بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » سأبدأ حمله لجعل العثيم مول نسائي مغلق فما رأيكن؟

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-06-2012, 02:49 AM   #57
حقوقي محفوظه
عـضـو
 
صورة حقوقي محفوظه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: بريده
المشاركات: 175
أبدا موووو حلووووة
ولا أشعر بالامان امام تجمع النساااء للاسف كفنا الله شرررهم
ويالله من فضلك اتسوووق انا وامي او اخوي معي احسن من المغلق
حقوقي محفوظه غير متصل  
قديم(ـة) 21-06-2012, 02:36 PM   #58
حلوه بضحكتها
عـضـو
 
صورة حلوه بضحكتها الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
البلد: في عالم مآ
المشاركات: 521
عزيزتي برأيي الشخصي فكره سيئه

لعدة اسباب

تريدين منع الاختلاط لكن تفتحين بابا للعري
ولاتقولين لن يسمح بدخولهن
لأن مجمع تجاري مشهور ورئيسي لن يخسر الزبائن بسبب اللباس

سبب اخر للاسف هنا في القصيم بالذات التجمعات النسائيه كأنها (طلعة بر) للنزهه
تجدين يا اختي من بعد الجلسه قمامتهن وقذارتهن اكرمك الله
المساجد هذا حالها فما بالك بمجمع تجاري

هذا غير بما انه مجمع نسائي الفتاة (تكشخ وتلبس) لمقابلة الصديقات و و و
مما يؤدي الى التحدي والاستعراض باللباس

كذلك من سيقوم بالبيع بمحلات الماركات العالميه والمطاعم ؟؟
الاجنبيات! ! مع احترامي لهن
لا اهتمام ولانظافه ونصب بالاسعار
واكبر دليل العاملات بالوشاح والاسكان

هذا غير الحقد والحسد المعروف بالتجمعات النسائيه

فكرتك سلبياتها كثيره

فالاختلاط ووجود هيئه مكثفه افضل من التجمع النسائي

لكن لو يقترح بإنشاء مجمع نسائي يحتوي على مسطحات خضراء ونادي ومطاعم وماركات مشهوره فمرحبا بهذه الفكره مع اني لااؤيدها كثيرا لكن لمنح الاستقلاليه لمن يطالب بها
__________________
لست مجبوره أن أُفهم آلآخرين من أنا
فمن يملك مؤهلآت آلعقل وآلآحسآس
سأكون أمامه كالكتآب آلمفتوح..!!

اللي تبي تستفسر ترسل ع الخاص لاني ماارجع للمواضيع..
حلوه بضحكتها غير متصل  
قديم(ـة) 21-06-2012, 04:35 PM   #59
نبوعه
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 83
فكرة ررروعه

ويعالج البطالة عند البنات يصير البائعات نساء


واللي تقول العري الاجتماعات عري في كل مكان الله يهديهن

والله يعننا على فتن الدنيا ويثبتنا
نبوعه غير متصل  
قديم(ـة) 21-06-2012, 05:13 PM   #60
$$بنت بريده$$
عـضـو
 
صورة $$بنت بريده$$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 39
نريد اماكن مغلقه للنساء مثل اللي بالرياض مثل مجمع بشرى خلي العثيم احس صعبه يصير مغلق ونسائي فكرتك حلوه لو تحققة بس شكلو مستحيل يصير
$$بنت بريده$$ غير متصل  
قديم(ـة) 22-06-2012, 04:06 AM   #61
غردت للأسلام
عـضـو
 
صورة غردت للأسلام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: في الفانيه
المشاركات: 52
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها لهفة حلم
و أنا بعد ضد الفكرة لأني ما اذهب للمول الا مع ابي او اخي أتعجب من النساء الذين يذهبن من دون محرم

اهلا بكِ
اذا تحول السوق الى نسائي بأذن الله فلن تحتاجين ابوك او اخوك

اليس كذالك؟؟
غردت للأسلام غير متصل  
قديم(ـة) 22-06-2012, 02:48 PM   #62
khl
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: مدينة بريدة
المشاركات: 118
فكرة جميلة جداً
طيب ليش اذا طلعتي خارج السعودية كشفتي وجهك أمام الرجال الاجاني
وفي السعودية تطالبين انه يكون المول خاص بالنساء
khl غير متصل  
قديم(ـة) 22-06-2012, 03:16 PM   #63
لانآآ
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: الشرقيه
المشاركات: 4
ما تحلى الطلعة الا بجو عائلي
تخيلي اروح أنا وولدي بس
طيب وزوجي وانا بصراحه ما احب اروح الا معه
والأماكن النسائيه المغلقة فاشله
والأخت الي ذكرت ان العلمانيين ومدري مين واقفين
حبيبتي هذا الشي مؤ بيدهم ولا بكيفهم لكن الفكرة اساسآ فاشله
وتم بالشرقيه افتتاح مجمع نسائي لكنه بقمة الفشل وغير المشاكل والحوسه
الي مالها اول ولا اخر وتم اغلاقه
لذلك أنا ضد الفكرة تمامآ
والي ماتبي مختلط محد جبرهااا تروح لهالمولات

