بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » الجلسة الوداعية [ التواجد بالقسم الساع 12ونص ].نتشرف بتواجدكم

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-05-2012, 08:55 PM   #1
الضاري
عـضـو
 
صورة الضاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في ظهر نجد. ذذ
المشاركات: 1,218
الجلسة الوداعية [ التواجد بالقسم الساع 12ونص ].نتشرف بتواجدكم

__________________
ـــــ
حللون وأنتم بحل وداعي الأخير لهذا المنتدى| ـــ ـ
الضاري غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 30-05-2012, 09:01 PM   #2
روقــآن
إلى اللقاء ، سأشتآق
 
صورة روقــآن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: حيث وجدت لنفسي راحة ~
المشاركات: 3,757
خلاص أنقلع درينا إنك تبي توادعنا
ميتين موضوع وألف رد وكل شوي ناط تقول حللون ماصارت والله
__________________
تويتر ، انستقرام
s_196
روقــآن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2012, 09:15 PM   #3
د.عبادي
عـضـو
 
صورة د.عبادي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
البلد: بريدة المقدسة / المدينة المنورة ..
المشاركات: 660
روقان يالشين تحسب فراقكم سهل
متواجد بأذن الله بالموعد ألا أن غلبني النوم
__________________
**
د.عبادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 01:35 AM   #4
د.عبادي
عـضـو
 
صورة د.عبادي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
البلد: بريدة المقدسة / المدينة المنورة ..
المشاركات: 660
هالحين أنت ماتستحي على وجهك , معطي الناس ميعاد
ولا حظرت إلى هالحين
الشرهه مهب عليك على اللي سهر وترك أشغاله واعماله > الراجحي

__________________
**

آخر من قام بالتعديل د.عبادي; بتاريخ 31-05-2012 الساعة 01:55 AM. السبب: أضافة الصورة علشان تشوفون الوقت D حتى مايتعلث بساعة المنتدى 113
د.عبادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 01:51 AM   #5
حربي عابر دربي
عـضـو
 
صورة حربي عابر دربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بذا فيذا هنا
المشاركات: 4,927
الجلسة اصلية ولا تسجيل

طيب بشرنا أكيد ماراح تطب المنتدى ولا تهك علينا

واذا كنت خلاص ماشي ماشي ولك رغبة تبيع الوسام تراي خابر لك زبون والسعي للمنتدى

ههههههههههههههه اخلص علينا الله يرحم والديك وش تبي بالضبط

تراي امون على ابومهند اذا تبين اخليه يخليك مشرف وتجلس ماعندي مانع ابد الي مثلك ينشر شراء لو قالوا بــ 17 ريال
حربي عابر دربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:01 AM   #6
الضاري
عـضـو
 
صورة الضاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في ظهر نجد. ذذ
المشاركات: 1,218
أسمحو لي يا جماعة الربع
__________________
ـــــ
حللون وأنتم بحل وداعي الأخير لهذا المنتدى| ـــ ـ
الضاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:01 AM   #7
الضاري
عـضـو
 
صورة الضاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في ظهر نجد. ذذ
المشاركات: 1,218
معي أم صتمة قاعدن ألصع راحت علي والله آسف.
__________________
ـــــ
حللون وأنتم بحل وداعي الأخير لهذا المنتدى| ـــ ـ
الضاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:04 AM   #8
الضاري
عـضـو
 
صورة الضاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في ظهر نجد. ذذ
المشاركات: 1,218
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها روقــآن
خلاص أنقلع درينا إنك تبي توادعنا
ميتين موضوع وألف رد وكل شوي ناط تقول حللون ماصارت والله


روقني والله إني ناويك بس أحمد ربك .. ماله داعي أخربه مع الرجال وأطلع شفت إني أغليك

يا صلوح أمووووح -
__________________
ـــــ
حللون وأنتم بحل وداعي الأخير لهذا المنتدى| ـــ ـ
الضاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:08 AM   #9
الضاري
عـضـو
 
صورة الضاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في ظهر نجد. ذذ
المشاركات: 1,218
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها حربي عابر دربي
شراء لو قالوا بــ 17 ريال

- أستح على وجهك عز الله إني صغرت بعيني . تمر قصيعة مبلشن والله إن تسير مشرف والله

إن تسير مشرف بس الأشراف تكليف وليس تشريف -
__________________
ـــــ
حللون وأنتم بحل وداعي الأخير لهذا المنتدى| ـــ ـ
الضاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:11 AM   #10
الضاري
عـضـو
 
صورة الضاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في ظهر نجد. ذذ
المشاركات: 1,218
د.عبادي : أمسحة بوجهي يا رجال خبرك الراجحي توي أفضى وا لبيه بس
__________________
ـــــ
حللون وأنتم بحل وداعي الأخير لهذا المنتدى| ـــ ـ
الضاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:16 AM   #11
الدختور
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 646


بالحل يارجال ماشفنا منك شيء ..
وأنا بعد أستودعكم الله ..
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها د.عبادي
على اللي سهر وترك أشغاله واعماله > الراجحي

تسذب وتخسى ماعنك ولا عود هذاوه قبالي ينقم فصفص ..:s
__________________
.
الدختور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:19 AM   #12
حربي عابر دربي
عـضـو
 
صورة حربي عابر دربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بذا فيذا هنا
المشاركات: 4,927
اقتباس
- أستح على وجهك عز الله إني صغرت بعيني

.

احمد ربك تراي معطيك فوق حقك ههههههه

نسيت اضيف الاصفار ( المعذرة تراي ما ادل بالرياض زين )


اقتباس
تمر قصيعة مبلشن والله إن تسير مشرف والله

إن تسير مشرف

اقول خله يتجود بس

مخطور لا يوقف وينتف نتف من المنتدى

اقتباس
بس الأشراف تكليف وليس تشريف -

ارفع قبعتي المرقعة احترام لك وتذكرني بالمثل الي يقول ( ياشين الي مايحقر روحه )

تقول تكليف هاه فيه بدلات ولا محتسب لوجه الله

شف بما انك كفو وتستاهل لكن الناجح له اعداء يآمآ ( ترفيع تايم اوف ذا وندوا يس نو بلستيشن )
حربي عابر دربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:20 AM   #13
الضاري
عـضـو
 
صورة الضاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في ظهر نجد. ذذ
المشاركات: 1,218
تبون أكب العشا بفضايح للمنتداء الغالي لإني رايح رايح
__________________
ـــــ
حللون وأنتم بحل وداعي الأخير لهذا المنتدى| ـــ ـ
الضاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-05-2012, 02:21 AM   #14
الدختور
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 646



مقابل الجيش ولا مقابل العيش
عطنا عشاك أنجز علينا قبل لا يدخلون العلل
__________________
.

آخر من قام بالتعديل الدختور; بتاريخ 31-05-2012 الساعة 02:31 AM.
الدختور غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 04:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)