جايبته ........... الجواب أكيد ما تدرون
ما تدرون وش هالظرف اللي مار عليها ما تدرون يمكن عندها حاجه ضروريه
لو كنت بمكانها صرت زيها يمكن فيه موضه أو تفصيل ثياب يعني شي من هالقبيل ولازم
تجيبه معها .
فلذلك لا تحكمون و أنتم لا تعلمون ...يعني هي ما هي غبيه جايبته بس كذا

رضى الناس غاية لاتدرك
just dreeam غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2012, 08:05 PM   #13
الاحنف بن قيس
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 30
منننن جد
الاحنف بن قيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2012, 10:09 PM   #14
سليمان الرياعي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
البلد: بريده
المشاركات: 44
يمكن عنده شي والا شي ماندري ،،
شيشتوا على المسيكينه يمكن داخلتن مسابقه واهله مشغلينه الا تروح معهم للسوق<<دوك الحل ,,
والا يمكن شغاله تسولف مع اهله بالنت هماه رخيص<<الحل الثاني
سليمان الرياعي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)