بهذي الفكرة فيها حرمان لحقوق الاخر يعني حلال علينا وحرام عليهم ؟!؟!
تقبلي تحياتي
لانآآ غير متصل  
قديم(ـة) 22-06-2012, 03:26 PM   #64
لانآآ
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: الشرقيه
المشاركات: 4
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها مومو العتيبي
صراحة فكرة رائعة جدا
أرجو أن تشوف النور
بوركتي أخيتي على هالأفكار النيرة
ولايهمك نبح الكلاب
فالمثل يقول
القافلة تسير والكلاب تنبح

سبحان الله دائمآ الضعيف ردوده سطحيه للأسف

ان رجمك أحد بقلة أدب فارجمه بأدب فكل يقذف من رصيده
لانآآ غير متصل  
قديم(ـة) 22-06-2012, 03:55 PM   #65
جرة احساس
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: عنيزه
المشاركات: 28
والله فكره رائعه ياليت احد يسمع لنا ودنا بتسوق خاص وعلى راحتنا
جرة احساس غير متصل  
قديم(ـة) 22-06-2012, 05:33 PM   #66
*شموخ انثى*
عـضـو
 
صورة *شموخ انثى* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: في عالم الاحلام
المشاركات: 26
فكــــره ممتـــــــــــــازه,,,
من زمــــان أفكر بهالفكره ,,,
بس الليبرالين والعلمانيين واقفين ضد هالافكاار,,,
ولا اتوقع أحد يقدر يخليه كله نسائي ,,,
يااارب يصير العثيم والنخيل كلهن نسائيات,,,
أنا معتس واذا سويتي الحمله بالتويتر حطي اسم الهاشتاق هنا ,,,
توكلي على الله,,,
وياعسى أحد يعطينا وجه ..
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي عليٌ @@@ فاليوم أنا معك وغدا في التراب
فإن عشـت فإني معك @@@ وإن مت فللذكرى
ويا مارا على قبري @@@ لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معي @@@ وغدا أنت معي
أموت ويبقى كل ما كتبته @ ذكـرى@ فياليت من قرأخطي دعا ليٌ
*شموخ انثى* غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2012, 06:34 AM   #67
الجشيش
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: الصقعاء
المشاركات: 20
ياااليت فكرههه راااااااااائعهههههه جدااااااا وهههههه بسسسسس يالييييتتتتتت تنفففففذذذذ
بسسسس احسسس انووووو فييي شىءءءء غلططططط بالفكرههههه
الجشيش غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2012, 11:48 AM   #68
sαяα ~
عـضـو
 
صورة sαяα ~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: buraydah
المشاركات: 360
شوففي حبي له ..
مآنختلف فكره حلوه بس برضو فيهآ سلبيآت ..
لآن ب يبدآ آلتفصصخ وآلتصصوير ومآ شآبه ,
وفيه آلكآفي آلنسسآئي تقدرين تآخذينن رآحتس !
وآلنآس بيقلبونه ويخخلونه للطلعآت وهو آسآسسآ سوق ,
ووآلفكره فيه نآس معآرضه ف أتوقع شبه مستحيل يصير نسآئي *
وآلبنت لآ صآرت محتشمهه والله مآيتجرأ يقرب لمه شآب "
خلينآ ع وضعنآ آحسن والحممدلله ع كل شيء ..
شكرآ لتس ..
sαяα ~ غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2012, 03:30 PM   #69
صموووووود
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: أرض الله الواسعة
المشاركات: 12
وش هالأحلام قصدي هالأفكار حبيبتي الغرض الأساسي من العثيم التسوق مو التمشي أحشمي نفسك وأدخلي وخوذي غرضك وأطلعي لاتجلسين تفكرين تقلبينها حريم ومدري إيش هذا إذا حصلتي أحد يعطيك وجه
صموووووود غير متصل  
قديم(ـة) 27-06-2012, 03:34 PM   #70
صموووووود
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: أرض الله الواسعة
المشاركات: 12
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها سمبوسه
خلونا واقعين اكثثثثثثثثررر
الفكره حلوه ..

لاكن السوق مكان تاخذين منه غرضك وتطلعين موب تشمين وتفكرين تخلينه نسائي
افرضى ابوك او اخوك يبى غرض وين يروح
طيب..؟؟

فيه اماكن ثانية تتجمعين فيها مع الى تحبين

ولمعلوماتك
ترا بالعثيم فوق كوفى نسائي
تجمعى فيه ؟؟


منجدك مجمع وش كبره بتخلينة منغلق
والحراس وحوسه
حشى
صار منتجع ولا منتزه
طيب لو انتى وزوجك بتتمشين وتعشين فيه
؟؟؟؟؟

طيب لو ولدك الكبير يبى له شى

اقول بس بلا خيااال زايد
بتكثر المشاكل اذا صار نسائي
بيدخلون رجال بلبس حريم
وبلاوى تصير

وبذات مايصير ترقيم شباب وبنات
بيصيرترقيم بويات للبنات ههههههههههههه

...


صموووووود غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)