بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » كافيه |

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-11-2009, 06:07 PM   #183
بقايا فـــــرح ..
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: ksa .. وهل في ذلك شك ؟
المشاركات: 3,592
ياقلبي عليك والله واضح انكي حساسه بزياده وماالومك ياقلبي


والله يرحم ابوك والله انك بنت ولااحلى ولاناقصك شيء غير انك تبطلين من الحساسيه الزايده


والله بتتعبين شذا لو بتمين كذا طول حياتك وبتتعبين من كل شيء حولك والله والبنت الي قالت اكيد انها ماتقصد


ودايم تصير منا الوحده منا ماتركز للي تقول ومع من تتكلم


والله يسعدك ويحلي كل ايامك والله اني احبك في الله لبساطتك وطيبتك يالغلا


تحياتي


سديــــــــــــــــــم
__________________
أخشى أن أعتقد أنني أحيا وفق ما يرضي الله..
ثم أكتشف بأخر الطريق أنني على خطأ وأن الطريق غير هذا :(


سورة الضحى ماسحة الأحزان، مذكرة بنعم الرحمن، تدبرها يزيد الإيمان، فتدبرها تجد عجباً.
بقايا فـــــرح .. غير متصل  
قديم(ـة) 21-11-2009, 06:12 PM   #184
ريفان
عـضـو
 
صورة ريفان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: القصيم
المشاركات: 50
هذي نظرلمجتمع للاسف دنيئه

تقبل مره مروري

ريفااان
ريفان غير متصل  
قديم(ـة) 21-11-2009, 07:18 PM   #185
loquacious
أمنية
 
صورة loquacious الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: الرياض , وفيها بدايتي ونهايتي
المشاركات: 2,548
يالبى احساسك , شكلك زيي حسااااااااسه حيل والحساسيه الزايده تعذّب ,,

حبيبتي الغلط مو من اللي قالت , الغلط من الفكره اللي تعبّت براسها ..

وكل واحد يشوف الناس بعين طبعه , يمكن هذي اللي قالت ابوها محجرهم وتعتقد لو انه ميت كان بتفَلَت < مجرد احتمال

واذا كانت الفكره بكل الثنتين الغلط من الأهل اللي نشأ هذه الإتهآمات الباطله اللي مالها أي قانون ..

بالعكس >> انتي المفروض ماسكتي قلتي وش فيها اللي توفى أبوها هذا كله قضاء وقدر ..

لكن " الحساس " تقرصه الكلمه ومايقدر يرد حتى لو كان مستحضر بوقتها الكلام ..

أنا أقولك شيلي الأفكار هذي اللي متعبتك وخليكي قوييييه , وحاولي تغيري هالنظره السوداويه من البنات

مثلا ً لما ترجعين للجامعه أكيد البنوته هذي راح تسلم عليك انتي لا تتهربي منها ردي السلام عليها

عشان تعيدي الموقف والكلام راح ينعاد لكن مع ردك انتي لأن الموقف ماراح تنسينه الا اذا رديتي اعتبارك وغيرتي نظرتهم

وواجهتيهم باللي مسويلك >أكشن< الحين , واجههيهم قولي اللي في خاطرك خليك قويه

خليك أقوى منهم , قولي وبعدين حتى أنا أبوي ميت وهذا أنتم تماشوني يعني ملاحظين علي شي ؟؟

تكلمي بصراحه معاهم , لأنك لو بتكتمين راح تكتمين على طوول وماراح ترتاحين معاهم ..

أنا زي نظامك كتمت وكتمت وكتمت لحد مانفجرت وخليتها زي الجدار عندي مافيه أي تواصل معاها

وأحمل لها نوع من الكرهه الحلال لأني كتمت مانفعني والى الآن أعاني من المشكله وياليتها وحده من الجامعه كان

سوي برقمها دليت وانتهينا , لكن تكون قريبة لي ..

