بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » نقاش بين الشباب والبنات (ممنوع دخول البنات)

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-05-2009, 12:46 AM   #211
المنخرش
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
البلد: بريده (رضي الله عنه)
المشاركات: 13,163
هههههههههههههه
قسم بالله انكم مهبل

يالله النتيجة الآن 48

تراه بكرا إذا بديت انزل التقارير ابصك الموضوع ههههههه

شدوا حيلكم

شوفو المظاهرات بساحة المنتدى البنات معهن اعلام ورافعين صورتي وحاطين عليها اكس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعلينا منهم اللي بعده




بالنسبة للخيار والزبادي يابدور

هذي سلمك الله

الخيار يحط بالعيون تشوفه تقل من حقين الفضاء

عشان بنت قالتله ان شكلك مو حلو
والزبادي هماو ابيض

تحطه تحسبه تصير بيضاء ههههههه

مقيوله يالبي
__________________
المنخرش غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2009, 01:35 AM   #212
بروق الوسم
عـضـو
 
صورة بروق الوسم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: لستُ أدري ..!
المشاركات: 1,441
.



حياك الله زرنب ..


وننتظر أسئلتك ..




.
__________________
.


ألا ياوَقت وين اللي على بالي يجي ويروح ... !
بروق الوسم غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2009, 01:30 PM   #213
Bleeder
[ Pharmacist ]
 
صورة Bleeder الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 3,787
نطيتوا سؤالي يالجحلط

هذا هو السؤال
اقتباس
سوووعاااالي أنا /
اللحين وراهـ الحريم مايفهمن إن هذا قسم للرجال ..؟؟

Bleeder غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2009, 02:32 PM   #214
المنخرش
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
البلد: بريده (رضي الله عنه)
المشاركات: 13,163
اقتباس
سوووعاااالي أنا /
اللحين وراهـ الحريم مايفهمن إن هذا قسم للرجال ..؟؟

لأنهن ياخيي حمير اقصد حريم


النتيجة الآن 50 للشباب لا شيء للبنات
نلعب سله حنا هالحين ولا كورت يد ؟

اعوذ بالله البنات ولا شي ماعتقد انه احد يقول ان حريمكم كذا مهب مثقفات ولا حاجة

لو نجيب حريم من الشارع ==>> هذي كلمة مدرسنا بأبنت تيمية
هرجته الشارع والشارع

اقولكم

لو نجيب بنت من الشارع جابت 15 على الأقل مع دباشته

لكن انتم ولا شي

هذا اللي مهب معقول


---------------------------------------



في الختام

أعتذر عن مابدر مني
وعن كل من يشاهد موضوعي من الجنس الناعم

وهم على حالة هذه الوجيه

لكن كل اللي سويناه في (قسم كشكول) كان فقط للمزاح
والترفيه والوناسة لا أكثر

ولما رأينا انه بدأ يخرج عن مسلكه الصحيح قررنا نغلقه عشان ميتطور الأمر

والبنات على العين والراس
وهن أحن مخلوق على وجه الأرض
ولولم يوجد هذا الجنس
لما كنا على قيد الحياة

فالمثل يقول

المرأه هي نصف العالم
وهي انجبت النصف الآخر

إذن المرأه هي العالم كله


وكل رجل عظيم . إمرأه


وأكثر الأبطال وحاملي راية الإسلام .. خلفهم أمهات



وأخص بذلك بنات هذا المنتدى الشامخ

فأنا كتبت الكلام وقريته وأنا في قرارت نفسي لا أُؤمن بهذا بتاتاً
إنما قلناه لمجرد المزاح وتلطيف الجو


أخيراً اعتذر بإسم كل مشاركين في موضوعي
عما بدر منا (إن كان هناك من جرح) فنحن لم نخصص شخص بعينه او عائلة او مجموعه
بل جعلناها عامه على الجنس الناعم


وأقبلوا اعتذارنا وتحياتنا




الموضوع الآن
مغلق




محبكم/أبو فهد
__________________
المنخرش غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)