بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » تــصــامــيـم فــنــيـــة » << أبي صور للملك ..

تــصــامــيـم فــنــيـــة تبادل خبرات في برامج التصميم والمونتاج و العروض المرئية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-03-2011, 07:33 PM   #1
عطشان والكأس مكسور !!
عـضـو
 
صورة عطشان والكأس مكسور !! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: مرهـ نآآيم ومرهـ قآآيم .. ومرهــ آكل ومرهـ أشرب .. ومرهـ أصيح ومرهـ أضحكـ .. ومرهـ اسولف ومرهـ منثبر ..... اشكـ المسالة فيهــآ ان وأخوآتهــآ ......... وتستمر آلمعآنآة مع هذه آلحيآة آلغريبة .... عطــووشـ
المشاركات: 506
<< أبي صور للملك ..

الله يعافيكم أبي صور كثييير
للملك عبد الله
والأمير سلطان
والأمير نايف
والأمير سلمان
والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم

وجزاكم الله خيراً
__________________

آخر من قام بالتعديل عطشان والكأس مكسور !!; بتاريخ 18-03-2011 الساعة 07:37 PM.
عطشان والكأس مكسور !! غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 18-03-2011, 07:54 PM   #2
الصمت الهادئ
قبس دائم
 
صورة الصمت الهادئ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: ~لم أسّتقرْبَعدمآآزلتُ أبحثُ عنْ مقرّي~
المشاركات: 4,842
.






اكتب بقوقل الصورة الي تبيه ثم أختار الصور الي
باللون الأزرق ويجيك الي تريد ان شاء الله فهمت
__________________
**
..




الصمت الهادئ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 08:04 PM   #3
عطشان والكأس مكسور !!
عـضـو
 
صورة عطشان والكأس مكسور !! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: مرهـ نآآيم ومرهـ قآآيم .. ومرهــ آكل ومرهـ أشرب .. ومرهـ أصيح ومرهـ أضحكـ .. ومرهـ اسولف ومرهـ منثبر ..... اشكـ المسالة فيهــآ ان وأخوآتهــآ ......... وتستمر آلمعآنآة مع هذه آلحيآة آلغريبة .... عطــووشـ
المشاركات: 506
لا ما فهمت ..

وشلون اكتب بقوقل .. وشو قوقل ذا

أعرف أكتب بقوقل يا أخت ,,

أنا ابي أحد بذا يعطين ما ابي كل شوي أروح لقوقل أبي هنـا يعني أبي هنـا
إذا ما تبين تساعديني جزاتس الله خير لا تردين تسذا .. أحسبه مير عندتس سالفة ..!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
عطشان والكأس مكسور !! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 10:07 PM   #4
الــمــفــتــرس
الله اكبر
 
صورة الــمــفــتــرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: عــاصـمة الخـبـوب .... ضـــراس
المشاركات: 3,852
الله يعز الشيخ قوقل ذذ
__________________
.


AL MOFTARES




.
الــمــفــتــرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 10:40 PM   #5
عطشان والكأس مكسور !!
عـضـو
 
صورة عطشان والكأس مكسور !! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: مرهـ نآآيم ومرهـ قآآيم .. ومرهــ آكل ومرهـ أشرب .. ومرهـ أصيح ومرهـ أضحكـ .. ومرهـ اسولف ومرهـ منثبر ..... اشكـ المسالة فيهــآ ان وأخوآتهــآ ......... وتستمر آلمعآنآة مع هذه آلحيآة آلغريبة .... عطــووشـ
المشاركات: 506
^^
والملك عبد الله بعد ..
__________________
عطشان والكأس مكسور !! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 11:04 PM   #6
عطشان والكأس مكسور !!
عـضـو
 
صورة عطشان والكأس مكسور !! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: مرهـ نآآيم ومرهـ قآآيم .. ومرهــ آكل ومرهـ أشرب .. ومرهـ أصيح ومرهـ أضحكـ .. ومرهـ اسولف ومرهـ منثبر ..... اشكـ المسالة فيهــآ ان وأخوآتهــآ ......... وتستمر آلمعآنآة مع هذه آلحيآة آلغريبة .... عطــووشـ
المشاركات: 506
وراااااااااااااااااااااه ما عندكم صور يعني ؟؟
__________________
عطشان والكأس مكسور !! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 11:13 PM   #7
Engineer
عـضـو
 
صورة Engineer الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: عالم المنطق والتطبيقات الهندسية
المشاركات: 321
معليش اختي
المثل يقول لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمك
والرد السيء على من اراد خدمتك اقله ان نقدم الشكر والاعتذار

ادخلي جوجل واختاري صور وابحثي عن ما اردتي

إذا تبين استفسار فانا على استعداد اما تبين الصور فللاسف لن اعطيك من السمك
__________________
اللهم اغث بلادنا بالخير والخيرات

Engineer غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 11:40 PM   #8
Ould Nasir
عـضـو
 
صورة Ould Nasir الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: wounding
المشاركات: 789
امطرت امس صح ؟
Ould Nasir غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2011, 11:40 PM   #9
عطشان والكأس مكسور !!
عـضـو
 
صورة عطشان والكأس مكسور !! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: مرهـ نآآيم ومرهـ قآآيم .. ومرهــ آكل ومرهـ أشرب .. ومرهـ أصيح ومرهـ أضحكـ .. ومرهـ اسولف ومرهـ منثبر ..... اشكـ المسالة فيهــآ ان وأخوآتهــآ ......... وتستمر آلمعآنآة مع هذه آلحيآة آلغريبة .... عطــووشـ
المشاركات: 506
والله يا أنت تعرف تقنع .. اقوى شيء عندك أسلوب لا إله إلا الله


ما تشووووووووووف شنبي وش كبره ووش طوله .؟؟؟

صدز إنك فااااااااشل

أنا أعرف أجيب اللي أبيه
__________________
عطشان والكأس مكسور !! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 12:42 AM   #10
Engineer
عـضـو
 
صورة Engineer الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: عالم المنطق والتطبيقات الهندسية
المشاركات: 321
اسف اسف اسف اسف اسف جدا

والله ما دريت رقيت ابشوف الكاتب وشفت الصمت الهادئ وحسبته كاتبه الموضوع

والله ماعليش

واشكرك
__________________
اللهم اغث بلادنا بالخير والخيرات

Engineer غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 02:30 AM   #11
روقــآن
إلى اللقاء ، سأشتآق
 
صورة روقــآن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: حيث وجدت لنفسي راحة ~
المشاركات: 3,757
أجل شنب
__________________
تويتر ، انستقرام
s_196
روقــآن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 10:14 AM   #12
@سموالذوق@
.......................
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 2,629
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها روقــآن
أجل شنب


.....
__________________
@سموالذوق@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 04:19 PM   #13
قاآآآآسم
عـضـو
 
صورة قاآآآآسم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بــريـــدة
المشاركات: 732
وعنده عطشآن بآدي يهايط


أدري إني بجلد بس يله
به روقان
فزعـه

قاآآآآسم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-03-2011, 05:12 PM   #14
كـرز
عـضـو
 
صورة كـرز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: بُرَيٌدَهـ..
المشاركات: 326
الشيخ قوقل مايقصر
__________________
كـرز غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)