سوري طولت .. وودي أتواصل معاك وأعلمك فنون الرد اللي علموني إياها عقول البجاحه لدى أغلبية نوعيات البشر ..
__________________
كيف السبيل إلى وصالك دُلني .. يامن هواه أعزّه وأذلني ...
loquacious غير متصل  
قديم(ـة) 21-11-2009, 11:49 PM   #186
هوى روحي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: في بيتنا العزيز
المشاركات: 26
مشكووووورين والله عطتون قوه ارد على البنت
مادري كيف اشكركم والله ردودكم حلوه وسعت صدري

والقصير ردك مختصر وحلو اعجبن قووووووووووااا<<
نعمة الاحساس.....انا الحمدلله واثقه بس الكلمه واضح مقصده مافسرته من كيفي
موكا بارده..........صادقه ماقصدته بي بس حزت ابخاطري لان ابوي انا بعد متوفي
ايلاف...............يسلمو..عاد انا موقوه حساسه
سديم...............الله يحلي ايامك ويسعدك
شرقاوي ذوق...انا دايم ارد ومااسكت عن الي يطالي ابطرف الا اذا احد جاب طاري ابوه او ابو اي احد بس الي يجيب طاري ابوي بالشين اخليه يعتبر نفسه ماعاش
ريفان...........صادق هذي نظرة المجتمع
loquacious ...مشكوره كلامك حلو بسسس مثل ماقلت انا مالي السان لي اربع بدالهم الحمدلله الا اذا احد جاب سيره ابوه او ابو غيره تنخاط خشتي
مشكوووورين على المروور لكم مني التحيه والشكر
وه بس فديتكم وفديت اردودكم الله لايحرمني منكم
هوى روحي غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:22 AM   #187
●°كاميليا°●
عـضـو
 
صورة ●°كاميليا°● الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ksa
المشاركات: 244
ههههههههههه ياحليلك مايصلح الواحد يصير حساس والا تراه بيتعذب

أنا متأكده ان صديقاتك مو قصدهم الي فهمتي

قصدهم انه لو كان عنده ابو كان يمكن تخاف منه وتعدل سلوكه

أغلب علماء الامه كانوا يتيمين

خليك فري ولا يهمك أحد
__________________
●°كاميليا°● غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2009, 01:59 AM   #188
غريبة الديار
عـضـو
 
صورة غريبة الديار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: معشوقتي بـــريــــده ~
المشاركات: 1,374
**

الحمدلله والشكر لله على كل حال ..

وبعدين إذا بتسمعين كلآم الناس ماراح تعيشين

يعني كل وحده متوفي أبوهـ سمعته شينه

غريب تفكير الناس خصوصا انهن متعلمات

غالبا لا شفت بنت مميزه أدري ان ببيته شيء وهذا بالغالب طبعا

إما أبوه متوفي او أمه أو تكون فاقده حداهم أو كلهم

رحم الله والدك ولا تهمك هالتفاهات ولا تفكرين فيها

إمشي بكل ثقه وأكرر لك إن ذولي متخلفات لايهمك هالتفكير

وأنا متأكده إنك مميزه وأحسن من كل هاللي تكلمن

بالتووووفيق

**
__________________
.




أَيَخْذُلُنِي الزَمَانُ وَأَنتَ رَبِيْ

.
غريبة الديار غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2009, 11:00 AM   #189
طيوفك تكفيني
عـضـو
 
صورة طيوفك تكفيني الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 174
أختي هوى روحي ممكن تتقبلين نصيحتي مو شرط كلام صديقاتك كل بنت متوفي ابوها كذا تصرفاته هم قصدهم البنت ذي بذااااااااات ..... وأذا كان قصدهم اي بنت متوفى ابوة فهذا مو صحيح بس انتي مشكلتك مارديتي عليهن ع طووووووول وقلتي أي بنت بدنيا متوفي ابوة تكون صايعه!!!
بس أنا أحب أطمنك أنا مثلك واللي مثلنا كثيرابوي متوفي ولو أحد يقول مثل هالكلام ماأسمح له بس الواحد يمشي وهو مرفوع الرأس هذي كتبت رب العالمين أبوي مات بس مامات بقلبي ولا تربيته لنا راحت <<<< الله يرحمك يابو علي...
في النهايه بقولك انتي بمجتمع فيه بعض الناااااس تفكيرهم غلط مثل وحده تقول مابي أخطب لخوي بنت أمها مطلقه طيب وش فيها مو البنت عايشه عند أبوة؟؟؟ صراحه تتعبين لما تفكير في عقليات بعض النااااااس بس أنتي لا يهمك شي أهم شي أخلاقك وتعاملك وأسلوبك مع النااااااااس ؟


تحياااااااااااااااتي
__________________
طيوفك تكفيني غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2009, 11:35 AM   #190
-فيض من غيض-
عـضـو
 
صورة -فيض من غيض- الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: برييييده
المشاركات: 56
عزيزتي:

أنتي قلتيها بنفسك الرسول صلى الله عليه وسلم كان يتيم الأب
أرفعي رأسك ثقي من نفسك وأثبتي لهم أن يتيم الأب كسائر الناس
وياما رأينا من والداه على قيد الحياة ولم يردانه عن توافه الأمور

حفظك الله........
-فيض من غيض- غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2009, 12:01 PM   #191
اوراق مكشوفة
عـضـو
 
صورة اوراق مكشوفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 202
الله يعين وعادي طنشي
__________________
)أين الوعود (اذا لا تريدني لماذا تعلقني بك)
اوراق مكشوفة غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2009, 03:17 PM   #192
الرفلا
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 41
على قولت المثل صغريها بتصغر كبريها بتكبر 00000000000يأختي إذابدققين في كل شيء بلحياة بتتعبين وماراح تعيشين
__________________
المغرور.... هو الشخص الذي حينما يقرأ كتابا ولايفهم منه شيئا ادعى انه مليىء بالاخطاء.....
الرفلا غير متصل  
قديم(ـة) 22-11-2009, 09:08 PM   #193
مستنكره نت
عـضـو
 
صورة مستنكره نت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: حينما أجـــــد ضالتي .اقــــيم؟!!
المشاركات: 456
حبيبتى انتى لستى يتيمه فأنتى كما ورد فى الكليه
{فلا يتم بعد حلم }انت على ابواب الزواج ربى يسعدك ويهنيك واليتيم هو يتيم الاخلاق
اما رسولنا صلى الله عليه وسلم فقد كأن يتيم الأبوين منذ صغره وما ضَارهٌ شي ..............
__________________



نـقشتك على التراب

......فــــ صـار النقش في قلبي


مستنكره نت غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2009, 03:40 AM   #194
لندا
عـضـو
 
صورة لندا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: No 'matter'
المشاركات: 756
مآآآعليتس منهم ..


طيب رديتي عليهم ! عشان نشوف وش ردوا .. ؟؟

او يبررون هالقاااعده الي حاطينه بروسهم !
__________________
.
.

Plєasє lєt me gσ bєcausє ,,
I σnly Filєhσsting

.
.
لندا غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2009, 03:59 PM   #195
اميرة النساء
حرف راقي
 
صورة اميرة النساء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: مِنْ وَ إِلَى’ اَلْتُّرَاَبْ ..!
المشاركات: 1,043
فكـره راائـعـه
يسلمـو.

***
,
,
__________________
.


.

....من يشتري [ الجنّة ] ؟
....... بركعَةٍ في ظلام الليل يُخفيهَاا..[]

.
اميرة النساء غير متصل  
قديم(ـة) 23-11-2009, 05:42 PM   #196
تباشير الفجر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 196
لو صدقن كلامه كان صارو امهاتنا صايعين والمشكله بعض الناس تسوى نفسه فاهمه وهى ماعنده ماعندجدتي ................. والله يرحم ابوك ويدخله فسيح جناته ..........ولا عاد تضيقين صدرك عشان ها الخبله
__________________
الله اكبر ...واستغفر الله...والحمد الله ...ولاحول ولاقوه الابالله...والا اله الا الله
تباشير الفجر غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

الوسوم
محتارة, دار

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)